الفصل 4
العاب زمان
الفصل 1
كانت جالسة وكتفرج فتلفازة..كيهضرو على شي انفجار وقع لبارح..عصبها داكشي يلاه اتقلب وهي تبان ليها الصورة دياسين على شاشة ..تصدمات ناضت واقفة قربات لتلفازة باش تأكد..كيقولو انه هو سبب الانفجارات لي وقعو مؤخرا..وانه مطلبو دوليا للشرطة المغربة..والشرطة الامريكية..وخاص الناس ينتابهو ولي شاافو يتصل بيهم..لارا مامتيقاش داكشي لي كتشووف..حسات بالدوخة شدات فلفوطوي باش ماطيحش..جلسات وهي كترجف الدموع بداو كينزلو من عنيها..شافتو خارج من لبيت..شاف فالتلفازة وتنهد بقة غير كيشوف فيها..قرب لعندها وهي ترجع اللور خايفة منو..ياسين جلس حداها:ماتخافيش
لارا وهي كتبكي:ماتقيسنييش بعد مني...
ياسين:خليني نشرح ليك
ناضتمن حداه وصوت بكاها مسموع شافت فيه:كيفاش قدرتي دير هدشييي..ضحكتييي عليااا...نت ارهااابي قتااال...
بقات كتشهق وتبكيي بهسترية تصدمات منو..ياسين ناض عندها ماحملهاش تقول عليه ارهابي شدها من يديها وجرها لعندو بالسيف عليها وهي كتنتر منو وتغوت ..جلسها فوق الفطوي ماخلاهاش تنوض:لارا سمعيني مزيان شنو انقولك..من بعد سيري بحالك لا بغيتي
لارا كزال كتغوت:رخيييي منييي مابغيييت نسمع وااالو تقت فيييك
بقات كتشهق:ياااسين انا وليت كنبغيك بسبابك تبدلت ووليت هكاا..قلت نت هو الراجل لي يستاهل نبغيه..كفرت عن دنوبي ..ونسيت لارا لقديمة باش نبدا حياتي معاك..كنتي شي حاجة كبيرة فعيني اياسين..صدقتي ارهاااابي ..يكفي انني عشت وسط لمافيا حياتي كاملة..زدتيني دابة نت..ارهاااابي...بزااف هادشي بزااف واش انا مانستاهلش نعيش هانية..لول لي بغيتو ماكانش كيبغينيي .ودابة نت ..علاش اش درت ليييكم
وسكتات وهي كتبكي ..ياسين بقة غير كيشوف..نطق بهدوء:صافي ساليتي يمكن لي نهضر
شافت فيه:مابغيت نسمع والو
ياسين:غتسمعيني بالسيف عليك .داك ساع ديري لي بغيتي.
بغات تنوض وهو يرجع يجلسها:لاراا سمعيني لاخر مرة
بقات كتشوف فيه وهي كتبكي...عاود ليها قصتو كاملة
ياسين رخة منها:هدا هو انا ماشي ارهابي..انا غير واحد الشخص كيفش غليلو وصافي.لارا انا كنبغيك. واخة عمري تخايلت اني غنبغيك شي نهار ..ماجاتش فبالي ولكن بغيتك..لارا ما غنأديكش وماغانبززجش عليك تبقاي معايا..بغيتي تمشي سيري..ولكن ديري حاجة وحدة فبالك انك اول وحدة انبغيها فحياتي واخر وحدة..كي كتشوفي انا حياتي مامضموناش..المشاكل بزاف..لي درتيها انا معاك
وناض من حداها...لارا وقفات هي كتشوف فيه هضرتو كتعاود فدماغها قربات لعندو:دابة انا لا قلت ليك بعد من هدشي ماغاتبعدش ياك.
ياسين:لا
لارا غمضات عنيها ورجعات حلاتهم ودموع نازلين:ولكن انا كنبغيك أياسين نت راجلي..خاص نكون معاك فلحلوة والمرة..واخة عارفة ان هدشي اخيرتو ...
وسكتات ورجعات كملات:انا غنبقة معاك حتى لموت اياسين..
