وديني لك ياغلاتي ضمني لحضنك وخليني انسى قسوة حياتي - الفصل 9 - بقلم بنت بلادي - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: وديني لك ياغلاتي ضمني لحضنك وخليني انسى قسوة حياتي
المؤلف / الكاتب: بنت بلادي
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

البارت التاسع : & : & : ‎ بعادك وغيابك..بنسبه ‎ لي...صمت!!'ء ______ ‎عند البنات ‎عنود وهي تتلوا كنها حيه<<<مساعدها انها لبسه ثوب عيال (وطبعا بدون مشد )>>>>ء ‎البنات والي لاحظو الباب يفتح ‎دخل حسام وحسين وبقى سعد وسطام برا عند الباب ‎حسين وحسام وهم يشوفو عنود ‎حسين وهو يصارخ:وش فيها ذي ماتجاوبو ‎حسام:انت حمار ذولي مبوطين وشلون بيتكلمو ‎حسين والي بدوره انحرج:اسف ياالقائد ‎استغلة ملاك لحظة انشغالهم هي وزينب وفتح زينب ربطتها بما انه ملاك ماربطت و ‎<<<!<!!!<!!<!!بـــــــدو الــْــــهــجــــوم<<<<<!!!<<!! <!! قامو ملاك وزينب ومشو بجهت حسام وحسين وبدو المضاربه ملاك عطت حسين لكمه ببطنه وضربته برجله من الخلف بحيث يطيح وزينب ضربت حسام ثلاث ضربات ببطنه والرابعه طيرته شوي فوق اما البنات فتحو رباطهم وهجو صوب الباب ولما انزلو حوطو. نوره وانوار و رزان وسلمه بحيث مايضربوهم بما انهم ضعيفات مايعرفو يقاتلو ولابسين عبايات جو بتجاهم سعد وسطام الي شافو الضرب الي داخل سعد:هه لاتحاولو تهربو سطام:دشو داخل البنات والي بدو يركضو ويرجموهم بصخر وساره ضربتهم هي وتالا وريماس ريبطتهم برباط الي فكو وصكو فمهم عشان ماينادو القائد حسام<<وساعدهم انه عددهم كثير ريماس وهي تركض هي ولبنات لمكان السياره البعيد بس مب مره ريماس:بنات مرره خايفه على عنود وملاك وزينب ليلى وهي تركض:اي عاد ملاك وزينب يعرفو يضربو شوي بس عنود مو كثير رنا وهي تلهث من كثر ماتعتبت من الركض:بنات توكلو على الله مريم:كاهي سياره رنا:بسرعه وترى مابها احد ورانا ادخلو السياره ودخلو سلمه ونوره وانوار ورزان وزان:خلينا ننتظر عشر دقايق وساره بجديه:واذا ماجو بنحرك ليلى:بس ريماس وهي تقاطعها:ليلى اذا انتظرنا زياده راح تخرب الخططه وبعد بنادي الشباب لانه مابنقدر نسوي شي سلمه وهي متوتره:ماكنت اتوقع اننا بنطلع رنا بخوف ورتباك:شكلهم مافيا لانا:اي ماسمعتي يقول يا القائد ساه:اي بعد شفت وشم بيدهم علامة مافيه###*# مريم:يمامي ذي مافيا خطره رزان:شكله ذا مب القائد الحقيقي يمكن مقسمينهم لافرع كل فرع اربع او خمس الكل بصوت خفيف:يمكن والكل بدا يفكر لحد ماتصير عشر دقايق _______________ عند ملاك وزينب وعنود الي انضربو شوي وجات جروح خفيفه مرره وشوي شماخت بوجهم عنود:بنات وش نسوي اي يدي الله ياخذهم كسروها زينب:ههه شفتو شلوت طلع يعرف كرتين الحيوان ملاك:اهم شي البنات قدرو يهربو عنود:وراهم كذا قفلو الباب وبس صكو يدنا بحبلين وفمنه لا زينب:مدري بس انا خايفه على البنات الي قبل شوي وش اسمهم هذا ملاك:سطام وسعد عنود:اي ذولي كملي زينب:اي شسمه لحقوهم ملاك . بخوف عليهم وهي مافكرت بحالهم:من جدك ياربي اخاف يوصلو لهم قبل العشر دقايق عنود:ماتوقع قصدك ياخوفي يجلسو اكثر من عشر دقايق ملاك:اي والله فوق ما انهم مايعرفو يسوقو كويس مره _________________________________ عند الشباب ^_* الشباب وهم بحالت صدمه رامي:شفتو الي شفته سلطا وهو يكمل:ولا نحلم زياد:اهربو ذولي منجدهم جيك:كم كان عددهم؟؟ راشد:انا عديتهم كانو١١اتوقع جيك:وكم عدد البنات مع ملاك وزينب رائد وهو يحسب:امم اتوقع١٠ ملزن:عجالي وش هوله ١١ راشد:يمكن حسبت غلط الكل:يمكن فيصل والي كان يسمع لهم وتطمن على خواتته وملاك'(افف وش فيني افكر فيها لايكون احبها هه لا وين احب ذي هه':ترى قربنه نوصل سعود:الحمدالله _________________________________ عند البنات بسياره ليلى بخوف :صارت عشر دقايق ريماس بعجله وهي ودها تبكي:بنات يله بسرعه بنحرك رزان بقلق على البنات:تعرفو تسوقو رنا:لا سلمه وهي تركب قدام عند مقعد السايق:عجل تمسكو انا اعرف ولزم نعجل نكلم شباب عيلتكم نوره واخير بشوف شباب عيلة الجالي وبلاخص المليونير الرابع بمستوى العالم فيصل حمد...الجالي:اي بسرعه انوار وهي تكلم نوره:اعرف وش تفكي في بس الاهم خافي على البنات نوره وهي جد خايف بس مب كثر شوقها عشان تشوف عيال الجالي:ادري ريماس وهي تجلس قدام بصوب الكرسي الي بجنب سلمه:عدلو لثمكم بنات عدلوها وحركو راجعين وريماس تدلل سلمه وهي ودها توصل بسرعه عشان تخبر الشباب وسيارة سعد وسطام بعيده شوي يعني مب لاقينهم يدوروهم __________________________ عند الشباب^_^ فيصل:شباب وصلنا للمنطقه سعود:امش بسرعه يمكن بمنطقه خصوصا انهم هربو فيصل بسرعه وسلمه بسرعه تقابلو وطووووووووووووووووووووووو وووووطط : : : : كان صوت الهرن(البوري) شخخخخخخخخخ صفط كل منهم على جنب وهم منصدمين من الي كان بيصير نزلو البنات كلمهم هم يركضو عبالهم الخطافين ونزلو الشباب وراهم وهم يركضو ساحبين على السياره بما انها واقفه قدام سيارت البنات ومايقدرو يطلعونها ___________________________ نوقف هينا^_*+_+ توقعاتكم فيصل والشباب والي مايدرو انا ملاك وزينب وعنود مخطوفين ...؟! والبنات وهروبهم من الخطافين وهروبهم من الشباب..؟! ملاك وعنود وزينب وش بيصير لهم /: .....؟! ودمتمم بخير."" تفاعلكم سبب في اكمال الروايه اذا شفت توقعات كثيره بنزل بارتات اكثر واطول لايك٢٠+توقعاتكم=بارت اطول واكثر #روايه#روايتي#روايات   #12