قرار
يوتشي يبكي في جنون والدته تصعد وتقول "بني ماذا يحدث"
يوتشي" انا... اعيد... كل شيء "
بعد هذه الكلمات، ينقطع راس يوتشي، يستيقظ مجددا لاكن شيء تغير، ينظر يوتشي ويجد الكيان الاحمر صاحب الملامح الواضحة في المرآة" مرحبا يوتشي.... لقد تجاوزت المرحلة الاولى، عليك ان تفهم..... انا لست كيان، انا سيد الكيانات... لست شر##، انا مع##، هما ##، انها حرب، افهم، عدوك ليس الكيانات، اعدائك هما من صنعوا الحلقة، عندما تستعد، تعال الي، عندما تفهم ستستطيع ان تصل الي، انا هو العدو الاخير لخلاصك، خلصني وخلص نفسك يوتشي "
يوتشي مصدوم، مرتبك متالم، يائس، مجموعة مشاعر جعلته يضحك فجاة... يوتشي يضحك ويضحك ويضحك ويقول" مت خمسة مراة ههههه، شاهدتم يموتون هههههه، قتلتهم بيدي ههههههههه"
يواصل يوتشي الضحك والدموع تسيل كشلال لا نهاية له، ينزل يوتشي بعد ان هدء يوتشي....هو يجلس على مائدة الفطور و يقول في نفسه" هل علي ان استسلم... هل علي ان اقبل مصيري، لاكن منذ ان جاء هذا اليوم كان كل شيء سريع، حتى حديثي مع الكيان الطفل كان سريعا جدا، هل هناك قوة تتحكم في حديثهم، لانهم عندما يتحدثون بشكل عميق وجاد، يتشوش كلامهم، وقف ما اتذكره، الكلمة التي كانت على وشك النطق هي زواج، لقد قال لي "لا تقبل عرض الزواج"... لاكن تم التشويش على كلمة الزواج، لا وقت للبكاء، ان لم افكر واجد خطة، سانهار نفسيا قبل ان افوم بملاحظة ذالك، فقط اصوات صراخهم في راسي، الابواب في عالم المختارين، صراخ ماشا وباقي التلاميذ، صراخي عندما اكتشفت ذالك.... ان تخلصت من هذه الحلقة، كيف سانسى ما فعلت، لذا من الان... انتظرني يا سيد الكيانات ساخلص نفسي واخلص الكيانات من رعب الحلقة والمتحكمين بها" يوتشي يجلس بهدوء في منزله، اخبر عائلته انه مريض
"حسب ما جربته، العشوائية، السرعة، الاشياء اللامفهومة توحي ان هناك قوة اعلى من الكيانات، لاكن هذه القوة تفقد سلطتها حاليا، اذا انا امتلك طريق اسهل من البقية الذين علقوا في الحلقة، حاليا سيأتي الكيان الذي قتلني في المستشفى، لذا امتلك 8 ساعات كي اخطط لخطة مبداية تكشف لي المتحكمين، لنضع نقاط قوتي انا ذكي بنيتي الجسدية جيدة، نقاط ضعفي اخاف بسرعة وعقليتي ليست متينة، لاكن لماذا اختارني سيد الكيانات، هل كان اختياره عشوائي ام انني امتلك ميزة مهمة...... بالنسبة لما لاحظته تغيرت طريقة تفكيري، حاليا جسدي هدأ حاليا، لاكن لا اضمن انني سابقى سليم عقليا."
ينزل يوتشي من غرفته ويغسل وجهه ويرتب حساباته، هو يدرك انه سيحصل شيئان لا ثالث لهما" إما ان ادمر نفسيا، او افقد ذاتي واصبح دون مشاعر، هل هناك حد لموتي، ام انه لا نهائي"
يوتشي يعود لنفس المرأة التي حدثه فيها سيد الكيانات، يقف ويقول "مرحبا يوتشي، انت جميل اليوم.... اسمع يا نفسي، اعلم انه جنون لاكن الحديث مع نفسي الان هو افضل حل، طول حياتك وانت تستسلم، افعل شيء صحيح واحد وقاتل، قف يا يوتشي، قف يا نفسي"
بعد لحظة صمت ينزل يوتشي بهدوء، انه المساء الان وتبفى حصة على نهاية اليوم المدرسي، يرتدي يوتشي معطفه ويتجه الى المدرسة..... صوت الاغصان في الافق يشوش افكاره.... عندما يصل يوتشي يجد هدوء تام، يدخل يوتشي الى الردهة ويجد كيان الوحدة واقفا هناك وهو يقتل التلاميذ بهدوء... بدل الفزع يمشي يوتشي نحوه ويقول" ياهاذا، من انتم؟.... وماهذه الحلقة؟ ولماذا عليك قتلي؟ "
الكيان يستدير ويقول" يوتشي....... يوتشي.... "
فجاة يخرج راس ماشا من فمه، راسها دون عيون ويسيل منه الدم، يوتشي يسقط رعبا ويقفد هدوئه، الراس يتحدث ويقول " يوتشي.... هذه لعبة... اسيادي يريدون تعذيبك و رئيتك تتالم... انت مجرد لعبة.... ان اردت تحدي اسيادي... اقبل لعبتنا الجديدة لعبة الموت. "
يوتشي " ماذا تعني... ما هذه اللعبة.. "
راس ماشا " انها لعبة من خمس مراحل..... كل مرحلة تواجه كيان، وفي المرحلة الاخير توتجه سيد الكيانات، وبعدها تذهب لنهاية وهي القرار... الشروط هي مت حتى يقبل سيد الكيانات دخولك ايه القذر."