يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي - الفصل 6 - بقلم همس الغلا - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يزداد عشقي لكيانك ويزداد طمعي فيك فرفقا لاجلي
المؤلف / الكاتب: همس الغلا
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

البارت السادس أموت بغيرتگ وأعشقْ جنونگك .، وﭑحبّ بنظُرِتگ ﭑقرآ غـلآإتـيٌ تُطمن مآ ﭑحبُ إلآ عـيـونـگ لأنيٌ شفتّ بعيونگ حيٱتئ كان جالس على السرير وخيالها ما فارقو ابد مو قادر يطلعها من راسو مشاري : افف ايش فيا انا بس افكر فيها ما سارت امل سمعتو : اجل تفكر في جودي يا مشاري ان شاء الله تكون هيا علاجك رجعت من بيت عبد العزيز ورمت حالها عالسرير مخنووقة هيا ما تبغى تتعب طلال معاها وهيا للحين ما نسيت رجعت بذاكرتها لورا لقبل ثلاث سنين ميار : بابا متى حتجي ؟؟ ابوها : ميرو حياتي ما اقدر اجيك دايما انا الي اجيي ليش انتي ما تجي تشوفيني ميار : بابا وسيم مايرضى ابوها : بس انا ابوكي مو غريب ميار : خلاص بابا بكرة حجيك بس لا تزعل ابوها : طيب بابا استناكي وراحت لو البيت وليتها ما راحت لو وسمعت كلام وسيم ميار : بابا انا جيت ابوها : تعالي حبيبي ميار : بابا ايش فيك ابوها : ما في شي دخلت معاه وانصدمت من الي شافتو بنات و اولاد مع بعض وحالتهم سيئة مسكها واحد ودخلها على غرفة من الغرف غصبا عنها وصارت تصرخ وتنادي ابوها بس لا حياة لمن تنادي لو ما كان طلال مار من هاديك الجهة كانت ضاعت ومن وقتها وهيا حابسة نفسها وما تطلع كثيير راجعت للواقع ودموعها على خدها يعني ابوها كان حيضيعها ولو ما كان طلال قريب وساعدها كانت من جد ضاعت كانت مقهورة مرة هيا قدرت تاخذ علي من مريم بس ما قدرت تنسيه مريم مع انهم متزوجين من 4 سنين بس للحين تحس ان مريم موجودة بينهم ميرا : لمتى بنبقى كدا علي ؟؟ علي : لين يسير الي في بالي ميرا : ايش قصدك ؟؟ علي : بعدين تعرفي ميرا : علي حرام عليك ماسارت عيشة افف علي حن عليها وخصوصا انها مريضة وحضنها وشالها عالغرفة و ................................... ^_* مل وطفش من هالحال ومو قادر يتحملها اكثر بس مو قادر يسوي شي تزوجها لانهم اتهموه بانو حاول يعتدي عليها وهوا ما شافها حتى وانجبر يتزوجها عشان لا يسو فضيحة وعشان سمعة العيلة خصوصا وان ابوه سفير راكان : مشاعل اهجدي وطفي النور ابى انام بكرة عندي دوام مشاعل : افف طيب راكان : استغفر الله مشاعل افف حتى بعد الي سويناه ما قدرت اكسبك يا راكان لكن وراك وراك لين اجيب راسك طفشت وملت من جلسة المستشفى و راشد مو راضي يطلعها منها يقول خليهم يتطمنو عليكي مريم : راشد خلاص طفشت والله ما فيا شي وحتى الدكتورة قالت كدا راشد : بس مريم قاطعتو : راشد حبيبي انت والله ما فيا شي خليني اطلع من هنا راشد : طيب بس ما تتعبي حالك ولا تعيدي هالحركة مريم : طيب راشد : خلاص اجل الحين اخلص الاجراءات مريم : احببك راشد : نصابة كل دا عشان حتطلعي مريم : ايوة راشد : حياتي خالو وسيم عازمنا تبغي تروحي ولا لا مريم : امم ابغى اروح راشد : ماشي حبيبي جالسة معاهم بس تفكيرها معاه ماتدري ايش تسوي هوا زعلان منها وما يكلمها وهوا معاه حق بس وغدير دانيا : ديانا ايش بك ديانا : ولا شي دانيا : بس عيونك تقول غير كدا ديانا : غالب زعلان مني دانيا : ليش ايش صار ؟؟ ديانا : مافي شي مهم لا تشغلي بالك سوء تفاهم وبينحل ليلى : ماما بابا يبغاكي دانيا : طيب جاية ليلى : خالة ديانا ايش فيكي ديانا : ما في شي يا قلبي ليلى : خالة عمو غالب اتصل اليوم الصباح وسأل عنك ديانا : اها ليالي : ليلى تعالي العبي معايا ليلى : طيب جاية شروق : رويدة مازن روحوا العبو مع ليالي ليلى تعالي معايا ابغاكي في موضوع ليلى : طيب دانيا : ليلى انتبهي لاختك طيب وليالي اسمعي كلام اختك ولا تتعبو خالة ديانا طيب ليلى و ليالي : طيب ديانا : وين رايحة دانيا : خارجة مع يزن دينا : ههههههه روحي روحي ديانا : ايش عندك تضحكي دينا : ولا شي ريان : خليها تتمسخر ما تدري ان غسان كان هنا و انهم حددو الملكة دينا : ها ريان وديانا : ههههههههههههههههه كانوا كلهم جالسين مع بعض يعلقوا على هلا الي حددو زواجها هلا : بابا شوفهم شادي يقلدها : بابا شوفهم هلا : شادي شادي : شادي هلا : افف الكل : هههههههههههههههههههههه شريف : اجل شهرين وتروحي ها حلا : مين قدها شهرين وتروح عند مؤيد هلا عصبت وطلعت لغرفتها جنى : عصبت الكل : هههههههههههههههههههههههه كانوا يتمشوا في شوارع روما رشاد : حبيبتي ايش بك سجى : ولا شي بس تعبت من المشي رشاد : نرجع عالفندق سجى : ياريت مرة تعت رشاد : اووك زي ما تحبي يا قلبي وصل الكل وهما مو عارفين ايش في وايش سبب هذه العزيمة عبد العزيز : وسيم حتقول لها اليوم وسيم : ايوة صار لازم تعرف عبد العزيز : الله يعين وسيم : امين مريم : بابا ايش في ليش طالبنا كلنا كدا وسيم : بعدين تعرفي ميار : ايش بك مريم : ولا شي بعدين تعالي ايش عندك هاليومين مالك حس ميار : تعالي معاي شوي مريم : طيب جوانا : ايش عندهم جمانة : مدري ازعجوها يلعبوا ويجروا ويصرخوا واهلهم مو موجودين دينا : يعني اهلم يخرجوا وينبسطوا واحنا ننصج دانة : مدري عنهم بس انا خلاص راسي صدع ديانا : وانا ايش اقول دينا : شكلهم مارح يهجدوا الا اذا رجعوا اهلهم دانة : عيال دانية محلولة شوية وتجي هيا ويزن وياخذوهم بس عيال رشاد ايشن سوي فيهم سافر مع زوجتو وخلاهم ديانا : يعني اني رومانسي دينا ودانة : ههههههههههههه دخل راكان وشكلوا مخبوص وما يطمن دينا : راكان ايش فيك راكان : مشاعل دانة : ايش بها كمان راكان : مشاعل الله يرحمها ديانا : ايش راكان : ايوة اليوم صار لها حادث وتوفت هيا وحبيبها دينا بصدمة : ايش بندر : متأكد راكان : ايوة شجن : انا لله وانا اليه راجعون بندر : ريان روح مع راكان عالمستشفى وتخلصوا الاجراءات وانا بخبر الكل دخلت مع اختها على غرفتها مريم : ما قولتيلي ايش بك ميار : طلال كلمني وسألني اذا خطبني حوافق ولا لا مريم : وانتي ايش قولتيلو ميار : قولتلو اعطيني كم يوم افكر واستخير مريم : ميرو شوفي حبيبي مو عشان طلال ولد عمو عبد العزيز ولا لانو قريب مني حقولك هالشي بس ترى جد طلال مرة كويس ويعتمد عليه واي بنت تتمنى زوج زي طلال فكري كويس و لاتتسرعي ولا تتهوري ولا تفكر بالي صار من اول انسيه وطلال كمان حيساعدك تنسي ميار : ما تدري قد ايش ريحتيني بكلامك فكرتك راح تعارضي وراح تعصبي اذا قولتلك مريم : لا يا قلبي وانتي تعرفي اني دايما موجودة ومعاكي اذا احتجتيني ميار حضنتها : الله لا يحرمني منك مريم : ولا منك حبيبي ليال : مريم البس