وعنقاتو وهي كتبكي بتاسم وعنقها تاهو همس ليها:كنبغيك
لارا:تا اناا
بعد وهو كيمسح ليها فدموعها:خاص نبدلو لبلاصة صافي
هزات راسها باه
ياسين:جمعي حوايجك
لارا:واخة
باسها على راسها ومشات تجمع حوايجها..باش يبدلو لبلاصة لبوليس كيقلبو
[6/7 20:42] ss: كانو فالمكتب دكمال
كيتسمع صوت بكاهاا..كانت كتشوف فيها كي كتبكي
كمال:شوفي راك ما اتخرجيش من لهنا تا تعتارفي وتقولينا فين درتو لولد
الطبيبة وهي كتبكي:كنقسم ليك ماعارفة. عطيتولو وهو خداه من تم ماعاودت شفتو..
كمال ضرب يديه فوق المكتب تا قفزات:هاد الهضرة من قبيلة ونتي كتقوليها حنا ماشي مكلخين.
الطبيبة :سي الكوميسير..والله ماعارفة شي حاجة..كوما هددنيش بولدي والله ماكنت اندير داكشي..هو ختاطفلي ولدي وقالي ايقتلو لما عطيتوش الولد خفت بزااف على ولدي..وغير هو لي عندي
وسكتات وهي كتبكي
ليلى قربات لعندها:ولدك هو لي على برة
الطبيبة هزات راسها باه
ليلى خرجات شافتو جالس فوق الكرسي باينة فيه خايف وكيتسنة ماماه تخرج وحداه بوليسي حاضيه..كان صغير يكون عندو داك 6 ولا 5 سنين قربات لعندو وتحنات :حبيبي ماتخافش
شاف فيها بعويناتو فيهم الخوف :ماما فين هي
بتاسمات:هاهي جاية..امم بغيت نسولك
هز راسو باه
ليلى:واش بصاح ختاطفك الشرير ونقداتك ماماك
هز راسو باه:وكان عندو لموص وحطو ليا هنا
حط يديه على عنقو
كيهضر وهو خايف..ليلى عنقاتو:صافي اماما ماتخافش..هو ماغايوليش يجي ليك
هز راسو وشاف فيها:بغيت ماما
ليلى:واخة هاهي تجي لعندك دابة
ناضت ودخلات للمكتب قربات عند طبيبة:عفاك لا كنتي عارفة فين ولدي قوليهالي راه قلبي محروق.راك تانتي ام وغتحسي بيا .رشاد مات ماعندكش مناش تخافي
الطبيبة:كنقسم ليك أختي ماعارفة..راني حاسة بيك والله..ولكن هو لي جبرني نعاونو سمحيلي عفاك
ليلى:صافي سيري عند ولدك ماتخليهش بوحدو
عماد:كيفاش
ليلى شافت فيه:شنو دنبها لاكان هو هددها بولدها..كون كنت تا انا فبلاصتها كنت اندير نفس شي..هي دارت هدشي على قبل ولدها ..صافي غير سيري اختي..انا ماغانرفع تاشي دعوة عليك..
طبيبة :شكراا بزااف..قلبك بيض..ماتصوريش شحال فرحتيني..ربي ماغايخيبكش أختي وان شاء الله تلقاي ولدك قريب
ليلى:ان شاء الله
كمال وعماد بقاو غير كيشوفو..طبيبة خرجات غير شافها ولدها تلاح عليها عنقها هزاتو بين يديها وخرجات ..
عند ليلى
ليلى جلسات فوق الكرسي وهي كتبكي:واش انا ماغانلقاش ولدي
عماد تحنة لعندها:غنلقاوه ان شاء الله ماتخافيش
ليلى شافت فيه:خايفة مانلقاهش..وعمري نشوف ولدي
عماد:تيقي فيا راه غنلقاوه
عنقها وهي كتبكي:نوضي نمشيو..راه لبوليس كيقلبو حتى رجال ديالي كيقلبو..وناصر وامين...كلشي كيقلب..ماعندك مناش تخافي
هزات راسها باه وناضت ..خرجات هي وياه مشاو لدار
عند أمين
كان كيوجد راسو باش يمشي لخدمة حل لبلاكار وهو يشوف حوايجها..تنهد..خدا لفيست وشد لبلاكار..ووقف كيفكر فيها..هاد سيمانة كلها مازالتش من بالو حس بفراغ كبير وهي ماكايناش.مابقاش كيبات فدار بزاف..ولا كيبات فالاوطيل ..تنهد خدا طليفون ودوز نمرتها بقة كيصوني شحال وماجاوباتش..رجع صونا مرة وجوج وتلاتة اوالو ماكاتجاوبش..صيفط ليها ميساج (لاش دايرة داك الطليفون ملي ما اتجاوبيش)
صيفطو وخشاه فجيبو وخرج ركب فطوموبيلتو وكسيرا...جبد طليفون كيشوف واش جاوباتو تنهد فاش مالقا والو رجع صونا عليها
عند جنات
كانت مبتاسمة من لبارح وهو كيصوني وماكاتجاوبوش..باغاه يعرف بقيمتها كتر ...قرات المساج ديالو وضحكات..كتبات ليه(هنا )
امين وقف الطموبيل فالجنب فاش شاف ميساج منها فتحو وقرا (هنا)
علا حاجبو ستافزو ردها..كيفاش من لبارح وهو يصوني ويصيفط فلمساجات.تا تشوش عليها وعيط لمها قالتلو راها ناعسة وما بيها والو .ودابة جاوباتو بهنا..بكل برودة...دوز نمرتها داك ساع بقا كيصوني شحال عاد جاوبات:وي أمين
أمين باقي ماستوعب برودها:عرفتي شغا ديري وجدي راسك انا دابة شاد.طريق لعندك
جنات:أمين مزال باغة نجلس مع دارنا
أمين:راني هضرت
وقطع عليها. جنات بتاسمات وناضت كطير كتجمع حوايجها فشانطة وتشوف شغا تلبس ..
