روايه السند - الفصل الثالث | روايتك

اسم الرواية: روايه السند
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

اجت دعاء لعند هدى وفيقتا وهي عم تبكي هدى استغربت كتير وقالت : دعاء حبيبتي شبك ليش عم تبكي صار شي لما كنت نايمة دعاء صارت تبكي وبدها تحكيلا بس لسانا مرتبط احت هدى ضمت دعاء وقالتلا اهدي لا تبكي اهدي ضلت ضاممتا لحتى دعاء خفيت بحضنا شوي غطتا وقامت من التخت لتشوف اهلا اذا فاقو او لاء عم تستدير ولقت الخزانة مفتوحة ومكركبة اواعيها اكسسواراتها راحت لتشوف يلي خايفة تشوفو وصار عرفت انو احمد اخد الاسوارة وجن جنانا مسكت موبايلا وصار تتصل في يطلع خارج التغطية هدى : ماشي يا احمد اذا انا ما بربيك ماااشي رتبتك خزانتا وراحت لتشوف اهلها فاتت ع الغرفة وشافت امها لابسة هدى : امي ليش لابسة الام : ولك مين امك مين انت وين انا مين انتو مين هالزلمة يلي متأرمل ومريض هون هدى اخدت نفس عميق واجت لتهدي امها وقالتلا طولي بالك هلاء بشرحلك كل شي بس شوي قعدت امها بالصالون وشغلتلا التلفزيون ع القناة يلي بتحبها راحت لتشوف ابوها تفيقو وتعطي الدوا هدى : يالله يا بابا خلينا نفيق مشان تاخد الدوا وفطرك واعطيك الدوا التاني يالله حبيبي نقرت ع تمو شافتو ازرق خافت شوي هزتو ومسكت ايدو لتشوف نبضو ما لقت نبض ارتعبت كتير وصارت تصرخ هدى : بابا .. بابا .. قوم فتاح تمك وصارت تنقر ع تمو اخر شي فقدت الامل وصارت تبكي ومسكت ايدو صارت تقول لاا فيق يالله فييق .. مشان الله فييق تركتو ومسحت دموعا وطلعت ع الصالون لتشوف امها مبسوطة وعم تتفرج ع التلفزيون قالت لحالا تخبرا بس هية معا أل زهايمر يعني ما ح تتذكر شي واحتارت شو تعمل قررت تتصل بأحمد كمان ما قدرت توصلو موبايلو خارج الغطية وطلعت بدعاء لقتا نايمة نومة الملائكة فكرت فكرت فكرت وقررت تقول للجارتين يلي وقفو معها يواسوها بركي ساعدوها