يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي - الفصل 11 - بقلم همس الغلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي
المؤلف / الكاتب: همس الغلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

البارت الثاني عشر يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني اليوم حتروح لامها مي عارفة ايش تسوي مشاعرها متلخبطة وراشد المسكين حايس معاها هيا صح شافتها امس في البحر بس اليوم غير يوم راح تروح لها البيت وبتشوفها وتجلس معاها راشد وهوا يهز راسو : بس حولتيني اجلسي شوي مريم : ما اقدر راشد : مريم حبيبي ان شاء الله كل شي حيكون كويس بس اجلسي شوي من الصباح وانتي تدوري وحايسة مريم : خايفة اروح راشد : لاتخاف مريم : بعدين انت ايش لك مو قولتلك لا تتكلم معايا وان كل واحد في حالو ليكون عشان الي سار امس لا تفكر اني نسيت الي سويتو بس ما قلت شي عشان لا يشكو او يعرفوا فف ومشيت راشد : هههههههههههههه على بالك ما اعرف الي تسويه ما كانت مريم هيا الوحيدة الي متخربطة وحالتها حالة ملاك كمان حايسة سعيد : ملاك يا قلبي انتي اهدي شوي ما صارت اذا انتي كذا اجل بنتك ايش مسوية حسام : امي يا قلبي انتي اهدي ما يسير كذا زياد : بدق على راشد بشوف مريم ايش مسوية عزام : هذا الي بيجلطني عماد : هههههههههه ملاك : عماد زياد احنا في ايش وانتو في ايش حسام : تستاهلو جالسة وطفشانة ما في احد فاضي لها دانة مشغولة مع وليد وديانا مع غالب وراكان مافي احد يشوفو وريان يا نايم يا برى البيت شجن : ايش بك يا ماما ليش لوحدك ؟؟ دينا : طفشانة شجن : طيب روحي اجلسي مع اخواتك دينا : مو فاضين ليا مشغولين شجن : طيب شوفي زين اذا ما عندها شي روحي لها دينا : ما في احد يوديني وبعدين بكرة هما حيجوا شجن : طيب روحي اسبحي ولا شي دينا : ماما عادي اروح بيت عمو يزيد شجن : ايوة دينا : يلا اجل انا رايحة شجن : انتبهي لنفسك دينا : طيب ماما كانوا جالسين مع بعض حاب يعرف ايش الي غير اخو سيف : ايش عندك تطالع في جوالك كدا وليد : استنى مكالمة سيف : من مين ؟؟ وليد : من ملاكي سيف : ملاكك ؟؟ وليد : دندونتي سيف : دانة !! وليد : ايوة ليش مستغرب ؟؟ سيف : ابدا بس الله يرحم ايام ما كنا ما نحب نسمع سيرتها وليد : هذا انت قولتها كنا سيف : ههههههههههه وليد : سلامات سيف : ههههههههههههه وليد : الله يخلف بس سيف : ابدا ما تخيلت في يوم انك ممكن تحب او تتعلق في وحدة كذا لا ومين دانة وليد : ليش يعني طايح من عينك ولا طايح من عينك سيف : الاثنين هع وليد : تصدق انا الغلطان الي جالس معاك اروح اكلم دانة احسن لي سيف : روح روح اما عندهم اليوم مجتمعين عشان طلال وميار عبد العزيز : طلال اهجد طيب راح اكلمو تركي بمزح : عمو وسيم مافي شوفة صح اصلا هما يعرفوا بعض وسيم : صح طلال : نعم الكل: ههههههههههه ليال : كيفك يا خطيبة اخويا ميار : ليلو حلي عني جودي : ما اقدر انا على الي يستحون ميار : ماما شوفيهم هناء : خلاص انتي وهيا سيبوها في حالها هنادي : ليال وجودي خلاص ليال بهمس : شكلها راحت علينا جودي : شكلو مشاعل سمعتهم : هههههههههههههههههه خرجوا من البيت وهيا مرة متوترة ومشاعرها متلخبطة راشد : حبيبي وصلنا مريم : طيب بس لاتقول حبيبي مرة ثانية لا تقول كلام ما تعنيه راشد : ممكن تنسي