يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي - الفصل 13 - بقلم همس الغلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي
المؤلف / الكاتب: همس الغلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

البارت الخامس عشر حبـــك مني يسري بدمي حبـــك وطن حبـــك وطن يحتويني حبـــك وطن لا يعرف دربه سواي حبـــك وطن انتمي اليه ولا انتماء لسواي حبـــك دهر حبـــك دهر يتجدد فيه حبي لك حبـــك دهر اعشقك فيه مجددا فــلا اعتـــدال في جرعات حبـــك سأتجرعك حتى النخاع سأحبـــك حد الثمالة سأجعل اوردتي وشراييني وعروقي تتشبع بحبـــك اريد ان يسري حبـــك في دمي ويصــل لسائر جسدي اريد ان اتشبع بحبـــك وان يغلغل بداخلي يقال ان المرء يعشق مرة واحدة في حياته ولكنــي في كـــل مرة اسمع اسمــك فيها اعششقك من جديد فانــا احبـــك بقلبي بكل مشاعري واحاسيسي احبـــك بكل جوارحي حبـــك كـ رواية عششق خرافية اقرأك بشغف ويمضي العمر وانا اقرأك ولا انتهي بقلمي دفها وخبطت في الجدار وووو صحيت من النووم مريم : رااشد راشد مفجوع : خير حبيبي ايش بك مريم : ابعد عني يا خاين راشد : خاين مريم : مو انت تحب غدير وتبغاها و انا ما اهمك ولا حتى ابننا واننا اكبر غلطة في حياتك راشد : حبيبي ايش هالكلام اكيد كنتي تحلمي مريم : احلم راشد : ايوة مريم : الحمد لله ولا كنت جد فجرت فيك راشد : ههههههههه لهدرجة مريم : واكثر راشد : ليش ايش سويت مريم بدأت تحكيلو عن حلمها راشد : ههههههههههههههههههههههه كل دا سويتو مريم : ايوة راشد : انتي مستحيلة على فكرة ههههههههه اجل غدير مرة وحدة مريم : رااااشد راشد : يا روح راشد انتي امري مريم حضنتو راشد : ياقلبي انا اعششقك مريم : وانا امووت في هووااك راشد ابتسم : ايوة صح ترى ميار دقت عليكي وانتي نايمة مريم : ايش تبغى ؟؟ راشد : مدري لاني ما رديت مريم : الحين اشوفها واخذت جوالها ودقت عليها ميار : الو مريم : السلام عليكم ميار : وعليكم السلام بدري مريم : ههه كنت نايمة ودوبي صحيت ميار : على بالي المهم تعالي عندي مريم : عندك في دا الوقت ميار : ايوة عادي بيت اهلك وبعدين كل البنات هنا مريم : يا خونة مجتمعين من ورايا ميار : لا مو كدا بس ليلو وجودي جو عندي وبعدين دقيت على باقي البنات وقلتلهم يجوا وبس مريم : اهاا لسى موجودين ولا راحوا ميار : لا مطولين اليوم راح نسهر زي اول ها بتجي ولا لا مريم : اكيد جاية بس بشوف راشد اول ميار : اووك لاتنسي تردي لي خبر مريم : اووك ميار : يلا سلام مريم : سلام راشد : ايش كانت تبغى مريم : تبغاني اجي عندهم راشد : وانتي تبغي تروحي مريم : ايوة حبيبي من زمان عن البنات سارلي فترة ما شوفتهم راشد : اوك حبيبي جهزي حالك مريم باست خدو : شكرا حبيبي بس ترى راح اطول هناك راشد : طيب بس اهم شي ترجعي مو تباتي هناك مريم : اوك وقامت تتجهز عند الشلة المجنونة جمانة : ها ايش قالت حتجي ولا لا ميار : بتشوف راشد اول جوانا : افف من راشد دا مريم : اقول طيري كل شي الا رشودي فاهمة ميار : مريووم وحشتيني مريم : وانتي اكثر حبيبي منال : والله مرة وحشتيني مريم : وانتو اكثر سراء : غريبة راشد جابك مريم : لحوول وانتو ايش بكم عليه جوانا : ابدا ولاشي بس حارمنا منك يختي ومر الوقت بضحك وهبال ومقالب مريم : يلا انا لازم اروح الحين ميار : لا باتي عندنا اليوم مريم : لا ما اقدر راشد لوحدو في البيت وبعدين بكرة عندو دوام خصوصا انو اليوم مو مداوم سراء بلعانة : وليش ما داوم ها مريم : وجع مالت عليكي وعلى تفكيرك الوسخ ميار : سرو حبيبي خليها تروح ولا راشد ما رح يخليها تجي بعد كدا ليال : صح جودي : يلا حبيبي مع السلامة مريم : مع السلامة اشوفكم على خير وصلت الطيارة مطار اليونان ونزلوا علي : يلا حبيبي وصلنا ميرا باستغراب : اووك علي : ميرا حبيبي ايش بك ميرا : ولا شي علي : اجل يلا ميرا : يلا ومشي معاها وهوا يخطط للي راح يسويه لما يرجعوا وما