بلاش تخليني - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: بلاش تخليني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

صحى ابو عبد الكريم على صوت انذارات الحريق في المزرعه قام بسرعه يشوف وش السالفه نزل بسرعه والمكان كله دخان وطلع شاف النيران بكل مكان والاشجار تحترق دق على المطافي بسرعه بيد ترتجف الكل صحى بخوف من الصوت وطلعوا الشباب كلهم يشوفون وش صاير النيران محاصره المزرعه كلها والدخان في كل مكان ويخنق دخل ريان بسرعه وهو يصرخ : بنتي نايمه بروح لها ركض بسرعه لكنه شاف البنات ينزلون بسرعه وتطمن يوم شاف ديم في يد مها مسكها وشالها بخوف وهي صاحيه من النوم وتبكي بخوف ماتدري وش صاير ضمها بقوه يطمنها : شفيك بابا لاتخافين مافيه شي طلعوا البنات والحريم كلهم ووقفوا على جنب والشباب صادين عنهم قرب عبد العزيز ونادى مرام وراحت له قال بلهفه : انتي بخير ماجاك شي مرام : لا الحمد لله منال كانت ضامه ولدها بقوه وعطته راشد يوم جاء يتطمن عليهم طلعت امل من الحمام وانصدمت وش هالدخان نادت البنات بصوت عالي ولا جاها رد كحت بقوه من كمية الدخان اللي تتنفسها نزلت على الارض عشان تقدر تتنفس لكن المكان كله دخان نادت بصوت متقطع : فــــ ــيــ ص ــ ـل كانت تكح وتحاول تقوم وتطلع بس ماقدرت صارت تسحب نفسها لين الباب والدخان كل ماله ويزيد صرخ فيصل : امل وينها ناظروا البنات بعض بخوف وهم يتلفتون يدورون امل قالت مها بخوف : شكلها للحين نايمه جن جنون فيصل ودخل يركض ولحقه سعود حاولوا يمنعونهم لكنهم دخلوا بسرعه بدون لايسمعون لاحد في هاالحظه وصلت سيارات المطافي والاسعاف وبدو يطفون الحريق ركض فيصل على الدرج مثل الجنون وصرخ بكل صوته : امــــــــــــــــــــــل لكنه ماسمع رد كمل طريقه وهو مايشوف شي من الدخان وسعود وراه ركضوا لغرفتها لقوها طايحه عَ الارض رفعها فيصل بسرعه وناداها : امل ردي علي سعود كان مصدوم وهو يشوف حبيبة قلبه وكأنها جثه صرخ : فيصل شلها وش تنتظر رفعها فيصل بين يدينه مثل الدميه ماتتحرك سآكنه الا من انفآس ضعيفه متقطعه ركض فيها لتحت وسعود وراه يدعي ربه يقومها بَ السلامه لو صار لها شي بيموت طلع وركض فيها لسيارة الاسعاف واول ماشافوا البنات المنظر انصدموا ودموعهم نزلت وهم يشوفون امل في هالحاله طبعا النار طفوها المطافي بسرعه لانها كانت برا عند الاشجار وماوصلت للفله اللي بوسط المزرعه لكن الدخان كان كثيف ركب فيصل مع امل في الاسعاف ولحقه سعود بسيارته ومعاه ابو عبد الكريم مرام وهي تبكي : ياويلي عليك يا أمل يارب تقومها بَ السلامه يارب مها وهي تمسح دموعها وتقوي نفسها : اذكروا الله مو صاير لها شي ان شاء الله ادعولها بس مشت سيارات المطافي بعد ماهدى الوضع وكل شي صار تمام دخلوا البنات داخل وهم بحاله مايعلم بها الا الله قعدوا على اعصابهم ينتظرون مكالمه تطمنهم على امل وصلوا المستشفى ونزلوا امل بسرعه قعد فيصل وابو عبد الكريم وسعود في الاستقبال ويدهم على قلبهم وفيصل