الفصل 30
البـــ[30]ـــارت
عزام: آآآ نقولهم كورتنا طاحت داخل الفله
امجد: والله انك داهيه
ماجد: الا اقول وين دحوم له فتره مختفي
عزام: لايكون طاح له ع صيده جديده وماقلنا
ماجد: شكلا والله
دخل عبد الرحمان وهو مهموم : سلااام
عزامك هلا والله بدحيم وينك ياخوي وش هالقطاعه
ماجد: وش هالقطاعه لاسلام ولاخبر منك لا ولا
طمنتني عنك ماهقيت ان الهجر فنك وش هالقطاعه
قلبي ضياعه غيبتك وأكبر قهر والله من غيابــ
دحوم رما عليه الخداديه: اقول اسكت بس بلا مو صوت ذا
ماجد: حطمتني وانا اللي اقول دحوم الوحيد هو اللي بشجعني
دحوم: ع هذا الصوت بعطيك صــــــــفـــــــر %
ماجد: احم حطمتني
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عزام: الا اقول دحوم علامه وجهك
دحوم: مافيني شيء بس شويت صداع
امجد : اجيب لك بندول؟؟
دحوم وهو ينسدح ويحط ذراعه ع عيونه: لا بس برتاح شوي
امجد: طيب
عزام نط ع امجد
امجد: خير؟؟
عزام: علامه دحوم
امجد: مادري
عزام بعدم تصديق: الصـــــــدق دحوم مايقولك ايش فيه؟؟
امجد: والله مادري ايش فيه
عزام: اوك
سمعوا صوت: أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها
انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع تنكرها
عبد الرحمان وخر يده بصدمه وناظر جواله استغرب رفع راسه وشاف ماجد واقف عند الأستيريو رفع حاجبه واخذ الخداديه ورماها ع ماجد
ماجد: خير
دحوم: غير يا حمار
ماجد: ع كيفك؟؟
دحوم: غييير
عزام اشر لماجد يعني غير
ماجد سكر الأستيريو بكبرة
&&& في قصر بو محمد &&&
مي: انتي مابتتأدبين الا لما اقول لأبوي ايش سويتي اليوم
منى خايفه بس مابينت: قوليله ماتهميني
ميّ: والله
منى: اممم ايه
دخل تركي: وش اللي بتقوليه لأبوي
منى خافت وعضت ع شفتها السفليه
مي: ها لا ولا شيء
جت بتروح مسكها تركي: مي تكلمي ايش اللي بتقوليه لأبوي
مي: قلت لك ولا شيء
تركي: والله ماتطلعين من هنا الا وانتي قايله لي ايش بتقولي لأبوي
مي: اليوم في المدرسة << بكووووولي قلت المدرسة مو المدعسة خخخ .. وحكت له السالفة
تركي: اييش؟؟ ــ قرب من منى وعطها كف ــ انا شفت ناس حقيرة بس مثلك ماتوقع
منى تجمعت الدموع في عيونها
تركي طلع وخلاها
مي ناظرتها وطلعت
&&& في قصر بو عبد الله &&&
سلطانه: شفتي معامملت أمي امس لريم
خولة: ايه شفتها ليش سوت كذا
سلطانه: مادري
دخل بو عبد الله: أي معاملة؟؟
سلطانه+ خولة : يبه ــ قاموا وسلموا عليه ــ
بو عبد الله: كيف كانت معاملتها مع ريم
خولة: عن اذنك بروح اشرب ماي
بو عبد الله عرف انها تبي تتهرب كان دقت ع الخدم يجيبون لها
سلطانة: آآآ اروح انادي لك امي
بو عبد الله: لا اجلسي ياسلطانه
سلطانة بلعت ريقها وجلست : طيب
بو عبد الله: ها قوليلي كيف كانت معاملت امك امس لريم
سلطانه: اممم مادري بس لما جت الخدامة توزع العصاير وزعت ع الكل ولما وصلت لريم قالت لها امي خلاص روحي
بو عبد الله رفع حاجبه الأيسر
سلطانه تكمل: وو وكانت نظراتها لها نظرات حقد مثل كذا يعني
بو عبد الله: اهااااا خلاص روحي
قامت سلطانه وراحت جناحها
بو عبد الله " انا اوريك يا سلوى "
طلع للصالة اللي فوق ومالقى سلوى راح للجناح حقهم شافها عند التسريحه تمشط شعرها
سلطان بحده: سلوى
سلوى ناظرتها من المرايا: نعم؟؟
سلطان: صدق الكلام اللي سمعته؟؟
سلوى باستغراب: أي كلام ؟؟
