ماذا سنفعل؟
بدأنا نسأل في أنفسنا ماهي الخطصوة القادمة لتلك المجنونة، هل ستقتلنا أم أنها ستعذبنا حتى الموت؟لكن السؤال الأكثر أهمية، من ضحيتها القادمة؟ وكيف ستعذبها ياترى؟ بدأنا نترقب قدومها لنعرف لعبتها الثانية.
نظرت إلينا كارلا و هي تقول.
_ يجب علينا الهرب في أي وقت لا يجب أن ننتظر قدومها و في نيتها قتلنا.
أشرت للباب بيأس على وجهي فتذكرَتْ أنه حتى و إن عزمنا على الهرب فيجب ان يفتح الباب.
بدأن بالنظر لمحتويات الغرفة لعلنا نجد شيئا يساعدنا على فتح قفل الباب أو الهرب لكن لم نجد شيئا مفيدا سوى الكراسي القاسية و خزانة ثقيلة و فارغة.
صبق لنا و فتشنا الغرفة و كانت كما هي، هل كنا نعتقد أنه سنجد هذه المرة مفتاح الباب أم ماذا؟
أعتقد انه لم نعترف بعد بضعفنا رغم انه واضح و ضوح الشمس في فصل الصيف.
جلس كل منا في مكانه بعد ان تملكنا اليأس، هل يجب أن نعترف بالهزيمة؟و ان ننتظر نهايتنا على يد تلك الشيطانك؟ماذا سنفعل؟