طريق الرجوع
بَعد ما نِمت عَلى دُموعي بِـ هَذيج الليله ، صحيت ثاني يوم وَ أَنا مو گادِره أتقبل نَفسي بَعد ما كنت ما اشوف الدنيا من غروري، صِىرت ما أتقبل نَفسي لِدرجة اكره اشوف المرآة گدامي لان بيها شخص اكرهه من كل قلبي،كنت وقتها شعر يقول:
ارى شَخصاً عَلى المرآة يَكرهني وَ مَا أَقساه كُره الذَاتِ لِـ الذَاتِ
ما كان هذا اول يوم تطلع بي الشمس بس هذا اول يوم اصحى مِن نومي وَ انا اردد الادعيه:
أصبحنا وَ أصبح المُلكُ للّٰه
الحَمدُ للّٰهِ الذِي أحِيَّاني بَعدَ مَوتي انَّ رَبي غَفورٌ شَكور
ما كان يوم عادي كان يوم نظيف داخليا ،دائِما كنت اشوف نَفسي جميله بس لاني اخلي مكياج لكن هالمره اشوف نَفسي غريبه ،انا مو انا....
كنت ناويه اروح المرآة اعاتب نَفسي شوي لـٰـكن شفت شيء احْلا مني بمراحل و الي هو سِجادة الصلاة
ما كان الوقت وقت صلاة لــٰـڪن اشتياقي للصلاة خلاني اروح اصلي صلاة انا نَفسي ما اعرفها شنو هي
لكن صليت و حسيت براحه جداً عميقه
كملت صلاتي و سَبحت تَسبيح الزهراء وقررت ان اغير الظلام الي كنت عايشه بي الى نور
رِحت حِذفت ارقام كل الذكور الي كنت متعرفه عليهم تسليه ،و قطعت علاقاتي بِـ كُل شَخص كان يدعمني عَلى الغلط
و بَعدها حذفت اي شيء اله علاقي بالاغاني لانها اساس الدمار النَفسي و منها صرت احب كُل شيء غَلط
ما كان سهل موضوع الاغاني لان وقتها كنت مهووسة اغاني و حتى ان وصلت لِـ مِن الدَمار انُّ احرض صديقاتي عَلى اي بنت كانت تنصحني و احاول ااذيها بِـ اي طَريقه
و قطعت وعد على نفسي رضا الله اهم من اي شيء ثاني.....