وديني لك ياغلاتي ضمني لحضنك وخليني انسى قسوة حياتي - الفصل 7 - بقلم بنت بلادي - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: وديني لك ياغلاتي ضمني لحضنك وخليني انسى قسوة حياتي
المؤلف / الكاتب: بنت بلادي
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

البارت السابع+هديه لكم مرره طويل^_−☆ : & : & : ‎من يوم ما نتطفى الشموع ليوم نشعلها فرح
مرت على احلامى سنة والحب يكبر كل سنة (&£) ‎(بنسبه لملابس البنات الي بلبارت الي طاف مب مهمه مره ) _____________ بعد ماجتمعو البنات جلسو عند جلسة الجده مع ام فيصل والجده الجده وهي تكثر الهيل بلقهوه:اله يابنات وش جابكم اليوم غريبه عنود الي كانت تاكل فص(حب شمسي )غصت بفصه وجلسة تكح:اححح ريماس وهي ترقع الموضوع:هذا جده كذا قلنا نتعرف على زينب مو زنوب زينب وهي تماشي الموضوع:اي صح الجده وهي تناظرهم بشك :همممممم خلاص صدقت يله يام فيصل مشينه لبيت ام خلود ام فيصل وهي تعدل عياتها:يله اول ماطلعو البنات بسرعه كل وحده طلعة الثوب والشماغ الي مخبيته لونه ابيض وشماغ ابيض باحمر كلهم شلحو (فصخو)جاكيتهم الكت ولبسو الثوب وبما انه البلوزه حفر فكويسه والاهم جوتي مب كعب(يكرم القارئ)بعدها كل وحده جلسة تزين او تصلح الشماغ وتتلثم في طبعا بعد مامسحو الميك ابو وغطو الحواجب شوي عنود:يله مشينه نطلع مشو البنات للباب وراحو للكراج ريماس بخوف:اقول بنات خلاص مب لازم رنا برتباك:اي صح لانا:اقول سكتي انتي وهي اذا ماتبون حنى بنروح ساره بتأيد:اي وبعدين ترا الشباب كلهم بلاستراحه ويبنامو فيها ملاك وهي تكمل:واعمامي كلهم مع حريمهم رايحين لعزيمه من طرف شركاتهم زينب:اي ترى حتى ابوي مع اعمامكم ورامي مع الشباب يعني محد بيشكنا ليلى:ههههههههه كلهم بستغراب التفتو لها:وش فيك ليلى:هههه اشكالكم مرره تحفه بتجلطو كملو تناجرو لين يشرفو اعمامنه مريم:امم بس اخاف فيصل يزعل ملاك بستخفاف وهي رافعه حاجبه الي شوي يبان:حلفي اقول خلصو اركبو عنود وكنها تو تتذكر:اقول منو بيسوق فينه البنات بصدمه:اي صح رنا:افف شفتو محد يعرف زينب ببتسامه:امبلا في ملاك تعرف تالا:الله ماشاءالله توجهة كل الانظار لها+نظرات مريم الحقده لانه ملاك حلوه وكل شي بس مافكرت انها فقدة عايلتها والاهم ماعاشة مع اهلها ملاك برتباك:هو انا سايقه في تركيا بس ترا مب ذاك الزود عنود بحماس وعربجيه:اقول روحي بااس يله نركب ترتيبهم ملاك وبجنبها زينب ورا ملاك عنود وريماس وليلى وتالا ورا اخر شي مريم ورنا ولانا وساره طبعا السياره نص مغيمه ومساعدهم انه الحين اليل مب الصباح حركة ملاك الساره:يله بنات سمو بالله البنات:بسم الله تالا ضحكة:حستوني رايحين حرب الكل:ههههههه ساقة السياره وطلعو برا اسوار القصر ملاك:بنات وين تبغو نروح عنود بحماس:روحي بقالة شمس الدين ريماس:شخباري مغبره ذي البقاله ملاك:طيب وحده منكم تعلمني باي طريق ليلى:انا اقولك امشي سيده لفي ذي اللفه اي كملي لفي ذي بس ذاك البيت . الترابي اي تلقين البقاله صوب البخار او الشينكو ملاك صفطة السياره ونزلو البنات هجوم عليها _________ شاني وهو يبيع عنود وريماس بركض بعدها حكو بريك طخ طييخ طخخخ:انا وصلت ريماس :لا انا شاني وهو مستغرب:انت اس في ها شوي شوي بعدين خرب بقاله الشاب وهو يناضر الشباب الي يدخلو دفعاة ضحك في قلبه ههه خكاريه ذولي الكل