لولا الحيا بكا قدامهم هذي اخته وحبيبته امل من بقى له بعد اهله غيرها حط سعود يده على كتفه : وكل امرك لله ياخوي قم نصلي ركعتين في مسجد المستشفى وندعي لها قام فيصل معاه بدون تردد لانه فعلا محتاج يصلي ويدعي لها توجهوا للمسجد توضوا وصلوا لهم ركعتين يدعون فيها لـ امل رجعوا وشافوا جدهم قاعد على وضعه ماتحرك قال له فيصل : ماطلع الدكتور ابو عبد الكريم : لا يبا ماحد طلع الله يقومك بَ السلامه ياحبيبتي قعدوا ينتظرون وقت مو قصير وفيصل كل شوي يناظر الساعه ساعتين يحسهم سنتين طلع الدكتور وركضوا له ووجهه مايعطي اي تعبير ابو عبد الكريم : بشرنا يادكتور شخبار البنت هز الدكتور راسه : الحمد لله انكم جبتوها في وقت قياسي ولا لو متاخرين شوي كان بتكون حالتها اسوأ - سكت شوي وكمل - هي الحين بخير ولازم تبقى تحت المراقبه كم يوم عشان نتطمن عليها لانها استنشقت كميه مو قليله من الدخان فيصل بلهفه : اللهم لك الحمد طيب اقدر اشوفها الدكتور : الحين ماتقدر تشوفها لانها ماراح تحس فيك اصلا راح اسمح بالزياره في نهاية الاسبوع تنفس سعود براحه : الحمد لله على سلامتها فيصل : الله يسلمك الحمد لله انها بخير ولا كنت بموت سعود بقوه وهو يعقد حواجبه : بسم الله عليك وش هالكلام ابو عبد الكريم : الحمد لله على سلامتها دقو على الاهل طمنوهم اكيد الحين يحاتون - سكت يفكر وكمل - ابي افهم شلون صار الحريق بالمزرعه صار لها سنين عندي وكل شي فيها آمن ولله الحمد بس والله غريبه عقد فيصل حواجبه يفكر وسعود دق على امه يطمنها ام سعود : الو هلا يمه سعود طمني شخبار امل عساها بخير سعود: بخير يَ الغاليه الحمد لله بس بيخلونها تحت المراقبه ثلاث ايام ونهاية الاسبوع تقدرون تزورونها ام سعود: اللهم لك الحمد والشكر الله يطمنك يمه مثل ماطمنتني كانوا البنات حولها ويسالونها وش صار وهي مو عارفه ترد عليهم لانها تكلم سعود اشرت لهم ينتظرون : خلاص يمه انا بسكر الحين بطمن البنات سكرت ام سعود وقالت : الحمد لله امل بخير ونهاية الاسبوع نقدر نزورها مها : آخر الاسبوع ليه وش فيها ؟؟ ام سعود : لازم تقعد تحت المراقبه كم يوم الحمد لله جات على كذا ارتاحوا البنات شوي وتطمنوا على امل رجعوا فيصل وسعود واوب عبد الكريم للمزرعه لان قعدتهم في المستشفى ماراح تفيدهم قالت منال : جدي ماعرفت سبب الحريق ابو عبد الكريم : لا والله يابنتي قالت وعد بتردد : جدي احنا امس شفنا رجال متلثم وكان خايف ويتلفت ويوم شافنا انحاش توسعت عيون ابو عبد الكريم : رجال ؟؟ ماشفتوا شكله وعد: لا قلت لك كان متثلم واصلا كان ظلام سعود عض شفايفه بقهر : يبه تفكر باللي افكر فيه ابو عبد الكريم هز راسه : ورب العزه والجلال لو يكون هو لاكون موريه شغله توصل فيه المواصيل يحرق المزرعه يبي يموتنا ابن الــ..... ابو عبد العزيز : هد عمرك يبه الحمد لله ماصار لنا شي وهذا الزفت احنا نعرف نتصرف معاه انت ارتاح ولاتشيل هم قال ريان بتفكير : معقوله يكون نذل وخسيس لهالدرجه ابو سعود : واكثر