الحلقة السابعة....
ذهبت نور الى ضحى وقالت لها ان كنت تحب حسام فابتعد عنه الا سيغلق والدي لحسام المحل ، ترددت ضحى في الاختيار لكنها اختارت الابتعاد عنه خوفا عليه ، و عندما عاد حسام الى المنزل كانت معاملة ضحى معه سيئة و قالت انني لن استطيع العيش معك بعد الآن ، فتعجب حسام من أقوالها و افعالها ، و في اليوم التالي عندما كان حسام ذاهب الى محله راى نور و قالت له اريد ان ألتقي معك انت و ضحى لنكون اصدقاء من جديد و لأعتذر لضحى مرة اخرى..
رد حسام متعجبا : اننا ابتعدنا عن بعضنا ..
ردت نور و بكل حزن و هي تقول : كيف حدث ذلك و لماذا ، رد عليها حسام قائلا(....)
يتبع .."*°
للكاتبة/ رانسي القاضي ...