العاب زمان - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: العاب زمان
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

العاب زمان الفصل 2 ss: the end💝 فجيهة لوخرا كان فبيتو داير ليكوون فيديه وكيضرب لي ساك بكسير لي معلق فلبيت..كيدرب..دخلات عندو كتسلت وتلاحت عليه عنقاتو من ضهرو بتاسم ودار لجيهتها وهزها بين يديه وهي كضحك كيعجبها لحال فاش كيهزها ويبقا يضور بيها باستو على خدو:توحشتك علي نزلها :تا انا نور:جيتي لبارح فليل ومافيقتينييش يااك علي كيبعد شعرها على وجها:كنتي ناعسة مابغيتش نفيقك ولكن بستك بتاسمات:فين بستيني. علي كيشوف فشفايفها:وااقلة هناا حط يديه على شفايفها ورجع حطهوم على خدودها:لا هنا نور دفعاتو:وااقولي هنا ولا هنا علي باسها على خدها:هنا بستك نور عنقاتو :والله تا توحشتك ورجعات شافت فيه:مبروووك بعدة فرحت بزاف عرفتي كنت كنتفرج للمبارة فتلفازة وانا كنغوت وندعي معاك علي:بصااح هزات راسها باه:دابة لعام جاي اتمشي لفرانسا تعيش تماك علي:اه بقالي غير هاد لعام وندير ليكم باي باي غوبشات:اه مزيان علي:انضبر على شي زعرة احح داكشي لي كيعجبني.ونتزوج وندير وليدات اتحضري للعرس ياك نور خنزرات فيه:لا علي بقة كيضحك عنقهاا:ههههه عندي غير وحدة فقلبي هي لي كنبغي وهي لي غنديها معايا نعيشو بجوج ففرانسا.اتولي مرااتي نور بتاسمات عارفاه كيهضر عليها علي بعدها عليه شوية :عرفتيها شكون هزات راسها باه:انااا علي:نتييي وشكون من غيرك البرهوشة ديالي بقات كتنقز فبلاصتها كي شي هبيلة:انتزوجوو يااك اتولي دياليي شدها من دراعها:غا بشوية فضحتينا نور قربات لشفايفو:انا فرحانة بزاف. علي بتاسم وباسها على شفايفها:مابقاش بزاف جراتو لعندها كتر وباستو على شفايفو تجاوب معايا ويديه مور ضهرها كتحرك بوشية نزل يديه بشوية على فخادها ورجع اللور:شهادشي غلاضيتي اجنية بتاسمات:ياك نت قلتيلي خاص نزيد فالوزن بعد وهو كيطلعها ويهبطها لابسة شورط قصير فوق لفخاد وتيشيرط طالع على لكريشة علي:وليتي قنبولة😉 نور كدور فبلاصتها:عجبتك بعدة جرها لعندو:من ديما كتعجبيني يلاه ايهضر وهو يصوني ليه طليفونو بتاسم وجاوب:عماااد عماد:افين اصاحبي علي:غير فدنيا عماد:مبروك البطال علي:الله يبارك فيك كنت بغيتك تحضر للمبارة عماد:ماكانش عندي كي ندير راك عارف علي:صافي المرة جاية اتحضر .كلشي جا معاه المضرب ديالو الا انا اواااه لحكرة هادي عماد:هههه المهم لبراكة ديالي حضرات..حمرتيلي وجهي قدام لفرانساويين هههه علي:ماتخمشش عطيتهم علاياش كيقلبو راني ترابي ديديك عماد:هكا نبغيك دابة انوجدو للبطولة ان شاء الله مربوحة علي:ان شاء الله ديالنا . عماد:يلاه تانتشاوفو علي:تهلا وقطع نور:حيد هاد ليكوون علي:علاش نور:بغيت نديرهم اناا علي حيدهم وركبهم ليها:اجي نشوف واش باقة عاقلة. نور:هههه عاقلة 😉 بدات كتحرك فرجليها يمين وشمال ومقادة يديها على شكل بوكس كي علمها علي كيشوف فيها:ايااه هدشي مجهد قربات لعندو وضرباتو على كتفو وهي كضحك..