الفصل 21: The Trap
.
---
في لحظة براءة وضحك، كان Leo كيجري فحديقة قصر Marco، حابسًا ضحكتو فكل مرة كيتخبى فيها.
البيت كبير، راقي، وحديقة فيها أرجوحات وزليجات... وكلشي كيقول بأن الطفولة هنا عندها نكهة مختلفة.
Marco:
"Leo! Come here, I have something for you!"
Leo: (واقف كيتنفس بصعوبة)
"What is it? Another puzzle?"
Marco: (كيضحك)
"No! It’s a little car… I painted it myself!"
Leo: (بحماس)
"Wow! That’s so cool, Marco. You’re the best!"
فهاد اللحظة، خدام القصر جابو ليهم عصير وتارت صغيرة، وبقاو بجوج كيهضرو ويضحكو، وLeo حس براسو مرتاح أخيرًا، كيتعامل مع طفل بحالو، كيفهم لغتو، وعايش نفس الرفاهية.
في الجهة الأخرى، فواحد الزنقة ضيقة فالمحمدية، كانت سيارة سوداء متوقفة.
Alexandro نزل منها، داير نضارات شمسية، وواقفين حدا دانيال و روكو.
Daniel:
"This is the location the contact gave us. But something feels... off."
Rocco:
"You mean the silence? Yeah. It’s too quiet."
أليكسندرو دخل الزنقة ببطء، يده قريبة من السلاح ديالو. الباب المفتوح ديال المستودع بدا كأنه كيدعوهم يدخلوا.
Alexandro:
"Let’s go in. Keep your eyes open."
دخلوا... وماكانوش عارفين أن العدو كيتسنى فيهم من فوق السطح، ومن الزنقة المقابلة.
فجأة، رصاصة طاحت على الحيط حدا راسو!
Rocco:
"It’s a trap! Ambush!"
طلقات كتيرة بدات تهبط، وكلشي تخبا و بداو كيردّو النار.
العدو؟ ما واضحش. كلشي لابسين ماسكات سوداء، بدون هوية.
Daniel: (كيهضر مع أليكسندرو وسط الرصاص)
"Who are these guys?! This isn’t just a random gang!"
Alexandro: (بصوت غاضب)
"They were expecting us... someone gave us up."
المعركة شدت وقت طويل، لكن فالأخير هربوا المجهولين.
و Alexandro بدا يشك أن الخياط اللي عطاهم المعلومة ماكانش صادق.
فالنهاية، دارو اجتماع فالقصر ديالو فـ دار بوعزة، والوجه ديال أليكسندرو كان كلو حقد وغضب.
Alexandro:
"They want a war... we’ll give them one."
---