هذا شيطان ومايهمه احد -التفت يكلم ابوه - بس يبه انت متآكد ان له يد في هالحريق ابو عبد الكريم : متآكد مليون في الميه نسيت الشهر اللي فات كان يهدد انه بيدمرني الله يستر لايكون سوا شي في الشركه بعد فيصل : لاتخاف يبه انا دقيت على الحرس حقين الشركه والوضع تمام ابو عبد الكريم : الحمد لله حسبي الله عليه بس حسابه عندي هذا واحد اسمه ابو رياض من اكبر المنافسين في السوق وحاقد على ابو عبد الكريم لانه ناجح بسبب خبرته وخبرة عياله واحفاده ومعرفتهم بشغلهم كان دايم يحاول يسبب له مشاكل ويشوه سمعته لكن ابو عبد الكريم بخبرته الكبيره في هالمجال يتفادى اي مشكله مهما كان حجمها ولان اغلب الصفقات الناجحه في البلد تتجه لشركة ابو عبد الكريم الشي اشعل النار بقلب بو رياض اللي يظن انه ماله منافس ماحد يتجرا فَ السوق يفكر مجرد تفكير انه ينافس او يحط راسه في راس ابو عبد الكريم لانهم عارفين وش بيجيهم بعد كذا هو انسان طيب ومتواضع ويحرتم الكل بس اللي يدوس له على طرف او على عياله واحفاده يعرف يتعامل معاه وابو رياض تمادى كثير بس جاء الوقت اللي يتحاسب فيه حتى ولده الكبير رياض دايم يدق على ابو عبد الكريم ويتعذر ومنحرج من فعايل ابوه لان اللي يسويه مايسويه شخص عاقل ومو هذا السبب الوحيد راح نعرف بعدين سبب حقد ابو رياض على ابو عبد الكريم سلطان : يبا نرجع للبيت ولا شلون ابو عبد الكريم : لاحد يتحرك من مكانه انا بكرا بجيب عمال ينظفون المكان ويرجع كل شي لوضعه الطبيعي احنا مو خايفين منه مانخاف الا من اللي خلقنا واعلى مابخيله يركبه وهالمره ماراح يردني الا شوفته فَ السجن سعود: اصلا مصايبه وش كثرها رشاوي وتهريب واشياء تشيب الراس يعني دخلته للسجن مابعدها طلعه وهذا غير ظلمه للناس ومضرتهم كم مرا حاول يضرنا ونعديها ونسكت له لكن الحين يخسي وانا بنفسي بتولى امره ابو عبد الكريم : لا تتولى امره ولا شي يبه انا اعرف اتصرف مع هالاشكال وان احتجتكم في شي هذا انتوا موجودين -وقف - انا بروح اريح ولا تخافون كل شي تمام وامل ان شاء الله انها بخير واخر الاسبوع نروح نزورها الهدوء عم المكان حتى البنات اللي دايم صراخهم وضحكهم مالي المكان مالهم حس قاعدين في غرفة وساكتين خايفين على امل وخايفين يتكرر اللي صار قالت وعد يضيق : وش فيكم الحين كذا كأن ميت لنا احد بعيد الشر خلاص صار اللي صار والحمد لله كلنا بخير وامول ونهاية الاسبوع الجاي بتطلع جود تتنهد : جد بنات خلاص الحمد لله على كل حال واهم شي كلنا بخير - ناظرت الساعه - شوي ويأذن الظهر نصلي وننزل نجهز الغداء هزت مرام راسها وهي تقوي نفسها : صح كلام جود خلونا ننسى اللي صار انا بروح اجهز اغراض الغداء على ماياذن الحمد لله المطبخ ماجاله شي ابد ولا دخله دخان قامت وهي تداري دموعها بنت عمها وحبيبتها امل فَ المستشفى وحالها مايعلم فيه الا الله دعت من قلب ان الله يشفيها ويقومها بالسلامه وتوجهت للمطبخ ومعاها مها ومنال وترف ,,,,,,, دخل البيت بعد ماصلى الظهر في المسجد