امين بدل طريق ..نيشان لطريق لوطوروت...كان سايق بالجهد...
دازو ساعات..كان قدام دارهم..نزل ودق حلات ليه مات جنات الباب..ستقبلاتو سلم عليها ودخل..جلس ..حطو ليه ضيافة وهي مزال مانزلات..كان كيهضر وعنيه على دروج كيتسناها تنزل..شاف الخدمة مهبطة شانطة ديالها..عطاها ساروت طوموبيل باش تحطها فالكوفر:جنات فين هي
الخدامة:هاهي نازلة اسيدي
الام:ولدي لاش هاد الزربة كون غير بقيتو معانا مزال
امين:مرة الجاية. فهاد ليام مزير بالخدمة
الاب:فيها خير اولدي
شوية شافها نزلة من دروج بلا مايحس وقف ومشا لعندها..بقة كيشوف فيها..كانت مقادة راسها مزيان..جات كيوت..شعرها كحل مطلوق على كتافها ..ولابسة بودي باج لاسق عليها.عندو فتحة من جيهت الصدر مبيناه شوية. مع سروال تجنس..فيه تقاطع. طالع تا لكرشها..مدخلة فيه البودي..وفرجليها صباط طالون فنفس لون لبودي..مع مكياج خفيف ..كيوت..امين سها فيها تا فيقو صوتها:على سلامتك
أمين حس على راسو:الله يسلمك..يلاه زيدي نمشيو
جنات:خلينا نجلسو شوية معاهم.باقي ماشبعت من عائلتي
أمين :اهاا..سيمانة كاملة ومزال باغة تجلسي.زيدي نمشيو راه تابعني شغال
[6/7 20:42] ss: جنات فرحانة ..وماباغاش تبين هي اصلا باغة ترجع معاه توحشاتو غير كتبوحط:صافي واخة
مشاو سلمو على مها وباها خرجو ركبو فطوموبيل ..كان سايق وساكت..وعنيه على طريق..جنات كتشوف فيه..وترها هاد الاهدوء خافت يكون تقلق بصاح ويرجعو كي كانو بدات كتخاف..