الي سار شوي بس اليوم عشان امك مريم : طيب بس اليوم وعشان ماما راشد : يلا مريم بتوتر : يلا واستقبلهم حسام وعماد حسام : تعالي ياقلبي .. وحضنها .. مريم ابتسمت اول مرة تحس ان عندها اخوان من جد تحس في لها سند وعزوة بعد ابوها عماد : هلا حبيبتي مريم : اهلين حسام : حياك راشد راشد : الله يحيك ودخلوا وشافت امها ملاك : بنتي مريم : ماما وحضنت امها وبكيت 24 سنة وهيا بعيدة عنها 24 سنة تفكرها ميتة ترى مو سهل بالمرة مرت نص ساعة يمكن وهيا في حضن امها مريم شعورها صعب ينوصف واخيرا شافت امها وارتمت في حضنها صح هناء ما قصرت معاها في شي بس برضو امها غيير ملاك لما شافت بنتها وحضنتها رجعت لها الحياة مرة تانية 24 سنة بعيدة عن بنتها واخير التم شملهم الكل اتأثر بلي شافوه سعيد : خلاص ياملاك هادي بنتك و شوفتيها ورجعت لك بعد كل هالسنين ليش كل هالدموع راشد : مريم حبيبي خلاص ملاك : كيفك يابنتي وكيف حياتك وكيف عايشة مريم : الحمد لله ماما ولا تخافي عليا انا مبسوطة في حياتي حسام : امي دا راشد زوج مريم ملاك : اهلين يا ولدي عزام : ايش رايكم نخليهم شوي لحالهم اكيد في عندهم اشياء كثيرة يبغوا يقولوها الكل : يلا وجلست مريم مع امها وبدأت تحكيلها عن كل شيء في حياتها عن ابوها عن هناء وميار عن علي عن راشد وكل شيء سار معاها ملاك : ما تعرفي يابنتي قد ايش كنت افكر فيكي حتى بعد ما بعدك خالك عني جلست افكر فيكي واتخيلك لما تكبري كيف حتسيري طولك .. شعرك .. عيونك .. وزنك نحيفة ولا متينة .. ما غبتي لحظة عن بالي اكتفت مريم بالدموع ملاك : تعالي ابغى احضنك واضمك لصدري وحضنتها مرة تانية حسام : لسى ما خلصتوا ؟؟ مريم : تعال زياد : راحت علينا خلاص عزام : أي راحت عليك والبنت متنزوجة وقريب بتولد ملاك : حامل مريم : ايوة عماد : للحين ماني مصدق صار عندي اخت الكل : ههههههههههههههههههههه حاولت قد ما تقدر تنسيه مريم بس للحين تحس انها موجودة بينهم وان علي لسى يفكر فيها ميرا : انا لازم الاقي حل وبسرعة علي : حل لايش ؟؟ ميرا : ها ولا شي علي : ميرا ميرا : مافي شي علي : طيب جهزي نفسك بكرة مسافرين ميرا : وين علي : بعدين تعرفي علي : انا لازم اخليهم يصدقوا اني نسيتها عشان اقدر اتصرف بعدين مارح اخليك تتهنى يا راشد بس بالاول لازم اكسب ميرا عشان يصدقوا كانت جالسة على الكرسي وتفكر فيه سار لو شهر مسافر تنهدت بضيق حضنها من وراء وهمس في اذنها : في ايش يفكر الحلو ضحى : احمد احمد : عيونه ضحى : وحشتني احمد : وانتي اكثر يا رووح احمد ضحى : ليش ما قولت لي انك جاي احمد : حبيت اسويلك مفاجأة ضحى حضنتو : وحشتني حييل احمد : وانا اكثر وربك باس شفايفها و.......................^_* كانوا جالسين مع بعض يحس سار لو فترة ما جلس مع عيالو فارس : امجد بابا تعال اجلس معانا امجد : طيب غلا : ابرار اسعد تعالوا راح نجلس اليوم كلنا مع بعض ابرار : بابا حتجلس معانا فارس : ايوة يا قلبي اسعد : بابا نبغى نخرج فارس : طيب حبيبي امجد : قوموا عشان نتجهز فارس : حياتي غلا : هلا يا قلبي فارس : روحي تجهزي عشان حنطلع غلا : طيب حبيبي وانت ما حتغير فارس : الا وياريت لو تطلعيلي ملابس غلا : ابشر فارس : الله يبشرك بالجنة كانوا جالسين في هدوء وسلام وسكينة فجأة نزلوا جري شهد : عهد تعالي هنا عهد : والله لو تفحطي