البارت٩
نزلت الباركينق لقت أبوها باست رأسه وركبت السيارة(طبعا هي قالت له الصباح )وتوجهوا لبيت عمها حسين دخلت ولقت عمتها وكرم جالسين بصاله ألقت التحيه وباست راس عمتها بعدها جلست وبعد السوأل عن الأحوال قالت عُلا:ي عمه وينها كيان ؟
ام كرم :فوق تلاقينها شوي وبتنزل
شوي ونزلت كيان وهي مبتسمه:سمعت أسمي وش كنتوا تقولون علي
عُلا بإستهبال:أبد كنا نحش فيك
طالعتها كيان بنص وسلمت علئ كرم إلي كان يقول: ماشاءالله وش هالزين ،قريتي أذكارك؟
كيان بفهاوة:هاه لا والله
أم كرم:ليش ي بنتي ترا العين حق تعالي أقراء عليك قبل تطلعين
قربت كيان من أمها عشان تحصنها وهي كانت تلبس إسوارتها خلصت وقامت تلبس العباية
وطلعت مع عُلا لسيارة وراحوا وصلوا ودخلوا
البيت وأستقبلتهم *حور* أخت لمى الصغيرة فسخوا عباياتهم دخلوا عند لمى اول يسلمون عليها وكانت شوي متوتره بس النسبه الأكبر كانت مبسوطه وسلمت عليهم
كيان بابتسامة حلوة: ماشاءالله على عروستنا وش هالزين وش هالجمال الأناقة
.لمى بخجل:يووه خجلتيني حتئ انتوا ماشاءالله طالعين أميرات.
كيان كانت لابسه فستان زهري هادي جدا فيه ورود باللون السكري كلوش لنص الساق ماسك من ناحية الخصر وفيه نفخه خفيفه في الأكمام لابسه اكسسوارات ذهبيه ولابسه كعب سكري وشعرها كانت لامه نصه بمشبك علي شكل فيونكه والباقي تركته سايح على ظهرها وحاطه روج وردي وملمع شفايف مسكارا وشوي بلش وردي (آم جست قيرل 🩷)
أما عن عُلا فكانت لابسه فستان وردي ماسك علئ جسمه وفيه فيونكه وسط( علئ الصدر )الأكمام فيها نفخه خفيفه وطرف ماسك وكانت لابسه كعب أبيض وأكسسوارات ذهبيه وحاطه روج وردي وملمع شفايف مسكارا وشوي بلش خوخي وشعرها تركته سيئح على ظهرها /كأنهم أميرات ديزني
المهم بعد ماسلموا خرجوا لتحت عند الضيوف وكل أنبهر بجمالهم وكياتتهم