سلطان: انك منعتي الخدامة تعطي ريم امس العصير
سلوى وقفت ولفت عليه: بنت ابليس قالت لك
سلطان صرخ: سلوى احترمي نفسك هذي بنت ابليس بنت بنت عمي
سلوى قربت منه: لا تقول بنت بنت عمي قول بنت حبيبتي
سلطان بحده: سلوى
سلوى امتلت عيونها بالدموع: سلطان انت مانت حاس فيني سلطان انا تعبت تعبت نظراتك لريماس زمان مع راشد كانت تقهرني ولما ماتت ارتحت بس ماتوقعت انك بتناظر بنتها ليه ياسلطان مو انا ام عيالك ياما تحملت وسكت وانجرحت وانت تناديني بأسمها ياما سمعتك وانت نايم تناديها سكت وانجرحت وبكيت ــ نزلت دموعها ــ حسيت حسيت فيني لا ماحسيت ياما سألتك انت تحبني تقولي سلوى انتي زوجتي واكيد احبك ادري اني زوجتك في مره قلت لي احبك من قلب لا انا ما انكر انك كنت تدلعني وتغليني وتعزني بس مابي هالكلام وهالدلع انا ابي بس انك تحبني مثل ما انا احبك انا الواجب عليّ بس اني اكون ام عيالك اربي عيالك اعبي لك بطنك ما ارفض لك طلبك ابد ووو و اني اتزين لك بآخر اليل بس وانت ايش واجبك نحوي أيــــــــــــــــــــش.. راحت ركض لغرفتها ورمت نفسها ع السرير تبكي
سلطان مصدوم كل هذا شايلته بقلبها وما قالت له " يالله انا ويش سويت لذي الدرجة انا مقصر معها "
&&& في المستشفى &&&
قاعد ع كرسيه بهدوء وحاط رجله فوق المكتب وسرحاااااااااااااااااااااااااااااااان
اندق الباب وماحس دخلت بهدوء
...: دكتور راكان
راكان: ..................... لا رد ــ مو معاها سرحاااااااااااان ــ
... استغربت: دكتور راكان
راكن: .................لا رد
... علت صونها شوي: دكتور رااااكااان
راكان انفجع نزل رجولة بسرعه: ها تكلميني؟؟
... ابتسمت: اللي ماخذ عقلك يتهنا بوه
راكان عدل نظارته الطبيه<< مدري ليش كل دكتور يحط نظارة يعمل لك هيبه مثلا.. ابتسم لها: آآ بغيتي شيء دكتورة عبير
عبير: المدير يبغاك
راكان بستغراب: ابوي؟؟
عبير: أيه
راكان: خلاص شكراً ممكن تتفضلين
عبير: يلا عن اذنك
راكان: اذنك معاك
طلعت عبير وهي مبتسمه
مسكتها وحده من صديقاتها: ليش كنتي مع الدكتور راكان .. آآ طيب كلمتيه.. طيب وش كنتوا تتكلموا فيه .. الله يخليك قوليلي انا صديقتك عبووور
عبير بحالميه: آآآآآآه يجنن يجنن ياناس فديت المدير اللي خلاني ادخل لعنده واكلمه تبين الصراحه احلا لحظه بحياتي هذي
صديقتها: طب وش قالك؟؟
عبير: اممم ماقلي شيء اصلاً كان سرحان
صديقتها: وااااااو اكيد سرحان فيني احم احم انا لهدرجه حلوة
ضربتها عبير بخفه ع كتفها: هيه انتي نسيتي اني خطيبته ترا اغاار
صديقتها ناظرتها: ومن متى ياحلوة خطبتي نفسك له
عبير: من اول لحظه كلمني فيها
صديقتها: ههههه خططتي وزوجتيه لك بعد ايش دراك ممكن يخطبني انا
عبير بعصبيه مصطنعه: لا والله وانا اللي برضا لك
صديقتها وهي تعطيها ظهرها وتمشي: ههههه انا اللي بسمع رايك اصلاً
عبير مشت: هههههههه
راكان حك رقبته بإحراج: دائماً يسمع هالكلام من الدكتورات والممرضات " احم لهدرجه انا حلو طيب ليش ماتناظرني امل " راح لمكتب ابوه دق الباب
بو راكان من داخل: تفضل
دخل راكان: هلا والله يبه ـــ راح جهت ابوه وباس راسه وجلس قباله ــ سم يبه طلبتني
بو راكان: أي يبه
راكان: سم
بو راكان: سم الله عدوك.. اسمع ياوليدي ابغا اعينك الدكور الخاص لحالت امل
راكان: نــــعـــم؟؟
&&& في قصر بو نواف &&& العشاء
في جناح خلود..