ضحك لانه بعد ماصارخ شاني جا الهجوم الثاني من الدفعاة:خهههههههه تالا بعبط وطبعا مخشنه صوتها:اوو سفن مدري بيبسي يامغبر عنود بعبط زايد وهي مخشنه صوتها :لا ذا مب سفن ديو صح ااا اقصد سفن ام الكل :ههههه ليلى وهي مخشنه صوتها:سوري شاني ذولي مجانين امشو خلينا نشتري ونحرك فضحتونه عند العربان الشاب وهو يكلم نفسه شكلهم فلله ذولي التفت لشاني وحاسبه ومشا خذول البنات كل وحده شبس ومشروب وشوكلاته وعلك وحاسبو وطلعو على السياره وحركو صوب موقع يوقفو سيارتهم وجلسو ياكلو عنود:بنات من وده عصير عوار. قلب ليلى:عنود انا شرية بقالة شاني في علي تبين اعطيج عنود بلهفه:عطيني تالا:اموت وعرف ليش اسمه عوار قلب ساره بستهبال:شكله الي مسوي قلبه معوره على سعره البايخ بعد مافكر في كيفية صنعه رنا:قلبت الاخت لغه عربيه زينب بستهبال:يو ويامحلاها من لغة عنود وهي تناظر تالا:تلول انا اعفرف ليش اسمه عوار قلب الكل وجه انظاره له وبصوت شبه عالي :ليش عنود بخرعه:اعوذ بالله كني داخله على مجاعة افريقيا لانا:ماعليك تحدث دائمآ بلعوائل الراقيه ريماس بحماس:يله قولي ليش عنود وهي تجلس وتشرب من العصير:الله يسلمكم. الكل بطفش:اخلصي..عجلي..كانة عجوز عنود:افف طيب:اسمعو احممم احمم هذا شسمه الكل:اففففف بدينا ههههههه عنود:هههه طيب خلاص بقول لانه الله يسلمكم قبل كان في واحد متعرف على وحده ويحبها وهي تحبه والمهم وكل يوم يلتقون بمطعم قريب من بيتهم ويشربو عصير المهم طبعا هم الي مخترعين كيف صنعه وراعي المطعم حفظهم ويعرف الوقت الي يجو له فيسوي عصيرهم ويجي وقت انقطعو عن الجيه شهر استغرب الراعيه وبعدها بيوم جا الولد او الحبيب وجلس وهو حزين وطلب العصير ملاك:يوو حرام ليش حزين مريم بحماس:وينهي حبيبته عنود:بشويش خلوني اكمل المهم ويجي راعي المطعم جايب له العصير وجلس جنبه قاله وين حبيبتك قال الحبيب بحزن والدمعه على طريفه :قبل شهر توفة البنات وكل وحده دمعتها بعينها:حراام كملي عنود بحزن:المهم ويقول الراعيه للحبيب وانت وش بك قال الحبيب ودموعه تنزل وهو يمسك قلبه :عوار قلب وبكذا جات فكرت الراعيه بختراع العصير هو واسمه وباعه وانتشر العصير البنات وهم يبكو من القصه :حرام...مسكين ....كان يحبها بعد ماهدو ريماس:يلا ملاك حركي خلينا نرد البيت . الوقت تأخر زينب وهي تناظر الساعه الي على١١:٣٤ اي صح الساعه١١:٣٤ حركة ملاك بعد فتره لاحظو البنات ارتباك ملاك رنا:ملاك وش في ملاك برتباك وخوف:بنات في سياره تلاحقنه من اول ماحركنه ليلى والي خافة:يماا من جدك تالا:اهدو بنات الحين بنضيعهم وبدة الملاحقه تلف ملاك يمين تلف السياره الغريبه وراها وهكذا الين فجئ وقفت ملاك الي كادت تصدم في الجدار و وقفت السياره الغريبه معها على الصوت البنات الخائف:اااااااااااا عنود:يمااا بغينه نموت تالا:الوكاد انه متنا وحنى ماندري ساره بغباء:تهقين متنه زينب وهي تضرب راس كل وحده:والله انكم فاضيات رنا بخوف:بنات وش الدبره ملاك وهي ترجع بسياره لوره وتصفطها:اكيد مايعرفو اننا حنى بنات عادي تصرفو عادي ولا كانه شي صاير مريم:لا حبيبتي انا وحده اخاف ملاك:ويع مين الي تكلمت بعد وبعدين ماني بحبيبتك ليش شايفتني بايعه عمري بعدين وش بتسوي انتي بتشيلي ثوبك وتركضي ويمسكوك ويعرفو انك بنت مثلا مريم بتفيكر صح كلامها مالت فضلة السكوت وبدو البنات يفكرو وش يسو الين لاحظة زينب انه الي بسياره انزلو وكلهم متلثمين _________________________________ الي بسيار الغريبه ........