الادغال المظلمة - الفصل29 - بقلم rabiaa | روايتك

اسم الرواية: الادغال المظلمة
المؤلف / الكاتب: rabiaa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل29

الفصل29

الفصل التاسع والعشرين "لكل ما يهمه ويألمه.....💔" ______في اعماق الغابة ■ترى اين ذهب اولئك الاشقياء؟؟■ ■سيث(هدوء)؛اعتقد انهم ذهبوا الى مكان مخفيا او محميا■ ■سيدريك:(يضحك)ومن يهتم بأولئك الاشقياء يا سكايلا■ ■سكايلا:(ضحك)انت محق!(تمسك بكتف سيث)اليس كذلك يا سيث من قد يهتم باولئك الاطفال ...لا فائدة منهم صحيح؟!هاهاها■ ■سيث:(يضرب يد سكايلا)لا تغتري بنفسك سكايلا■ ■سكايلا:اه...انت لا تلمس يدي بيدك القذرة تلك!!■ ■سيث:وكأن يداك نظيفة يا آنسة... انت من بادر ولمسني بيديه القذرتين ■ ■سكايلا(غضب)اعد ما قلته لم اسمعك جيدا!!■ ■سيث؛(يبتسم)كلام الملوك...لا يعاد مرتين ...اجل واذا فاتك الكلام قولي سمعت!واءا فاتك الطعام قولي شبعت■ ■سكايلا(صراخ)....سييييث■■سيث:انا بجانبك لا تصرخي■ ■توقفا عن هذا الزعيم سيأتي بعد قليل!!■ ■سيث(ينحني)اذا استمحيكم عذرا انا سأغادر يا مايكل■ ■مايكل:غاذر■ ■سيث:شكرا لك يا نائب الرئيس....(ينظر نحو سكايلا ويبتسم) الى اللقاء آنسة سكايلا....قولي لي حتى هذه لم تسمعيها■ ________داخل المنزل كايل(يحني رأسه )...... ثيو:....هل انت بخير يا كايل؟ كايل(ينظر نحو ثيو..والدموع تغمر عينيه)....بالطبع لست بخير!! ثيو(صدمة)........ كايل(صراخ)لماذا؟..لماذا؟!! اذا كان هو ابي ...لِمَ لَمْ يخبرني رغم مرور احد عشرة سنة لماذا؟؟.......... ثيو....هذا...تكلم مع..السيد تايلور اولا ..وهو..سي... كايل(صراخ)...لا اريد ان اسمع كلامك هذا ثيو ارجوك فقط اصمت.....انت لا تعرف شعوري لذا اصمت!!!(يركض خارج المنزل) ثيو(يقف في صدمة بينما يحني رأسه)....{انا ايضا عشت بلا اب لكن هذا لم يجعلني حزينا فقد كانت لي أم ومع ذلك انا افهم شعورك لانه لطالما شعرت بالغيرة من زملائي في المدرسة فقد كان يأتي ابوهم لأخذهم من المدرسة ويأخذهم للحديقة ويلعب معهم ويتسوق معهم ويحضر لهم الهدايا..}....(تدمع عيناه)......{ومع ذلك فقد عوضتني امي عن حنان ابي كله....لكنني غبي..غبي انا مجرد غبي لتركي امي..... .. امي اتمنى ان تكوني بخير ..لقد اشتقت اليك كثيرا!!}.....(يجلس عند الجدار) • في الوقت ذاته جلست هي على السرير و تناثرت شعيراها مع نسيم الرياح العليل تنهدت بينما تضع اناملها على تلك الصورة لابنها وتقبلها بحب ، ثم تنظر الى الخارج من النافذة وتلمح اطفال الحي يلعبون بسعادة غير آبهين لمن حولهم او للحياة كيف هي.... آيشا:....ثيو صغيري ...يجب ان تعود بسرعة لتتمكن من اللعب معهم ....وتخرج للدراسة مع اصدقاءك ريفين ولوكا ثانية ... ___________ جلس على الارض وهو يبكي من شدة حرقته وندمه على الاحد عشرة سنة التي انقضت دون ان يخبر ابنه بالحقيقة وحتى دمعاته المتساقطة على الارض من كثرتها سقت الارض حوله...... تايلور؛(يضرب رأسه)هذا ما تستحقه يا تايلور ...اجل هذا ما تستحقه...ما الفائدة من الندم الآن ...تبا لك يا تايلور ...تبا لك!!(صراخ)......{سألحق به واعتذر بنفسي منه}(ينهض) _________ انطلق راكضا دون النظر خلفه وصولا الى نهاية ذلك الجبل ثم سقط على الارض باكيا والحزن ينهش قلبه ..... كايل:حسنا...لطالما اعتبرت مدربي مثل ابي لكن ان يكون ابي الحقيقي ومع ذلك هو لم يحبرني ...هذا يجعلني سعيدا وفي نفس الوقت حزينا ...لانه على مدار احدي عشرة لم ؤخبرني وجعلني اعاني من كوني يتيما........لماذا قد يفعل هذا ؟؟(يصرخ بصوت عالي)لمااااذا؟تبا لهذا!{جزء مني يريد ان يسامحه على كذبه علي لانه بعد كل شيء يبقى والدي ، وجزء لا يريد ذلك}....... • فجأة ينكسر الجرف الذي كان يقف عليه ليسقط من فوق ذلك الجبل الشاهق وهو يسمع حفيف تلك الاشجار من حوله وكل شيء يسير ببطء ......... كايل؛(يبتسم) اعتقد ان هذه هي النهاية.....(يغمض عينيه) [ ] اسيموت كايل بعد هذه الوقعة ام انه سيكمل معنا المغامرة • ماذا تنتظرون الى الفصل التالي هيا!!! (سيرو فحالكم يالي مسالين قبهم ومعندهم مايدار وقاعدين مقابليني هنا دكعدو)