تمرد على النفس
بشتاء بارد و اجواء مطر و عواصف ؛ توجد شابه جالسه بهدوء تروي لنا احداث قصتها اذ تقول:
السلام عليكم ورحمة الله
انا اسمي زهراء و ما اعتقد الاسم مهم لانه ما يطابق شخصيتي ، مواليدي 2002/22/2، اني عشت طفوله جدا مرفهه كون عائلتي متمكنه ماديا ، داما كنت انا الطفله المدلله ؛
بابا كان دائما يحاول يعلمني ان الله اهم شيء بهذا العالم لكن انا كنت استهزء بتفكيره؛ كنت امشي على حسب نظام تافه و هو ان الحياة مره ولازم استمتع بيها بلا حلال بلا حرام
كنت اتمتع و اني اضحك و اتكلم وي ناس اتعرف عليهم الكترونيا ، كان الكل يريدني كون بابا سمعته طيبه و سمعتي ع اساس كانت مثله و غير هذا الكل كان يقول ان جمالي ملفت، اذ ان عيوني واسعه لونها ازرق فاتح و جسمي كان رشيق و رموشي كثيفه و طولي معتدل، و هذا الشيء زرع داخلي شعور التكبر والغرور و ان مستحيل يكون اكو شخص بِجَمالي،كنت احس ان كل شيء جميل لازم يكون الي لان بس اني استاهل؛
تفكير مريض صراحه......