بدا كيضربها تاهو غير بشوية .كيلعبو بحال شي مبارة ونور كضحك فرحانة كتغوت فاش كيقصحها طبعا كتبوحط..بقاو كيلعبو حتى عياو وتلاحو فوق النموسية كيضحكو ..شوية شافو لباب تحلات كانت نرجس داخلة بخطوات تقال وكتشوف فيهم كضحك..ناض هزها ورجع تكا فوق النموسية حدا نور ..بقة كيلعب مع نرجس ويهرها وهي كضحك نور جراتها لعندها:بعد لي من ختيي مسكينة اجي عندي اجي نرجس تنترات منها ورجعات عند علي علي كيضحك:ههههه بزداتلك السربيس نور:ياااك انرجس شوفي شكون يبدا يعطيك لحلوة علي:دابة جا خالها ايتهلا فيها يااك نرجس كضحك ..عنقها وجر عندو نور وعنقها تاهي:بجوجكم بحال بحال غير نتي برهوشة كبيرة وهي مزالة صغيرة نور حطات راسها على كتافو وهي مبتاسمة كتبغيه بزاف ..هو حب طفولة تحفر فقلبها من صغر..تا علي كيبغيها كبرات قدام عنيه عرفها اتولي ظيالو فاش اتكبر مواعد راسو غير هي لي ايدي [6/7 20:54] ss: e end💝 جا ليل تجمعو كاملين عند ملاك وكمال باش يباركو لعلي حيت تأهل للبطولة..اول بطولة ليه ..كانو جالسين فالجردة كيشويو لكباب..ودراري كيلعبو قدامهم ..جو كان زوين دخلات هي وراجلها وهي مبتاسمة لقاتهم مجمعين مشات عند خوها وسلمات عليه:خويا كي بقيتي. كمال:الحمد الله مابقيناش كنشوفوك رنية:غير مع دار ولولاد راك عارف تا لخدمة جلست منها كمال:ايوا ماشي مشكل تفضلو تجلسو سلمو على البقية طاهرة:فين هوما وليداتك رنية بتاسمات:خليتهم فدار مع حماتي يلاه جات هاد نهار حشومة نخليها بوحدها.بقاو معاها طاهرة:ايوا مافيها باس رانية:ليلى لاباس ليلى:الحمد الله ونتي رنية:بخير وكملو هضرتهم علي واقف هو وعماد متكلفين بالشوايا كياكلو النص ويحطو ليهم نص خخ..ويوسف وبدر وحمزة حاضينهم باغين يديرو بحالهم ولكن مامخلينهمش حيت باقين صغار علي:يووسف بربي لافيك لعياقة واش باغي تحرق راسك يوسف:عفاك غير شوية عطيني النش على لعافية علي شاف فناصر:نااصر واش نعطيه ناصر:غير عطيه علي:لسقة جابهالي الله هاك شد علي جاب ليه كرسي باش يوصل للشواية باش ينش..يوسف خداها وبدا كيدير بحالو كينش على لعافية باش تزند ..فرحان بهاد الانجاز لي دار علي:وصافي براكة يوسف :صافي نزل ورجع كيلعب مع خوه وحمزة..داو ليهم لكباب لي تشوة وتجمعو كياكلو علي وقف ولكاس دكوكة فيديه ضرب عليه بلفرشيطة بحال داكشي دلافلام:هدوء بغيت نقول شي حاجة ماحدكم مجموعين كلشي شاف فيه علي:مالكم على هاد شوفات خلعتوني بقاو كيضحكو علي:احم دابة ملي وليت قاد براسي عندي فلوسي ولمشروع ديالي واخة عاد فلبدايات ديالو ولكن ناجح الحمد الله..انشري داري وانستاقر بوحدي مستقبالي ولا مضمون .