١:وش نسوي فيهم .......٢:اسمع انا متأكد انهم بنات .....:٣وشلون عرفت ......٢:ماتوقعتك اصمخ ماسمعة صراخهم .....٣ بحرج:اي صح الكل:هههههههه .....٤طيب وش راح نسوي .......١:اكيد بنخذهم ونحطهم بسيارتنه الي خاطفين فيها البنات٤ .......٢:مثل ماقال ظبعي الحلو يله انزلو وربطوهم وحطوهم بسياره الي فيها البنات ______________ بسيارة البنات زينب بتوتو:بنات ذولي نزلو رنا بخوف:بنات وش نسوي ليلى الي بدت تبكي هي ومريم:اهىىىىى تالا وعنود بتوتر:لازم نلقا حل ريماس :فكرو افف اخاف يقربو لانا:بنات ذولي بس واقفين ساره:شكلهم يفكرو بسرعه طلعولنا حل زينب:اي وش نسوي الوكاد انهم عرفو اننا بنات من صرختنا ملاك :لقيتها عنود بحماس:وااو وش خلصي هههه كننا بفلم اكشن ضحكو البنات غصب عليهم من تعليق عنود السخيف بذا الوقت ملاك:اسمعو من اول انا وزينب داخلين نوادي كاراتي وتاكوندو ودفاع عن النفس رنا بفرح:اما الحمدالله زي فيصل شكلك اقوا منه ملا بحباط:ههه لا ماتوقع بما انه نفسي اكيد اقوى لانه رجال وانا بنت زينب:اي ترا ملاك ماخذا المركز الاول وانا الرابع العنود:ترا حتى احنى داخلين بس دافع عن النفس ملاك:الحمدالله يعني حلوه بنسلم نفسنا لهم بشرط اننا ضعيفات واكيد بيدخلوننا ذيك السياره لانهم يأشرو عليها وانا بشنطتي جايبه مسدس فرد لضروره البنات بحماس ماعدا مريم الغيور بسبب انه ملا جميله وقويه وبطبعا ذكيه:وااو الحمدالله ملاك بحماس:يله عدلو لثمكم . ولا تخلونهم يشيلونها محنى ناقصين فضايح وسيئات على الفاضي _______________ نرجع للوقت ورا لما طلعت الجده مع ام فيصل الجده بشرود:......ةام فيصل وهي تكلم الجده:يمه وش رايج نمر ناخذل لنا حلو لام خلود الجده :دقيق بس بتصل تلفون سبقيني على السياره ام فيصل بستغراب :ان شاءالله الجده انا شاكه ذولي مستحيل يشتمعو على خير(لي كذا ياجده ههه)وهي تتصل على الشباب وبتحديد بجوال فيصل __________________ عند الشباب بلمخيم زياد :مازن كثر حطب عشان تكبر النار سلطان بستهبال :لي بزر هي عشان تكبر سعود وهو يناظره:هه هاا نضحك يعني راشد بمزح:القط جبهتك يله ههههه الكل هههه سلطان:هه مشكلة النفسيات رائد:والله حاله ههه قطع عليهم صوت جوال فيصل فيصل وهو يرد:هلا والله شلونك جده الجده:ياهلا بك اسمع فيصل فيصل والي استغرب رد جدته الجديه عدل جلسته وهو يقول:اسمع وش في الجده:انا شاكه بلبنات بيسو شي الحين انا قلت لسلمندر يحط اشاره على جوتي البنات (يكرم القارئ)الي عند الباب عشان لاتحركو نعرف وينهم ابيك ترجعو انت وشباب وتشوفو وين بيروحو والله اني خايفه عليهم فيصل وهو عاقد حواجبه :ان شاءالله مع السلامه ....شباب اسمعو الشباب وهم يلتفو عليه والي هم (راشد،مازن،سلطان،سعود،رائ� �،رامي،وجيك الي عرفهم عليه رامي ) فيصل:شسمه جدتي تو اتصلة وقالت...............