أمين وعنيه على طريق:كي بقيتي مزيان
جنات عاد رجعات فيها الروح:الحمد الله ونت
امين شاف وجر يديها لعندو وباسها ورجع شاف فالطريق:دابة وليت مزيان
قلبها ولا كيضرب فلمية
امين بصوت حنين:توحشتك
جنات غطير بالفرحة بتاسمات وهي كتشوف فيه:واش بصاح
امين جرها لعندو حطات راسها على كتافو :اه توحشتك او بزاف
بتاسمات وعلات راسها وشافت فيه:ماتصورش شحال فرحانة
امين بتاسم:جنات
جنات:نعام
امين:صافي والو
جنات:لا عفاك قولي ايبقة راسي كيضرني
امين باسها على خدها:دابة انا سايق تا نوصلو خاص نكون مركز حيت هاد الهضرة مهمة
تنهدات:صافي واخة اجا ما صبرني
بتاسم وكمال سوقانو
دازو ساعات كانو فدار..دخلو وجلسو..جنات كتسناه يهضر بلعات ريقها ماقدراتش تصبر:أمييين شتك نسيتي .وقولي لهضرة لي غتقول
امين بتاسم:ماناسيش
جنات قربات لعندو:وصافي قولي
امين بقا كيشوف فيها شحال شد ليها فيديها بجوج وباسهم بجوج وهمس ليها:كنبغيك
جنات ضربها الضو ماتوقعاتهاش كااع عارفاه كيحس بشي حاجة..وعارفاه ولا كيميل ليها.ولكن ماتوقعاتوش يعتارف بيها دابة ..تغرغرو عنيها بالدموع
امين:بطيبتك وحنانك قدرتي تخليني نبغيك..صبرتي عليا بزاف وتحملتي هضرتي وتصرفاتي لقاسية معاك.قدرتي تخليني ننسى الحب لول .كنت كنقول عمري ننساها ولكن وقع العكس.. .فهاد سيمانة زدت تأكدت اني كنبغيك..خليتي بلاصتك..وعرفت قيمتك.قلالو الناس بحالك ..انا محضوض حيت نتي مراتي وام ولدي ..
عنقاتو وهي اطير بالفرحة هضرتو أترات فيها..حاسة انها أسعد وحدة فهاد الدنيا الراجل لي كتبغيه اخيرا عتارف بحبو ليها.. كانت كتقول مستحيل يبغيها ولكن ربي ماخيبهاش..بعدات عليه:امين انا فرحانة بزاف كنبغييييييك
ورجعات عنقاتو وهي كضحك..بتاسم وعنقها تاهو :كنواعدك كلشي ايكون مزيان
هزات راسها باه وهي معنقاه:عارفة ..لي كنت باغاه وقع شنو بغيت كتر..اكيد كلشي ايكون مزيان
نمشيو لبلاصة وحدا خرا
كان جالس هو وياها فالجردة..وهاز فيديه يوسف..وهي هازة بدر..وامونة فلكروسة ..
طاهرة شافت فيه كان ساهي ..وكيشوف فولدو
طاهرة:فاش كتفكر
ناصر تنهد:كنفكر واش ولادي غيطلعو بحالي
شاف فيها:مابغيتهمش يشبهولي..مابغيتهمش يرتاكبو نفس الاغلاط لي رتاكبت انا..يلعبو بقلوب بنات ناس..وبزاف دلحوايج..
شاف فأمونة:نخاف بنتي تخلص داكشي لي درت..شحال من وحدة دعات فيا..
طاهرة تنهدات:نت تبدلتي..ماتفكرش فهادشي..وعلاش لي مايشبهولكش.راه عندك جانب زوين فشخصيتك نت اب مزيان . شخصيتك لقديمة كانت بسباب داكشي لي عشتيه..ماتخافش ماغايوقع والو من هدشي لي قلتي
بتاسم ليها وجر يديها لعندو باسها:كنبغيك
بتاسمات:تا انا
ناصر:نرجعو لدار
طاهرة:واخة
ناض وحط يوسف فبلاصتو..وخدا منها امين وحطو تاهو فبلاصتو حدا خوه.كانت كريريسة ديال توام.هزاهم بتلاتة..شاف فأمونة كتشوف فيه وكتضحك تحنا لعندها وباسها وبقا كيضحك معاها:بغيتي باباك يهزك
أمونة كتمد ليه يديداتها باش يهزها..هزها بين يديه وباسها.بدا كيقفزها لفوق وطاهرة واقفة وكتشوف فيهم وهي مبتاسمة عاجبها لحال فرحانة كل نهار كيزيد حبها ليه.ولوليداتها..هاد الاعائلة الصغيرة هي حياتها..ناصر شاف فيها وبتاسم..رجع أمونة لبلاصتها وجر لعندو طاهرة باسها على خدها وخشا يديها فدراعو وجر لكروسة ..وهوما كيتمشاو فالحديقة..وناس كيشوفو فيهم كيبانو عائلة زوينة..وصلو لطوموبيل ركبو ومشاو لدار
[6/7 20:43] ss: نهار جديد
كانت جالسة وكتشوف فالساعة تعطل وليل هدا ..خافت تكون وقعات ليه شي حاجة جبدات طليفونها شراه ليها جديد صونات عليه او والو نفس شي ماكايجاوبش..تنهدات بقات غادة جاية فدار جالسة على اعصابها
فجيهة لوخرا
نزل من طوموبيل..وموراه واحد من رجالو..
