الفصل 8
البارت الثامن
:
&
:
&
: وينك ياعمري..متسأل عني..خانتني الدمعه بعدك بشهور
(£&)
___________
عند البنات ركبوهم لسياره الي فيها البنات الاربع طبعا هي زيي الشاحنه يركبونهم بلدبه البنات الي رابطين يدهم ومصكرين فمهم على اساس مايتحركو او يصرخو
جلسو البنات وهم مستغربين من البنات الاربع الي بسياره معهم ليلى وهي تناظر ملاك بمعنه وش نسوي ملاك بحركه خادعه فلتت الحبل الي مربوط بيها بما انهم مب رابطينه كويس بنسبه للبطله الاولى بلكرتين....الخ
بطلة الربطه الي بفمها وبدت تفتح مالت البنات والي مساعدهم انه مبها رجال معهم
ليلى وهي تناظر البنات الربع:السلام وترى نحنى بنات زيكم ملاك ورنا وساره وريماس بطلو ربطات البنات الاربع ......:شكرا مره انا نور
.....:وانا انوار اختها التوأم
.....:وانا سلمه بنت عمهم
......:وانا رزان اخت سلمه التوام وكلنا عمرنا٢٢
رنا:ماشاءالله اكبر منه انا رنا ...الخ عرفتهم بلبنات
ريماس بتسأل:اله انتو ليش هنا
سلمه وهي منزله راسها:حنى كنا بلبيت بروحنا ودخلو وهجمو علينا لما شافو انه البيت فاضي طبعا حنى من عايله غنيه بس مب مرره
ملاك وهي تبتسم:اها معك بنات الجالي تشرفنا
رزان بصدمه :بنات الجالي
رنا ببتسامه:اي
نور:ماشاءالله مب باين عليكم توقعتكم مغرورات
عنود:تخيلي بس
لانا:اقول اشوفكم جلستو تسولفو ونسيتو وضعنا
ملاك وهي تناظرهم :سمعو انا معي مسدس والاوله على دفعتي بلكراتين وتايكوندو والدفاع عن النفس وذولي بس الدفاع عن النفس وزينب زيي بس الرابعه بنسوي نفسنا خايفات وضعيفات ولما نوصل مكان مضبوط بنتهاوش معهم
سلمه بخوف وتوتر:امم اوكي
ليلى:بس اخاف بيودونه عند جماعتهم
عنود:صح
ملاك:امم عجل مالنا اله نخطط شلون الحين ننحاش
ساره:خلينا ننقز من الباب ذا لانه مفتوح
رنا:اي بعد السياره مب بعيده لانه تو قبل دقايق حركو
مريم:لا سوري اخاف شكلي يخرب
ملاك بستهزاء:لا بليز يابرنسيسا مريم بليز تعالي (بجديه)كيفك والله انا بنقذ روحي تبي حياك ماتبي روحي معهم لين ماياكلونك وانتي حيه
مريم بخوف ورتباك:اا اصلا اكيد مابي اجلس هنا بروح معكم
البنات ضحكو بصوت خفيف مرره عشان مايعرفو انهم فتحو الحبل
زينب بستغراب:ريماس ليش متتكلمي
توجهة انظار البنات لها
ريماس وهي ترفع اسها:بنات انا لين الحين مب مستوعبه الوضع انتو مستوعبين اننه في سيارة شباب حراميه ومعهم مسدسات ومعضلين مستوعبين انه مافي سيارات واجد حولنا مستوعبين الساعه كم وانه البيت فاضي لما رحنا يعني اذا ردو البيت مابيعرفو وينه
البنات والي صدق استوعبو الوضع
ملاك بقلق:اي بعد يخوفي في منهم احد يعرف كرتين زيي
رنا وهي تتنهد:الله يستر يله شلون
.
