الملل وانا 🙃
قعدت فالدار، نخمم: ندير قهوة؟ درتها.
نحوس نتفرج؟ قلبت كامل القنوات، ما لقيت غير طياح الأسعار.
نلعب تليفون؟ لعبتو حتى حفظتو.
نرقد؟ نرقدت، ونهضت، ورقدت ثاني.
في الأخير، شفت الحيط قدامي...
بديت نحكي معاه:
ـ "واش حوالك خو؟ تبدلت ولا مزال أبيض؟"
الحيط ما جاوبنيش.
قلت:
ـ "آه تستهزأ بيا؟ والله غير زعفت عليك."
وفي ذيك اللحظة، عرفت باللي رسميا...
الملل ذبحني وعمل بيا عمايلو!
لذلك كتبت قصة صغيرة 🙃