دخلو لداخل كان صوت الموسيقى مرتافع..وصلو لدخلة دلكازينو كانو واقفين جوج بيادر..شافو فيهم
البيدور كيطلع ويهبط فيه هضر بالانجلش:اماراتي ولا ساعودي
الشخص لي معاه:ايماراتي
البيدور شاف فيه مزيان كان لابس لباس ديال سواعدة .(توب وغترة وشماغ) ووجهو ماباينش مزيان باللحية لي مغطياه وعنيه مكحلين :ومالو ماكايهضرش هو
الشخص:ماكايعرفش يدوي بالانجلش
البيدو شاف فصاحبو:خليجي غبي..
رجع شاف فيه :5دمليون لدخلة
مد ليه لفلوس
الشخص:هاهي 8 دلمليون امراتية
البيدور خداها وشاف فصاحبو:بلا مانفتشوهم 😉
وفتح ليهم الطريق
دخلو لداخل . كيشوفو علام اخور بنات شبه عاريين. وفالاصل هوما رجال شادين جنسيا ..ودارو تحويل فالجنس ديالهم..هاد لكازينو خاص بالشواد جنسيا ..للدعارة..مولاه امريكي فتح هاد لكازينو فالمغرب ..باش يزيد يشجع على هاد الضاهرة كيعطيهم زعمة تاهوما حقوقهم ..وهو فالاصل كيربح لفلوس من مور هاد الكازينو..حيت كيجيو ليه بزاف دلكليان شادين جنسيا..كيحطو فالدخلة 5 دلمليون عاد فاش كيدخلو خاص يخلصو لا بغاو يلبيو غريزتهم الشهوانية مع راجل بحالهم غير هو داير التجميل مرجع راسو بنت..اغلب لكليان من لخاليج وبالضبط من الايمارات..منتاشرة عندهم هاد القاضية..عندهم نقص فالرجولة ..ماعلينا
دخل وجلس وهو كيوزع نضراتو على لكازينو كيشوف راجل مع راجل.فوضعية حقيرة ..رجع بداكيرتو اللور..الاوطيل لي كان جالس فيه هو وعائلتو مولاه هو نفسو مول هاد الكازينو..داك نهار مارحمهمش وطالب لبوليس باش يعدبوهم واخة مامتأدكش من انهم ارهابيين..دابة هاهو جا تا لبين يديه..ومن حسن حضو..هو حاضر فالكازينو ...شاف فالشخص وعطاه اشارة
الشخص جبد طليفونو ودوز شي نمرة:شنو درتي...صافي واخة
قطع وشاف فياسين:سيدي راه عطل كامرات المراقبة:مزيان نوض نبداو باش نمشيو بحالنا من هاد لبلاصة لمسخة
يلاه اينوض وهو يوقف عليه واحد من شواد..لي مايعرفوش يحلف عليه بنت
الشاذ:حبيبي وين رايح
ياسين ستحقرو بعنيه.
الشاذ:اووفا عليك.ليش بس اكيد تعبان..وتبي مين يدلعك..اقول خلينا نروح لأقرب غرفة أعدلك مزاجك هههه😉
الشخص بالانجلش:من بعد نمشيو للحمام ونجيو
الشاذ:اوكي هنا كنتسنة
ياسين قبل ينوض كان خاشي فلكم ديالو واحد لقنبولة صغيورة.حطها تحت طبلة وناض..الشخص..دار نفس الشي فالطبلة لي حداهم بلا مايحسو لوخرين اصلا كلشي مرفوع كيشطحو ويغنيو مامسوقينش. ..ياسين دخل للحمام...لسق تحت لفابو قنبولة وخرج..دار اشارة لشخص باش يخرجو..لي تاهو قدر يوزرع كمية من لقنابل فبلايص متفرقين. خرجو من لكازينو ركبو فطوموبيل..
ياسين دوز شي نمرة:صافي غير نفد
تواني معدودة وهوما يسمعو صوت الانفجار
ياسين زااد فالسرعة تابعدو على لبلاصة وقف الطوموبيل فالجنب جبد شي فلوس :هاك هادي وغبر ..