حسب حساب انو يلعب بمشاعر زوجتو فتح عينو وابتسم وهوا يشوفها نايمة في حضنو وجلس يتأملها حست عليه وفتحت ضحى : حبيبي احمد : هلا يا قلبي ضحى وهيا تحضنو : ليش ما نمت احمد وهوا يبوسها : لاحبيبي نمت ودوبي صحيت ضحى : في شي احمد : ها .. لا ما في شي ضحى : احمد احمد : مشاكل في الشغل لا تشغلي بالك ضحى : حبيبي انسى وان شاء الله ربنا بيفرجها ابتسم وشدها لحضنو دخلت الغرفة ورمت حالها على الكنبة بتعب رشاد : ايش بك حبيبي سجى : تعبانة رشاد حضنها : سلامتك يا قلبي سجى : عيالك تعبوني رشاد : خلاص ولا يهمك بكرة انا بتفاهم معاهم سجى : الله يخليك ليا وما يحرمني منك رشاد وهوا يبوسها : ولا منك يا قلبي والحين نروح ننام سجى : اووك شالها وو ...........................^_* في فيلا جمبهم كانت جالسة على الكنبة تستناه وقلقانة عليه مو من عادتو يتأخر لدا الوقت وما حست الا بالي يحضنها من ورا دانية : يزن جيت يزن : ايوة ياعمري دانية : ليش اتأخرت خوفتني عليك يزن : انشغلت شوي وما حسيت بالوقت دانية : طيب ممكن المرة الجاية تقولي بس يزن وهوا يحضنها : ابشري حبيبي دانية : حبيبي ابعد عني شوية ما ينفع تلمسني انا محرمة عليك يزن : جات دانية باحراج : ايوة يزن فسخ قميصو وحضنها ونامو صحيت من بدري وبدأت تجهز الفطور تحس من زمان ماجلست معاه بهدوء جنى : حبيبي شادي شادي فتح عيونو وابتسم جنى : صباحك ورد شادي : صباح الجوري جنى : يلا حبيبي روح غسل وجهك ويلا نفطر شادي : طيب حبيبي وسبقتو عالصالة وبداو يفطرو شادي باس ايدها : تسلم ايدك جنى : الله يسلمك صحي من النوم ولقيها نايمة جمبو ابتسم وباس جبينها وغطاها كويس وراح يلبس عشان يروح عالمستشفى مريم فتحت عيونها بانزعاج : حبيبي ايش تسوي راشد : ادور على جزمتي .. الله يكرمكم .. معليش صحيتك مريم : لا عادي راشد : والحين يلا ارجعي نامي مو تسيبيني اخرج وتقومي مريم : طيب راح تتأخر اليوم راشد : مدري والله بس احتمال اجي عالعشاء ليش ؟؟ مريم : بس مجرد سؤال راشد : اها مريم : راح توحشني راشد راح لها وحضنها : وانتي اكثر حبيبي انتبهي لنفسك ماشي مريم : ماشي وانت كمان وسوق بشويش راشد : ابشري .. وباس خدها .. انا طالع تبغي شي مريم : لا حبيبي سلامتك ابتسم وطلع ورجعت نامت كانوا جالسين عند انور في مكتبوا مشاري : الا تعال يا اخ راشد ايش الرسالة الي ارسلتها امس راشد : ههههههه وانت ايش عليك انور : ابدا مافي شي راشد : وانت ايش عندك انور : ابد بس الاخ قرر يتزوج راشد : هههههههههههههههه ايش انور : هههههههههه نوى يتزوج مشاري : خير قايل نكتة راشد : هههههههههه لالا بس ما قولت مين تعيسة الحظ هادي مشاري : مع نفسك الا سعيدة حظ انور : هههههههههههه طيب بس ما قولت لنا مين هيا مشاري : بعدين لما اخطب تعرفوا راشد : يعني الحين جد جد راح تتزوج مشاري : لا استهبل ايوة جد انور : مين دي الي غيرت لك رايك مشاري : جودي راشد وانور : مييين ؟؟ مشاري : جودي راشد : جودي اخت تركي وطلال مشاري : ايون جودي صاحبة امل انور : هههههههه ما اصدق مشاري : خير طايح من عينك انت وهوا راشد : تقريبا ههههههه انور : اليوم كم التاريخ مشاري : 13|6 ليش راشد : يوووه انور : ايش راشد : اليوم ذكرى ميلادي مشاري : اها انور : ها عسى بنت الخالة قامت بالواجب راشد : والله واضح ان بنت خالتك نسيت الموضوع مشاري : ليش ما قالت لك شي وانت خارج راشد : لا يا بابا خرجت وهيا نايمة انور : تلاقيها مجهزة سهرة من الي يحبها قلبك .. وغمز لو .. مشاري : ههههههههههه والله اليوم شكل سهرتكم صباحي انور : هههههههه شكلو راشد : ما اظن الممرضة : دكتور راشد محتاجينك في غرفة العمليات راشد : جاي صحيت من النوم ورتبت البيت وبدأت تجهز الاغراض حطت الكيكة في الفرن وبدأت تزين البيت مريم : حسام تقدر تجيني الحين حسام : ضروري مريم : ايوة ليش ؟؟ حسام : ابدا بس لاني مع عمار مريم : عمار ؟؟ حسام : خالنا مريم : اها عادي جيبو معاك المهم تجي حسام : اووك دقايق ونكون عندك مريم : استناك وسكرت الجوال مريم : يالله باقي كثير ولازم اخلص قبل ما يجي راشد وابتسمت بحب على سيرتو ورجعت تكمل شغل سمع من اخواتو انها متضايقة ومخنوقة ومافي احد معاها لان الكل راحوا على بيت خالتها قام وشال مفاتيحو وراح لها وليد : دانة حبيبي ايش بك دانة : ولا شيء وليد : دانة يا قلبي مو احنا اتفقنا ما نخبي على بعض دانة : ايوة وليد : طيب ايش بك دانة : مدري حاسة بضيقة فظيعة وما اعرف ليش وليد حضنها ومسح على شعرها : خلاص حبيبي قومي اغسلي وجهك والبسي عبايتك دانة : ليش وين حنروح وليد : راح نطلع شوي عشان تغيري جو دانة : بس وليد : يلا قدامي اشوف وما ابغى اسمع أي اعتراض دانة : حاضر عمتي خرج من غرفة العمليات وكان يبغى يرجع عالبيت بس طلعت لو غدير راشد : نعم اخت غدير ايش تبغي غدير : قولتلك قبل كدا ابغاك انت راشد : وانا ما ابغاكي ما تفهمي انتي غدير: ما علينا مصيرك ترجعلي راشد : ايوة في احلامك غدير : راح نشوف يا راشد راشد : طيب غدير : ايوة صح روح شوف زوجتك المحترمة الي فضلتها عليا جالسة مع مين في البيت ولوحدهم " طبعا غدير راحت لمريم قبل ما تجي هنا وشافت حسام وعمار هناك " راشد : مريم محترمة غصباً عنك غدير : طيب بس انت روح وشوف هيا مع مين مشيت غدير وطلع راشد بعدها راشد طول الطريق وهوا يفكر في كلام غدير معقولة يكون صح راشد : لالا مو معقول لا ياراشد لا تشك فيها مريم مستحيل تسوي كدا ولما وصل عاليت شاف عمار طالع وانصدم بس شاف حسام وراه ارتاح شوي حسام : اوو راشد هنا راشد : احلف بس عمار : ههههههههههههههه خبل حسام : ما الخبل غيرك عمار : يا ولد احترمني انا خالك حسام : افف ذليتنا يا خي عمار : امشي بس امشي حسام : المهم ما علينا راشد دا خالنا عمار عمار دا راشد زوج الخبلة الي جوا راشد : ما الخبل الا انت حسام : ايش بكم عليا عمار : ابدا حسام : المهم يلا مع السلامة راشد : ايش بكم مستعجلين عمار : ولا شي بس عشان زوجتك لوحدها جوا راشد : ايش بهم اليوم وراحوا وراشد راح لباب البيت وهوا يضحك لما دخل انصدم وتفاجأ مريم : كل سنة وانت طيب حبي وعقبال مية سنة راشد : وانتي طيبة حبيبي ليش دا كلو وليش تعبتي نفسك طالع فيها كانت لابسة فستان احمر توب ولنص الفخذ وفيه شريطة وفيونكة تحت الصدر وسوت بف وحطت ميك اب ناعم وكان المكان كلو مزين بالورد وفي شموع راشد حضنها : الله لا يحرمني منك مريم بحب : ولا منك حبيبي .. ومسكت ايدو .. والحين يلا تعال وراحوا على الغرفة مريم : يلا حبيبي طفي الشموع راشد : طيب يا قلبي طفى الشموع وقطعوا الكيكة واخد ملعقة واكلها وهيا كمان اكلتو وشغل ميوزك هادي وراح لها راشد وهوا ماد ايدو لها : تسمحيلي مريم : اكيد ورقصوا سلو وبعدين راحوا ياكلوا مريم ادتو هديتو : كل سنة وانت طيب حبيبي راشد : ليش كلفتي على نفسك بوكية الورد يكفي مريم : اذا ما تعبت وجبت لزوجي حبيبي هدية اجيب لمين . . . يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك .. “العمـــركله” لــك .. فرحه وشرحه .. عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك .. واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه .. ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك .. في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه .. ************************ كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة . . . راشد حضنها : والله احبك وبدأ يوزع بوساته على خدها وخشمها وجبينها وشفايفها نخليهم لحالهم اول ما وصل عالبيت استلموه تحقيق حسام : انتو ايش حارق رزكم واحد وراح لاختو عماد : ياخي خلصنا ايش كانت تبغى فيك حسام : ولا شي عزام : حسام تكلم وخلصنا حسام : طيب افف اليوم ذكرى ميلاد راشد وكانت تبغاني اساعده بس زياد : ياعيني ياعيني حسام : اسري زياد : مش عاوز عزام : الله يخلف بس نهاية البارت توقعاتكم همـــ الغلا ـــــس