العشرون
وهم ماشين في الجامعه شافوا مازن وواقفه جمبوا براءة وماسكه يدو ( البنت دي مفروض م يكون اسمها براءة....خلاص نسميها عفريت الجن بس لما اقول عفريت الجن انتو تعرفوا انا اقصد شنو 🤣😉) وكل الناس تبارك ليهم ......
رنين ومنى جوا مارين بي عندهم مازن شاف رنين كان ماشي على رنين بس عفريت الجن مسكتوا وم قدر يفك يدها ( معقوله بقى ضعيف الدرجه دي ...لا لا الانسان لما يكون مكسور بكون ضعيف ....بس هو م انكسرت رجلو ولا يدوا علشان يكون ضعيف.....ده انكسار القلب بيعمل تاثير علي جميع الاعضاء......💔)
رنين سمعت بنت تقول ل مازن ..
...: مازن نحنا انك كنت ح تخطب رنين بس اليوم واتفاجنا امك خطبت براءة
رنين بي كلامها وقفت ومازن لاحظ ليها وبقى يعاين ليها م قدر يرد على البنت دي
عفريت الجن 🤣: زي م قولتي كاان... مازن عرف في اخر لحظه انو بحبني انا وفكره انو يخطب واحده غيري دي م قدر يستوعبها مش كد ي مزوني
مازن كانت عيونوا على رنين عفريت لاحظ على مازن قوت يدها على يدو وقالت : مش كده حبيبي
مازن وعيونوا تلمع: 🥺صح 😔
رنين حست عيونها ح تنزل بس وقفتها في آخر لاحظه
في واحده تانيه قالت: طيب وبتين عرسكم
عفريت الجن: كان ح يكون بعد تلاته ايام بس قولنا بعد الامتحانات علشان دي اخر سنه ل مازن ون عاوزه نضيعها عليه
..: ايوه لو كده كويس
رنين حملت نفسها ومشت علي قاعتها ومعها منى......
منى : رنين انتي كويسه
رنين وعيونها مليانه دموعه : كويسه كويسه ي منى
منى مسكت رنين من يدها وكلعت برا القاعه وجلسوا على الكراسي: رنين كفى م تمثلي انك كويسه رنين ابكي بس م تكتمي صرخي لو عاوزه بس تجرحي نفسك 🥺
رنين بقت تبكي ومنى حضنتها
منى : انا م عاوزاك تقولي اي شي بس ريحي نفسك بالبكاء 🥺
رنين وهي في حضن منى مسكتها بقوه وبقت تبكي 💔
رنين بعدت عن منى : شكرآ 🥺
منى ابتسمت ليها : غسلي وجهك علشان ماف شخص يشوف رنين القويه وهي بتبكي
رنين بقت تضحك: اي احسن
رنين غسلت وجها واتوجهوا على القاعه......
.........................
ياسر جاء الجامعه كان م عاوز يجي بس اختوا اقنعتوا علشان امتحانتوا قربت وبرضوا ظي اخر سنه ليه....جاء الجامعه وشاف كل الناس تتكلم بخطوبه مازن من عفريت الجن انصدم كيف يعني خطب ورنين بقى محتار ...بقى يفتش ل مازن شافوا مع عفريت الجن وماسكه يدوا مشى عليه مازن لما شافوا ....