انصدم وهو يشوف ليان قاعده وتمسح دموعها وجنبها رنيم تهديها انهبل وركض لهم : وش صاير رنيم تتنهد : مو صاير شي بس تعرف ليان حساسه ودلوعه راكان بحنان : شفيك ليان احد مزعلك ليان : مافيني شي بس امس صار حريق في مزرعة جد امل راكان بصدمه : حــــــــــــريق !! امل صار لها شي ليان : امل في المستشفى بتقعد تحت المراقبه ثلاث ايام والحمد لله هي بخير راكان بضيق: لاحول ولا قوة الا بالله تبيني اوديك تزورينها ليان : ممنوع الزياره نهاية الاسبوع نقدر نزورها رنيم : انا بروح اشوف الغداء اذا جهز مت من الجوع قآمت رنيم وراكان قعد جنب ليان وقال بشكل مأساوي : جد ان وجهي وجه نحس بس حبيت البنت كانت بتموت ضحكت ليان غصب عنها على شكله وهو قال : والله جد يلا الحمد لله اللي ماجاها شي وعساها شده وتزول - سكت شوي وقال - بعد عمري فيني ولا فيها ليان بعصبيه : راكاااااان وش قلنا راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه نمزح بسم الله بس ابي اطلعك من اللي انتي فيه الحمد لله والبنت مافيها شي ليان : الحمد لله على كل حال راكان : واكيد الفارس الملثم ماصار له شي قطو بسبع ارواح هههههههههههههههه كتمت ضحكتها وقالت : رووووويكن وبعدين لاتفاول على الولد الله يحفظ له شبابه ويخليه لاهله - سكت وقالت بلعانه - ولأمل كشر راكان وقال : الله يخليه لهم ماقلنا شي بس مالقى يحب الا البنت اللي ابيها ليان : والله انت مصدق عمرك تراها بنت عمه وحابها قبلك وانت ماصار لك كم يوم شايفها ومسويلي فيها قيس بن الملوح راكان تنهد: شسوي وربي هالبنت تجنن تنحب بس تدرين مالومه والله اي واحد عنده بنت عم مثلها ماراح يطيرها من يده بس حسافه اخخخ بس وين القى مثلها الحين ليان : خلاص راكان عيب تتكلم عن البنت كذا ان شاء الله تلقى بنت الحلال الزينه اللي تصونك وتحبك راكان مد بوزه مثل البزران : مابي انا ابي امل ياخي والله فيها شي غريب ماشفته في ولا بنت قبلها حتى بنات عمامي هاللي يترززون قدامي غصب ولا وحده هزت شعره فيني وهذي من اول نظره جابت العيد فيني ليان :ههههههههههههههههه لاحول الحين وش يفكنا من هالعاشق الولهان راكان بجديه : ليان وربي جد احبها طول الوقت صورتها في بالي الحين جد صدقت انه فيه حب من اول نظره ليان : راكان وش قلنا مابي ارجع اعيد الكلام خلاص طلع البنت من بالك لانها ماراح تكون لك في يوم نصيحة لاتتعلق فيها اكثر ماامداك بهالسرعه تحب راكان : انا مو بس متعلق انا غرقان لشوشتي هبلت بي هالقمرا انا اشهد انها هي اللي تقول للقمر قم وانا اقعد مكانك هالمقوله انقالت لها بالظبط ليان هزت راسها بيأس من اخوها : انا اللي علي قلته لك ولا علي منك قامت تجهز الغداء مع امها ورنيم وخلت راكان قاعد وغرقان بافكاره اللي توديه وتجيبه ظل فتره طويله على هالوضع لين حس بامه تهز كتفته وتكلمه رفع راسه: هلا يمه ام راكان : يمه شفيك ساعه اكلمك قم الله يهديك الغداء جاهز وقف وباس راسها : ان شاء الله يالغاليه عاد انا طباخك ماقدر عليه