بداية ما سيئة ما جيدة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
ا مصاري وابي ما رح يرضى يسجلني
روعه: ليكي عندي خطه
يمام: شو هية
روعه: اول شي خدي هاد
يمام: 😲😲😲 يااااااخ شو هاد
روعه: هاد جوال
يمام: اي بعرف انو جوال بس لمين حلو كتير ياااربي بجنن
روعه : هاد جبتو الك لاني بعرف انك رح تنجحي وتجيبي علامات ممتازة جبتلك ياه هدية نجاحك
يمام: لااا مستحيل اخدو هاد اكيد غالي مابدي مارح اخدو
روعه: يمام لا تزعليني منك بعدين اهلي الله عاطيهن ومعهن مصاري وانا الي شهر عم جمع نص مصروفي وجبتلك ياه يعني حبيبتي انا ماتعبت ولاشي كل الشغله اني خصمت من مصروفي شوي
يمام: ياربي مستحيل اخدو انتي كتير مفضلة عليي يا روعه ومارح اقبلو هاد غالي كتير
روعه: بس بقى بدك تاخدي غصبا عنك وليكي فيو وبطاقه ورصيد وفيو كرت ذاكرة ونزلتلك عليه فيس وواتس اب ومسنجر كمان وحملتلك كلشي اغاني بتحبيها ل كاظم الساهر وحطيت فيو الصور يلي كنا نتصورهن انا وياكي بالمدرسه بجوالي مشان تضلي تتذكريني
يمام:يسلمو ايدكي ياربي شو انك حنونه عليي الله يقدرني وردلك كلشي عم تعملي معي
روعه: انا يلي الله يقدرني واسعدك يااختي انتي
لك تعي لعلمك كيف تستعمليه ورح قلك على كلشي
ضليت قاعده عند روعه من الساعه ٤ المسا للساعه ١٠ بالليل وهية تعلمي كلشي على استخدام الموبايل كيف استخدم فيس واتس ومسنجر كللللشي تعلمتو وانا لاني دارسه استوعبت كلشي بسهوله
طبعا اخدتو وخبيتو بصدري مشان ماابي يشوفو لانو ازا شافو بروح ببيعو وبياخد حقو
فتت عالبيت وشفت اخي يزن قاعد عم ياكل قعدت جنبو وقلتلو اني نجحت بالبكلوريا اخي كان بالصف العاشر وكمان هوة نجح للحادي عشر فرحلي كتير وضمني وكنا مبسوطين كتير وعم ننط من الفرح
وصوت ضحكنا معبي البيت
لوقت صار باب بيتنا يندق بشكل قوي
#الجزء الثالث:
طلع اخي وطلعت انا وراه فتح الباب ولا كانت الشرطه قلو لاخي هون بيت فايز ال..
يزن: اي تفضل بشو بتحب نخدمك
الشرطي: ياابني بدي يزن ال.. واختو يمام ال..
يزن: تفضل عمي هي انا واختي
الشرطي: بدنا اياكن تروحو معنا عالفرع وبدنا نفتش البيت كمان
يزن: خير عمو ليش
الشرطي: ياابني هنيك بتعرفو تفضلو معنا وانتو فوتو فتشو البيت
فاتو الشرطه عالبيت فتشو البيت قلبو قلب وطالعو معهن صندوق فيو ذهب وكياس فيهن بودرة بيضه
واخدونا عالفرع
الشرطي: سيدي جبنا الشب والصيبه ولادو ل فايز ال..
ولقينا هدول بالبيت
العميد: خدوهن عالسجن وقعدوهن بالمنفردة كل واحد لحالو
الشرطي: حاضر سيدي
طلع اخدنا انا واخي كل واحد باتجاه قعدوني بسجن لحالي وقفل عليي الباب وراح
يمام: مشان الله طالعوني من هون لك شو عملنالكن طالعووني ياربي ااخ ياربي ليش هيك عم يصير معنا
قعدت ابكي متل المجنونه وماحدا رد عليي ضليت قاعده بالمنفردة يومين لحالي يجيبولي اكل ومي ويطلعو وماحدا يرضى يحكي معي حرف من الشرطيات يلي كانو
لحتى اجت الشرطيه يلا قومي العميد بدو اياكي
يمام: مشان الله قوليلي ليش انا هون والله ماني عامله شي
الشرطيه: امشي معي ولا تكتري حكي هلق بتعرفي
مشيت معها وسلمتني لشرطي
الشرطي : احترامي سيدي جبنا السجينه
العميد: دخلها لعندي
#دخلني لعند العميد
العميد: تفضلي يا بنتي اقعدي عالكرسي
يمام: حاضر
العميد: يابنتي انا هلق رح اسألك وانتي بتجاوبي كلشي بتعرفيه وازا بتكذبي مارح ارحمك ورح دخلك عالسجن طول عمرك
يمام: حاضر
العميد : رح نبلش من الاول
شو اسمك ؟
---اسمي يمام فايز ال..