مازن : ياسر
ياسر : ده شنو السمعتوا ده ي مازن
مازن : ح اشرح ليك بس م اسي ...كيف الخاله والعمليه نجحت
ياسر وهو زعلان : العمليه نجحت بس مازن ده شنو كلام شنو ده
مازن : قلت ليك ح اشرح ليك
ياسر : وبتين
مازن: في الوقت المناسب
ياسر : لا وح تشرح لي اسي لاني م عندي اي صبر
عفريت الجن: شنو ي ياسر م ح تبارك لينا الخطوبه ولا شنو
ياسر م رد عليها : مازن ارح
مازن فك يدو من عفريت الجن ومشى مع ياسر
ياسر : يلا اتفضل اشرح لي
مازن فكر انو لوقال ل ياسر الحقيقه ح يخرب كل شي
مازن: بصراحه انا حبيت انتقم من رنين علشان كده تركتها في خطوبتها وخطبت براءة لاني بحبها
ياسر بقى يضحك:🤣🤣🤣
مازن انصدم لي ياسر بضحك
ياسر: شوف ي مان الكلام ده قولوا لي غيري م علي انا
مازن : بس دي الحقيقه
ياسر: مازن مازن عليك الله بطل كذب
مازن نزل راسو : بجد الوحيد الفاهيمني انت🥺
ياسر : علشان كده ح تقول الحقيقه وبدون أي كذب فاهم
مازن: طيب
ياسر : يلا أبدا
مازن : تتذكر القروش القلت ليك اخذتها من ابوي دين
ياسر : اي يتزكر وقلنا ح نحل الدين مع بعض
مازن: بصراحه م كان دين
ياسر : كيف يعني
مازن: كان اتفاق
ياسر: كيف😳 وتفقتوا على شنو
مازن : اتفقنا انو ....اتزوج براءة
ياسر: كييف
مازن : زي م سمعت
ياسر : يااااالله وانت لي وافقت ي مازن
مازن : امك كانت محتاجه العمليه وبسرعه وم عرفت اتصرف غير كده
ياسر : لا حول ولا قوة الا بالله م كنت توافق ي مازن م كنت توافق
مازن : كيف م اوافق وامك ي ياسر
ياسر : كنا ح نتصرف
مازن : تتصرف كيف ياسر انت حاولت كتير وانا حاولت م لقيت غير الطريقه دي
ياسر: انت خسرت حبك لكن
مازن: لو م عملت كده كنت ح تخسر امك
ياسر: ضحيت ب حبك علشاني 🥺
مازن: ياسر خلاص نقفل على كده م عاوز اي شخص يعرف بالموضوع غيري انا وانت فاهم.
ياسر: كيف لا لا لازم رنين تعرف علشان تفهم انك لسه بتحبها ومستحيل تخذلها
مازن: ياسر م لازم تعرف ي ياسر فاهم
ياسر : مازن اسمع نحنا مافي مسلسل هندي علشان تضحي وتخسر حبك ونسكت فاهم
مازن: زي م قلت ليك م عاوز شخص يعرف لو م عاوز تخسرني
ياسر : اخسرك كيف يعني اخسرك
مازن فكر وكذب على ياسر: بصراحه هم عاملين لي خطه لو شخص عرف ولو م اتزوجت براءة ح يعملوا...
ياسر : ح يعملوا شنو
مازن: ح يقتلوني
ياسر: معقوله😳 وصلت معاهم لهنا
مازن: علشان كده ح نسكت
ياسر: اسف ي مازن ده كلو بسببي ي ريت لو زينو م خبرتك بكل شي ي ريت😓💔
مازن : خلاص كلو لخير
ياسر: ورنين كيف عامله بعد الحصل
مازن: كيف ح تكون انا نفسي اعرف زيك😓💔
ياسر: اخخخخ م عندك حل انت
مازن: عقلي وقف م عارف اعمل شنو
ياسر: بنشوف حل ان شاءالله
مازن: ان شاءالله
.....................................
ياسر شاف منى معها رنين ومشى عليهم ....
ياسر : السلام عليكم
رنين ومنى: وعليكم السلام
رنين : حمدلله على السلامة..اسفه اني م جيت واطمن عليها علشان كنت مشغوله بالخطو.... ( رنين وقفت في اخر لحظه ومسكت لسانها)
منى وياسر حسو بيها بس م قالوا ليها حاجه
رنين : كيف الخاله اسي
ياسر: بخير الحمدلله
رنين : ان شاء الله انا ومنى دي ح نجي نزورها يوم ونطمن عليها
ياسر: ان شاءالله....عاوز أسألك سوال
رنين : اتفضل
ياسر: انتي تفتكري انو مازن يعمل كده
رنين: ده سوال شنو ....اسفه بس م عاوزه افتح الموضوع ده
ياسر : سوال وعاوز ردوا لو سمحتي
رنين : اممم في البدايه م كنت مصدقه الكلام ده لحدي م شفت شفت كل حاجه بعيني
ياسر : بس صدقيني م كل شي تشوفي بعينك بكون حقيقه
منى : بس هي شافت كل حاجه....بس معقوله شخص يعمل كل ده بس علشان ينتقم
ياسر : زي م قلت ليكم م كل حاجه بتشوفها بعيونكم بتكون حقيقه ...
ياسر قال كلاموا ده ومشى منهم وخلى منى ورنين في حيره ......
