الفصل 17
البارت التاسع عشر
يامن اسرني
وفي مراكبه قيدني
وبغرامه سلبني
ينبض قلبي باسمك
وانفاسي تردد حبك
تتساوى الفصور برحيلك
وتزهر الورود بمجيئك
اردد احبك واحبك واحبك
ولكن كلي ثقة بانك لم تعد تسمعني
ولن تفعل ذلك
فقد رحلت بعيدا والى الابد
ابتعدت عني
فقد اصبحت تحت التراب
لا اعلم ماذا اكتب
او ماذا اقول
كل ما اعرفه هو انني اشتقت كثيرا
اشتقت لرؤيتك
اشتقت لمحادثتك
اشتقت لان اشكو لك ما يزعجني
اشتقت اني ابكي على كتفك
اشتقت ان اكون بين احضانك
اشتقت ان اكون
حقا اشتقت لكل ذلك
فأنا بعد رحيلك اصبحت جثة هامدة
اصبحت جسدا بلا روح
لم يعد هناك من يشجعني كي استمر
لم يعد هناك من يقف بجانبي عندما احتاجه
لم يعد هناك من يساعدني ويأخذ بيدي عندما اتعثر واسقط
لا اعلم كيف ستكون حياتي
او كيف سأكملها بعد رحيلك
كل ما اعلمه هو انني سأعمل جاهدة لتحقيق حلمنا
ذلك الحلم الذي راودنا منذ الطفولة
نعم يا صديق طفولتي ونعم يا حلم عمري ونعم يا حب حياتي
لم ولن انساك مهما حدث
وسيبقى حبك بداخلي لاخر نفس في حياتي
وادعو الهي بان يغفر لك ويرحمك ويدخلك جنته
وان نلتقي في جنته كما التقينا في الدنيا
بقلمي
الدكتورة : المريضة حالتها خطيرة بسبب النزيف وهالشي اثر في الجنين وصار هوا كمان في خطر واحنا راح نسوي الي علينا واحتمال نسوي لها عملية وباسرع وقت وكمان المريضة محتاجة دم لانها نزفت كثير
راشد : انا زمرة دمي زي زمرة دمها انا حتبرع
عزام : طيب والعملية ؟؟
الدكتورة : لسى محنا متاكدين بنسوي لها فحوصات اول
الممرضة تكلم راشد : تفضل معايا عشان سحب الدم
راشد : اوك
وسحبو دم من راشد واعطوا لمريم
وبعد ما سو لها الفحوصات والتحاليل
راشد : خير يا دكتورة ايش في ؟؟
الدكتورة : لا الحمد لله حالة الجنين استقرت
راشد : ومريم ؟؟
الدكتورة : الحمد لله بس لازم تجلس عندنا يومين ولازمها راحة لانو أي توتر او أي حركة حيروح الجنين
عزام : الحمد لله
ملاك : شكرا يا دكتورة
الدكتورة : ما سويت شي دا واجبي
حسام : نقدر نشوفها ؟؟
الدكتورة : هيا الحين نايمة وما حتقوم غير بكرة وبكرة تقدروا تشوفوها
راشد : يعني ما اقدر اشوفها
الدكتورة : حتى لو شوفتها ما حتستفيد شي
راشد : عادي
الدكتورة : اوك تقدر تشوفها
راشد : شكرا
رجع الكل عند على بيوتهم وراشد دخل لمريم
راشد تنهد بضيق وسار يمسح على شعرها ويسولف لها
دخل غرفته ورمى حالو على السرير والكلام الي سار بين مريم وغدير لسى يدور في بالو و ما لقي غير حل واحد
عزام : امي امي وينك
ملاك : هنا ايش في ؟؟
عزام : انا قررت اتزوج
الكل : ايش ؟؟
عزام : بتزوج
ملاك : ودي الساعة المباركة خلاص من بكرة ادور لك على عروس
عزام : لا ما يحتاج البنت موجودة
عماد : ايوة قول كدا مزبط وضعك ها ؟؟
ملاك : ومين هادي ؟؟
عزام : غدير
الكل : ايش ؟؟
عزام : غدير
ملاك : بس ياولدي
عزام يقاطعها : لا يا امي انا اعرف ايش اسوي
ملاك : براحتك يا ولدي وبس تطلع مريم من المستشفى بخطب لك هيا
ورجع غرفتو وهوا يفكر بالي سواه
عزام وهوا ماسك صورة زوجتو : الله يرحمك يا وداد صحيح انا اخدت وعد على نفسي اني ما اتزوج بعدك بس لازم اسوي كدا عشان مريم عشان اختي الوحيدة .. وتنهد بضيق ..
