الادغال المظلمة - الفصل 27 - بقلم rabiaa | روايتك

اسم الرواية: الادغال المظلمة
المؤلف / الكاتب: rabiaa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

الفصل السابع والعشرين"بداية التدريب" تايلور......هل اخطأت في اصابته؟!لا...لا انه يتحرك كثيرا!!يبدو انني ساعيد اصابت......(يستدير) كايل(يفرك عينيه)معلمي...ماذا تفعل عندك؟؟ تايلور(ارتباك)لا ...لا شيء ...لا تقلق ....فقط كنت اطمئن على ثيو لأنه يتحرك كثيرا فظننت ان هناك ما يزعجه! هيا هيا عد للنوم كايل(تثاؤب)حسنا....تصبح على خير ثانية !! تايلور(تنهد){كاد ان يكشف امري، على كل لنراقب هذا الفتى ومن ثم نحكم عليه....لنرى ما ان كان يستطيع تحمل تدريباتي او لا} ___صباح اليوم التالي ثيو:(سعادة)صباح الخير كايل!! كايل:صباح الخير !! تايلور(تصفيق)هنا ...لتأتيا وتتناولا الطعام ومن ثم سنبدأ التدريب!.... ثيو:(يركض)نحن قادمان ....هيا بنا كايل!!(ابتسامة) ____بعد تناول الطعام تايلور:(جاد)سأخبركما شيئا واحدا......تدريباتي لا ترحم ومن لا يستطيع تحملها فلا يستحق ان ادربه ...... ثيو:(حماس)....صرت اشعر بالحماس للتدرب!! تايلور(ابتسامة مزيفة)...حقا!!.{قال يشعر بالحماس قال ...لننتظر ونرى ما ستقوم به ثيو}.... ثيو(ابتسامة عفوية)اذا متى نبدأ يا مدرب؟؟ كايل:....اجل اجل متى نبدأ؟؟ تايلور: الآن....لن نتأخر اكثر!!. ثيو(يرفع قبضته بينما ينظر للسماء):اجل....هيا بنا{سأستعيدك حتما يا لوكا!!}... _______ تايلور:هل انتهيتما من تغيير ملابسكما؟؟ كايل وثيو:اجل....يا مدرب!! تايلور ؛اذا لنبدأ!! كايل وثيو.....حاضر! تايلور(صراخ)لا اسمعكمااا!! كايل وثيو(صوت مرتفع)حااضر!! تايلور(هدوء)قوما ب....20تمرين ضغط!دون توقف وبسرعة{لنرى ما ان كان يستطيع القيام بهذا او لا}......(يستدير) كايل وثيو(حماس)ما التالي يا مدرب؟! تايلور(صدمة)هل ...هل انتهيتما بهذه السرعة !! حسنا لنرفع العدد الى 50 ...... __________بعد مدة وجيزة تايلور:لنرفع العدد الى 100 ___________بعد دقيقة تايلور : (تعب)مابال هذين الاثنين الا يتعبان؟! ثيو(حماس)ما التالي يا سيدي؟ تايلور....لتقوما بتمرين قرفصاء هذه المرة!! كايل وثيو.....حاضر سيدي!! _______________في المساء تايلور(يستلقي على الارض)....{لقد تعبت وهما لم يتعبا!!}(ينهض ، ينظر نحو ثيو وكايل)... كايل(يضحك)...ثيو انظر لوجهك انت تبدو مثل الطفل!! ثيو(استغراب)ماذا؟....لماذا؟؟ كايل(يسخر منه)....وجهك انه مليء بالطعام....هاهاهاهاها ثيو(انزعاج)....كايل لا تضحك علي!! همف ...سأغادر(يضع الطعام وينهض) كايل(صدمة)...كنت امزح لتعد ثيو!! ثيو:(يجلس)..انا الآن لم اعد لأجلك بل لأجل الطعام وحسب افهمت!؟ كايل(يكتم ضحكته)...ح..حسنا ...حسنا يا فضولينا الجائع...هاهاهاها ______مساء اليوم التالي تايلور(يقضم اظافره)....{لا اريد ان تتكرر تلك المأساة ثانية ....كان كل شيء بسبب البشر ....لا يمكنني ان ادع كايل مع هذا البشري ابدا}(ينظر نحو ثيو) تايلور؛تايلور لتأتي معي قليلا!! ثيو:(يستدير)ها....حسنا(يقوم) • مشى كل من تايلور وثيو وصولا الى نهاية الجبل ووقفا هناك لمدة طويلة........ ثيو:...الى متى سنظل هنا يا مدربي؟ تايلور :اريد ان اتكلم معك في موضوع يا ثيو !! ثيو:.......... [ ] فياترى ماهو هذا الموضوع الذي يريد ان يتكلم فيه تايلور مع ثيو؟ • لتعرفوا ذلك في الفصل القادم من الادغال المظلمة... 1. الفصل الثامن والعشرين->