ريناد: احلففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف في
خلود: والله بس تبين الصراحه حنيت ع ريم
ريناد: ايه وش صار بعدين؟؟
خلود: ميامي ضربت امل كف قدام اللي يسوا واللي مايسوا
ريناد: احـــــســــن تستاهل
خلود: بس هي مالها دخل هي فاقده الذاكره
ريناد: هي مالها ذنب الذنب كله ع منى بس هي بعد غلطت حتى لو انها فاقده الذاكرة ماتسوي كذا في ريم
خلود: أيه صح
ريناد: وانتي ايش سويتي ياعمري
خلود بلعت ريقها من عصبيت اختها: آآآ ماسويت شيء
ريناد: برا فوا حياتي
قامت وطلعت وراحت لجناحها اخذت جوالها واتصلت ع ريم لقته مقفل
ريناد: يالله شسوي.. بلبس وبطلع لها .. يالله بس ابوي مانعني اني اطلع شسوي
&&& في بيت بو عادل &&&
كانت جنبها ع السرير وتمسح ع شعرها الحرير وتمسح دموعها اللي ع خدها
ريم كانت نايمه بس كانت تشهق من البكي اللي بكته
سارة: والله ما بخليك يا امل والله لربيك لعلمك كيف تنزلين دموع ريم
قامت من السرير بهدوء بس حست بيد تمسك يدها التفتت
ريم يتعب: سـ سارة لـ لاتسوين شيء في امل
سارة أبعدت نظرها عنها: ايش بك؟؟ مابسوي لها شيء بس بربيها
ريم: سارة
سارة ناظرتها: ريم حبيبتي انتي نامي وماعليكي مني
ريم: بس ل
سارة قاطعتها: لابس ولا مياو نامي بس افتحي جوالك طيب عشان اقدر اكلمك
ريم: تيب
اخذت سارة عبايتها ولبستها
وريم فتحت جوالها
نزلت سارة من الدرج وقابلت في طريقها تهاني ناظرتها بحده: انقلعي عن وجهي ولا والله لقعد ع بطنك وأولدك من بدري
تهاني خافت ع ولدها فبعدت عن طريقها "هذي مجنونه وتسويها بعد الطق اللي اخذته ما استغرب منها انها تسوي فيني شيء"
طلعت بسرعه وراحت للسواق ركبت السيارة
سارة: بسرعه ع قصر خالة سلمى
بركه: طيب
طلعوا من بيت بو عادل لقصر بو سالم نزلت سارة بسرعه وبعربجيه
سارة بعصبيه صرخت: وينها وينها اللي ماتستحي ع وجها
نزلت بسرعه ام سالم: خير خير يمه سارة علامك
سارة باست راسها: هلا خالتي
ام سالم: هلا يمه علامك تصارخين؟؟
سارة: ابي بنتكم المحترمه
ام سالم: ليش وش سوت لك امل؟؟
سارة: خالتي انـ
امل قاطعتها: اشتكت لك المغرورة
سارة ناظرتها وهي تمش بالعكاز راحت بناحيتها وكل شياطين الأنس والجن براسها: انتي جب ولا كلمه لأرميك انتي والعكاز اللي معك في المسبح
امل بفجعه: يمه سوفاج
سارة بعصبيه: انا اوريك السوفاج الحين ــ رفعت اكمامها بتضربها مسكتها ام سالم ـــ
ام سالم: خير خير يمه سارة مو كل شيء بالضرب خلينا نتفاهم
سارة: التفاهم مع الأنسان بس هذي حمارة يبي لها طق
ام سالم: الله يهديك يا سارة اقعدي خلينا نتفاهم
امل: انتي هيه داخله بيتنا وقاعدا تتهجمين علينا ان ما طلعتي بكرامتك ترا بنادي الحرس يطردونك
سارة شافت اقرب كنبه لها جلست فيها وحطت رجل ع جل: يلا نديهم لو فيك خير
امل عصبت جت بتظغط الزر عشان يجون الحرس امها منعتها
ام سالم: انتظري يا امل خلينا نسمع ايش بتقول
امل: انا عارفه هي ايش تبي تقول
ام سالم: طيب اجلسي
امل ماحبت تعاند امها فجلست
سارة: اسمعي يابنت الناس تروحين عند ريم وتعتذرين لها
امل بستكبار: نـــــــعـــــــــــم؟؟ انا امل بنت عبد العزيز الــ ....... اعتذر لهذي البنت المتكبرة
سارة: صدق من قال كلن يرا الناس بعين طبعه
امل: ايش قصدقك يعني انا متكبرة
سارة ببرود قاتل: والله اللي ع راسه بطحه يتحسس فيها