الشخص كيشوف بزاف ديال لفلوس مافاهم والو :واخة اسيدي ولكن
ياسين:نزل دابة ..وسير بحالك..نسا شي حاجة سميتها لمافية
الشخص:واخة شكرا بزاف
ياسين بقة كيشوف فيه وهو نازل ..دور ساروت كسيرا بالجهد تا وصل حدا الدار..قبل ينزل حيد داك لحية لي كان داير على وجهو ومسح عنيه من لكحول..وحيد داكشي من فوق راسو..بقة غير بلبدعية.كون مشا بلباس عادي وبصفة مغربي غيفتشوف فبحال هاد لحالات ماكايشكوش فالخاليجيين خاص غا لفلوس.نزل من طوموبيل ودخل لدار. غير شافتو جات عندو بالزربة وعنقاتو:ياااسين فين غبرتي..خفت عليك بزاف
ياسين بتاسم:غي مع شي خدمة
لارا بعدات عليه:خلعتيني عليك ..تا طليفون ماجاوبتيش فيه
ياسين جرها من يديها وجلسو فوق الفطوي:هنا معاك دابة
لارا:واخة غير المرة الجاية بدا تجاوب على طليفونك
ياسين خطف بوسة على شفايفها:واخة
بتاسمات:تعشيتي
ياسين بتاسم:مازال
لارا:نوض نحط ليك لعشة
يلاه بغات تنوض وهو يجرها من يديها تا طاحت فوقو:بغيتك نتي مابغيتش لماكلة
بتاسمات وهي كتشوفو كيقرب لشفايفها..دخلو فقبلة دافية..حسات بيه كيهبط ليها سميطات دسوميج.حيدها ليها وهزها بين يديه ودخلها لبيت..
جا نهار جديد
كانت دنيا مقلوبة وصحافة كتصور ..لبوليس منتاشرين فكل مكان. كيخرجو جتت محروقة من لكازينو..لي ولا كلو رماد..كمال كان واقف وكيشوف فهاد المنضر لي قدامو متأكد انه ياسين هو مول هاد لفعلة اصلا باينة..تدخلات الشرطة الامريكية وطالبو الحكومة المغربية باش يتكلفو بهاد القضية كيقولو ان هدشي زاد عن حدو ..وللاسف قبلو الطلب ديالهم وعطاو الموافقة للشرطة الامريكية باش تعاون مع الشرطة المغربية ويشدو هاد الارهابي على حساب قولهم باش يتهناو منو
كمال من بعد ماسلا التحقيق ركب فطوموبيلتو وكسيرا دوز النمرة دناصر بقا كيصوني فتالي جابو:الو
كمال:قريتي داكشي
ناصر تنهد:اه
كمال:دابة ولا معروف غيتشد غيتشد
[6/7 20:44] ss: ناصر بقة غير ساكت
كمال:واش عارف شي حاجة
ناصر:كمال انقولك واحد الحاجة ..ياسين لا جا بين يديا غنجيبو تا لعندك ولكن عفيني من قضية اني نقلب عليه ونتبعو..ياك كنتي باغي تعرف شكون هو البوص صافي عاوناك تعرفو شكون دير خدمتك دابة.ياسين راه صاحبي اه غلط ولكن ماشي لخاطرو
كمال تنهد عارف كلشي ناصر عاود ليه:ناصر دابة القضية دخلات فيها تا الشرطة الأمريكية قدمو طلب باش يتعاونو معانا بحجة انهم هوما المستهدفين من هاد التفجيرات.وللاسف قبلو الطلب ديالهم ومن اليوم ايبداو البحت ..ياسين ولات حياتو فخطار.راه لا تشد ايقتلوه.من الاحسن يسلم راسو وانا بيدي انعاونو باش ما يتأداش.وأنطرح المشكل ديالو قدام القاضي والحكومة الدولية وللضلم لي تعرض ليه هو وعائلتو باش كلشي يعرف الاسباب ..ناصر انعطيك فرصة تلقاه بينك وبينو وتشرح ليه هدشي باش يجي يسلم راسو