رنين : قصدوا شنو ده
منى : م عارفه .......معقوله يكون قصدوا انو في حاجه غلط ولا شنو
رنين : غلط شنو ي منى
منى: يعني يمكن يكون مجبور او في سبب علشان يعمل كده
رنين: منى نحنا مافي مسلسل هندي علشان يعمل كده
منى : م معروف والله
..........................................
الامتحانات جات وكلهم انشغلوا مع امتحاناتهم واكتر شي رنين حاولت تشغل نفسها بالدراس والامتحانات كل يوم كانت بتشوف مازن مع عفريت الجن كلنت بتضايق من قرب براءة من مازن بس بتعمل نفسها م مهتمه اما مازن كان نفسوا يمسك رنين من يدها ويقول ليها انا لسه بحبك لسه انا حبيبك وأنا مجبور بس م كان يقدر ........مرت الامتحانات وكان اليوم اخر امتحان ....ام ياسر بقت بخير ورنين ومنى زاروا ام ياسر ....
ام ياسر حبت منى ورنين كتير .......
..............................
اليوم اخر يوم في الامتحانات ..........
دفعه مازن وياسر كانوا مبسوطين كتير لأنها اخر سنه ليهم وتاني ماف دراسه /اححح اتخيلوا اللحظه دي🥺/اما مازن كلن زعلان لانو المكان الوحيد الكان بشوف فيه رنين هو الجامعه وتاني م ح يجي الجامعه ..../واااثق من نجاحوا ....ياأخي انجح تاني ازعل براحتك🤣/ اما ياسر مبسوط لانو ح ينهي من الدراسه ويشتغل ويرفع امو واختو.........
..........................
براءة في نهايه الدوام نادت الجميع في الجامعه كلهم اجتمعوا وم عارفين عفريت الجن دي عاوزه منهم شنو .......
عفريت الجن: شباب اكيد كلكم مستغربين لي ناديت عليكم ....بالحقيقه جمعتكم علشان اقول ليكم زواجنا انا ومازن الجمعه الجايه والكل مدعو فالكل يحضر ........
رنين انصدمت من كلامها وعلى طول دارت ظهرها علشان تمش او تهرب قبل م دموعها تزرف....بس فجاتها براءة وهي تقول وخاااصه انتي ي رنين لازم تحضري ....رنين اتضايقت من كلامها ومازن حس عليها كلن عاوز يوقفها عند حدها بس مجبور وم معروف الجابروا شنو
رنين هربت منهم ولحقتها منى ....منى شافت رنين وهي تبكي منى مشت عليها تطبطب عليها💔
منى : رنين
رنين وهي تبكي : سمعتي الجمعه الجايه عرسوا
منى : سمعت ي رنين سمعت🥺
رنين : م قادره أصدق ولله 💔
منى : لسه بتحبي ي رنين لسه
رنين : بحاول ي منى انساه بس م قدرت لسه صورتوا على قلبي م قادره 💔
منى : طيب م تقول ليه قولي ليه انك لسه بتحبيه
رنين : لا لا م اقدر
منى: وليه
رنين : عاوزاني انكسر قدامو واخسر كرامتي واحترامي لزاتي
منى : بس في الحب ماف حاجه اسمها كرامه ي رنين
رنين : مستحيل
منى: ح تخسريه
رنين: هو خسرني بالأول
منى : بس انتي لسه بتحبيه
رنين : م مهم حبي ليه 💔
منى : رنين م تكابري
رنين مسحت عيونها : زي م قلت ليك خلااااص انتهينا
منى : بس هو حبيبك
رنين : كان حبيبي ...كان💔
منى : ح تعملي شنو ي رنين
رنين : ولا شي ح نحضر عرسهم وكانوا م هامينا شي
منى: انتي جاااده
رنين : عمري م كنت جاده زي اسي 💔
منى : اخخخ ي رنين لو اقدر اساعدك
رنين : كوني جمبي م تخذليني زيهم 💔🥺
منى حضنت رنين : مستحيل معاك للابد🫂❤️
رنين : رايك شنو اليوم نرتاح من الهموم ونسافر عالمنا
منى : بجد
رنين : ايوه انا اليوم عازماك لعالم رنين
منى : وعالم رنين ده عامل كيف ي ترا
رنين : ح تشوفي بنفسك كيف عالمي
منى : يلا لعااااالم رنين
رنين : يلااااااااااااااا
بين سطور سعآدتي ، يقع آسمكِ يا صديقتي 🫂🥺🫂❤️🥺🫂❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️