النظام الغريب؟؟
مرحبا بك في عالم الموازي او عالم الخيال
كان في راسي الكثير من الاسأله لكنه بدات بالجواب لوحده كانه كان يقرا افكاري
قال لي انني في عالم تاني.... وقال لديك مهام اذا لم تكمليها ستموتين
تفجات قليلا وسالته وقلت لماذا انا هنا لماذا لم امت
قال النظام الغريب ستعرفين عندما تكملين المهام قال لي ايضا اذا لم افعل ما يقوله لي ساشنق
حتي الموت..........
قلت له ماهي المهام بدا باعطاء بيانات العائله كنت في عام 1443 وماهي افراد العائله كنت فتاه لعائله دوق
وقال انهم تبنو فتاه من دار الايتام
وما الي هاذه
سالته لماذا انا اخترتني ايها النظام
قال لانك شخص نادر ذو دم من اصل غريب
اذن هل ساعيش ماتبقي من حيايتت اخدمك يا نظام
قال لا ستخدمين نفسك لكي تعيشي
سالته وقلت ماهي المهمه االاولا
وقال المهمه الاول هي..........