ناصر تنهد :غنحاول
كمال:انا عارفك تقدر توصل تا لعندو
ناصر بقة غير ساكت:نخليك دابة
كمال:فكر فهضرتي
ناصر:ان شاء الله
وقطع
دازو ساعات
ناصر كان راكب فطوموبيلتو عيط لعماد:قدرتي تعرف بلاصتو
عماد قدر يقاد لبرنامج لي كان خدام عليه باش يقدر يختارق الهاتف السري:اه سجل العنوان عندك
ناصر سجل العنوان:تبارك الله عليك
عماد:هانية
قطع وشاف فأحمد لي راكب حداه:أحمد مابغيتكش دير شي حاجة ماشي هي هديك
أحمد:انا باغي نهضر غير مع بنتي
ناصر هز راسو باه ..ودور ساروت من بعد ما تأكد انه تاشي حد ما تابعو..خرج على لمدينة وشد.طريق لطوروت فتجاه مدينة وحدا خرا..دازو سعات ماحسش بيها كي دازت وصل للمدينة..جبد طليفونو تأكد من العنوان تنهد وبقا سايق بالشوية.دخل فواحد لحي راقي جاي بعيد على سونطر دلمدينة.معزول..كل شوية كيشوف فالعنوان حتى وصل قدام واحد الدار بعيدة على ديور لوخرين ..كانو واقفين جوج رجال على برة
ناصر:خليك هنا
نزل وقرب لعندهم غير شافوه عرفوه بقة شي كيشوف فشي ..واحد فيهم شاف واش جايب معاه شي بوليس ولا شي حاجة
ناصر:بغيت ندوي مع ياسين
واحد فيه جبد سلاحو وحطو ليه الى راسو:ما تحركش
ولاخور مشا عند احمد ونزلو من طوموبيل ومتبت سلاح عليه هضر فلكيت لي فودنيه:سيدي الزعيم جا هو وشي حد معاه..واخة اسيدي
ناصر واقف وكيتصنت لهضرتو
نزلو السلاح وحلو لباب:تفضلو
دخلو بجوج لدار لداخل مشاو لصالة وبقاو واقفين كيتسناوه ااحمد باغي يشوف غير بنتو..كان جالس على اعصابو..شوية كيسمعها كتعيط لييه دار لجيهت الدروج كانت نازلة كتجري :بااااابي
بتاسم فاش تلاحت عليه وعنقاتو..عنقها تاهو بالجهد دفنات راسها فصدرو وهي كتبكي :توحشتك بزاف ابابي
احمد بتاسم وهز راسها بين يديه:تا انا ابنتي
وباسس ليها راسها وبعد وهو كيشوف فيها واش لاباس واش واقعة ليها شي حاجة:بنتي واش كلشي مزيان
هزات راسها باه:انا لاباس ابابي
ورجعات عنقاتو باغة تشبع منو
ناصر كان كيشوف فيهم حتى كيشوفو نازل من الدروج وتسابيح فيديه وقف حداهم:مرحبا
احمد شاف فيه بلا تاشي كلمة
ياسين:اجي نجلسو ما تبقاوش واقفين
جلسو واحمد شاد فيد بنتو
لارا:نوض نوجد ليكم قهوة
ناضت ودخلات الكوزينة توجد ليهم الضيافة
كانو ساكتين ماكايهضروش
ياسين:احم شنو سر هاد المجية
ناصر شاف فيه:راك عارف
ياسين بتاسم:ماعارف والو
ناصر:القضية دخلات فيها الشرطة الامريكية
ياسين:ماكايهمنيش
ناصر وقف وقرب لعندو:سلم راسك حيت لا شدوك ايقتلوك.كمال غيطرح المشكل ديالك..وتاواحد ماغيرضى بالضلم لي تعردتي ليه من امريكا.
