الادغال المظلمة - الفصل 21 - بقلم rabiaa | روايتك

اسم الرواية: الادغال المظلمة
المؤلف / الكاتب: rabiaa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

الفصل الواحد والعشرون ■لقد كانت فكرة احضار تلك الجثة جيدة ، احسنت سيدريك!■ ■سيدريك(يخلخل اصابعه وسط شعره بغرور): شكرا لك سيدي لوسفير (ينظر نحو سيث نظرة انتصار)■ ■لوسفير: وانت يا سيث لقد كنت رائعا ....كان مظهرهم جميل وهم يبكون .هاهاها ■ ■سيث(ينحني للوسفر) سأفعل اي شيء يرضيك سيدي لكن هلا سألت ...ما الذي ستفعله بهما الآن؟■ ■لوسفير: انتظر وسترى..سيدريك قم بعملك.!■ __________ • فوق ذلك التل الذي اعتلاع جذع شجرة كبيرة ميتة ، كان كل من لوكا وثيو يغطان في نوم عميق كأنهما مجرد جتث هامدة وقف هناك سيدريك...... سيدريك (يضحك)...اه يا الاهي انا اشعر بالشفقة لهما...انهما طفلان مسكينان حقا!!(يقفز للاسفل)......على كل سأقوم بعملي وأغادر..... ____داخل عقل لوكا لوكا: ها....هذا الحقل ثانية ؟...... [ ] تظهر ليلي (اخته)من العدم وتركض نحوه لكي تعانقه.. لوكا(يبتسم).....ليلي....!! ليلي:اخييي....... لوكا(يعانقها)..... ليلي (تعانقه ، وبنفس الوقت تطعنه بسكين كانت تخبيه وسط ملابسها).....(تبتسم ابتسامة ماكرة)..... لوكا(تألم)..لماذا....لماذا يا ليلي؟ ليلي(صراخ)..ببساطة لأنك تستحق ذلك يا اخي....لقد تركتني انا وامي نموت لن اسامحك...لن اسامحك لوكاا!!. • تختفي ليلي تاركة خلفها اخوها يتألم من كلام اخته ومن الطعنة في بطنه تاركة اياه وحيدا في ذلك المكان الذي تحول من حقل جميل الى مجرد رماد والدماء في كل مكان ....... ____________في حلم ثيو ثيو ......الم اكن في هذا المكان عندما كنت على شفير الموت؟!! انه مجرد ظلام دامس ..... [ ] تظهر افواه ذات مظهر مرعب وتردد ساخرة ▪انت ...انه...انت السبب..انت السببب...انت...انت السبب ▪ ثيو.......ماذا!؟؟ فجأة يظهر جثمان ريفين وهو يشير اليه ويرمقه بنظرة اشمئزاز قائلا.....لو...لم اعرفك...لكنت حيا الان. ...ايها الحقير....لو مت انت لكان ذلك افضل....... ثيو(صدمة).....ريفين. ارجوك..لا ..لا تقل هذا!! [ ] بعد لحظات يمسك احد بكتف ثيو ويضغط عليه بقوة ...وكان ذلك الشخص هو لوكا...... لوكا:.(صراخ)انك...السبب في كل ما يحدث هنا... ثيو؛(غضب)...هل تظن انني سأتأثر بهذا...عبثا تحاول....اصدقائي لن يقولوا ذلك ابدا....لذا لا تحاول تشويه صورتهما ..يا هذا..!! • بعد مدة ليست بطويلة يختفي كل شيء و يستيقظ ثيو من سباته ليرى لوكا ما زال يعاني من الكوابيس السيئة ثيو(يميل جسد لوكا)....لوكا استيقظ يا صاح....استيقظ هيا!! لوكا........ ثيو(انزعاج)(يصفعه)اخبرتك ان تستيقظ....... لوكا(يفتح عينيه)...... ثيو....اها ...واخيرا هيا انهض!! انظر لقد تبخر السيد آلفرد ، لا اعرف ماحدث بالضبط بعد نومنا!!هاهاه لوكا(استغراب){اين انا؟..}(ينهض بسرعة ويمسك رأسه) ثيو(تعجب)اتمثل انك مريض ام ماذا(يقف محاولا ان يمسك رأس لوكا ليقيس حرارته) لوكا(يضرب يد ثيو)...لا تلمسني يا هذا!! ثيو(صدمة)....أانت بخير يا صديقي؟؟هل انت حقا بكامل قواك العقلية؟ لوكا(جاد)اولا انا لست صديقك...ثانيا ..لا تنادني بصديقي...ثالثا انا بكامل قواي العقلية ولا احتاج قلقا منك.... ثيو(يضحك)...هيا هيا يا لوكا...كفاك كلاما فارغا هاهاه لوكا (صراخ)لا تضحك ...وانت السبب في كل ما يحصل هنا!! ثيو لقد استيقظتُ من الحلم صحيح؟ ! لوكا انت مستيقظ ...لذا لا داعي لهذه الدراما الفارغة... ثيو.....لوكاا هيا هل هذه مسرحية ...هيا عد لطبيعتك (تغمر عيناه قطرات الدموع ) لوكا هذه ليست مسرحية وانا لا اعرفك ،!! ولا اريد رأيتك!! اغرب عن وجهي!! ثيو لا..لا...ارجوك لا تفعل هذا لوكا ...لوووكاا [ ] فهل هذه مجرد مسرحية نصبها لوكا لثيو ؟ ام هي حقيقية مرة لا يمكن ان تمحى؟ 1. تابعو الفصل القادم من الادغال المظلمة وستعرفون ذلك الفصل الثاني والعشرين ->