امه
أماه 💔
يا أمي، ما شكل السعادة وما الهناء؟ 🤔
ألم تقولي يا أمي يوم ولدت بي أني مبصرة ولسة بي عمياء؟ 🤷♀️
لقد أخطأت يا أماه، فأنا لا أبصر لي تلك الحياة وأعيش في ظلام 🌑
في ظلام لم أر يا أمي غير مرارة وخيبة أمل سواء من قريب أو صديق أو أحباب 🤕
لماذا لم تخبريني يا أمي عن قسوة تلك الأيام؟ 🤔
ألم تقولي عند ولادتي تبسمت لك الحياة؟ 🌟
فما زال الابتسام الشرير الذي يخفي الألم والتعاسة 😔
الم يقل لك يا أمي جيرانك وأهلك والأصدقاء هنيئًا قدوم مولودك في هذه الحياة؟ 🎉
ولم يقول لك من بعدك كم شقيت وشربت المرار؟ 😢
لم تركتيني وحدي أعاني في ذلك الظلام؟ 🌑
لم أجد يا أمي يد القريب ولا الغريب تعينني على تلك الحياة 🤝
لماذا لم تأخذيني معك وتركتيني وحيدًا، جسد يتعثر في وحده من غير روح في تلك الحياة؟ 💔
النص يعبر عن الألم والحزن والوحدة، ويبدو أن الشاعر يشعر بالضياع والظلام في حياته.