الفصل 19
البارت الواحد والعشرون
تطلب عيوني وأنا أقول لك سم
وأعطيك مطلوبك ﻻنك حبيبي
ماني بهوى غيرك مولع ومهتم
لو هو نصيبي قلت مابي نصيبي
صوتك دوا قلبٍ(ن) يحبك ومغرم
معقول أدور طب وأنت طبيبي
بعد ما تركوا حلا ورجعوا على البيت
هلا : غلا ايش حنسوي في موضوع حلا ؟؟
غلا : والله ما ادري نقولهم ولا لا
هلا : لا زم نقولهم
غلا : بس
هلا : اسمعي احنا نصبر لين تتحسن مريم ونقولهم
غلا : خلاص طيب
في المستشفى
مريم : راشد ابغى اطلع من هنا طفشت
راشد : بس يا قلبي
مريم تقاطعو : ما راح اتحرك ولا راح اسوي ولا شي بس ابغى اطلع من هنا الله يخليك
راشد : طيب بس بشرط
مريم : ايش ؟؟
راشد : امم نطلع لوحدنا ونروح مكان هادي لين تتحسني وتولدي
مريم : اوك
راشد : خلاص اجل بكرة نطلع من هنا
مريم : واخيرا
راشد : هههههههههههههههههههه
مريم : راشد حلا كيفها ؟؟
راشد : مدري دخلوها المصح
مريم : اها ياحياتي الله يعينها
راشد : ليش تسألي ؟؟
مريم : امم بس كدا ايوة صح ابغى اروح لها بكرة
راشد : طيب
كان جالس وسرحان يحس انهم ظولوا بس لازم يراعي مريم قبل كل شي
ليال : طلال ايش بك ؟؟
طلال : ولا شي
ليال : طلول
طلال : ولا شي
ليال : تفكر في ميار
طلال : و ايش يعرفك
ليال : مايحتاج اعرفك كويس
طلال ابتسم
ليال : ترى مريم دقت تبغاك
طلال : ايش تبغى
ليال : مدري
طلال : بعدين حشوفها
ليال : اوك
اما عد عزام الي للحين يفكر في قرار والي اتخذو عشان اختو وسعادتها
عزام : امي اليوم بعد ما تطلع مريم ابغاك تخطبي لي غدير
ملاك : وليش مستعجل يا ولدي
عزام : مو مستعجل ولا شي
ملاك : طيب براحتك
عزام باس راسها وطلع
ملاك : الله يهديك ويهدي سرك
اما عند راكان الي لسى يحس بالذنب مو عارف ايش يسوي يقولهم ولا لا
ريان : راكان ايش بك
راكان : ولا شي
ريان : راكان
راكان : جد ما في شي
ريان : تفكر في ليال
راكان : ها .. لا
ريان : براحتك
دانة : ايش بكم
راكان : ولا شي
دينا : ايش الي سار لنا ليش كدا
ديانا : مدري
شجن : كلو من تحت راس ديك الحية
دانة : ماما مريم ايش لها
شجن : اصلا كل المصايب من تحت راسها
دينا : ماما الله يهديكي ايش هالكلام
شجن : ما قولت شي غلط مو لو راشد متزوج غدير ما كان صار الي صار
ديانا : بس راشد الحين متزوج مريم مو غدير
شجن : الحين بس لكن قريب راح يتزوج غدير
ريان : امي حرام عليكم
شجن : مو حرام علينا ولا شي
راكان : بس الولد ما يبغاها
شجن : انا اتفاهم معاه بس انتو لا تتدخلو
دانة : الله يعينهم ما يطلعوا من مشكلة الا يدخلو في غيرها
الكل : امين
دانة : احس ماما ناوية على شي
راكان : حتى انا حسيت
بعد 3 اسابيع
مريم وراشد
مريم طلعت من المستشفى والحين مع راشد في شاليه لوحدهم وطبعا راشد مو مخليها تسوي أي شي
راشد للحين مو مصدق ان حلا تسوي شي زي كدا ولا مصدق ان مريم اقنعت راكان وهلا وغلا بانهم يسكتو
حلا
حلا بدأت تتحسن خصوصا بعد زيارة مريم لها
راكان
واخيرا قرر يكلم ابو عن ليال
عزام وغدير
عزام خطب غدير وغدير وافقت والكل مستغرب هالشي بس الي ما يدروه ان غدير وافقت عشان تعذب عزام وتضايق مريم
اليوم هو يوم ملكة
عزام وغدير
ميار وطلال
ودينا وغسان
عند ميار
كانت مرة متوترة وحالتها حالة ومريم مو في
ليال : ميرو حبي اهدي شوي ترى طلال ما يخوف
ميار : ليال مرة مو وقتك
مريم : بس ليال معاها حق
ميار : مريم كويس جيتي
مريم : وانتي متوقعة اني ما احضر ملكة ميرو
ميار : لا بس خوفت ما تجي