امل عصصصصصصصصصصصبت حيييل محد يقدر يعصبها الا هي
ام سالم: سارونه حياتي تكلمي ايش سوت امل؟؟
سارة: ابد ماسوت شيء بس فشلت ريم قدام اللي يسوا واللي مايسوا
ام سالم: كيييييييييييييييييييييييف؟؟
سارة: ايه واذا مو مصدقه اسأليها
ام سالم التفتت لأمل بعصبيه: صدق هالكلام يا امل
امل بتوتر واضح: ها آآآآآآآآ ــ بلعت ريقها ــ ايه
ام سالم: ليش ليش يا أمل ــ قامت ع طول وراحت للأصا نصير ــ
امل: ماما ــ التفتت لسارة بحقد ــ كلا منك اذا زعلت مني ماما بقتلك
سارة ابتسمت: هههه اقتليني ياحلوة ــ ضحكت ضحكه شريرة وراحت ــ
امل بصبيه ضربت الأرض بعكازها
&&& في قصر بو وليد &&&
يزيد: لا يعني لا
ريوف: الله يخلييييك
يزيد: لا
ئلا
يزيد: لا
ريوف وقفت: اوووووف طيييييييييييب يا يزيد بقول لوليد
يزيد: قوليله هههههههههههه
طلعت ريوف جناحها واخذت جوالها ودقت ع وليد
وليد: هلا حياتي ؟؟
ريوف وهي ماده البوز: ليد
وليد ببتسامه: عيون ليد
ريوف: شوف يزيد مو راضي يعطيني الشيبس حقي
وليد: انتي اكلتي قبل كذا شيبس
ريوف: أيه 3 شيبسات
وليد: الله ريوف هذا ضار لصحتك حبيبي
ريوف: ويعني مني اول وآخر وحده تاكل هذي الكميه نورة تاكل اكثر مني
وليد: حبيبتي ريوف بس هذا ضار لصحتك انتي
ريوف زعلت: اوووف خلاص باي
سكرة في وجهه
تحت..
يزيد" اوففف ليكون زعلت خليني اطلع لها فوق واشوفها" قام من مكانه وطلع لجناح ريوف دق الباب مالقا رد دخل بهدوء مافي صوت دخل غرفتها وشافها راميه نفسها ع السرير ونايمه بهدوووء وببراءة
يزيد بحزن " الله يشفيك ياحياتي " طلع من الجناح وراح لجناحه
&&& في بيت العم مطلق &&&
مطلق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المرأة اللي في حضنه: دوم هالضحكه ياعمري
مطلق مسك الكاس وصار يشرب منه تكلم وريحته المقرفه تسبقه: الا حياتي اييش رايك انروح هناااك ــ ويأشر ع الغرفه اللي يسوي فيها اللي يبي ــ
المرأة: ههههه أي حبيبي يلا
قام مطلق مع البنت اللي معه وراحوا الغرفة
فتح الباب فتحه صغيرة وناظرهم طلع بهدوء بدون مايحس فيه احد شاف الرجال والحريم اللي في البيت والكاسات اللي بأياديهم مشا بهدوء ناحيت الباب طلع بدون مايحس فيه احد البيت يخنق طلع لشارع مايدري وين يروح مشا ومشا ضايع تايه مايدري وين يروح ريم لها اكثر من يوم ماتسأل عنه" هي اكيد ما تحبني زي عذاب عذاب راحت وخلتني لوحدي مع عمي اهئ ايش اسوي " كمل مشيه مرت نص ساعه وهو يمشي مايدري وين يروح تايه ضايع ماعنده احد في هذي الحياة تعب رفع راسه " ياااارب ساعدني اني الاقي اختي ابي عذاب يااااارب" حس بشيء ع انفه مسحه وناظر السماء شاف السماء تمطر راح لزاويه من الزوايات جنب محل ضم رجوله لصدرة وصار يبكي
&&& في بيت بو عادل &&&
صحت من النوم ماتدري ليش بس اللي في بالها الحين هو حسن
ريم: حسن حسن... اخذت جوالها ودقت ع مصعب
مصعب بسرعه: آآ هـ هلا آنسة ريم كيفك
ريم: مصعب
مصعب" ياعيونه": نـ نعم؟؟
ريم: وينك فيه؟؟
مصعب: آآ مع اخو يائي ليش؟؟
ريم: وين حسن؟؟
مصعب: بالبيت اكيد
ريم: مصعب الله يخليلك اغلا اناس لقلبك طمني ع حسن
مصعب: آنسة ريم ايش فيك؟؟
ريم: مصعب الله يخليك
مصعب: خلاص خلاص طيب بروح الحين
ريم: وطمني عليه طيب
مصعب" من عيوني" : حاضر طال عمرك
قفلت منه