شهد : عهد ووجع عهد : ووجعين سيف : اهجدوا ندى : لا تحاول ما في امل وليد : وهيا صادقة عهد : انت خليك مع دانتك احسن لك شهد : جبتيها الكل : ههههههههههههههههه كانت مبسوطة معاهم مع امها واخوانها راشد : يلا حبيبي مريم : لسى بدري راشد : بس مريم : راشد حبيبي انت بس شوي حسام : راشد مريم : رشودي يا قلبي بس شوي بس شوي راشد : خلاص طيب حسام : اجل ما تقدر ترفض لها طلب راشد : ايوة ما اقدر ارفض لها طلب أي اعترااض لا سمح الله حسام : ابدا طال عمرك ملاك : بابا عزام : يا قلب بابا ملاك : بابا جيعانة مريم : تعالي حبيبي انا بأكلك ملاك : تيب مريم : يا قلبي عزام بنتك تجنن ودي اكلها عزام : ههههههههه خبلة مريم : راشد شوفو راشد : عزاموه سيب زوجتي في حالها عزام : ياخي خليك ثقيل مو أي كلمة تقولها تسمعها مريم : وجع هادا بدال ما تقولو يسمع الكلام وما يزعلني مالت عليك حسام : هههههههه زعلت عماد : ياويلك زياد : رحت فيها خلي امي تدري حتنسفك عزام : يوه راحت علينا الكل : ههههههههههههههههههههههههه راشد : يلا يا جماعة احنا نستأذن ملاك : وين لسى بدري راشد : معليش يا خالة بس بكرة عندنا دوام ومريم لازم ترتاح سعيد : خلاص اجل بس زورونا راشد : ان شاء الله نزلت بسرعة ومستعجلة راكان : ايش بك دانة : وليد برى راكان : ايش عندو وليد كل خمس دقايق ناط هنا دانة : ولا شي بس قال يبغى يعطيني حاجة راكان : روحي روحي راحت لوليد شافتو واقف ومتكي على باب السيارة وليد : وَأحبُّكِ حُبّاً ، أقَلّ قَليله إدمَان ! ♥ دانة بابتسامة : ممدريْ هو في آححد بِ جمآلگ و إلآ ععيوني إنعمٺ فيگ '$ ♡ وليد : وحشتيني دانة : وانت اكثر وليد : طالعة حلوة دانة : عيونك الحلوة وليد : كل سنة وانتي طيبة وعقبال مية سنة معايا وفي حضني .. واعطاها الهدية .. دانة : وانت طيب .. وباست خدو .. ليش تعبت نفسك وليد : لا تعب ولا شي رجعوا عالبيت وهيا تعبانة راشد : على وين مريم : تعبانة وبروح انام راشد وهوا يحضنها : سلامتك مريم وهيا تبعدو عنها : راشد سيبني راشد وهوا يبوس خدها : وحشتيني مريم : راشد الله يخليك ابعد عني راشد : ياقلبي انتي ما وحشتك مريم " لا مارح اضعف لازم ابعدو عني " : راشد الله يخليك ابعد الله يخليك راشد : حرام عليكي ليش كدا مريم : راشد انت خنتني مع غدير كيف تبغاني اعاملك راشد : يا قلبي انتي والله ما خنتك وانتي عارفة هالشي مريم " عارفة حبيبي والله اعرف انك ما خنتني بس غصبا عني " : بس انا شوفتك معاها راشد " بنشوف لمتى بتسوي كدا مع اني ادري انك مصدقتني" : حبيبتي مريم ما قدرت تتحمل اكثر ونزلت دموعها راشد وهوا يحضنها : خلاص يا قلبي مريم استسلمت وما مانعت حضنتو وبكيت راشد وهوا يمسح على شعرها : خلاص ياقلبي اهدي حبيبي مريم لسى تبكي ونامت من كثر البكي راشد : لمتى بتتجملي كل هادا الله يصبرك ويهديكي ونام وهوا حاضنها كانت جالسة مع امها ويفكروا في الي يبغوا يسو بعدين غدير : طيب وبعدين ايش حنسوي ولاء : اصبري شوي غدير : لمتى ؟؟ ولاء : ليوم الخميس غدير : طيب حستنى غسان : تستني ايش ؟؟ غدير : ها لا ولاشي غسان طالع فيها ومشي غالب : مو مطمن من اختك احسها ناوية على شي غسان : حتى انا غالب : الله يهديها بس غسان : مدري متى حتفهم ان راشد مو لها غالب : مدري نهاية البارت توقعاتكم همــــ الغلا ـــــس