تعرفيني ابتسمت ام راكان لولدها بحب وقعدوا يتغدون قال راكان : الا وش اخبار سعد من زمان ماكلمته رنيم : الحمد لله بخير توه امس مكلمني وموصيني اسلم عليكم كلكم وكان يبي يكلمكم بس انت كنت طالع وليان نايمه ليان : فديته حبيبي اشتقت له والله يارب يخلص ويرجع لنا بشهادته ويرفع راسنا راكان : امين حتى انا وحشني الخايس والله ودي اروح له بس الشغل كله فوق راسي ابو راكان : يلا هانت كم شهر ويخلص ويرجع الا مادريتوا يقولون مزرعه عبد الكريم الـ .... احترقت امس عسى ماجاهم شي ياليان ليان بضيق: لا بابا الحمد لله ماتضرروا كثير وحسبي الله على اللي كان السبب ابو راكان : الاخبار كلها تتكلم عن الموضوع والجرايد مادري متى وصلهم الخبر وشاكين ان المتسبب يكون ابو رياض الـ ... كشر راكان : الله يقطع سيرته هذا عجز وخرف ليش مايستحي على وجهه مسوي نفسه مراهق هالعجوز وشغلته يسوي مشاكل مع خلق الله وربي لو يطيح بيدي لاوريه شغله انا خلقه حاقد عليه بعد فعايله في عمي ابو راكان بتفكير : مادري وش يبي هالرجال من بو عبد الكريم راكان بثقه : غيران يبه بو عبد الكريم الكل يطري باسمه بالخير وافعاله تشهد له والرجاجيل كلها توقف من هيبته وهيبة عياله واحفاده عكس بو رياض هذا اللي ساحب لي كم واحد وراه ومصدق نفسه ملك زمانه او راكان : والله ان بو عبد الكريم رجال لو واحد غيره من اول مره رماه بالسجن وهو يقدر على هالشي وبكل سهوله بعد وابو رياض عليه قضايا كثيره لو تنكشف راح فيها وكملوا سوالف عن ابو عبد الكريم وابو رياض والسوق والاسهم والشغل هالسوالف اللي ماتعجب ليان ورنيم بس يتحملون وش يسوون ^-* ,,,,, بعد الغداء كانوا قاعدين يتقهوون والوضع هادي والعمال تقريبا خلصوا من تنظيف المزرعه ام سلطان: الحمد لله المزرعه ماتضررت كثير كلها تعديلات بسيطه وترجع مثل قلب واحسن بعد ام عبد العزيز : ايه اللهم لك الحمد وحسبي الله على هالظالم اللي مافي قلبه رحمه يبي يموت يعالنا وهم نايمين طبعا ابو عبد الكريم خلص كل الاجراءات وبلغ عن ابو رياض وبيشوف وشلون بيقدر يطلع منها هالمره سرح بفكره بعييد قبل سنه يوم جاله ابو رياض للبيت وكان مستغرب جيته ومتوقع ان وراه مصيبه لو الود وده يطرده بس مو ابو عبد الكريم اللي يطرد مو وطا بساطه ضيفه ودخله لبيته واكرمه وانتظره يقول اللي عنده وهو عارف مايجي من اوب رياض خير كان معصب ويكلم ابو عبد الكريم بنفس خايسه ومن طرف خشمه وكانه سارق حلال ابوه بعد فتره من الكلام قال ابو رياض بحقد : اكيد انت الحين محتار وتفكر وش مجيبني بيتك واللي محيرك اكثر وش سر الحقد الدفين اللي بقلبي لك والحين بتعرف كل شي سكت ابو عبد الكريم ينتظره يكمل اللي عنده لكنه انصدم يوم قال ابو رياض : زوجتك المرحومه الله يرحمها هدى كانت حب حياتي من وهي بالثانوي كنت اموت بالتراب اللي تمشي عليه ويوم كبرت تقدمت لها اكثر من مرا وابوها يرفض لين زوجك اياها مدري وش شايف فيك زود علي انصدم ابو عبد الكريم معقوله سبب كل هالحقد انه كان يحب