***عند مصعب***
دخل السيارة وحرك ع طول" فديتك ياحسن انت السبب اللي خلاني اتعرف ع ريم"
وصل لبيت مطلق نزل بسرعه وراح لشقة مطلق لقا الباب مفتوح دخل بهدوء شاف رجال وبنات استغفر ربه راح لغرفة حسن ومالقاه جن جنونه خاف عليهفتح بابا الحمام ــ اكرمكم الله ــ ومالقاه طلع بسرعه وراح للمطبخ ومالقاه
مصعب بأعلا صوته: مطلاااااااااق مطلااااق مطلااااااااق
طلع مطلق بعجل وهو يصقع في الجدار قال بصوت كله خمول: نـ-ـ-ــعـ-ـ-ــم
مصعب حط يده ع انفه شاف ازارير مطلق كلها مفتوحه: وين حسن؟؟
مطلق: في جــ-ـ-ــهــ-ــ-ــنم الحــ-ـ-ــمـ-ـ-ــرة ههههههههههههههههههههههههآآآآآآآي
مصعب عصب وطلع بسرعه ركب سيارته وصار يدور بالشوارع يدور حسن شاف جواله يدق ناظرة ريم قلبي يتصل بك عض ع شفته السفليه" وش اسوي وش اقولها" مارد عليها
&&& في بيت بو عادل&&&
ريم: اهئ رد رد عليّ يامصعب ليش ماترد علي اهــئ
دقت عليه مرا ثانيه شافته مشغول
ريم:اهـــــــــــــــــــــئ مصعب الله يخليك رد علي
*** عند مصعب***
مصعب مختبص ولاهو عارف ايش يسوي " يالله وينك يا حسن وين رحت بذا الجو "
*** عند حسن ***
كان يبكي بحرقه" يااارب تساعدني"
طلع راعي المحل وقفل محله شاف حسن طلع من جيبه 10 ريال : تفضل يا ولدي
حسن بحرقه: مابي مابي فلوس مابي شيء بس ابي عذاب
الرجال استغرب نزل لمستوى حسن: بابا مو زين لك تقعد هنا بعدين يجيك برد
حسن: احسن
الرجال زاد استغرابه من ذا الولد مسك يده ووقفه: تعال معاي حبيبي
مشا معاه حسن ... دخلوا مكان مثل الملحق فتح الأنوار وجاب لحسن بطانيه دافيه وشغل الدفايه قدام حسن وجاب له حليب دافي
الرجال: تفضل
حسن اخذه منه: شكراً
الرجال ابتسم: العفو
حسن شربه بهدوء
الرجال: شسمك؟؟
حسن: حسن
الرجال: والنعم.. كم عمرك
حسن يأشر بيده بطفوله: 8 سنين
الرجال: العمر كله.. طيب وين بابا؟؟
حسن نزل راسه: مات
الرجال: آآ الله يرحمه .. طيب وين ماما
حسن: ماتت
الرجال: امم الله يرحمه .. طيب اخوك
حسن: ماعندي
الرجال: طيب اختك؟؟
حسن نزلت دموعه: مادري وينها
الرجال: كيف ماتدري وينها؟؟
حسن ببراءة: ريم تقول عذاب رحت عشان تجيب لك فلوس انا مابي فلوس انا ابي عذاب
الرجال: مين عذاب؟؟
حسن: اختي
الرجال: ومين ريم
حسن: صديقت عذاب
الرجال: انت عايش معها؟؟
حسن: لا
الرجال: مع مين عايش؟؟
حسن: مع عمي
الرجال: وش اسم عمك؟؟
حسن: مطلق
الرجال: والنعم.. طيب هذي ريم طيبه ولا شريرة
حسن: لا طيييييبه مررره
الرجال: طيب ليش طلعت من بيتكم؟؟
حسن: عشان ادور عذاب
الرجال: اها طيب ماتعرف احد غيرهم
حسن: الا عمو مصعب و امل
الرجال: ومين هذا عمو مصعب
حسن: مادري ريم تقول هذا الحارس الشخصي لك مادري ليش
الرجال: وينه هذا عنك
حسن: هو دايماً يروح للمقهى باليل
الرجال: اها ومين امل؟؟
حسن مل من كثرة اسألة هذا الرجال: اووفف صديقة عذاب بعد
الرجال: اها
طيب: وينه عمك مطلق؟؟
حسن: مع خلوياته
الرجال فهم انه مع خوياته: طيب عمو مطلق وين يشتغل؟؟
حسن: مايشتغل؟؟
الرجال: كيف تاكل
حسن: ريم تعطيني فلوس وتقولي ان هذا من عذاب بس عمي مطلق كلا ياخذ مني فلوس
الرجال: شيسوي فيها؟؟
حسن: يشرب
الرجال: وش اظيشرب؟؟
حسن: عمو مطلق يقول لاتقول لاحد انا وش اشرب ولا بذبحك
الرجال: اها .. امم طيب تعرف ايش اسم المقهى اللي يروحه عمو مصعب
حسن: أيه اسمه مقهى الــ........