اما عند اخوان فهما مستغربين تصرفاتو
حسام : ترى في شي مو مزبوط
عماد : حتى انا حسيت
زياد : سيبوه على راحتو
حسام : وملاك
عماد : هيا اكثر وحدة حتزعل من هالشيء
كلهم اتجمعوا في بيت ابو راشد
دينا : خلاص يا دانة ان شاء الله تقوم بالسلامة
دانة : بس انتي ما شوفتي شكلها وهيا طايحة ولا شوفت منظر الدم حولينها
ديانا : ياقلبي انتي الدكتورة طمنتنا عليها
دانة : بس قالت في خطر عليها وعلى الجنين والمفروض تبعد عن أي توتر
دينا : راح نبعدها عن التوتر ان شاء الله
دانة : ان شاء الله
عند وسيم وباقي عيلة مريم
ولا حد جاء نوم او قدر ينام كلهم كل تفكيرهم مريم وفي شي شاغل بالهم كيف طاحت مريم
سراء : انا متأكدة ان غدير الي طيحتها
ليال : وانا كمان بس ما عندنا دليل
ميار : لازم نلاقي حل وبسرعة
منال : لانو لو جد طلعت هيا راح تشوف شي ما عمرها شافتو
جودي : بس ترى ما حنا متأكدين وما عندنا دليل على هالشي فلا تسيئوا الظن
جوانا : صح
جمانة : افف متى يطلع الصباح
ميار : احس الوقت يمر بشويش
جوانا : بقوة
كانت نايمة عالسرير وحولينها الاجهزة وشكلها يقطع القلب
راشد : راح اخذ حقك من الي سوا فيكي كدا صدقيني ما رح اخليه ابدا ودا وعد مني
مريم بتعب : راشد
راشد : عيونو
مريم : راشد ابني
راشد : لا تخافي حبيبي ما سار شي وقدرنا نلحقك واخر لحظة .. سكت شوي .. مريم مين الي سوا فيكي كدا
مريم : ما ادري
راشد : مريم
مريم : ما ادري ما ادري وبكيت
راشد : خلاص يا قلبي اهدي
مريم : راشد انا خايفة
راشد : مريم حبي ايش في
مريم : خايفة
استغرب راشد بس حس ان السالفة كبيرة مو طيحة وبس
في الصباح كلهم اتجهوا للمستشفى
ميار : الحمد لله على سلامتك
مريم : الله يسلمك
ملاك : الحمد لله على سلامتك يا قلبي خوفتينا عليكي
مريم : الله يسلمك ماما لا تخافي ما فيا شي
هناء : سلامتك يا قلبي
مريم : الله يسلمك ماما
وكلهم اتحمدوا لها بالسلامة
عزام راح لمريم وبهمس : مريم ايش الي صار
مريم : ولا شي
عزام : مريم انا ادري بالي صار بينك وبين غدير وشوفت كل شي
مريم : بعدين اقولك
عزام : بس الي مستغربوا ليش صار كدا
مريم : اكيد في سوء تفاهم
عزام : اكيد ولا ما كان سوا فيكي كدا
مريم : عزام ما ابغى احد يدري بالي صار لين ما اتأكد طيب
عزام : طيب
راشد : في شي ؟؟
عزام : لا بس سر بين اخ واختو
راشد : يا شيخ ترى اختك زوجتي
عزام : ادري ما جبت شي جديد
راشد : احلف بس
عزام : ما ابغى كيفي
راشد : طيب براحتك
الكل : هههههههههههههه
مريم جات بتقوم بس وقفها راشد : ايش في ليشب تجلسي
مريم : ابغى اشرب
راشد : لحظة .. وكبلها موية وسار يشربها ..
مريم : شكرا حبيبي
راشد : ما سويت شي
مريم اكتفت بابتسامة
في اليونان
ميرا : علي
علي : هلا حبيبي
ميرا : علي احنا لازم نرجع جدة
علي باستغراب : نرجع ليش ؟؟
ميرا : مريم في المستشفى
علي : خير ايش صار
ميرا : مدري بس الي فهمتو من عالية انها نزفت كثير ولسى في خطر عليها وعلى الي في بطنها
علي : اوك راح احجز في اقرب رحلة
ميرا : اوك
نرجع للملكة
العم يزيد وعيلتو تأخروا شوي و دوبهم وصلوا على المستشفى واول ما دخلوا
يزيد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يزيد : الحمد لله على سلامتك يا بنتي
مريم : الله يسلمك
حلا : الحمد لله على السلامة
مريم بتوتر : الله يسلمك
الكل استغرب سبب توتر مريم
وفجأة : طوط طوط طوط
الكل انصدم
راشد : نادوا الدكتورة بسرعة .. ورجع لمريم .. مريم حبيبي تسمعيني مريم خليكي معايا
انور : استعجلوا شوي ونادوا الدكتورة البنت نبضها يضعف
جات الدكتورة بسرعة وبدأت تفحص مريم
وبدأ الكل يتوتر
وطلعت الدكتورة من عند مريم
انور : خير ايش صار طمنينا
الدكتورة : مع الاسف المريضة .. وسكتت ..
نهاية البارت
توقعاتكم
عزام ومريم ايش قصدوا بكلامهم ؟؟
وايش قصة حلا ؟؟
مريم ايش صار فيها وليش ؟؟
همـــــ الغلا ــــس