ويحك
ويحك يا قلبي، يا عشق العذاب 💔، ما بك؟ أيها القلب، يا وطن أجبرتني على العذاب مرات وتكرارًا 🌪️. وتركتني في النار واختفيت، أنت والأحباء 💔. لماذا لم أسمع كلام عقلي يومًا ومشيت وراءك أيامًا وسنوات؟ 🤔 أليس ذلك الشخص الذي سمحت له بذلك مرات وتكرارًا؟ 😢.
اسم الشعر: عذاب القلب 💔.
هل تريدني أضيف شيء؟ 😊