هدى طيب وش ذنبه هو مايدري بكل هالشي تقدم لها ووافقت وتزوجوا والحين هي متوفيه الله يرحمها ليش حقد ابو رياض مستمر بهالشكل وكانه ذابح واحد من اهله قراء ابو رياض كل هالاساله في عيون بو عبد الكريم وقال : كانت حبي الاول والاخير حتى ام رياض الحين ماحبيتها كثرها وانت اول ماتقدمت لها وافق ابوها وبعد شهر تزوجتوا سرقت مني حب حياتي اللي كنت انتظرها سنين وسنين ابو عبد الكريم بحده : الحين الحرمه توفت الله يرحمها وبعدين اكيد ابوها ماراح يوافق على واحد سكير خمير طايش من دوله لدوله ولعب اكيد بيزوجها رجال يرعاها ويستر عليها ويحافظ على سمعتها عصب ابو رياض وقام يصارخ ويهدد ويتوعد وكمل : وعلى فكره حقدي مو بس لانك اخذت مني هدى انت كل شي حلو بحياتي تاخذه كل الصفقات الناجحه لك كل الناس تحبك وتهابك كل اللي اتمناه فيني يكون فيك كل هذا وماتبيني احقد صحى ابو عبد الكريم من افكاره على صوت سلطان : يبه فيك شي تبعان قم ريح لك شوي ابو عبد الكريم : لا يبا مافيني شي صب لي بيالة شاي سلطان : سم ابو عبد الكريم : سم الله عدوك - قال يبي يغير الجو الكئيب - وين البنات نادوهن يقعدون معنا في هالجو الحلو ام سعود : بيجون يبا بس قاعدين يسوون حلا وتعرف خرابيط البنات ارتاح ابو عبد الكريم انهم رجعوا لطبيعتهم شوي بعد فتره جابوا البنات الحلا وقعدوا مع جدهم والحريم وريان برا والشباب راحوا لمجلس الرجال شاف الحلا وقال : كفووو على بنياتي السنعات ريان بمزح : اي سنعات يبا هذول سنعات زين منهم الوحده تعرف تشغل الفرن جود: لا والله ذق بس ذق وربي تاكل اصابعك وراه ريان : ايه مو انتي مسويته ياترف يامنال جود: هههههههههههههههههههههههههههه صح عليك شلون عرفت ان تررريف اللي مسويته ريان : مايبي لها تفكير اعرفها هي ومنال فنانات في الحلا وامول بعد قلبي اللي يقومها بالسلامه مرام : امين وانا وش فنانه فيه ريان بتفكير : انتي امممم بالسلطات تبدعين مدري من وين تخترعين هالسلطات الغريبه بس لذيذه فجر بحماس تغير مود البنات شوي : عمي من تشوفها احلا وحده فينا قل والله ماحد يزعل ريان يناظرهم بتفكير : كل وحده لها ميزه وكلكم حلوات طالعات لعمكم ولا احد عنده اعتراض لاسمح الله فجر باستهبال : هههههههههههههههههههه لا ماعندنا اعتراض حاصل لنا نشبهك اصلا ريان رماها بعلبة المنديل : تتطنزين انتي ووجهك مها : وه فديته عمي المزيوووون وربي انك تخقق ماتشوف صديقاتنا شلون يخقون عليك لا لمحوك طالع من البيت ولا فَ الحوش ريان يمثل الغرور : عشان تعرفون بس المهم وش كنا نقول لاجينا للحق امل ماحد ينافسها بالجمال سبحان من سواها هالبنت وفوق جمالها اخلاق وذوق وسنع مشاعل : الله الله كل هذا لامول الله لنا ريان : كلكم غاليين بقلبي وتعرفون غلاكم بس امل معزتها بقلبي غير وعد : عاد امل واخوها هذول المزز مايتقارنون باحد ريان : استحي على وجهك وقدامي تقولين هالكلام بعد وعد : ياعمو ياحبيبي انا مثل اخته الصغيره تراه اكبر مني بكثير بس وه فديت هالطول