نهرب
ملاك:عنود انتي بتصارخين بس شلون انه حنى نربط نفسنه بشوش عشان نقدر نفتحه بسرعه وانتي صارخي يعني فيكي شي ولما ينشغلو فيكي انا وزينب بنضربهم والبنات بيدافعو عن رزان ونور وسلمه وانوار لين ماتهربو من الشاحنه وركض لين تروحو السياره وتركبو السياره وانتظرو ١٠دقايق اذا ماجينه انا وزينب وعنود حركو اوكي
رنا بخوف:ليش ماتجون
عنود:ياغبيه يمكن يمسكونه على الاقل انتو انحاشو واحفظو رقم سياراتهم من وره عشان لما تروحو البيت واحنى ماجينه تعلمو الشباب بس يمكن نجي لاتخافو
زينب:١٠دقايق بس تخلص اهربو يعني صادونه وجايين لكم ياخذونكم بعد
ريماس بخوف:اوكي
ليلى:بدينه الخطه
____________________
عند الشباب
لاحظو السياره لما حركة بعد ماخططفة البنات
راشد:عيال ذولي انخطفو ولا انا اتخيل
سلطان وهو يضربه على راسه:والله انك فاضي ياشيخ اي انخطفو
سعود بقلق:يعيال ليكون يسو فيهم شي
جيك:لا ان شاءالله بعدين زينب وملاك قويات
رائد:فيصل عجل شوي
فيصل بقلق ورتباك:يله قربنا
مازن:اكيد من ريماس
زياد:انت وش فيك كل ماقلنا شي من ريماس من ريماس
مازن:يعني ماتعرفها هي الي مخططه اكيد
زياد وهو لاحظ السلسله الي لابسه مازن:اقول مازن من وين لك ذي السلسله
مازن برتباك:شاريها لي
زياد:لابس زي مالت ريماس
مازن والي بدا يضرب قلبه:ليش البنات لبسين زيها
زياد:لا بس ريماس شاريتها لما سافرنا
مازن:اها
وهو يفكر؛ هل ياترى ذيك البنت هي ريماس لا مستحيل وش ذا هههه؛
____________________
عند البنات
ملاك وهي تربط البنات ربطات مرره خفيف تنفتح بسرعه عشان يفتحوها لما ينحاشو
انخشت ورا البنات لانها ماتقدر تربط نفسها:يلا عنود ابدي
عنود وهي تناظر البنات الي مربوطين وكلهم معتمدين على ادائها عشان يهربو وتفكير وش بيصير لملاك وزينب وعنود لما يهربو وهل بيقدو يهربو ولا لا
عنود وهي تقول بقلبه بما انها مربوطه زي البنات بسم الله :اممممممممممم وهي تحوس بسياره زيي المجنونه
والبنات حابسين ضحكتهم لانه من جد تضحك
عنود وهي تناقز بكل مكان وتضرب برجلاها السياره وتطيح نفسها
_________________________________
حسام وحسين والي جالسين قدام ويسوقو السياره وبجمبهم سعد وسطام الي بسياره ثانيه رنو هرن(بوري) لسعد الي يسوق على اساس يوقف ويشوفو وش مشكلة الصوت
سعد الي صفط بجنبهم وهوا مستغرب نزل هو وسطام
سطام:شسالفه
حسام:انت اصمخ ماتسمع الصوت الي من الشاحنه
سعد:وش منه ذا الصوت
حسين وهو يفكر:مدي بس الوكاد انه من البنات مشينه نشوف وش فيهم
________
عند الجده<<مغبره
...:اله يام حمد(الجده(حمد ابو فيصل))
الجده وهي ترشف من القهوه:هلا .....:وشلون عيالكم
الجده:الحمدالله
.
كلهم بخير
...:الحمدالله
الجده وهي تستأذن وتطلع تتصل براشد لعلى وعسى يخبروها عن البنات
________
عند الشباب اتصل جوال راشد
راشد وهو يرد :هلا جده
الجده:هلافيك ياولدي طمني عن البنات
راشد والي يشوف الشبابيأشرون له يقولو له طمنها لاتعلمها بما انه فاتح سبيكر
راشد برتباك ما خفى عن الجده:بخير موجودات بلبيت
الجده :راشد وش فيك مرتبك
مازن والي قرص رائد والي بدوره طلع صرخه زيي مالت البنات ههه
مازن:وجع ريماس وش فيكي انتي ومقالبك
الجده والي عبالها انهم مع البنات:اشوه انتو معهم عجل يله فمان الله
راشد:فمان الله بعد ماسكر راحت الجده تكمل سواليفه
رائد والي ضرب مازن:انت ايش انت مجنون ها وراك كذا ماتعلم
مازن وهو يضحك:اما عليك صرخه
الكل:خهههههه
زياد:عيال شوفو
توجهة انظار لعيال لسيارة حسام وسعد الي وقفة
فيصل:وش فيهم وقفو
سلطان:الله وعلم
سعود:يمكن وصلو
جيك:ماتوقع
راشد بقلق:عجل فيصل
فيصل:طيب
___________
نوقف هنا
تتوقعو ش بيصير...؟!! هل بتنجح خطة البنات وبيقدرو يهربو ام لا..؟!؟ فيصل والعيال بيلحقو عليهم...؟! والبنات الاربع وش موقعهم بلاعراب هل بيكونو جزء من القصه...؟!