الفصل 6
البارت السادس
:
&
:
&
: قد ماحبيت شي من قلبي نقص قد ماحسيت يمكن احساسي خلص (£&)
الاستاذه بصراخ:قوم....قطع عليها صوت الباب
توجهة انظار الطالبات للباب بفضولهم المعتاد لمن طرق باب صفهم
الوكيله استاذه رابحه:السلام عليكم ستاذه سحاب
الاستاذه ببتسامه وهي تاشر بعيونها بسرعه بدون لاتلاحظها الوكيله لريماس وعنود وتالا بمعنا جلسو وبعدين اتصرف معكم جلسو البنات وردة :وعليكم السلام وكيله رابحه
الوكيله:اذا سمحتي بس بغيت ادخل الطالبتين المنتقلتين
تعالت همسات الطالبات بمن هم او ليش وغيره
ستاذه سحاب بصراخ:صوت انتي وهيا
عنود بصوت خفيف:انت وهو وهاي وهيا
ضحو البنات الي حولها بصوت خفيف يعني محد سمغ غير ريماس وتالا وبنتين
اسكتو البنات بس لازالو يتهامسو بصوت يكاد ان ينسمع عن الطالبتين
الوكيله وهي تاشر لملاك وزينب:تفضلو ذا فصلكم
ملاك وزينب الي اول مادخلو:زاد فضلك
تعالت شهقات البنات والاستاذه سحاب من اشكالهم خصوصا ملاك الي يشوفها يشك انها سعوديه
ستاذه سحاب:ماشاالله تبارك الله وش اسمكم
ملاك ببتسامه بانت فيها غمازاتها وتوجهات بنظراتها الساحره برموشها الكثيفه ولون عيونها الحلوه:ملاك عبدالله ....الجالي التفتو البنات لتالا وعنود وريماس الي مبتسمات بفخر وحماس عشان يتعرفو على زينب والي اعجبهم شكلها من عيونها العسليه وشعرها البني الفاتح وبشرتها البيضه المحمره بجمال الوكيله رابحه طلعت بعد ماوصة الاستاذه وجلسو ملاك وزينب مكانهم
وبعد ماخلصة الاستاذه سحاب من الشرح البسيط الي ما اخذ وقت سجلة اسماء ملاك وزينب لسجل الدرجات وجلسة مكانها تحضر وجلسو البنات يسولفو والي جا يتعرف على ملاك
بلفصحه بعد ماتعرفو البنات على زبنب توجهو للكافتريا وخذة كل وحده كروسان وعصير وجلسو بطاولات يكملو سواليف بنص سواليفهم قاطعتهم بنت باين اول ثانوي هي وصديقاتها:امم لوسمحتي
توجهة انظار البنات لها بستغراب
البنت بخجل مدت لملاك ورقه وراحت هي وصديقتها لشلتهم
ملاك ببتسامه وهي تبي تفتح الورقه
عنود بمقاطعه لزقت جنبها وهي تقول:الوكاد(اكيد) انها معجبه ياشيخه ولا ماشفتي البنات بس يناظرونك
ملاك وهي تبعدها شوي:طيب ابعدي خليني اعرف افتحها
بعد مافتحتها تجمعو حولها ريماس وتالا وزينب والوكاد عنود الي لازقه ومو راضيه تفك
كان مكتوب ملاك احبك مررررره من ..... صف...... سي يو
ضحكو البنات بصوت خفيف عشان مايلفتو الانظار وخاصه انظار البنت عشان ماتنجرح<<<الله علكم يا رحيمات
بعد ماخلص الدوام ردو كلهم مع بعض بسواقهم سلمندر ومرو لانا وساره مومعاهم زينب خصوص بيتها قدام فللهم فبتجلس معهم بما انهم متفقين يزينو ملابسهم
.