الرجال: اوك يلا تعال معاي عشان اوصلك لعند عمو مصعب
حسن: انت تعرف مكانه
الرجال: أيه
اخذ الرجال حسن وركبوا تكسي
التكسي: وين تبي تروح
الرجال: مقهى الــ.............
بعد ربع ساعه وصلوا المقهى دخلوه
الرجال يسأل راعي الرسبشن: تعرف واحد اسمه مصعب
راعي الرسبشن: مصعب شو؟؟
الرجال ناظر حسن: تعرف ايش اسم عمو مصعب كامل؟؟
حسن كان يتلفت يمين وشمال شاف اصحاب مصعب راح لهم
حسن: عموا عموا
التفت له صاحب مصعب: حسووون ايش جيبك هنا؟؟
حسن: وين عموا مصعب؟؟
صاحب مصعب: جته مكالنه وطلع
حسن التفت للراجال: عموووووو
الرجال ناظرة وراح له: آآ انا آسف سلا يا حسن خلينا نمشي
صاحب مصعب وقف ورفع اكمامه: هلا هلا والله بمطلق
الرجال رجع ع ورا: لا اخوي انت غلطان انا مو مطلق
صاحب مصعب: حسن هذا عمو مطلق؟؟
حسن: لاااااااااا هذا عمو جديد طيب مرررررررررررررررررة
صاحب مصعب: انا آسف يا عم تفضل
جلس الرجال
صاحب مصعب: ايش جيبك هنا يا حسن ووين مصعب عنك
حسن: انا جيت ادور عمو مصعب
صاحب مصعب: يعني هو وين راح ــ التفت لصاحبه الثاني ــ
صاحبه الثاني: دق عليه شوفه وين
صاحبه الأول: طيب ــ اخذ جواله ودق ع مصعب ــ
*** عند مصعب ***
ناظر جواله: مو وقتك... اخذ الجوال ورد ... الوو
صاحبه: الوو هلا مصعب وينك؟؟
مصعب: آآخ قاعد ادور حسن مالقيته في البيت
صاحبه: تعال المقهى
مصعب: وقتك يا اخي
صاحبه: حسن عندنا
مصعب: مو وقت مزحك
صاحبه: والله حسن جاء لعندنا هو و رجال غريب
مصعب: خلاص انا جاي جاي
قفل منه وراح ع طول للمقهى .. نزل بسرعه ودخل المقهى شاف حسن مع اصحابه راح لهم
مصعب: حسن
حسن راح له وحضنه
مصعب شاله: وين كنت خفت عليك حبيبي
حسن: نزلت عشان ادور ع اختي عذاب
مصعب سكت ونزله: مرا ثانيه ماتنزل من البيت الا وانا معاك
حسن: تيب
مصعب: الا وين الرجال الغريب
صاحبه: استأذن ومشا
مصعب: اوك يلا يا بطل نرجع البيت عشان ما يلاحظ عمك غيابك
حسن: طيب
ركبوا السيارة ورن جوال مصعب بس كان ع الصامت
حسن ناظر جوال مصعب قرا المكتوب: ر ر ريــ ــم قـ قـ قل بي ريم قلبي
مصعب ناظرة شافه يناظر جواله: عطيني حبيبي
حسن عطاه الجوال
مصعب: الووو
ريم شهقت بالبكاء: اهئ مصعب وين حسن وليش ماترد ع اتصالاتي
مصعب ابتسم: حسن معي ماكنت ارد ع اتصالاتك ــ بكذب ــ عشان كان الجوال بالسيارة
ريم: عطيني حسن ابي اطمن عليه
مصعب: حسن خذ ريم
حسن اخذه ع طول: الوو ريم
ريم: هلا حبيبي كيفك ياقلبي
حسن: انا بخير انا زعلان منك
ريم: ليش؟؟
سلطانه: وين رحتوا هناك؟؟
بدور: اممم رحنا متحف اسمه تاريخ كتالونيا
سلطانه: وااااو كان نفسي اروحه
بدور: اممم ورحنا مطعم اسمه Kiosko
سلطانه: اممم
بدور: ورحنا ملاهي port aventure
سلطانه: واااااااو حلو؟؟
بدور: يب مررره
سلطانه: وبعد
بدور: ورحنا مدينه قريبه من برشلونه اسمها ياربي اممم Tarragona
سلطانه: كيف كان الجو هناك؟؟
بدور: مررررررررررره حلوووو ــ حست برائحه كريهه حطت يدها ع انفها ــ سلطنه ايش هالريحه؟؟
سلطانه تشم: مافي أي ريحه انتي شامه شيء
بدور: أي ريحه مو حلوة ابد
