صرخه قبل الموت - موتي هوا موتك/8/والاخيره - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صرخه قبل الموت
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: موتي هوا موتك/8/والاخيره

موتي هوا موتك/8/والاخيره

💀🦴 في الجامعة سالت الطلاب عن الندى والكل حكى نفس كلام نادر بنت غريبة وبتحكي مع حالها رحت للمدير وسالته بس مو عن ندى لا عن ريم واحمد استاذ جمال...... مين وين بتعرف ريم واحمد ؟؟ باسل ..... مو مهم المهم بدي اعرف احكيلي حكالي انو ريم واحمد كانو طلتب بهالجامعة كلية طب وكانو من اشطر واذكى الطلاب وكانو متزوجين وعندهم طفل اسمه اسمه عروة وبيوم اجت ريم وهي بتبكي وبتحكي مع حالها ومهسترة ولحقها احمد واخذها ع البيت وبعد مرور اسبوع اجانا خبر انو ريم واحمد وابنهم استنو مذبوحين بالسطح تبع بيتهم هالحادث صار من ستة سنين يعني ريم واحمد متوفين ماعندهم وجود من ستة سنين عم حس حالي اني بشيء فل رعب ورح يخلص ويرجع كل شيء طبيعي بس للاسف هذا كان حقيقي صار العرق يصب من جبيني وماقدرت احكي عنجد خوف مو طبيعي سالته قلتله اعطيني عنوان بيتهم اعطاني ياه وطلع نفس عنوان بيت ندى خالد هاد للغز ممستحيل ينحل اخذت امي وتركت كل البلد ورحت لبلد تانية وكل يوم بحاول انسى هالقصة بس مابقدر وبمر طيف ندى بخيالي وبيوم بعد مرور سنتين من الحادثة اتصل فيني زميلي الدكتور وليد وقالي رجعو وفتحو قضية ندى خالد وفي عم يحققو حققو عن سبب ومين اللي قتلها عمل فيها هيك وكل وسائل الاعلام مهتمة وطلب مني ارجع وساعدهم لاني انا اللي كنت مهتم بحالتها بس رفضت وسكرت الهاتف وكسرت شريحتي وصررت اضحك بطريقة جنونية ندى دى ندى ندى للغز محير ماحدا رح يقدر يحله والا رح يصير مصيره متلها يمكن انا الوحيد اللي قربت اوصل لخيط النهاية بس خفت على حياتي وحياة امي بعد مرور خمسة سنوات من موت ندى ........ رنا ...... بابا بابا اليوم اجت ع الرورضة انسة جديدة معي شوف صورتها معي قالتلي فرجيها لابوكي باسل ...اسكتي وطي صوتك لا تسمعنا امك ونروح فيها ههههههه فرجيني يااه موو موو معقووول هااي نفسها ندى اسمها ندى اسمها انسة ندى ندى ندى ..........هالمرة انا انا اللي دخلت في حالة جنونية وصرت مريض نفسي وصرت اكرر اسم ندى ع طول زوجتي اللي مافهمت القصة طلبت الطلاق مني وتطلقت ورمتني في مشفى للامراض العقلية ا *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــــايـــــོـ͓ـــ͢ــة*/ `