العميد: قديش عمرك ؟
---عمري ١٨ سنه
العميد: بتشتغلي ولا بتدرسي ؟
---بدرس لا بشتغل
العميد: قلتلك لا تكذبي عليي انا بكره اللف والدوران احكي الصدق احسن الك
---حاضر انا بدرس وبشتغل ياعمو
العميد: شو بتدرسي وشو بتشتغلي؟
--- بدرس بكلوريا اليوم وقت جابوني الشرطه كنت قبل بشوي جايبه نتائجي
---وبشتغل ...
العميد: احكي ياعمو انا مارح ائذيكي لا تخافي مني انا رح ساعدك انتي واخوكي بس بدي اياكي تحكي الصدق
---بابا كان يشغلني بكزينو ال .. مشان ارقص فيه واخد مصاري واعطيهن لابي
العميد: انتي مسلمه يا بنتي
----اي عمو انا مسلمه لاتشوفني مابلبس حجاب بس بابا كان يمنعني انا صحيح ابي بشغلني رقاصه بس انا بصلي وبصوم وبدعي ربي يغفرلي ذنوبي
العميد: بتحلفي عالمصحف انك ماكذبتي عليي
---اي عمو بحلف
العميد: طيب ابوكي واخوكي شو بيشتغلو
---اخي بيشتغل ميكنيكي عند ابو سليم جارنا
وابي مابعرف شو بيشتغل لاني مابشوفو غير الساعه ١٢ بالليل وقت يجي ياخدني عالكزينو والساعه
٥ الصبح وقت يرجعني عالبيت
العميد: طيب يابنتي ليش ابوكي بخليكي تشتغلي هيك
---مشان نجيب مصاري واذا ماجبنالو مصاري بيضل يضربني انا واخي ليدمينا وبربطنا وبيحبسنا ايام بلا اكل
العميد: شو كان يصير معك بالكزينو بدي تحكي الصدق لاني رح خليكي تحلفي عالمصحف
---عمو انا كنت بس ارقص وكانو العالم يتقربو مني كتير بس كان في شب اسمو طارق دائما يمنع اي حدا يقرب مني
العميد : كنتي تشربي خمر او مخدرات او حشيش
---اعوذ
بالله ياعمو مابكفي انو ابي عم يخليني اشتغل هيك كمان بدي اشرب خمر ومخدرات وحشيش
ياعمو انا بحياتي ماحطيتو بتمي ولا بعرف شو طعمتو
العميد: طيب يابنتي انا رح ابعتك هلق عالمركز الطبي لحتى ياخدو منك دم ويحللولك ونعرف اذا انتي بتتعاطي اي نوع من هدول انتي جاهزة
--- اي عمو انا جاهزة لكلشي
العميد: ماشي يابنتي بدي اسألك اخر سؤال وياريت ماتكذبي وتكوني صريحه لاني رح ابعتك عالطب الشرعي ليعرفو كلشي
انتي في حدا قرب منك او اعتدا عليكي ؟
---لا ياعمو انا ماحدا بقرب مني او بيلمسني والشب طارق يلي حكيتلك عنو هوة كان يحميني من كل العالم الوسخه
العميد: طيب وهاد الشب ليش كان يحميكي شو غايتو
---ياعمو هاد الشب بكون ابن اخو لصاحب الكزينو هوة شب منيح وهوة يتيم الاب والام وكان عايش عند عمو بس عمو حابسو بالكزينو وحاطتلو حراس واخد منو هويتو وكل اوراقو ومابخلي يطلع من الكزينو ابدا وبدو اياه يضل يشتغل تحت ايدو ونظرو والو اكتر من ١٠ سنين عمو حابسو ومابخلي يطلع لمكان وجابرو يشتغل بالكزينو
هاد الشب حاول يهرب كتير بس عمو كان يجيبو وين مايروح
العميد : طيب ياعمي هلق بتروحي مع الشرطي وبتدليهن عالكزينو يلي كنتي تشتغلي فيه وبعدين بياخدوكي عالمركز الطبي لنعرف اذا بتتعاطي شي من الي ذكرناهن وانك عذراء او لا
يمام---حاضر عمو بس قبل مااطلع بدي اسألك لوسمحت ليش جبتونا لهون انا واخي
العميد: يابنتي ابوكي تاجر مخدرات ونحنا قبضنا عليه وهوة عم يبيع مخدرات لطلاب الجامعات وعم يوزعن كمان للتجار وابوكي اعترف انو كان عندو بيت تاني غير بيتكن يلي عايشين فيه كان يشغل فيو بنات يعني بيت دعارة مشان يكسب من وراهن مصاري واعترف انو هوة قاتل امك يوم ولدت اخوكي يزن متفق مع ممرض بالمشفى مشان يحطلها سم بالسيروم لانو امك كانت تعرف كلشي بيشتغلو ابوكي وهددتو انها تبلغ عنو بس ابوكي قتلها مشان ماتحكي