دخل عبد الله: ها كيفها بدورتي
بدور" وانا اقول ايش هالريحه "
&&& في قصر بو سالم &&&
ام سالم: امل
امل وعيونها ع الآيباد: هلا
ام سالم: اعتذرتي لريم؟؟
امل: لاء
ام سالم: ليش؟؟ انا ماقلت لك اعتذري لها
امل: هي اليوم غايبه
ام سالم: اهااا طيب
امل ناظرت سالم: سلووم
سالم التفت لها: نعم
امل: متى بقدر امشي
سالم: امم مادري
امل: اوووف تعبت وانا ع العكازات
سالم: قلنا لك اقعدي ع الكرسي مارضيت
امل: لو تنشق رجولي نصفين ماجلست عليه
سالم: برااااااااااااحتك
&&& في قصر بو نواف &&& المغرب
ريناد: الووو هلا ريمو
ريم: هلا
ريناد: ها اليوم النروح للفله
ريم: اوك ماعندي مانع
ريناد: اوك برسل للبنات انك موافقه ونجي ناخذك
ريم: ليش ماكلمتيني ع جوالي
ريناد: جوالك مقفل ياحلوة
ريم اخذت جوالها: ههه سوري مافيه بطاريه بروح اشحنه
ريناد: اوك تجهزي
ريم: تيب
سكرة منها وراحت للدولاب ولبست:
http://up.graaam.com/img/355f992b3f2d95e35268bb4997461ee9.jpg&&& في قصر بو سالم &&&
امل تكلم المربيه تطلع لها ملابس: اممم لاء مو حلو
المربيه: و ده
امل بملل: نو.. نو ..نو
المربيه: و ده
امل ناظرته: اوك
لبست:
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/e173f29b1817900ac99cc238c2aae62e.jpg (http://up.graaam.com/img/d833ed9225008b1130e73389be2422cc.jpg)&&& في قصر بو عبد الله &&&
دانه تناظر ملابسها المرمية ع الأرض وع السرير ماتدري أي وحده تلبس اخذت من السرير لبسه ولبستها:
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/39b0a0c8eea5dc6e96ddbabe645d298d.jpg (http://up.graaam.com/img/f52cdf3c31c9e2d25805d6c2c7424b76.jpg)&&& في قصر بو خالد &&&
في جناح لوجين..
لوجين: وهذا
جنا: اممم لاء مو حلو
لوجين اخذت الثاني: طيب وهذا
جنا: اممم يب حلوو كثيييير
لوجين: اوك بروح البسه
لبست:
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/39340742bfba66e5a344e77293d265fd.jpg (http://up.graaam.com/img/9c90c25e57fa75f40f5f6c08903c0462.jpg)&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف: وليد حلو
وليد: واااااو طالعه جناان
ريوف باست خده: عيونك الجنان
ريوف كانت لابسه:
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/5244ec91fdc053d61665b3249aca3f01.jpg (http://up.graaam.com/img/c2d0b34524e5ed604c26906dd5f80b98.jpg)&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد كانت لابسه :
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/2e606f171618eb0915f6e1cd3c9b77f1.jpg (http://up.graaam.com/img/c6edb04560753bfa23c216d5f16989b6.jpg)*** في سيارة عامر ***
ريوف: روح ع بيت خالي عبد العزيز
عاكر: حاضر
راح ع قصر بو سالم ودقوا ع امل ونزلت ركبت السيارة
امل: وحتى هنا هذي معانا
الكل معدا ريم: امـــــــــــــــــــل
امل: طيب طيب
ريم نزلت راسها
ريناد: ماعليك منها مخرفه
امل: ريناد سمعتك
ريناد: وخير ياطير..