ياسين وقف وقاطعو:ناصر ماغانسلمش راسي.مابقيت كنتيق فتاشي حد انا قررت غنهز مراتي وانمشي من لهنا.فكرت فهضرتك داك النهار وغندير داكشي لي قلتي على قبل لارا صافي
احمد غير سمع هاد الهضرة ناض:كيفاش اتدي معاك لارا واش باغي تدمر حياة بنتي معاك.بنتي اتمشي معايا
لارا كانت خارجة من الكوزينة وفيديها صنية دلقهوة :بابي انا راحتي مع راجلي مشاكيلو هوما مشاكيلي فين ما مشا انمشي معاه
حطات صنية فوق الطبلة وقربات لعند باها شدات ليه يديه وباستها:بنتك كبرات ومابقاتش صغيرة وليت معتامدة على راسي .ياك نت لي قلتيلي خاص نعيش حياتي كيف بغيت.ومع الشخص لي كيبغيني وعارف بقيمتي..وانا هدشي لقيتو مع ياسين راجلي لي كيبغيني وكنبغيه.مانقدش نتخلى عليه
أحمد كيشوف فيها بخوف خايف توقع ليها شي حاجة:صافي دغية صخيتي بيا مابقيتش باباك لي كيبغيك والوحيد لي كيفهمك وكيخاف عليك
لارا بتاسمات:باقي باابي هو باابي نت فقلبي عمرك اتحيد ولكن دابة بزاف دلحوايج تبدلو حياتي ولات مرتابطة مع راجلي..خاص تفهمني
احمد:مانقدش نخليك تبقاي معاه خايف عليك بزااف ابنتي
لارا:انا مع واحد كيبغيني وكيخاف عليا بحالك تماما ماغايخلينيش نتأدة ماتخافيش علياا
احمد:ولكن
لارا:صافي ابابي كون هاني ماغا يوقع والو
احمد بعد عليها وعطاها بالضهر:نتي لي قررتي ادن تحملي العواقيب ديالك
لارا عنقاتو من ضهرو:كنبغيييك ابابي بزااف ولكن راه ولات عندي حياة جديدة
[6/7 20:44] ss: ياسين قرب لعندو:احمد ماتخافش على لارا راه نفديها بحياتي وما يوقع ليها والو
ناصر قرب عند ياسين :خاص تمشيو فأقرب وقت
ياسين شاف فيه:كلشي واجد هاد ليلة انخويو لبلاد وانمشيو من لهنا فمرا
ناصر:فين اتمشيو
ياسين بتاسم وشاف فلارا:انمشيو نعيشو فالسعودية فمكة المكرمة
لارا بتاسمات:اه
ياسين رجع شاف فناصر:قاديت كلشي.خاص غير نمشيو
ناصر:انا غنعاونك فداكشي دلمطار.باش دوزو بأمان
ياسين:ان شاء الله..
لارا:ياسين قاد لينا باصبورات بسميات مزورين
ناصر شاف فياسن:والحاجة
ياسين:الحاجة سبقاتنا هدا شحال راها تماك
لارا كتهضر وتشوف فباها:كلشي ايولي مزيان نهار تهدن الاوضاع غنرجعو نشوفوكم.وتانتومت اتجيو عندنا
احمد غير ساكت ماجاوبهاش شاف فناصر:ناصر صافي يلاه نمشيو
ناصر شاف فياسين :انا غنزيد نأمن ليكم المطار عطيني غير الوقت لي اتمشيو فيه
ياسين:انا راه قاديت كلشي مايحتاجش
ناصر:واخة هكاك غير عطيني المعلومات
ياسين عطاه المعلومات لي غيحتاج
ناصر:صافي واخة
أحمد مشا ووقف حدا لباب:زيد نمشيو
لارا بقة فيها باها مشات لعندو:بابي واش مقلق مني
أحمد:راكي قلتيها نتي كبرتي ووليتي عارفة راسك شكا ديري.
عنقاتو:غنتوحشك ابابي
احمد عية صابر عنقها تاهو:تهلاي فراسك
بتاسمات وشافت فيه:اتبقة ديما فبالي
بقة كيشوف فيها مالقة مايقول رجع عنقها بالجهد وبعد عليها وخرج خلاها واقفة ودموع مغرغرين فعنيها..ناصر تبعو وخرج تاهو شاف فأحمد واقف
ناصر:كون هاني كلشي ايكون مزيان
احمد ركب فطوموبيل بلا تاشي كلمة ناصر تنهد وركب حتى هو دور ساروا وديمارا..وقع الصمت..احمد فهاد اللحضة كان كيسترجع دكرياتو مع بنتو فاش يلاه تولدات ..فاش اول مرة قالت بابي فاش بدات تكبر..دخلات المدرسة..المهيم جميع اللحضات دازو فبالو ماقدرش يحبس دموعو..بدا كيبكي على بنتو الوحيدة
ناصر دور وجهو وشاف فيه تنهد وقف الطموبيل فالجنب وشاف فيه بلا تاشي كلمة
احمد شوية بشوية بدا كيرتافع صوتو بلبكة كيبكي بحرقة
ناصر بقة فيه حط يدو على كتافو:ماتخافش عليها
احمد بصوت باكي:راها بنتي الوحيدة
ناصر:غير تقاد الامور اتبدا تجي تشوفك
احمد مسح دموعو :ماعندي ماندير من غير ندعي ليها وصافي
ناصر:ياسين غيتهلا فيها كون هاني من هاد الناحية
احمد دور وجهو لجيهت الشرجم وهو كيمسح فدموعو:كنتمنى. حيت بيدي غنقتلو لا وقعات ليها شي حاجة
ناصر ديمارا الطموبيل وكمل السوقان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تم مش