يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي - 28 والاخير - بقلم همس الغلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي
المؤلف / الكاتب: همس الغلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 28 والاخير

28 والاخير

البارت الثلاثون و الاخير بحثت في قواميس الحب بحثت في لوغاريتمات العشق والغرام عن كلمة تصف مدى حبي لك ولكن لم اجد اي كلمة لانك في غفلة مني تسللت الى اعماق قلبي لتعلن استعمار حبك بي وهاهو حبك الان يعلن اشتياقي اليك فالشوق في صدري لهيب فاين انت مني يا بسمة فؤادي يا نجمة في سهادي يا زهرة حبي و غرامي فـ حياتي وذكرياتي فرحتي وامنياتي كل انفاسي تقول انت الحنين فـ لاشي من هواك يستحق النسيان لانه في كل لحظة ينمو حبك بداخلي ويتغلغل في اعماقي و يتملك حناياي لتتولد ابتسامتي من رحم احزاني فابحر في حر الفرح واحلق في سماء السعادة فتظل نغمات صوتك تتراقص على اوتار مسامعي وتتربع صورتك في خيالي ويتجدد املي في ان احظى بك فعسى اللقاء يكون قريب لاني بت احلم بك في نومي ويقظتي بقلمي للحين مو مصدق انو كان في بيتها وانو ابوه خلاص خطبها لو بس خايف من ردها ما يدري حتوافق عليه ولا لا ريان : وش تفكر فيه ها ؟! راكان : ولا شي ريان : بتقنعني الحين انك ما كنت تفكر فيها ولا تفكر في ردها راكان : دامك تدري تتفلسف ليش ؟! ريان : كذا لعانة راكان : انقلع ريان : و اذا ما ابى راكان : لا يا عمي غصبا عنك بتنقلع ريان : اسري بس .. وطلع من الغرفة بعد ما استفز اخوه .. .............................. كنت جالسة على الكنبة وخايفة يطلع الي تفكر فيه صح لانو لو طلع صح حيكون نهاية كل شي بينهم وما حست عليه هوا خارج من الحمام سيف : انا طالع ندى : ااءء ما مداها تكمل كلها لانو ما اعطاها فرصة على طول خرج تنهدت بضيق وشالت عبايتها وطلعت من الغرفة ............................. دخل الغرفة وشافها تتأملهم ابتسم بحب وهوا يشوف عيلتو ويشوف السعادة في عيونها راح لها وباس جبينها راشد : كيفو حبي اليوم ؟! مريم بابتسامة : مرة كويسة راشد طالع فيها : مبسوطة حبيبي مريم : وبطير من الفرح كمان راشد : الله لا يغير علينا ولا يحرمنا من هالسعادة مريم : امين .. وحطت راسها على صدرو .. متى حطلع من هنا راشد : بكرة مريم : ليش مو اليوم راشد : لازم ترتاحي يا قلبي مريم : راشد حبيبي الله يخليك طلعني اليوم مليت من المستشفى راشد : اول مرة اشوف دكتورة وتمل من المستشفى مريم : والله يا حبيبي لو تجلس في السرير زي كدا مو بس بتمل الا بتطلع روحك من الملل راشد : امم بشوف مريم : رشودي حبيبي انت خليني اطلع اليوم راشد بنص عين : مصلحجية مريم بوزت : انا مصلحجية راشد : ايوة مريم : روح عني ما احبك راشد باس شفتها : بس انا احبك مريم : وانا ما احبك راشد : مو مهم تحبيني ولا لا يكفي انا احبك مريم بحب : اعشششششقك راشد : اتنفسك يا روح راشد وقطع عليهم بكاء يمان هع هع راشد : دا وقتو مريم وهيا ترضع يمان : هههههههههههههههه ورضعت يمان ونومتو وراشد مقهور منو هع .................................................. دخل البيت وهوا هلكان واستغرب لما ما شاف ميرا موجودة كعادتها علي : ميرا ميرا ميرا : لبيه علي : ايش بك حبيبي ؟؟ ميرا : علوشي عندي لك خبر حلو علي : ايش ؟؟ ميرا : اليوم روحت المستشفى وحللت علي : طيب ؟! ميرا : حبيبي انا حامل علي : ايش ؟! ميرا : انا حامل علي من الفرحة شالها وسار يدوور فيها ميرا : حبيبي نزلني علي : ماني مصدق ميرا : صدق حبيبي كلها 8 شهور وتسير اب علي : احبك ميرا ميرا : وانا احبك يا روح ميرا .............................. اتوجهت للغرفة عند ابوها بعد ما ناداها دقت الباب ودخلت ليال : نعم بابا عبد العزيز : ليال يا بنتي ابو راكان اتصل ومستعجيلين يبو يعرفوا رايك ها يا بنتي ايش رايك ليال بخجل : موافقة بابا عبد العزيز : مبروك يا بنتي ليال : الله يبارك فيك بابا وطلعت جري لغرفتها ................................. دخلت الممر وهيا متوترة وقلبها يدق وصلت للغرفة 205 زي ما قلولها في الرسبشن وفتحت الباب وانصدمت من الي تشوفو اتجمعت الدموع في عيونها وهيا تشوف سيف مع وحدة غيرها ندى : سيف !! سيف بصدمة : ندى !! ندى و الدموع في عينها : ايوة ندى سيف : ايش الي جابك ندى : ايش الي جابني !! ولك عين تسأل اخر شي توقعتو منك انك تخونني ومع مين مع صحبتي سيف : ندى انتي فاهمة غلط ندى : فاهمة غلط اوانا شايفاك بعيني .. وطلعت من الغرفة مسرعة .. ولحقها سيف : ندى ندى ما ردت عليها وركبت في السيارة و اتوجهت على البيت وهيا للحين مو مصدقة ان سيف يخونها .................................. دخل البيت وهوا مو مصدق انها وافقت ترجع لو وترجع معاه على البيت صحيح تكلمو بجفا ومرة ما تتعامل معاه بس هوا مصمم انو يرجعها زي ما كانت وانو حيتحمل كل الي بتسويه شادي : نواف نورة يلا روحو على غرفكم اتخر الوقت نواف ونورة : حاضر بابا اما جنى دخلت على الغرفة وراحت للدولاب وطلعت مخدة وشرشف و حطتها على الكنبة شادي باستغراب : ليش هالاغراض جنى : لانك من اليوم ورايح حتنام على الكنبة شادي : طيب زي ما تبي استغربت وفي نفس الوقت انقهرت انو ما قال شي وعلى طول وافق بس ما بينت ....................................... مو مصدق الي يسمعو مرة انبسط وحس حالو حيطير من الفرح لما عرف ان ليال وافقت عليه راكان : ماني مصدق ريان : مبرووك راكان : الله يبارك فيك دانة : مبرووك راكان : الله يبارك فيك دينا : واخيرا ما بغينا ديانا : مبرووك راكان : الله يبارك فيكي وطلع لغرفتو وهوا مبسوط .................................... سمعوا اصواتهم العالية وخافوا يكون ساير شي بينهم وطلعوا بسرعة يشوفو ايش في و انصدموا لما شافوا ندى وهيا تلم اغراضها وليد : سيف ندى ايش في ؟! ندى : اسأل اخوك باسم : سيف ايش الي ساير سيف : اا ولا شي سوء تفاهم ندى بصراخ : تخوني وتقول سوء تفاهم الكل بصدمة : ايش ؟!! ندى : ايوة يا خالو ولدك المحترم خانني ومع صحبتي كمان والحين قلو يا خالو يطلقني سيف : بس ندى بصراخ : انت ابالذات تسكت ما ابى اسمع صوتك .. واغمى عليها .. شهد : ندى شالها سيف وراحوا على المستشفى ................................ كانوا على البحر وهوا ما سك ايدها وراسها على صدرو تركي : ايش بك حبيبي ؟! مشاعل : ولا شي تركي : تفكري في كلام الدكتور صح مشاعل : ايوة تركي : مشاعل حبي انسي هالموضوع لو الحمل خطر عليكي خلاص ما عاد ابى ولد كل الي اباه اني اكون معاكي مشاعل : بس تركي يقاطعها : لا بس ولا شي طيب مشاعل : طيب تركي باس راسها : ايش رايك نورح عالبندقية قبل لا نرجع جدة مشاعل : اووك تركي : والحين نتمشى شوي مشاعل : امم اووك واحوا يتمشوا على البحر ............................. كانوا طالعين مع بعض وجالسين جوا المطعم كانت تاكل وهوا يتأملها اول مرة يلاحظ ان ملامحها جذابة كدا غدير: عزام في شي ؟! عزام : احبك غدير بتناحة : ها عزام : احبك غدير : اا عزام يقاطعها : ادري انك ما تحبيني وانك انجبرتي توافقي عليا عشان كدا اباك تفكري قبل كل شي يا نكمل مع بعض يا كل واحد فينا يروح بطريقو وانتي اختاي غدير: مدري يعني عزام : لا ما ابى اسمع شي الحين خلينا ننبسط وخدي وقتك وردي لي خبر غدير : اوك عزام ابتسم وكملوا اكل وهوا مو عارف ايش راح تقرر وايش حيكون مصيرهم ........................ نيمت عيالها وحطتهم في سريرهم واحت تشوفو كان مرة مشغول وباين عليه انو تعبان مريم : حبي راشد : لبيه مريم وهيا تشيل الاواق من ايدو : حبيبي سيب هالاوراق وارتاح شوي ما يسير كدا راشد : طيب بس شوي اصلا ما بقي لي كثير مريم : لا مافي بكرة تكملهم راشد : بس مريم : ما ابى اسمع ولا كلمة بكرة تكملهم يعني بكرة تكملهم انتهينا راشد : حاضر عمتي مريم : شطوور حبيبي يسمع الكلام راشد يطالعها بنص عين : شطوور حبيبك ها .. وشالها .. اوريك كيف شطور مريم : راشد نزلني راشد بس راشد ما رد عليها وشالها لسرير نسدحها ونيمها في حضنو ......................................... دخلو عندها في الغرفة بعد ما صحيت و اول ما شافتو قلبت وجهها ندى : اطلع برى سيف : بس ندى : اطلع برى ما ابى اشوفك ما تفهم انت اطلع برى وليد : خلاص يا سيف اطلع برى سيف : ندى انا قاطعتو ندى : ما ابى اسمع شي بس اطلع من حياتي ما عاد ابى اشوفك .. والتفتت لخالها .. طلعو من هنا الله يخليك خليه يطلع باسم بحدة : سيف اطلع برى الغرفة وخج من الغرفة وهوا ندمان بس ما ينفع الصوت لا فات الوفت هوا الي ضيعها وضيع ابنو من ايدو بالي سواها يدي انها كانت شاكة فيه بس كانت ساكتة وما قالت شي طبعا ندى طلعت حامل ................................ بعد مرور 3 شهور اليوم زواج ميار وطلال و ديانا وغالب و دينا وغسان و عزام وغدير غدير بعد الي سار بكم يوم جاها عزام عشان يعرف ردها وكان خايف انها ما تبى تكمل معاه عزام : ايش قررتي غدير : عزام انا ماكنت مجبورة عليك صحيح وافقت لاني كنت ابى ازعل مريم بس الحين هالشي تغير لاني .. وسكتت . عزام : لانك ايش ؟؟ غدير: لاني حبيتك عزام : ايش غدير بدموع : احبك عزام والله احبك عزام حضنها : وانا احبك يا روح عزام طبعا الكل كان حايس خصوصا العرايس ومريم كمان كانت حايسة مع عيالها ومو عارفة تسوي اي شي لين امها جات هي وشجن وشالوهم منها دينا وديانا كانو مرة متوترات بعكس ميار وغدير الي كانو هاديات شوي دينا : مين حتنزف اول مريم : غدير غدير : ايش ؟؟ مريم : ايوة عزام كدا يبى غدير : اوك مريم : وبعدها ديانا وبعدين ميار وبعدين دينا الكل : اوك غيداء : يلا الحين زفتك يا غدير غدير : ها مريم : اهدي شوي ولا تخافي غدير : اوك وانزفت على اغنية ساعة لقاك ساعة لقاك يا مُنايا .. يضيع مني الكلام لحظة هَناك يا هنايا .. تروح عني الهموم بالله ليه بس اسايا .. وليش هادي العلوم كل ما جيت احكي .. عن عذابي في البُعاد والعين بس اللي تشكي .. عن غرامي والسُهاد والقلب بدقاته يبكي .. بسر غرامك والوداد انا كل ما اسمع اسمك .. قلبي يحن بين الضلوع وانت لو تدري حبك .. ياللي تشكيلي دموع كان يرحمني قلبك .. وتحن لي .. يا قنوع وبعدها دخل عزام واخوانها رغم انهم عرسان برضو بس حبو يزفو اختهم عزام باس جبينها : مبرووك حبيبي غدير بهمس : الله يبارك فيك غالب : مبروك يا قلبي غدير والدموع في طرف عينها : الله يبارك فيك غالب : ما اوصيك عليها ياعزام عزام : لا توصي حريص غسان : مبروك حبيبي غدير : الله يبارك فيك غسان : غدير امانة في رقبتك يا عزام عزام : غدير في عيوني وجاء دور ديانا وانزفت على اغنية خطوة خجل •.•° وش هالنهار إللي طلع والليل توه يالحضور وش هالصباح إلي بدا بالشمس والدنيا ظلام لا لا ابد ما هو نهار ولا صباح شق نور هذي عروس مقبلة والليل شق °•.• لا أله إلا الله لا أله إلا الله جت بالصباح العذب وأهدت ليلها أبهى حضور وجت بالنهار وكنها تمشي على هام الغمام خطوة خجل خطوة دلع خطوة ترف خطوة غرور خطوة تزيد الصمت صمت وتجعل النظرة كلام لا أله إلا الله لا أله إلا الله هذي العروس إلي تمنت كفها كل الزهور وإلي خذت كل الجمال وطيبة قلوب الأنام من نورها كن الكواكب حولها صارت تدور لا تنظر النجمة ولا تنزل إلى بدر التمام ودخل غالب وابوها واخوانها غالب باس خدها : مبروك حبيبي البنات كلم صرخو ديانا : الله يبارك فيك وطبعا ابوها و اخوانها باركو لها و وصوا غالب عليها وجاء دوور ميار وانزفت على اغنية حصنوها باية الكرسي صلوا على احمد نبينا يا الحاضرينا الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله اجمل عروسن تجينا تقبل علينا علينا سمو باسم الله عليها سموا باسم الله على اللي كلها حسن ومهابه صلوا ع الهادي محمد وال بيته والصحابه حصنوها باية الكرسي من العين وحسدها من ضياها البدر يفرح لو اشبهها بجبينه والفخر للورد لو شبهتها بعطره ولينه والدرر تزهى اذا سميتها الدره الثمينه كيف اشبهها الملاك وما يشابهها مشابه ودخل طلال و وسيم طلال : مبروك حبيبي ميار : الله يبارك فيك وسيم : ما اوصيك عليها يا طلال ميار امانة برقبتك طلال : لا توصي حريص ميار بعيوني وجاء دور دينا وانزفت على اغنية احلى عروس الصلاة ع الرسول لا اله الا الله الف الصلاة ع الرسول لا اله الا الله الف الصلاة ع الرسول العروس الا اقبلت بزينها ولا قواد زاد نورك والحلاة والصفات بأيدك ملاك قلبي يدعي ي غناتي يحرسك ربي الواحد اظهري يلا تعالي ثوبك الابيض ينادي امك من حولك تدور بالعنبر والعود والبخور لجلك ي بدر البدور ذكرو الله ي الحضور معرسنا ي ولد الاصول نلت حظك والسرور لااله الا الله الف الصلاة ع الرسول الف الصلاة ع الرسول ودخل غسان وابوها واخوانها وباركوا لها وراحت معاه ......................................... رجعت من الواج وهيا تعبانة وارتاحت شوي لما امها شالت يمان وليان عندها