الي بيلبسوها ويحطوها بشنطة المدرسه
_______________________
صالة الجده
الجده:اه ياقلبي اه من ذي الميري ميري ميري
ميري :نعم ماما
الجده بنزعاج:نعامه ترفسك قولي امين
ميري :اس في ماما
الجده:وراك مب مكثره الهيل بلقهوه ها نعنبو بليسك بتفضحينه عند العربان
ام فيصل برتباك:يايمه خفي عليها شوي بعدين انتي تحبي الهيل كثير ولا هي مزينتها عدل
ميري وهي تهز راسها:اي ماما انا في سوي زين
الجده :وكانها اقتنعة
بس قطع عليهم صوت الباب يتبطل وتدخل لانا ومعها ساره وهي تمشي وتسحب الشنطه معها:افففف
ادخلو البنات وراها:السلام عليكم
الجده:وراكي ماتسلمي ها داخله على يهود
لانا:اسفه جده بس حرر والسلام عليكم
الجده:وعليكم السلام ياهلا والله ببناتي وشلونكم
البنات:بخير
الجده :كنكم زايدين ولا انا غلطانه
زينب:لا يجده انا معهم انا زينب اخت ملاك
الجده:يا هلا بك يابنتي المهم ميري
ميري بنزعاج وبصوت عالي:نعم ماما نعم
الجده:هاو وراك تصهلين بوجهي(تصارخي بوجهي او شي زي كذا)
ميري:ماما انا في واجد شغول في قدا يبي يخلص
الجده:يولي وش بلاك انا قايله لاتجيبولي وحده ماتفهم لانا قومي عليها
لانا بحماس وبتسامه:ان شاءالله
ساره بحماس:تبين مساعده
لانا بنظرات:لا سوري ذي فريستي ماصدقة الجده تهدها لي
ساره باحباط:طيب وبتوفيق بصيد
لانا وهي تركض:امين ههههههههههههه
ميري وهي تنحاش وهي خايفه ونص مستانسه لانها بتروح عن الجده
لانا وهي تركض:لاتحاولين ااااااا لاااااالا لا لا(حركة الهنود الحمر هههه)
ميري بصراخ:اااااااااااا
الكل ضحك على موقفهم وحتى الجده الي كانت تمزح معها:هههههههههههههههههه
ام فيصل:ههه يويلي يتعازمو على المسكينه فجئ
طخ طيخ طخخخ كان هذا صوت الظربه القاضيه ميري:اااااااااا ماما ااااا
لانا وهي تدخل :هههههه المسكينه تفلت علي وراحت
ملاك بضحك:ههه حرام عليكم
الجده:ماعليك هي تدري ان نضحك معها
تبطل الباب ادخلة رنا ومعها مريم وليلى الي متفقين معاهم
:سلام
:وعليكم
الجده بستغراب:وش ذا السلام ها
عنود:جده وش عرفج ذا سلام الموضه الحالي
الجده:والله مابها اله سلام الله ولا غيره مب لنا
البنات:هههههه
عنود:يلا بما انه وصلنا كلنا امشو نغير لبسنا ولا تفكرو تخيسو بملابسكمم عاد وع مابها اله ملابس المدرسه
رنا بستعباط:لاتعممين حنى مب مدرسه
عنود:لا يعني بتقنعيني انك مب ماله من ملابس الجامعه
البنات:ههههه لقطي وجهج
رنا بضحكه:ههههه اما عليج لسان
راحت ريماس وليلى وعنود غرفة تالا
وساره عنده لانا
ومريم عند رنا
وزينب عند ملاك
تفرجت زينب على غرفة ملاك
زينب:لا ماشاءالله حلوه مرره وبنات عمامك مرره حلوين
ملاك ببتسامه:اي
زينب يله خلنلبس
البنات
.
البنات كلهم برموده وبلوزه حفر مع جاكيت كت قصير نص كم وكلهم مطقمين البرموده سوده والجاكيت الكت اسود والبلايز غير الوانهم فقط ومسكارا وكلوز وايلاينر وكم شغله خفيفه
ليلى ومريم ورنا :كلهم بلوزا لون الاصفر بنجوم بلاسود ليلى ليميز شعرها البني الفاتح الي لين اخر شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت بعض الخصل من قدام و ورا شوي وعيونه العسليه المايله للاصفر ورنا ربطة حصان فوق وبفه من قدام يميز شعرها الاسود المتوسط الطول لين تحت اكتافها وعيونها العسليه ومريم شعرها على اكتافها وميك اب شوي ثقيل وعيونها البني الغامق مره
وريماس وعنود وتالا:بلوزاتهم خضرا بلمعه ريماس بشعرها البني الفاتح مره قاصته شلال (مدرجات)ربطته ذيل حصان وبفه خفيفه وعيونها العسليه وعنود بشعرها المتوسط البني غامق رفعة نصه وعيونها البني فاتح المايل للعسلي وتالا ذيل حصان تحت وفوق
وجمعتهم بواحد وطلعت خصلات شعرها البني الغامق وعيونها العسليه
ولانا وساره:بنفسجي بنجوم بيضه ساره بشعرها الشلال لين تحت رقبتها بني فتح وعيونها بني مايل للعسلي ولانا بشعرها الطويل البني غامق وعيونها العسليه
وزينب وملاك:بلوزه زرقا بلمعه سوده يبرز شعر ملاك الشقر المايل للبني وزينب صاحبة الشعر البني فاتح مره نقدر نقول عسليه وعيونها العسليه مع طبعا كلهم الكلوز والسكارا والجوتي(يكرم القارئ)الاسود بخيوط زي بلايزهم
(ملاحظه لو تلاحظه اكثر من مره اوصفلكم شكلهم بطريقه غير مباشره طبعا ذا بس باول البارتات ان شاءالله عشان يثبت بمخكم شكل الشخصيه لانه الاغلب ينسا شكلهم واذا عندكم اي اعتراض بشأن شرحي لشكلها بشكل غير مباشر يتفضل يقول والي معي بلموضوع يقول وبتلاحظو راح اقلل مع البارتات الجايه وشرحهم شي شوي عشان تكون حفظتو شكلهم)
ونوقف مني اليوم ونشوفكم بلبارت الجاي
..................................
وش سبب جمعة البنات اليوم معقوله بس كذا....؟ وين الشباب ولي مختفين هم وشياب...؟! الجده وميري ههه وش نهايتهم...؟!
توقعاتكم ولايك سبب في اكمال الروايه
+البارت السابع مرره طوييل بنزله الاثنين ان شاءالله
توقعاتكم+لايك=بارت يوم الاثنين
#روايه#روايات#رواية#روايات
#9