عبايتك بسرعة لازم تروحوا مريم : ايش صاير ليال : مشاعل زوجة راكان اتوفت مريم : الله يرحمها ليال : يلا راشد يستناكي مريم : طيب نازلة صحيت وهيا مبسوطة سار لو فترة ما جلس معاها ولا كلمها ولا حتى عاملها كزوجة صحيح انه ما صار شي يذكر بس هيا قررت ما تستسلم وراح تكسبوا مرة ثانية ميرا : علي حبيبي قوم اصحى صلاة مغرب علي : طيب خمس دقايق ميرا : علوشي حبيبي يلا قوم صلي بعدين ارجع نام لا يفوتك المغرب علي : طيب كل العيلة كانت موجودة وراشد كان مع راكان عشان يواسيه صح هوا ما كان يحبها وكان مجبور عليها بس مهما كن هيا في الاخير كانت زوجتو راشد : ريان ايش فيه راكان ريان : وقت الحادث كانت زوجتو مع حبيبها راشد : ايش ريان : الي سمعتو راشد: الله يكون في عونو انور : عظم الله اجركم ومرت ايام العزا ثقلية عليهم صح مشاعل ماكانت كويسة معاهم بس برضو هيا سارت جزء من العلية واكثر ناس تأثروا من موت مشاعل ديانا ومريم ديانا تأثرت لان مشاعل كانت صحبتها من الابتدائي اما مريم تأثرت لانها صايرة حساسة مع الحمل ولانها تذكرت امها راشد : مريم حبيبي ايش بك مريم : راشد ابغى ماما راشد : خلاص لا تبكي الحين اكلمها واروح اجيبها مريم : لالا ما تقدر تجيبها لي حتى لو تبغى فهم راشد انها تقصد امها مو هناء : حبيبي خلاص خالة ملاك الله يرحمها ادعي لها حبيبي .. وحضنها .. مريم دفنت نفسها في حضن راشد وبكيت زيادة راشد صار يمسح على شعرها وتنهد مريم مع الحمل صايرة مرة حساسة وتتأثر بسرعة دانة : راكان ايش فيك راكان : ولا شي دانة : راكان راكان : خلاص رح اقولك بس هالشي بيكون سر بيننا ماشي دانة : ماشي راكان : انتي تعرفي قصتي مع مشاعل صح دانة : ايوة راكان : بس الي ما تعرفيه السبب ما الي ما خلاني اتقبلها مو الي سار لا في شي تاني دانة تحمست : ايش هوا راكان : مشاعل اول قبل لا نتزوج يعني ضرت البنت الي انا احبها عشان كدا وكمان عشان قلبي مو ملكي دانة : اما راكان : هذا الي صار دانة : طيب مين دي الي قدرت تجيب راسك راكان : ..... نهاية البارت البارت السابع ليتنـي أسّتطيــع أن أبـعَـــدك عـن كُــل آلـنـــاس .. نُـصبـــح أنــا وأنـتَ فـي عالــُم آخـــر .. لـنــَـا وحدنــــا لا يـــراك أحـــُــد غَـــيري !.. أُعذرنــَـي حبيــــــبي على أنانـيتــَــي !.. لكنـــي أعــــشَــقُــــك ♥ ♥فــأنتَ لـــي وَحــــ ــــدي ♥ ♥ راكان : ليال دانة : ليال بنت عمو عبد العزيز صحبة مريم راكان : ايوة دانة : كيف عرفتها راكان : كانت معايا في الجامعة دانة : في ايطاليا راكان : يب يب دانة : وهيا تعرف راكان : لا طبعا دانة : ليش ؟؟ راكان : من جدك انتي دانة : ايوة راكان : باي صفة اكلمها اصلا عشان اقولها لا تنسي تراها مي من محارمي دخلت مكتبها وهي مصدومة ما توقعت انو في ناس زي كدا حزنت عليه وعرفت الحين ليش يعاملها كدا والله من حقو مريم وهي تكلم الممرضة : باقي مرضى ولا خلصوا الممرضة : بس باقي عملية مع الدكتور راشد مريم باستغراب : عملية مع راشد الممرضة : ايوة خرجت الممرضة ودخل راشد راشد : ايش بك مريم : ولا شي بس قالولي اني حدخل عملية معاك راشد : ايوة مريم : اها راشد : ايش في كمان مريم بغيرة : اليوم وانا مارة من عند غرفة الممرضات وسمعت وحدة فيهم تقول انك حلو وانك داخل مزاجها مالت عليها راشد : ههههههههههههههههههههههههه ه هذا الي مزعلك مريم : وانت ايش عليك راشد : يا قلبي انا على الي يغارون مريم : راشد اطلع برى راشد : ههههههههههههههه طيب طالع استخارت وارتاحت وما تعرف كيف تقول لطلال قرارها وقررت تتصل على ليال ميار : السلام عليكم ليال : وعليكم السلام ميار : كيفك يا حلووة ليال : كويسة وانتي ؟؟ ميار : كويسة ليال : ايش عندك ؟؟ ميار : امم موضوع طلال ليال : ايش قررتي ميار : انا استخرت وارتحت وكمان لما قولت لمريم طمنتني ودعمتني ليال : طيب ميار بخجل : موافقة ليال بفرحة : احلفي ميار: و الله ليال : والله طلال راح يفرح ميار : مع السلامة وسكرت ليال : ههههههههههههههههههه مخبولة طلال : مين ؟؟ ليال : ميرو طلال : حدك عاد ما اسمح لك ليال : ميرو موافقة طلال بفرح : موافقة احلفي ليال: والله حتى دوبها سكرت طلال بابتسامة : بروح اقول لامي ليال : هههههه والله استخف تركي : مين ليال : طلال تركي : من زمان دوبك تعرفي دخل على غرفتو ورمى حالو على السرير مشاري : اخ يا جودي ما اعرف ايش سار فيا من وقت ما شوفتك امل : اجل جودي يا مشاري والله وقدرت تجيب راسك راحت تقول لامها على الي سمعتو هع هع قررت تكلموا وتعتذر منو بس مترددة ما تعودت تعتذر من احد بس اخذت جوالها وكلمتو سكرت وراحت تتجهز عشانو جاي دانة : ايش عندها دي دينا : شكلو روميو جاي دانة : شكلو كدا ديانا : ايش رايكم تسكتوا مو احسن دانة ودينا : ههههههههههههههههههههههه ريان : ديانا روميو تحت ديانا : ها ريان : غالب تحت في غرفة الضيوف ديانا وقفت قدام المرايا تشوف شكلها اخر مرة ولفت على اخواتها : شكلي حلو دينا : ايوة ............................................ كانت لابسة فستان فوشي علاقي وفي كسر وحزام اسود جلد وجاكيت اسود وحطت قلوس وردي وشوية بلاشر وكحل وفلتت شعرها ولبست خلخال ناعم في رجلها اليمين ....................................... دخلت البيت تبكي مصدومة من الي سمعتو راشد : مريم حبيبي ايش بك مريم وهيا تبكي : راشد ماما عايشة ما ماتت راشد : مريم ايش تقولي مريم : بابا قالي ماما عايشة ما ماتت راشد : طيب يا قلبي اهدي الحين مريم : راشد ليش بابا خبى عني كل هالوقت راشد : مدري بس اكيد لمصلحتك حياتي مريم : طيب وماما ليش ما جات تشوفني معقولة ما فكرت فيا وما فكرت حتى تشوفني راشد : اكيد في شي منعها من هالشي ياقلبي مافي ام ماتفكر في اولادها راشد حضنها وهيا ما مانعت ابدا محتاجة لحضنوه الفترة بزيادة خصوصا مع الحمل نامت من كثر البكي من وقت ما خرجت مريم من البيت وهوا خايف عليها يعرف هالشي صعب عليها بس صار لازم تعرف هما خبوا عنها خوفا عليها يعني لو كانت تعرف كان خالها ضرها ما كان راضي على زواج ملاك و وسيم وكم مرة هددهم عشان كدا انفصلوا وملاك ما تدري ان بنتها عايشة قالولها انها ميتة هناء : حبيبي اطمن مريم ما فيها شي وراشد معاها وسيم : هذا الي مريحني ميار : طيب وام مريم ايش ردة فعلها وسيم : لسى ما تعرف ميار : ليش ماقلتولها وسيم : مريم المفروض تقولها ميار : صح شالها وحطها عالسرير تنهد بضيق على حالها كل ما طلعت من مشكلة تطلعلها مشكلة ثانية راشد : الله يكون في عونك يا قلبي مريم بهمس : راشد لاتروح خليك معايا راشد : طيب يا قلبي ابشري خرج غالب من هنا وريان دخل يتمسخر من هنا ريان : بالله ايش سوالك روميو ها ديانا : يا عمي طير ريان : ما عندي اجنحة ديانا : يا ثقل دمك يا شيخ دانة : على هالطاري راشد كيفو من زمان عنو راكان : والله مدري بس سمعت ان مريم تعيانة شو من الحمل دانة : ايش رايكم نروح لهم من زمان عنهم بعدين احنا مقصرين معاهم دينا : وانا معاكي ريان : وانا كمان ديانا : حتى انا راكان : انتي ؟؟ ديانا : ايوة انا غلط في حقها كثير وابغاها تسامحني وقرروا يروحوا لهم صحيت وهيا تحس بالم في بطنها ومو عارفة ايش تسوي مريم : راشد راشد بطني تعورني راشد مفجوع : قلبي ايش بك مريم بالم : ما اعرف بطني تعورني الله يخليك بسرعة احس اني بموت راشد شالها وهما عند الباب شاف اخوانو ريان : راشد اطلع بسرعة راشد : طيب راكان على اقرب مستشفى راكان : طيب وصلوا عالمستشفى ودخلوها طوارئ راشد : مو كأنهم طولوا راكان : اصبر شوي وطلعت الدكتورة راشد : دكتورة طمنيني كيفها مريم الدكتورة : كويسة والجنين كمان كويس بس لازم الام ترتاح ترى نفسية الام تأثر في الجنين ولازم تبعد عن أي توتر راشد : اووك ودخلوا عندها راشد : سلامتك ياقلبي مريم : الله يسلمك راكان وريان : الحمد لله على السلامة مرت اخوي مريم بتعب : الله يسلمكم دانة والبنات : الحمد لله على السلامة مريم : الله يسلمكم راشد : شوفتي يا قلبي الدكتورة قالت لازم تنتبهي لنفسك عشان صحة الجنين مريم : طيب ديانا : صح مرت اخوي لازم تنتبهي لنفسك مريم : ابشري حبيبي ديانا استغربت من مريم وطيبتها توقعت ما ترد عليها حتى دانة : مريووم ما سمعتي اخر خبر مريم : ايش دانة : راكان افتن راكان : حقتلك راشد : ايش في دانة : راكان قاطعها ريان : راكان يحب ليال مريم : احلف دانة : والله راشد : واحنا اخر من يعلم دينا : ايوة احنا عيال البطة السودة مريم : ههههههههههههههههههه راشد : ياقلبي انا فديت هالضحكة وراعيتها مريم استحت دانة : لالا ارووح ملح انا ديانا : ما اقدر انا انور : مريم حبيبي سلامات ايش في راشد : ولا شي شوية تعب انور : سلامتك يا قلبي مريم : الله يسلمك راشد : انور لو سمحت مريم قلبي انا وبس انور : ههههه طيب ولا تزعل راكان : انا جعت مريم : وانت اربع وعشرين ساعة جيعان ريان : ههههههههههه تستاهل راكان : وجع ريان : يوجعك الكل : ههههههههههههههههههههههه ابتسم لضحكتها يعني تغيرت نفسيتها شوي مريم : ايش فيك راشد : ولا شي مريم : راشد راشد : خلاص في البيت اقولك كل الشلة موجودة و مو ناقصهم الا مريم منال : تصدقوا مريم وحشتني ميار: وحشتنا كلنا سراء : تتذكروا كيف كنا نسهر وكانت مريم هيا الي تجمعنا جمانة : ايوة ليال : الله يسعدها الكل : اميين اما هوا فكان يفكر فيها وكيف سارت بعد الي سمعتوا يعرف بنتو حساسة هناء : وسيم لاتتعب بالتفكير وان شاء الله تنحل الامور وسيم : ان شاء الله هناء : والحين يلا قوم كل وسيم : مالي نفس هناء : عشاني قوم كل وسيم : طيب عشانك وقام ياكل رجعوا عالبيت وحب يناقشها في موضوع امها مريم : راشد انا قررت اروح اشوف ماما راشد ابتسم : لسى كنت حكلمك في نفس الموضوع مريم : بس انا ابغاك تكون معايا راشد : ابشري يا قلبي مريم حضنتو : والله احبك راشد : وانا اعشقك نهاية البارت توقعاتكم مريم وامها ايش حسير بينهم ؟؟ راكان وحبو لليال ؟؟ همــ الغلا ــس