وهالعضلات وهالشعر ولا صوته ااااخ ياصوته ولا الثاني سعود ياويل حالي عصب ريان : بلا قلة حيا لا بهالدله ضحك ابو عبد الكريم الل كان يسولف مع الحريم : وانتي ماتخلين احد في حاله لازم تطلعين الواحد من طوره وعد باحراج : وش اسوي يبه ماقلت الا الحق بس ولدك هذا يغار ريان يمسك اذنها : اغار من مين من فيصل هو وسعود مثل اخوياي بس عيب هالكلام عييييب وعد :آآآآآآآآآآآآي طيب طيب خلاص والله ماعيده ضحكوا البنات عليها وريان تركها وهي تفرك اذنها بألم جات ديم اللي كانت تلعب وقالت بطفش: بابا تعال العب معاي امل مو هنا كسرت خاطره لانه يعرف بنته متلقه مره في امل وقف ومسك يدها : يلا بابا راح وياها مجلس الرجال وشغل البلايستشين لانه دايم يلعب معاها وهي تنبسط قال ياسر بمزح : لا والله يعني مانشوف تلفزيون على حسابك انت وبنتك ريان : ايه على حسابي انا وبنتي اللي يبي تلفزيون يقوم للمجلس الثاني قرب منهم ياسر وقال : ابوك هذا يبي له طق ديم بخجل : لاتطق بابا ياسر يقرص خدودها : فديت هالخدود انا ضحكت بخجل ولعبت شوي مع ابوها بعدين قال : بابا ديم قومي بلعب كوره شوي مع سعود وبعدين العب معاك طيب ديم هزت راسها وقآمت قعدت في حضن ابوها وقعد سعود جنبه علشان يلعب معاه فيفا سعود : ديومه بهزم ابوك ديم تهز راسها : لا بابا قوي ودايم يفوز سعود يسايرها : يفوز عليك انتي مو انا ديم : لا حتى عليك سعود : لا مايقدر ديم بدت تعصب : الا سعود : قلت لك مايقدر ديم : بابا شوفه سعود: لاتكلمين ابوك كلميني مايقدر يفوز علي ديم : بابا قله تقدر تفوز سعود : مايقدر بتشوفين الحين ريان كان يضحك : ماعليك منه بابا بفوز عليه سعود : ابوك مايعرف يلعب ديم :يعرف سعود : لا اصلا دايم افوز عليه ديم بدت الدموع تتجمع بعيونها : ماارح تفوز سعود: بفوز وتشوفين الحين بكت بقوه وسعود انفجر ضحك كان يطفرها وعارف انها بتبكي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه منها هالدلوعه ريان : هههههههههههههههههههههه والله انك قرد ارتحت الحين بكيت دلوعتي ماعليك منه بابا ماعنده ماعند جدتي الحين اصكه 6 بالراحه سعود مسك خشمها : امزح معاك يالصياحه ابوك هذا من يقدر عليه مسحت دموعها بقوه وطفوله قالها سعود: بس لاتقطعين عيونك ريان : سعيووود خلاص اسكت عن بنتي لااهفك بيد السوني الحين ضحك سعود وسكت وبدو يلعبون والمجلس ازعاج قال عبد العزيز لفيصل اللي قاعد وطفشان : ياعمي وش فيك كذا خلاص كلها ثلاث ايام وتطلع بخير وسلامه ان شاء الله فيصل تنهد : على خير ان شاء - كمل - الا انت متى بتجهز لزواجك مابقى شي عبد العزيز: لاتخاف وانا اخوك كل شي في اسبوع ان شاء الله يكون جاهز فيصل : ان احتجت شي لايردك الا لسانك عبد العزيز : ماتقصر يابو ماجد قاطعهم صوت ريان اللي يصارخ : قووووووووووووووووووووووووووووووول فيصل كشر : الحين انت عم انت ياخي اعقل وش كبرك وقاعد تصارخ لي انت وهاللي جنبك سعود : نسيت نفسك الظاهر فصيل خلني ساكت لاطلع فضايحك فيصل يمثل الخوف : لا