الفصل 15
قال آندي " ارى انك تحمل اخانا الصغير حملا فوق طاقته...هلا فسرت الامر " صمت ثم حدق بأخيه الذي امامه قال لاري " هل هذا الموضوع الذي تريد التحدث به امامي " حدق آندي بلاري لوهلة وقال " هل تستخف بكلامي " قال لاري " لا استخف بكلامك ولكنك تفاتحني بموضوع مفروغ منه " ثم اضاف " لماذا لا احد يفهم لماذا اعرضه لهذه التدريبات القاسية ...ومع انك تفهم السبب تماما " اغلق آندي عينيه وقال بأسى " اعلم يا اخي ولكن ان استمررت بهذ التدريبات سوف ترهقه ولن يستطيع تحمل الامر انه صغير لم يتجاوز السابعة عشرة" قال لاري " لا تقلق انا اعلم انه يستطيع أن يتحمل ولكنه يجب ان يأخذ الموضوع على محمل الجد ما اريده ان يكون قائدا ناجحا في المستقبل ولهذا انا قاص عليه بالتدريب " قال آندي " وهناك شيء آخر ....اظن ان يجب ان تكون الطف معه انه يرتعب ويصاب بالذعر كلما سمع اسمك " ضحك لاري ضحكة خافتة وقال " ألى هذه الدرجة يخاف مني ...يا له من فتى مسكين اني اشفق عليه " قال آندي وهو يبتسم " تشفق عليه؟ ...اشك في ذلك " قال آندي " وهناك شيء آخر " قال لاري" متى ستنتهي من القاء المحاضرة " قال آندي" قريبا ...اسمع اريد ان اقوم بتدريب سباستيان بنفسي" نظر اليه لاري بعمق وقال " اهو من طلب منك ذلك " قال آندي" ابدا .. هذه رغبتي انا " قال لاري" إذا كانت رغبتك فلا بئس قم انت بتدريبه " قال آندي بغطرسة" لماذا اشعر انك تلقي علي الاوامر " قال لاري وهو يبتسم" انا؟ ...لا تأخذ الموضوع على محمل الجد يا اخي " تبادلا الابتسامة ثم اتى صوت طرق على الباب قالت ريا " مولاي سمو الأمير لاري هل انت بالداخل "