يمام عم تبكي : شوووووو لا ياعمو لا تقول هاد الحكي لك الله لايسامحك ياابي الله لا يسامحك قتلت امي وحرمتنا منها ودمرتلنا حياتنا ياربي ليش هيك عم يصير معنا يااارب دخيلك والله قلبي مو قد هالحمل وهالعذاب
العميد : اهدي يا بنتي انا معكن واخوكي كمان طلع بريئ وعملنالو كل الفحوصات وطلع مابيتعاطى شي ابدا وكل الحارة بتحترمو وبتحبو وبتحكي عن اخلاقو
ياعمو انتي لازم تقوي مشان ماتتركي اخوكي لحالو وعديني يابنتي تكوني قويه وشجاعه وتكملي دراستك وتنجحي فيها وهاد الكزينو مابقى تقربي منو فهمتي يابنتي
يمام عم تمسح دموعها: حاضر عمو حاضر وابي شو رح يصير فيه
العميد: رح ينسجن او ينعدم حسب القاضي بقرر
يمام: الله لايقيمو الله ينتقم منو يارب
العميد: انتي جاهزه يابنتي لتروحي عالمركز الطبي
يمام: اي عمو انا جاهزة بس قلي وين اخي يزن
العميد: اخوكي برا ناطرك لتطلعي برئيه وتطلعو سوا من هون ياابني ياابني تعا جيب يزن ال ... لعندي
الشرطي: حاضر سيدي
يمام: اخي اخي انت منيح يالله شو شتقتلك يااخي شو كنت خايفه عليك
يزن: لا تخافي عليي اختي انا رجال خليكي قويه لنحارب هي الدنيا انا وانتي سوا ونعيش مع بعض مبسوطين ومرتاحين و بدون ظلم واهانات
يمام: اي اخي رح كون قويه بوعدك
العميد: يزن استنا اختك لترجع من المركز الطبي برا وتطلعو سوا من هون
يزن: حاضر عمو
العميد : ياابني تعا خود الصبيه عالمركز الطبي ورجعوها لهون
# اخدوني عالمركز وسحبو مني دم وعملولي فحوصات وتحاليل
واخدوني لعند دكتورة نسائيه الدكتورة طمنتني وقالتلي لازم تفحصني ليتأكدو اني عذراء كانت صعبه عليي كتير صحيح انا كنت اشتغل بالكزينو رقاصه بس كانت بدلاتي مو مشلحه كتير متل يلي بتشوفوهن عالتلفزيون
فحصتني الدكتوره وقالتلي اني طاهرة وشريفه وقت حاكتني الدكتورة بكلامها المعسول ارتحت الها كتير وحسيتها حنونة عليي لابعد الحدود
حطت الدكتوره ايدها على وجهي وكانت بدها ترفع نص شعري عن وجهي بس انا مارضيت وقلتلها انا بحب نزلو على وجهي بهي الطريقه
الدكتورة: يابنتي العميد حكا معي واصر اني اعرف شبو وجهك لحتى مخبيه نصو بشعرك هوة لقى صعوبه انو يسألك بس قلي الي بما اني دكتوره ولازم اعرف شبو وجهك
رفعتلي شعري بأيديها الدافيين حسيت ايدها ولمستها كأنها ايد عمر يلي لمست وجهي
الدكتورة : ماشاء الله شو هالجمال هاد اللهم صل على سيدنا محمد في انسان بكون عندو هيك وجه عم يشع منو نور وهالجمال كلو هاد وبخبي بشعرو
يمام: 😔😔😔
الدكتوره: بس تطلعي من السجن هي رقمي وهاد عنوان بيتي كل مالقيتي حالك مدايقه او محتاجه حضن دافي تعي لعندي
انا عندي بنوته وحيده اصغر منك عمرها ١٥ سنه وعندي شب واحد
ازا حبيتيني تعي اتصلي فيني وتعي لعندي اي
يمام: اي يسلمو ايديكي الله يخليكي لبنتك ول ولابنك نيالهن انو عندهن هيك ام حنونه يا ريت امي لساتها عايشه
الدكتورة : ازا بتحبي اعتبريني بمكان امك
يمام: عنجد دكتورة
الدكتورة : اي عنجد ولابقى تحكيلي دكتورة بحب اسمع منك ماما حنان
يمام: عاشه الاسامي اسم