الخ جيك ومستغرب:ياربي ذولي وش بيسو مازن:اكيد ريماس مافي غيرها وهو ماسك السلسال الي لقاه بعد مقلب البنات ويفكر وش بيصير بصاحبته المجهوله وخايف عليها زياد:انت وش فيك امك على اختي ياشيخ هههههه تحسسني بينكم حروب فيصل:يله عجلو طفو النار وخذو جوالاتكم واغراضكم وانا بشغل ردار تتبع مال الاشار بسرعه عشان نلحق شالو الشباب اغراضهم وطفو النار وحركو وهم يتبعون فيصل الي يمشي حسب الردار ومن حسن حظه وهو بنص الطريق لاحظ توقف الاشاره صوب بقالة شاني وهذا بيعطي وقت انه يوصل _____ اوصفلكم لبس الشباب كلهم ثوب وشماغ بما انهم في بر فحبو يلبسوه ثوب ابيض وشماغ ابيض بلاحمر ومتلثمين __________________________ عند البنات وسياره الغريبه زينب:ملاك قربو قربو ملاك:بس اهدي ليلى ودموعه بعيونها وهي ترجف:م ملاك والله خايفه خلينا نحرك<<<هه انا دمعت معهم حسيت بلموقف<<<< ملاك بصرام وهي بداخلها ترقص من الخوف لانه اول مره كذا يصير موقف معها:انتي غبيه هم معهم مسدسات ورشاشات اي حركيه بيرمو علينا وبفشو التاير وبيرمونه رنا:صح كلام ملاك خلينا بس نسوي خطتها مريم:ملاك يويلج ان صار فينا شي ملاك وهي تلتف لها ذا مب وقت انها تتهوش معها حتى ولو ذي بنت عمتها:مريم لاتخافي والله بأذن الله مابيصير شي البنات: . ان شاءالله ريماس وعنود ولانا وساره بصوت واحد:جچجج ججج ج جو ملاك مم ملاك ملاك وهي تخبي المسدس بجيب الثوب وهي تحاول تمثل الصرامه بطلة الباب وطلعة لهم وهي تناظرهم والبنات يشوفو ويسمعو وش يصير وهم داخل السياره ملاك:.....نعم من انتو ...١وهو يكلم ٢:حسين القائد وانا حسام مساعده وذاك ٣سطام وذاك٤سعد ملاك:ولمطلوب حسين٢:ابد بس بناخذكم ونلعب معاكم شوي ملاك وهي ترجف من داخلها:احترم نفسك ___________________ عند الشباب فيصل الي قرب يوصل لاحظ تحرك الاشاره بسرعه خياليه(لما كانو ينحاشو من الغريبين) فيصل وهو يعجل بسياقه:شباب ذولي قاعد يسرعو جيك وهو خايف على خواته:فيصل ماعندك حد يعرف كيف نعرف موقفهم اول ليش يسرعو فيصل:اوكي بشوف رجالي يرسلو لي عن طريق القمر الصناعي سلطان:عجل فيصل بعد ما اجرا مكالمه وحده ارسلو لهم فقط السياره ولاحظو ناس تلحقهم مازن:يالله ذولي سايقين السياره راشد بستغراب:ومن ذي الي تقدر تسوق سياره جيك بقلق :ملاك فيصل وبدون شعور ضغط على مقود السياره ذي وشلون تسوي كذا سعود وهو ملاحظ من مده توقف السياره ونزول رجال اربع متلثمين تشاورو وتجهو صوب السياره:شباب شوفو الشباب والي شافو الرجال الي متوجهين صوبهم وفيصل الي يناظر لطريق وبين كل فتره يناظرهم لاحظو ملاك لما نزلة وهي تتشاور معهم ______ حسام١:اقول اسمعي بتمشي ولا برشاش وهي تناظر سعد سطام وهم يوجهو الاسلحه :..... حسين٢:اتخبل انا على العيون الزرقه مدري الخضرا سعد٤:عدسات يشيخ...بصدمه وهم يناظرو شعرها الاشقر المايل للبني والي نفتحت ربطته من نعومته حسين بخبث:اويلي على الاشقر ملاك بخوف وهي بحركه سريعه عدلة شعره وربطته وعدل اللثام مال الشماغ سطام وهو يجرها وهي تسوي نفسها ضعيفه لين ماتلقى فكر وشلون تهرب هي والبنات نزلو البنات وهم يمشونهم وملاك ماسك المسدس بمخباها والبنات يمثلو البكا بما انهم يعرفو شوي يضربو وملاك قويه ومعهم مسدس _____________________ الشباب والي شافو وش صار وفيصل وكلهم قلقالين ويمشي بسرعه خياليه <<<مايدرو انهم ذياب والي مفروض يخافو علهم هم الرجال الي خاطفيهم>>>>>> __________________________ نوقف هنا ونشوفكم بلبارت الجاي لاتنسو توقعاتكم وش بيصير بلبنات...؟ ومن البنات الي بسياره..؟!وهل لهم دور وشباب وخوفهم..؟! وحسين وحسام ورجاله وش بيسو ومن هم ..؟! توقعاتكم+لايك٢٥=بارت الخميس #روايه#رواية#روايات#روايتي#� �وايات#يتبع_الاخير   #