مريم : لا يا قلبي
اما غدير فكانت مرة مو مهتمة عادي عندها وغيداء مستغربة
غيداء : غدير من جدك انتي ؟؟
غدير : ايوة ليش يعني
غيداء : بعد شوي ملكتك وانتي مو مهتمة
غدير : طيب ويعني
غيداء : تستهبلي
غدير : غيداء يرحم اومك بلا هالكلام
اما دينا فكانت حالتها لا تقل عن حالة ميار
ديانا : دينا حبيبي مالو داعي كل هالتوتر
دينا : بس
دانة : لا تبسبسي ما في شي
دينا : اوك
اما عند الشباب
فطلال كان متشقق من الوناسة وغسان كمان اما عزام فمافي أي تعابير على وجهو
حسام : عزام ايش بك
عزام : ولا شي
وقــــــت الملـــــكة
كلهم كانوا موجودين والعرايس فوق
وسيم طلع لميار عشان توقع و وقعت بخجل
غالب راح لغدير ونفس الشي وقعت وعادي عندها
اما ريان الي هبل بدينا اول بعدين خلاها توقع
وانزفت ميار اول على احلا عروس اليوم
دخل طلال وهو مبسوط
ليال بهمس : يرحم اومك اقل شي بوس جبينها
طلال بنفس الهمس : ما ابغى خلينا اول نسير لحالنا بعدين خير
ليال هزت راسها باسف
طلال : مبروك يا قلبي
ميار بخجل : الله يبارك فيك
وجلسوا شوي بعدين طلعوا
وانزفت بعدها غدير على زينهم فاق حده
ودخل عزام بهيبتو وثقلو
عزام : مبروك
غدير: الله يبارك فيكي
مريم بهمس : عزام ليش كل هالبرود
عزام بهمس : بعدين اقولك كل شي
مريم : اوك
وما طول وطلعوا بسرعة
وزفوا دينا على سمو عليها
ودخل غسان والابتسامة مزينة وجهو
غسان : مبروك يا روح روح غسان
دينا بخجل : الله يبارك فيك
غسان : واخيرا ما بغينا
دينا اكتفت بابتسامة
غسان نادى غيداء وهمس باذنها وغيداء ابتسمت وراحت
وسمعوا اهداء من غسان لعروستو
ذهب ذهب معدنك في عيني و يا عز الطلب
معدنك يغنيني في هذا الكون عن كسب الحِلي
لو يزعل العالم بتبقى في نظر عيني ذهب
يوم المعادن ما صلحت لأيام تطليها طلي
غلاك نقش السومري اللي وسط قلبي إنكتب
كل ما خفق قلبي يطيرلك حمام |ن | بابلي
و إذا سلوني الناس عن حبك أقول بلا سبب
ماهو ضروري أقنع العالم بشي جازلي
يا اللي تنام بمقلة عيوني و غطاك الهدب
رمشي غطاك و فرش هارون الرشيد المُخملي
و إحساس قلبي أبجر الشداد في حبك هذب
كصم صخر | ن | جابه الوادي و حدر من عُلي
و أنا عليك أغار و إن حرك طرف ثوبك مهب
و أغار من كف الهوا لا شال عطرك و إنت لي
يا أصدق من عيوني إذا هالكون بعيوني كذب
يا مبتدا يا منتهى يا أخري يا أولي
أحتاجلك حاجة شتا جسمي ع شب الحطب
و أحتاجلك حاجة بدو لنجم ضاعو رُحلي
يا كل حاجاتي بهذا الكون أنا عندي طلب
ما أملكك لكن تعطيني عهد تُبقى إلي
يا صوتك اللي بداخلي في حسبة أشواقي لعب
لبيه يا بحة حبال الشوق يا مشتاقلي
و إذا جبرني الوقت في حبك أنا أختار الصعب
لن الذهب يبقى ذهب و لن الحُلي تُبقى حُلي
دينا ابتسمت بحب
وطلعوا بعدها
خلصت الملكة وكل واحد رجع ع بيتو
عند راشد ومريم
راشد شاف شكلها وانهبل عليها
.............................
مريم كانت لابسة فستان اسود توب لفوق الركبة وفيه شريطة حمراء عند الخصر وعاملة شعرها بف وحاطة ميك اب ناعم
ولابسة صندل كعب .. الله يكرمكم .. احمر
..............................
راشد تنح فيها
مريم بدلع : رشودي ايش فيك ليش تطالع فيا كدا
راشد : شكلك عذاب
مريم : من يومي
راشد : وانا اشهد بس اليوم غير
مريم حضنتو : جد رشودي
راشد : جد يا قلب راشد
مريم باست خدو : احــــــبــــــــك
راشد : اعــــــشــــقـــــــك
وشالها وراح نامو
نهاية البارت
توقعاتكم
همــــ الغلا ــــس