وصلوا للحي وقف عامر
عامر: يلا ريوف
ريوف: وشو؟؟
عامر: مو قلتي تبين تسوقين السيارة يلا
ريوف: من جدك
عامر: أي من جدي
ريناد من بعيد: واناااااااااااااااااااا
عامر: ههههه ريوف طلبت قبل
ريناد: اوووفف
ريوف قطت العباية واخذت الشماغ اللي كانت جايبته معها وتلثمت واخذت البالطوا حق عامر وسكرت كل الأزارير
مشت فيه للفلة
نزل الكل وقطوا العبايات ودخلوا الفله
ريم: الوو هلا مصعب
مصعبك هلا آنسه ريم
ريم: جيب حسن للفله
مصعب: حاضر طال عمرك
ريم: اوك يلا باي
سكرة منه وبعد نص ساعة جاء
دخل حسن وهو فرحان حضنته ريم
حسن: امل هنا
ريم: أيه امول هنا يلا عشان تسلم عليها
دخلوا للفله وراحوا للصالة شافوا امل
حسن راح لها ركض وحضنها
حضنته امل: كيفك حبيبي
حسن: بخيير اشتقت لك حيييييل
امل استغربت بس قالت: وانا بعد
بعد عنها حسن: كيفك؟؟
امل: بخير
حسن راح لريم و ودته للمراجيح
امل: مـــــــــــــيـــــــــــن هـــــــــذا
الكل بصدمه: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟
&&& في قصر بو نواف &&&
طلال: هلا دحوم
دحوم: هلا حبيبي ها جاي
طلال اكيد مسافة الطريق وانا عندك
دحوم: اوك يلا استناك
طلا: اوك يلا باي
سكر منه وراح للكراج واخذ سيارته السبورت البيضه
وطلع فيها لقصر دحوم
وقابل هناك امجد , عزام , ماجد , عادل, معاذ, بسام, فيصل, تركي
تركي طلع بكت الزجارة وطلع منها حبه وشغلها
&&& في فلة البنات &&&
الكل: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟
ريناد: امول هذا حسن
امل: حسن مين؟؟
لوجين: اخو صاحبتك انت وريم
امل: أي صاحبه؟
دانه: اللي ماتت
امل: الله يرحمها مين
ريوف: عذاب
امل: عذاب؟؟
الكل: أيه
امل: أي صح عذاب ماشفتها في المدعسه وينها؟؟
الكل: اهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
امل: علامكم
لوجين: هذي شكلها تنسى الأحياء وتتذكر الأموات
( بعد اسبوع ) امل تقبلت حسن وقالت انها ممكن نسته .. اما ريم ع نفس الوضع ماتغير بس ما كانت تحتك فيها
&&& في قصر بو سالم &&&
امل قامت بالعكاز
ام سالم: وين رايحه
امل: بطلع برا اشم هوا
ام سالم: ارسل معك المربيه؟؟
امل: لا شكراً
ام سالم: اوك براحتك
طلعت امل للحديقه وصارت تمشي بهدوء جنب المسبح وتحاول تتذكر أي شيء من زمان بس كانت تسمع تشوشات بعقلها مو قادرة تركز..
في هذي اللحظة دخلت ريم وبيدها كتاب امل اللي نسته اليوم في المدعسه..
وفي نفس اللحظة طلع تركي من الملحق عشان يكلم واحد من أصحابه ..
امل " آآآآآآآه راسي احسه يدوووور مدري ايش فيني" وقفت واختل توازناه وووووووووووووو طااااااااااااااااااااااااااااخ
التفت للصوت و طاح الجوال من يده وراح لها ركض
تركي: امل امل امل حبيبتي ايش فيك امل ردي علي امممممل
شالها بسرعه وصار يركض للسيارة شاف ريم بطريقه
ريم بخوف: تركي وش فيها امل
تركي: مو وقت الأسأله لازم اوديها ع المستشفى بسرعه
ريم: انا جايه معك
انتهـــــــى البـــ[30]ـــارت
اتمنى يعجبكم البارت..
التــــوقـــعــــات
1ـــ ايش فيها بدور وليش كذا تعامل عبد الله؟؟؟
2ـــ امــــــــــل ايش بيصير عليها؟؟؟