اليوم وما حست الا بالي يحضنها من وراء انبهر بشكلها كانت لابسة فستان كحلي مخصر وعريان وفيه زمة من النص وكانت حاط ميك اب ناعم ومسوية تسريحة خفيفة ومع لون بشرتها الفاتح طلع مر جميل عليها راشد : شكلك عذاب مريم بخجل : من يومي راشد : لا لا اليوم طالعة غير مريم لفت وحاوطت رقبتو : ايش الي غير راشد و هوا يبوس خدها : مدري فيكي شي متغير ومحلوة مريم بحب : عيونك الحلو باس شفايفها بوية طويلة وشالها و .............................. ^_* .................................. بعد مرور عدة سنوات طلال وميار عايشين حياتهم بسعادة و حب وثمر حبهم مجد وامجاد الي مالين عليهم حياتهم ............................... عزام وغدير عايشين حياتهم بسعادة وحب وعندهم ملك وملاك وطبعا حياتهم ما تخلو من غيرة ملاك من اختها ............................... راكان و ليال اخيرا توج حبهم بالزواج وعايشين حياتهم بسعادة بس للحين ربنا ما رزقهم باولاد ................................. جودي ومشاري جودي كانت الدواء لجروح مشاري وهيا الي طلعتو من كل الي كان فيه وبعد الزواج جودي سارت تعشق مشاري وما تقدر تعيش حياتها بدونو وعندهم روان ورزان ................................... ديانا وغالب صح واجهو مشاكل في بداية حياتهم مع بعض بس قدرو يتجاوزوها مع بعض والحين عيشين حياتهم بكل حب وسعادة وعندهم شجن و ولاء ................................ دينا وغسان عاشوا حياتهم بسعادة في البدايةبعدين وا جهتهم مشاكل بسبب ان دينا ما تجيب عيال بس قدرو يتجاوزوها في الاخير ................................... سيف وندى ندى بعد الي سار اتطلقت من سيف و ما رضيت ترجع لو ابدا وهوا حاول معاها كثير بس في الاخير يأس وللحين هوا ندمان على الي سواه اما بالنسبة لندى ربت ولدها لوحدها صحيح كانت زعلانة من سيف بس ما حرمتو من ابنو بالعكس كانت تخليه يشوفو ويجلس معاه ............................. مشاعل وتركي بعد الي سار مع مشاعل تأزمت نفسيتها كثير بس تركي وقف معاها وما تركها وبعد سنتين من الي سار حملت وجابت بنوتة زي القمر سموها هنادي و الحين عايشين حياتهم بكل سعادة .............................. جنى وشادي صحيح شاجي عب معاها في البداية بعد الي سواه بس تحمل كل الي سوته فيه وهيا بعد كل الي سار عرفت انو جد ندمان وانو مستعد يتحمل اي شي عشان يرجعو زي الاول وفعلا رجعوا زي الاول والحين سار عندهم غير نور و نواف و نوف وعاشوا حياتهم بسعادة ............................... علي وميرا بعد كل الي تحملوه وكل الي سار معاهم واخيرا عاشوا بسعادة وحب و ارتاحوا في حياتهم ومريم وميرا رجعوا صحبات صح مو زي الاول بس المهم انهم تصالحوا وعندهم مريم و مراد ...................................... مريم وراشد بعد كل الي سارهم وبعد كل الي تحملوه واخيرا عاشوا بسعادة وحب راشد للحين يعامل مريم وكأنهم دوبهم متزوجين مو كأنو عندهم اولاد ومريم مبسوطة من هالشي والحين عندهم ليان ويمان ويسار النهاية احب اشكر كل الي وقف معاي وشجعني على اني اكمل روايتي واشكر كمان حماسكم معايا وان شاء الله احصل نفس التشجيع في روايتي الثانية همــــ الغلا ــــس