الادغال المظلمة - الفصل العشرون - بقلم rabiaa | روايتك

اسم الرواية: الادغال المظلمة
المؤلف / الكاتب: rabiaa
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل العشرون

الفصل العشرون

الفصل العشرون ثيو:.....ماهذا الشيء؟ لوكا..شششش....لننتظر ونرى..! ثيو(يتكلم في اعماقه).{فلاد..اخرج..لو سمحت...ارجوووك!!} فلاد...ابتعد عني ياذا الوجهين .... ثيو..{.انا آسف لذا رجاءً ....ارجوك ان تخرج فلاد} فلاد ...انا مجرد خردة لا فائدة مني لم قد تحتاجني سأعيقك فقط.! ثيو{ ....انت حقا خردة ...ابتعد عني ...تسك...ظننتك قويا!!} فلاد(يظهر فجأة) انا قوي بالطبع!! ثيو(ضحكة ماكرة){انها حيلة ناجحة لاخراجه}حسنا..حسنا ايها القوي!! • لوكا:ها هو ذا..... يتأهب الجميع للقتال ثم يتفاجؤون بأن الذي خرج من بين الشجيرات هو مجرد ارنب بري صغير ....... ثيو(يضحك)....انه مجرد ارنب لوكا اه.....الحمد لله.... ثيو....هاهاهاهاها.اكنت خائفا؟ لوكا....بالطبع اتظنني من حديد لا اخاف؟ ثيو:....هاهاهاه○ثيو...احذر فالقادم اكبر○(صدمة){لماذا اتذكر هذا الان؟ومن هذا الشخص؟....} • فجأة يأتي خلف ذلك الارنب رجل مبتور اليد شاحب الوجه رقيق الجسد يبدو وكانه هيكل عظمي، من شكله يبدو وكأنه على شفير الموت ثيو (صدمة،)...ماذا اصابك يا سيد؟(يقترب نحوه) لوكا(يتبع ثيو)....اانت بخير؟! الرجل(تلعثم)...ساعدوني.......ساعدوني....انا....اموت.....ساعدوني......اعطوني...بعض الطعام..... • يأخذ الطعام من عند لوكا وثيو ويتانوله بشراهة وكانه لم يأكل منذ قرون من الزمن وبعد ان يشبع تأتيه موجة من الاسئلة من عند لوكا وثيو لوكا: ما اسمك ياسيدي؟ الرجل اه..انا...انا آلفرد تشرفت بمعرفتكم ماذا عنكما؟ لوكا...انا اسمي لوكا وهذا صديقي ثيو.. ثيو هل انت ايضا عالق هنا مثلنا يا سيد آلفرد؟ آلفرد ..اه اجل ذلك صحيح ...لقد دخلت الى هذه الغابة قبل احدى عشرة سنة مع صديقي...لكنه مات ....وبقيت انا اناضل في هذا المكان واكد لاجد بما ساعيش...... ثيو(اندهاش)...واو حقا تبدو قويا يا سيد آلفرد.... لوكا(استغراب){دخل قبل احدى عشرة سنة وما يزال حيا في هذا المكان الاشبه بالجحيم ؟} لوكا سيدي من صديقك هذا الذي دخلت معه؟ آلفرد: اه انه شخص يدعى ليام لا اعتقد انكما ستعرفانه ثيو(صدمة){ليام...ايقصد ابي ؟}....... لوكا سيدي كيف عشت طول هذه المدة في هذه الغابة دون ان تموت؟ آلفرد (صدمة)........ها...انا...(سعال)..... ثيو؛(ينظر نحو لوكا)....لنكتفي بهذا القدر من الاسئلة لوكا ...يبدون انه متعب لوكا{اللعنة....هذا ليس وقت طيبتك يا ثيو .....اشعر بنذير شؤم منه} ثيو(قرررر)....{تبا انا جائع...لا اظن ان هناك المزيد من الطعام} لوكا...... آلفرد {الآن}.....تفضل ...لقد تركت بعض الطعام هنا ....يمكنك اكله!!ان اردت طبعا ..... ثيو(سعادة)حقا!!.. شكرا لك سيدي.!! خذ القليل انت ايضا يا لوكا(يبدأ في الاكل) لوكا(ينظرفي الطعام){انا غير مرتاح لهذا البتة}....حسنا سآكلل!!..شكرا على الطعام.!!... _______بعد تناول الطعام بنصف ساعة تقريبا ثيو(تثائب)....انا اشعر بالنعاس !! رغم استيقاظي للتو!! لوكا (تثائب) انا ...ايضا اشعر بالنعاس!!! • ثم يظهر الاغماء على كل من لوكا وثيو وقبل ان يناما رأى ثيو آلفرد يقول شيئا لكنه لم يسمعه آلفرد : لا تمت ثيو... • بعد ذلك تسقط جثة آلفرد المتهالكة على الارض ويتبخر لحمها فتصبح عظاما متناثرة. • يغط الاثنان بعد ذلك في نوم عميق دون ان يعرفا ما ينتظرهما ، هل هو جيد ام سيء [ ] فهل هو نوم ابدي ام مجرد نوم مؤقت سيدوم لساعات ويزول؟ [ ] ومن ارسل آلفرد اليهما ترى ؟ سيسدل الستار عن هذه الحقائق في الفصل القادم الادغال المظلمة الفصل الواحد والعشرون