لا واللي يرحم والديك الا الفضايح خلاص بسكت - لف على عبد العزيز - اقول عز قم ناخذ لنا جوله نتفقد الرعيه عبد العزيز : هههههههههههههههههه يلا عمر منسدح ويطقطق على الجوال : اقول اليوم الهلال والنصر ديربي مووووووولع نايف واللي حاط على راسه الكاب وقالبه : ياعمي فكك من الدوري السعودي خلك مع البرشا والريال احسن فواز : ريال ولا دينار عمر :ظريف هاهاها وظلوا على هالحال سوالف وصراخ ,,,,, قاعده على الكنب وحاطه رجل على رجل وتبرد اظافرها قالت ببرود : لاتخافين هذول مايصير لهم شي شوق : ياخي انت ايييش ماعندك قلب ولا احساس اكرهيهم ماقلنا شي بس لاتصيرين حقوده تراهم اهلنا قولي الحمد لله ماجاهم شي عبير بحده : انتي وحده غبيه انقلعي عن وجهي بس احسن جعلهم يحترقون كلهم وبالذات هذي امل كآنت شوق بتتكلم بس بلعت ريقها وهي تشوف طلال واقف وعاقد حواجبه ناظرتها عبير وقالت : وش فيك انخرستي التفتت للمكان اللي تطالعه شوق وطاح المبرد من يدها بخوف قرب طلال منها وقال : انتي وبعدين معك يعني اذبحك عشان ترتاحين وتريحيني قلت لك لاتجيبين طاري امل على لسانك ناظرته عبير وماتكلمت عارفه وش بيجيها وهو كمل : الحمد لله ماصار لها شي وكم يوم وتطلع وجعل اللي فيها فيك عشان تحسين توسعت عيون عبير وقالت : تدعي على اختك عشان هذي وقبل لايرد جاه صوت امه المعصب: انت وش فيك على اختك تدعي عليها عشان املووووه شفيك انت ساحرتك ماخذه عقلك اصحى على نفسك طلال بأدب مع امه : يمه بنتك قللة ادب ولا بقلبها ذرة احساس اجل بنت ماضرتها ولا داست لها على طرف تدعي عليها ليه عبير : ماداست لي على طرف بس صجيتوا راسي فيها امل وامل واخلاق امل وجمال امل كانها ملكه وماحد مثلها في هالدنيا ترا كلنا عندنا ذوق واخلاق وادب وجمال مو بس هي اففففف بس وركضت لفوق وطلال استغفر في نفسه قبل لايلحقها ويذبحها قالت امه : ارتحت الحين زعلت اختك عشان ست الحسن اللي مو داريه عن هوا دارك وطايحة غرام في ولد عمها غمض طلال عيونه وشد على قبضة يده وهو يردد داخله اهدى ياطلال اهدى ماقالت شي حست شوق فيه وقالت : يمه وش هالكلام اخوي الف من تتمناه واصلا امل الخسرانه وين تلقى في هالزمن واحد مثل طلال مصلي مسمي وحنون ويحب شغله ولا عنده خرابيط ولعب طلال تنهد : وانا مابي هالالف ياشوق انا مابي الا هي هي وبس وحتى لو ماتبيني بحبها لين آخر يوم بعمري وان ماتزوجتها ماراح اتزوج غيرها ام فهد : نعم نعم هذا اللي ناقص بعد تقعد عزوبي طول عمرك عشانها والله لازوجك اللي تسواها وتسوى طوايفها قال ماراح يتزوج قال اصلا انا مفكره اخطب لك وحده من بنات خالاتك قريب طلال : يمه لاتخطبين لي وتفشلين عمرك قلت لك زواج ماراح اتزوج لو ايش مايصير وعندك فهد زوجيه اللي تبين هو عادي عنده وراضي باختيارك اما انا خليني بحالي ام فهد : ازوجك واكسر راسك انا ابي اشوف عيالك هالامل ماراح تفيدك لاقعدت طول عمرك لا ولد ولا تلد طلال وهو يشيل الشماغ من على راسه ويحطه على كتفه : يمه قلت لك لاتتعبين ع