قررت شاف فنور:اجي نتي لهنا كتفرجيي اجي عاونيني فالهضرة راني وحلت ناضت ووقفات حداه شد ليها فيديها وباسها قدامهم:احم قررت نطلب يد نور من كمال وختي ملاك بغيت نتزوج بالبنت لي كنبغي واخة باقة صغيرة ولكن نربيها على يدي طبعا من دابة عام علامن نزيد نرسي اموري نور غطير بالفرحة دمعو عنيها بالفرحة بقات غير كتشوف فيه علي كيشوف فكمال:واجاوبني دغية راه لخلعة شاداني بقاو كيضحكو عليه كمال وقف وهو مبتاسم:ماعندي مانقول ماغانلقاش بحالك لبنتي ولكن غنسولها واخة راني عارف جوابها شاف فنور:بنتي شنو بان ليك فهادشي نور بالزربة:مواافقة ابابا مواافقة كمال عنقهم بجوج بقا كلشي كيسفق ليهم فرحو ليهم بزاف عماد:لي علياا ندير ليكم احسن عرس مغربي ناصر:انا عليا شهر العسل امين:انا انعطيكم لاوطيل ديرو فيه لعرس على دوقكم طاهرة:والله تا ضلم هداا ..حنا مادرتو لينا لاعرس مقاد كي ناس لا شهر لعسال لا والو تعلمو من عليي الرومانسية ناصر شاف فيها وبتاسم:صافي نعاودو زواج لا بغيتي😉 طاهرة بتاسمات:ااااه 😍 ناصر قرب لعندها وتحنا على ركابيه شد ليها فيديها وباسها:واش تقبلي تزوجي بيا طاهرة تزنكات ماحسابليهاش غيديرها شافت كلشي كيشوف فيهم وكيضحك ناصر:جاوبيني بتاسمات وهزات راسها باه:موافقة جرها لعندو وعنقها وهزها وهو كيدور بيها وهي كضحك ووليداتهم كينقزو قدامهم فرحانين ..ناصر نزلها وباسها على راسها:كنبغيك طاهرة تغرغرو عنيها بالدموع:تا ناا وعنقاتو وهي كتبكي كتبغيه بزااف كل نهار حبهم كيزيد يكبر على لي كان..من بعد ما كان كره وحقد وعذاب وبعد لمرات جحييم.ولكن مع الوقت ستسلمو لاحاسيسهم قلبوهم حنانت ورطابت بغاو بعضهم لدرجة كبيرة لحد لعشق تحداو الضروف لي وقفات فطريقهم مابقاوش العوائق فطريق عشقهم مابقات تاشي حاجة مخبية ولاو عارفين اسرار بعضهم ولا كلشي مكشوف من غير بعض المسائل تافهة ولات من الماضي تنسات دابة ماعندهاا تاشي اهمية باش تبان ااو تكشف مسائل وقعات فلحضة غضب وصافي ماشي ديما خاص نكشفو على الحقائق كلها ضاروري تبقة شي حاجة مخبية باش نعيشو هانيين . دابة ولدو وليداتهم وهاهوما دابة كيلعبو قدامهم على أمل مستقبالهم يكون حسن منهم حياتهم تكون حسن من لحياة لي عاشوها هوما..وفنفس الوقت كاينين جوج قلوبة مازال ما تدواو الزمان قصى عليهم وخدا منهم اغلا حاجة هي طرف منهم ولكن مازال مافقدو الامل باقيين مصرين انهم غيلقاو ولدهم شي نهار ويرجع لاحضانهم باش ترجع الضحكة لوجهم ولكن هدشي ماوقفش فطريق حبهم بالعكس مزال متشبتين ببعضهم صابرين على الزمان وكيحاولو مايخسروش بعضياتهم كيفما تغلبو على شحال من حاجة قادرين يتغلبو على لي جاي.ولباقي ولاو عايشين حياتهم عادي بحال اي جوج كيبغيو بعضهم نساو لماضي وولاو عايشين الحاضر مع وليداتهم .وماننساوش روح الصداقة لي كانت حاضرة ..رغم الخلافات والعداوة لي تخلقات بين الاصدقاء بقاو متمسكين بصداقتهم تا للأخر مانساوش العشرة الصداقة شي حاجة ثمينة وعاد الاخوة واخة يحنو فيك ناس تايعياو مايمكنش يحنو فيك ويحسو بيك بحال خوك. .❤ #النهاية😢😭 ــــــــــــــــــــــــــــــ تم مشاركة الفصل من تطبيق روايتك https://play.google.com/store/apps/details?id=com.akram.novels