خطفني وما درا أنه يوم رجعني خطف قلبي معاه - الفصل 21 - بقلم جذابة والعيون غلابة | روايتك

اسم الرواية: خطفني وما درا أنه يوم رجعني خطف قلبي معاه
المؤلف / الكاتب: جذابة والعيون غلابة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

البـــ[21]ـــارت ريم ناظرت عيونه وطاحت في دوامت عيونه قطع عليهم صوت من ورا دحوم ... بصدمه: ريـــــــــــــــــم ريم ناظرت ورا دحوم وانصدمت لفت لطاولت امل ماشافتها" زين ان امل مو هنا" شوي الا وصل لها مسج من امل " ريم سوري اني رحت بس هذا لمصلحتنا ثنتينا لو شافني طلال بيتأكد انو انتي " عبد الرحمان مالتفت وراه حس بأن الشاب الي نادا ريم اكيد يعرفها مسك ايد ريم ووقفها معاه دحوم: يلا برور خلينا نمشي ريم سكتت هذا الحل الوحيد انها تبعد عن طلال قبل لايعرفها .. دخلوا للأصنصيل طلال: انا متأكد انها ريم عناد: ههههههه حتى هنا تتخيلها طلال استغرب: نعم كيف مافهمت؟؟ عناد: هههههه ذاك اليوم لما كنا في الأستراحه و انت كنت نايم كانوا الشباب كلهم برا يلعبون كرة دخلت عشان اشوف جوالي سمعتك تحلم وتقول اسم ريم طلال ارتبك: آآآ ههه << ضحكة ارتباك عناد: دامك تحبها كل هذا الحب روح اخطبها طلال ناظره: اكيد بروح اخطبها مجنون اخليها لأحد غيري عناد ابتسم وكمل مشيه نزلوا تحت وهو ماسك يدها وصلوا للبوابه بيطلعون كانت بتطلع بس دحوم مسك يدها بقوة ريم ناظرت يدها بعدين ناظرته دحوم: ريم لاتفتحينها الا لما توصلين البيت ريم هزت راسها : تيب دحوم: امم ريم مين الي ناداكي؟؟ ريم خافت ع طلال من عبد الرحمان انه يأذيه ولا يسوي له شي: آآ مادري دحوم: كيف ماتدرين وهو يدري ريم تركت يده ومشت لسيارة ضرب برجوله الأرض وركب السيارة بقهر دخلت ريم السيارة وتنهدت امل بخوف: ريم ريم التفتت لها امل بهمس وخوف: طلال عرفك؟؟ ريم ابتسمت: لا امل: اوووووووووووووووه اشوه امم اوك انا آسفة لأني تركتــ ريم حطت يدها ع فم امل: لا تكملين أنتي لو ماسويتي كذا كان بيعرفني طلال امل ابتسمت وحضنتها امل فكتها: أي صح وش فيه الكيس ــ وجت تبيت اخذ الكيس تبي تفتحه ــ ريم تبعده عنها الكيس: لا عبد الرحمان يقول افتحيه لما ترجعين البيت امل: وييي وش يصبرني ريم: كيفك عاد امل صارت تتذمر ريم لفت لدريشة وسرحت في خيالاتها دق جوال امل امل: الوو ماما ام سالم: هلا حياتي وينك فيه؟؟ امل: انا مع ريم ام سالم: حياتي تعالي البيت ابيك امل: اوك اوصل ريم واجيك ام سالم: طيب يلا باي امل: باي سكرت من امها امل: ريم ريم:........ لا رد امل: ريييييييييم ريم توها تنتبه: ها؟؟ امل: هويتي في بير علامك مااتردين ريم: سوري مانتبهت ايش كنتي تبين؟؟ امل: بوصلك وبرجع البيت ماما تبيني ريم: اها اوك وصلت ريم البيت وامل راحت بيتها راحت لغرفتها بسرعه تبي تشوف ايش داخل الكيس فصخت عباتها وغيرت ملابسها راحت للتسريحه واخذت الكيس وفتحته شافت صندوق احمر مخمل طلعته وفتحته شافت عقد وفيه حرفين مرصعين بالألماس (R&A) مزخرفين بطريقة تجنـــــن اخذته وابتسمت شافت عطر جنااااان اسمه بوروموا << انصحكم فيه يجنن.. شالته واستنشقت ريحته شافت رسالة رجعت العطر مكانه واخذت الرسالة بليد الثانيه وراحت للسرير وجلست ع حافت السرير فتحت الرساله وصارت تقراها ــ محتوى الرسالة ــ ( ربما عجزت روحي ان تلقاك وعجزت عيني ان تراك ولاكن لم يعجز قلبي ان ينساك . اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك . احبك مـــووت ... لا تسأليني مادليل ارايتي رصاصة تسأل القتيل؟؟ . ربما يبيع الانسان شيئاً قد شراه لاكن لايبيع قلباً قد هواه . لا تسأليني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك ولا تسأليني عن وطني فقد اقمته بين يدك ولا تسأليني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك . كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي ولاكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي . ان يأست يوماً من حبك وفكرت بالأنتحار فلن اشنق نفسي او اطلق ع نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة سحاب لأني اعرف وباختصار ان عينيك اسرع وسيلة للانتحار . لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون فدعيني انظر اليهما دعيني اعرف من اكون . لماذا لماذا طريقنا طويل مليئ بالأشواك ؟؟ لماذا بين يدي ويديك سراب من الاسلاك ؟؟ لماذا حين اكون هنا تكوني انت هناك؟؟ . انا احـــبـــك حاولي ان تساعديني فإن من بدء المأسا ينهيها وإن من فتح الأبواب يغلقها وإن من يشعل النار يطفيها. أحـــــــــــــــبـــــــــــــــــكـ عبد الرحمان ) ابتسمت وسكرة الرسالة وقربتها من انفها وشمتها كانت بعطر عبد الرحمان اخذت الرسالة وحطتها في درج الكومدينه تحت المجلات سكرت الدرج وراحت للصندوق المخمل سكرته ودخلته داخل الدرج سمعت طق الباب ريم: مين؟؟ عادل من برا: انا ريمو عادي ادخل؟؟ ريم راحت بسرعه للسرير وحطت القلادة تحت المخدة : أي تفضل عادل دخل: كيفها حبيبت اخوها ريم ابتسمت: تمام وانت؟؟ عادل: تمام تعالي ننزل بابا يبي يكلمنا ريم: تيب نزلوا تحت بو عادل: هلا والله باولادي ريم باست راس ابوها وجلست ع رجوله وعادل جلس قبالهم بوعادل: امم بدخل بالموضوع ايش رايكم يوم الأربعاء نروح البحرين ؟؟ عادل: ولمتى بنجلس هناك؟؟ بو عادل: الى يوم الجمعة عادل : اممم موافق بو عادل: وانت ياريم؟؟ ريم بتردد: اممم مادري بو عادل فهم عليها: تهني مابتيجي معانا ريم ارتاحت نوع ما:اها اوك موافقه عادل: طيب وتهاني وين بتروح؟؟ ريم التفتت عليها: في جهنم الحمرا ايش عليك منها بو عادل: لا عيب ريم لفت وجه بضيق بو عادل يكمل: تقول تبي تبات عند صاحبتها ريم بهمس: احسن روحه بلا رده بو عادل ناظرها ريم قامت من رجول ابوها : اوك انا طالعه اذا بتتكلمون بذي السيرة عادل: لا ريــ طلعت ريم وراحت للحديقه وجلست ع الأرجوحه &&& في اسبانيا &&& عند عصافير الحب .. في المطعم بدور: احم الحمد الله شبعت عبد الله ببتسامه: بالعا فيا بدور ابتسمت: الله يعافيك قامت بدور: بروح الحمام ــ اكرمكم الله ــ راحت الحمام وغسلت يدها وفمها ورجعت شافت عبد الله راجع من الحمام ــ اكرمكم الله ــ عبد الله: يلا بدور: يلا طلعوا وكانو بيركبون السيارة بدور مسكة ايد عبد الله تمنعه عبد الله التفت لها: فيك شي؟؟ بدور: لا بس مابي اركب عبد الله: كيف؟؟ بدور: خلينا نمشي لين نوصل البيت عبد الله ابتسم: اوك ــ التفت لساواق ــ خلاص انت روح راح السواق وبقوا البدي جارد بدور وهي تمشي مع عبد الله ومشبكين اياديهم : هههه عبودي والله ماله داعي ان البدي جارد يجون معانا عبد الله: حياتي عشان مصلحتنا ...: Oh Dios, Syed Abdullah Usted estل aquي ( يا اللهِ سيد عبد الله انت هنا) عبد الله التفت وابتسم: اووه Hola Dama Alma ( مرحبا سيدة الما ) الما e: ( مرحبا كيف حالك ؟؟) اذا سويت كذا e يعني يتكلمون بالإسباني عبد اللهe: ( بخير وانت؟؟ ) الماe: ( بخير لم تعرفني ع هذه الجميلة) عبد الله التفت لبدور الي مو فاهمه شيءe: ( هذه زوجتي بدور ) الما بفرح e: ( اووو مبرووووك ) عبد الله يكلم بدور: حياتي هذي دكتورة في الجامعه الي كنت ادرس فيها بدور: اها ــ ومدت يدها عشان تصافحها بس الما حضنتها ــ الماe: (مبرووك حياتي ) بدور التفتت لعبد الله يعني مافهمت عبد الله: تقول لك مبروك بدور: الله يبارك فيك عبد الله التفت لالما e: ( الله يبارك فيك ) الماe: ( هل انتم هنا من اجل شهر العسل؟؟ ) عبد اللهe: ( نعم نحن هنا من اجل شهر العسل ) الماe: ( حسنا اذا انا استأذن لدي موعد يوم جميل ) عبد اللهe: ( وداعاً) راحت الما بدور: يلا خلينا نكمل عبد الله : يلا قربها له ومسكها من خصرها شوي الا نزل مطر بدور: يووو برررد ونسينا نجيب معانا مظلا = الشماسيه عبد الله بحركه سريع شالها وصار يركض فيها بدور تصرخ وتضحك في نفس الوقت: ههه عبودي نزلني شوف كيف الناس تطالعنا عبد الله : ما عليّ من الناس بدور:هههه مجنووون & في ارض بو متعب & &&& في قصر بو عبد الله &&& حلا: خلاص بمر عليهم بطريقي ام عبد الله: اوك وسلميلي عليها حلا: اوك ...لبست عباتها وطلعت ركبت السيارة حلا: روح بيت جدي السواق: حاضر طلعت من القصر وكشفت وجها كانت تناظر الناس بملل وصلت بيت جدتها ناظرته بحقد السواق: طال عمرك ماتبين تنزلين حلا: لا خلاص ودني المكتبه السواق: حاضر حرك السيارة مرت جنبهم سيارة متعب حلا: امشي بسرعه طلعت وقلبها يرقع راحت المكتبه تلثمت ونزلت كانت تطالع كل شيء بملل شافت فرشة الوان اخذتها وحطته في السلة شافت الوان واخذتها وحطتها في السلة رجعت ع ورا حست بأنها صقعت بشيء التفتت وتفاجئت.... &&& في بيت بو امجد &&& دحوم دخل امجد: صح النوم كان ماجيت دحوم بفرح : صح بدنك رحت اشتري لوحه لسيارتي امجد: هههه ليش ليكون رحت تفحط وشلت الوحه؟؟ دحوم: بلا طنازه قوم شوف وقولي ايش رايك فيها امجد قام وطلع لسيارة دحوم شاف الوحه مكتوب عليها( ر ي م) والجه الثانيه مكتوب (1995) رجع امجد وهو يضحك دحوم: ها ايش رايك؟؟ امجد: خطييييييييييير دحوم: والأرقام هذي يوم ميلادها امجد: ههههه رووووعه ياشيخ دحوم: احم لجل عيونها فديتها امجد: أي صح وش صار يوم شفتوا بعض دحوم: ... حكا لأمجد الي صار ... دحوم: الي قاهرني الي ناداها خرب علينا امجد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دحوم بقهر: بتسكت ولا بكرتون الفاين امجد: هههههههههههه طيب طيب دحوم: انا رايح الحمام ــ اكرمكم الله ــ امجد: روح راح دحوم الحمام وهو راجع شاف اسماء << اخت امجد دحوم ابتسم: كيفك اسماء اسماء التفتت: هلا عبد الرحمان انا بخير وانت؟؟ دحوم: بخير ايش تسوين ؟؟ اسماء: ولا شي كنت بجيب لكم الشاهي والقهوة دحوم: هاتي عنك اسماء بخجل: لالا بنادي امجد الحين دحوم: اقول امشي كأني غريب تراني مثل اخوك اسماء انقهرة : طيب تفضل .. عطته ودخلت دحوم اخذ الشاهي والقهوة ودخل ( اسماء اخت امجد عمرها 20سنه سمرا وحلوة لاهي ضعيفه ولاهي مليانه يعني شعرها طويل واسود وعيونها سوده) كانت داخله وهي مقهورة وتتحلطم ...: اقول اسوم اايش فيك كأنك شغالة موعاجبها الوضع وتتحلطم ...: هههههههههههههههههههههههههه اسماء: عيوش رنود تركوني في حالي ماني رايقه لكم رند: اوك اوك اعصااااااااااااااابك خليك رلااااااااكس يا اختي اسماء: رندووووووووووووه انطمي عائشة بتفكير: امممم رنود ليش تتوقعين اسماء معصبه كذا؟؟ رند: اممم مادري ممكن ذبانه دخلت في فمها عائشة: هـ هـ هـ ماتضحكين رند: وانا ايش دراني عنها عائشة: لااااا جبيتي شي جديد انتي من متى وانتي تعرقين شي رند شهقت: اناااااااااااااااااااا ماعرف شي عائشة: أي رند: انت الي ماتعرفين شي مو انا عائشة: لا واللــ اسماء تقطع عليهم هواشهم: خلاااااااااااااص ترا عبد الرحمان هنا وصوت هواشكم واصل عنده عائشة و رند وقفو بسرعه: احلفييييييييييييييي اسماء: والله عائشه ورند صاروخ يتسابقون مين توصل اول لعبد الرحمان وصلوا للمجلس وفتحوه بقوه خلو دحوم ينقز من الخرعه عائشة+ رند: دحووووووووووووووووووووووووووووووووم دحوم ابتسم: هلا هلا والله بحبيباتي راحو بسرعه عنده وحضنوه عائشه: كيفك؟؟ دحوم: تمام وانــ رند: شم سوي؟؟ دحوم: ماشي الحال وانـ عائشة: أي دحوم تدري رند: لا اسكتي انا بقوله عائشة: لا والله انا الي بقول له رند: لا مافي انا بقول له عائشة:انا رند: انا عائشة: انـ امجد بصراخ: خلااااااااااااااص انقلعوا عن وجهي رند بطولت السان: احنا ماجينا لك جينا لدحوم عائشة: أي صح كلامها امجد يسوي نفسه يدور ع شي عشان يضربهم مايشوف الا غبارهم دخلوا الصالة وهم يضحكون اسماء: وش سويتو صوت امجد واصل لين هنا رند ببرائه: ماسوينا شي اسماء: اقطع يدي لو ماسويتو شي وصوت امجد واصل لهنا عائشة تقعد: لا تصدقين اسماء: بتقولون ايش سويتو ولا اسأل امجد رند: لا خلاص بنقولك اسماء: يلا حكو عائشه ورند السالفة لأسماء وماتت عليهم ضحك ( عائشة ورند توائم عمرهم 13 سنه بيضات يشبهون بعض بس يفرقون بينهم بشامه الي عند عائشه فوق فمها بشوي هبلاااات يحبون يسون مقالب ويحبون يعصبون امجد شعرهم قصير لكتفهم بني فاتح وعيونهم كمان يحبون دحوم يعتبرونه مثل اخوهم) &&& في قصر بو محمد &&& ميّ: منى منى: خير؟؟ ميّ: ماتحسين ان تركي متغير؟؟خواتك منى: اممم مادري ميّ: الا متغير كثييييييييير وعيونه تحتهم هالات سودا وذبلانه وماصار ياكل زين ومايتكلم كثير ولحيته بدت تطلع ووو منى: خلااااااااااااااص عرفت انه متغير مي: ايش رايك نسأله منى: امم لا اخاف يهاوشنا تعرفين هالأيام صاير مررررره عصبي مي: امم خلاص نسأل محمد منى: اوك بلا قاموا وراحوا لجناح محمد طقوا الباب محمد من داخل: مييييييين؟؟ مي+ منى: احنا محمد فتح الباب: هلا ايش تبون؟؟ مي: نبي نكلمك محمد: اوك تفضلوا دخلوا مي ومنى منى: اممم محمد بنسألك سؤال وتجاوبنا بكل صراحه مي متحمسه تعرف السالفه: أي وترا حنا خواتكم يعني عيب تخبون علينا كأننا غرباء وو محمد يناظرهم وهو مستغرب" في ايش تتكلم هذي": هيييه انتي فهميني ايش السالفه مي: أي صح ايش فيه اخوك متغير؟؟ منى: لا صح النوم كان كملتي هواشك مي عطتها طناااااااش: ها جاوب محمد: وانا ايش يدريني الحين انا رايح لراكان واسألوا اذا يعرف شيء ولا لاء مي: اها اوك خبرنا طيب محمد: انشالله يلا ذلفوا مي: ماتعرف تقول كلمه حلوة يأخي محمد: لا انقلعوووووووووووووووو مي + منى طلعوا بسرعه مي: هههههههههههههههههههههه اخوك هذا دراكولا لا عصب منى: ههههه امشي امشي &&& عند حلا &&& رجعت ع ورا حست بأنها صقعت بشيء التفتت وتفاجئت حلا: ريان؟؟ ريان: حلا!! هلا والله كيفك؟؟ حلا :اهلين بخير وانت؟؟ ريان: تمام ايش تسوين هنا حلا: شوفت عينك اشتري ادوات الرسم ريان: تحيبن ترسمين حلا: اممم زمان كنت احب ارسم ريان بستهبال: حلوة رسماتك ولا تخرع حلا: امم انا صار لي مده مارسم يعني اكيد بتكون تخرع الحين ريان: لا بعد ماتخلصين الرسمه وريني هيا واقولك رأيي فيه موافقه حلا: موافقه ريان: خلاص اوك انا الحين استأذن حلا: اذنك معاك راح ريان وحلا راحت تجيب ادوات الرسم &&& في قصر بو سالم &&& طلعت للحديقة وهي سرحانه وتفكر بعمــــــــــق قطع عليها تفكيرها صوت... ... بهمس: امل امل التفتت: بسم الله ...: خرعتك؟؟ امل بجمود: خير تركي ايش تبي؟؟ تركي: امل ممكن تسمعيني امل انا كـ امل تقاطعه: لا موممكن انت ماخليتني ابرر لك موقفي مع الي كنت اكلمه تدري مين كنت اكلم ولد بزر اما انت ايش تبيني اسمع منك انا شفتك بعيني وانت قاعد معاها وهي ماسكه ايدك تركي: لا يا امل لاتفهميني غلط انا كنت امل تقاطعه: لا انا فاهمتك صح بليز تركي انا راسي يعورني باي مشت ودخلت داخل تركي بقهر:كلا مني كلا مني غبي غبي وراح بسرعه لسيارته وصارووووووووخ للبحر ( اليوم الثاني ) &&& في المدعسة الثانوية الأهليه ...&& امل: وينه وينه جبتيه معاك؟؟ ريم بخجل: أي امل: وريني اياه ريم طلعته من جيبها امل: واااااااااااااااااو ذوقه مرررررره جنان ريم ابتسمت امل: جبتي العطر؟؟ ريم: امم لا امل: لااااااااااا ابي اشوفه ريم : خلاص مره ثانيه اوريك اياه امل: اوك والرساله؟؟ ريم: لا امل: لااااااااااااااا دوووقز ليه ماجبتيها ريم: تبين الصراحه امل: اكييييد ريم: كلامه الي برساله مررره عجبني امل: يعني حبيتيه؟؟ ريم ناظرتها: لااا طبعاً واحد خطفني وكان بيأذيني تبيني احبه امل احبطت" مردك بتحبينه " ريم: امل قومي خلينا نمشي شوي الا جت مي مسرررررعه وجلست معاهم وصارت تسولف معاهم مي: تدرون قلبي يعورني ع تركي امل ــ كان ودها تسألها ليه بسم الله عليه بس سكتت ــ ريم ناظرت امل بعدين ناظرت مي: ليه؟؟ مي: وجه شاحب مررره وعيونه تحتها هالات سوده وذبلانه ومايكل زين وكلا ساكت ولحيته بدت تطلع مررره محزني ريم: ماعرفتي ايش فيه؟؟ مي: للأسف لاء تصدقين خايفه عليها من امس مارجع امل" بسم الله عليه ": امم بنات عن اذنكم مي: وين رايحه؟؟ امل: شوي وجايه مي: اوك ريم عارفه ليش امل قامت مي: ايش فيها امول ريم: مادري مي ماعطت الموضوع أي اهميه &&& في المدعسة المتوسطة الأهليه ...&& ريوف: لاااااا تكذبين صح دانه: والله ريوف: ياليتني ماقلت لعامر انه مايجي اووفففف ايش ذا الحظ دانه: يلا عاد ريوف لا تكبري السالفه ريوف انقهرة وقامت لحقتها رؤى << صديقتهم رؤى: ريوف ريوف انتظري ريوف لفت عليها: خيير؟؟ رؤى: ليش ماتبين تروحين مع بدر ريوف: اتوقع مايخصك رؤى انحجت: أي ادري انه مايخصني بس ريوف تهمني ريوف بعصبيه: بيني وبين بنت خالي ايش داخلك؟؟ رؤى راحت وتركتها جلست ريوف جنب سمر<< صديقتهم كمان سمر بهدوء ونظرها ع كتابها: انتي تبعدين صديقاتك عنك بعصبيتك ريوف: انت خليك بروايتك سمر قامت من مكانها: انتي تبعدين صديقاتك عنك بعصبيتك .. ومشت ريوف صارت تفكر بكلام سمر الي دايماً تقول عنها صديقة اللكتاب تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن رن جرس يعلن انتهاء الفسحه في الحصه ريوف بهمس: دانه دانه دانه التفتت لها بهمس: خيير؟؟ ريوف: دنو انا آسفه دانه: مو زعلانه منك اعرفك لما تعصبين ماتنتبهين لنفسك ريوف سوت لها بيدها قلب وتبي دانه تكمله دانه مدت يدها وكملت القلب ابتسموا دانه: لاتنسين تتأسفين من رؤى ريوف: الحين برسل لها رساله &&& في الجامعه .... &&& مرام: الا جنو كيف وليد معاك؟؟ جنا: امم تمام مرام: متأكده حنا: يب يب ليش؟؟ مرام: مجرد سأل جنا سكتت في الجه الثانيه ريناد: يووووه ما احبها نورة: رينادوه لا تغلطين تراها صديقتي بعد ريناد: نورة ايش رايك تروحين لهم نورة بحزن: ياليت اقدر ريناد: ليه؟؟ نورة: لو رحت لهم جنا بتقوم ريناد: ليش بينكم شي؟؟ نورة: امم لا ريناد: متأكدة نورة وقفت: بنات جوالي يدق عن اذنكم راحت نورة قبل ماتنفضح راحت للحمام ــ اكرمكم الله ــ وصارت دموعها تنزل " ليش ليش ياجنا تسوين فيني كذا انا ايش سويت لك " شوي الا تدخل جنا انفجعة لما شافت نورة تبكي قربت منها بس نورة شافتها من المرايا التفتت لها وناظرتها بنظرت عتاب ومشت جنا" آآآآآآآآآآآآآآه يانورة كلا من اخوك وليد كلا منه " كلن رجع بيته &&& في بيت بو عادل &&& الساعة 7م ريم تكلم سارة بالجوال: امم أي شفته سارة: هههه تمزحين صح ريم: لا ما امزح سارة اختفت ابتسامتها: من جدك شفتيه ريم: أي رحت انا وامل عطاني هديه ومشيت سارة: وقبلتي منه الهدية؟؟ ريم بتردد: آآممم أي سارة بعصبيه: مجنونه مجنونه غبيه تعرفين انه بيتمادى ريم: لالا اطمني سارة تقاطعها: يعني سمعتي كلام امولوه الشره مو عليك ع الي خايف عليك .. طوط طووووط ــ قفلت الخط في وجها ــ ريم راحت بسرعه بدلت ملا بسها ولبست: http://www.al-zin.com/up/uploads/13305929456.jpg واخذت معاها العقد الي اعطاها دحوم اخذت عباتها ونزلت بسرعه ركبت السيارة ريم: عند سارة بسرعه ... وصلت بيت جدها ... ونزلت بسرعه وعباتها مفتوحه فتحت لثمتها ونزلت طرحتها ع كتفها بس شافت احد واقف في الحديقه ريم بهمس: معاذ التفت عليها وانصدمت و انشلت حركتها.... انتهـــــــى البـــ[21]ـــارت انشالله ينال اعجابكم.. التـــــوقـــــــعـــــات 1ــ امل بتسامح تركي ؟؟؟ 2ــ ريم مين الي شافته؟؟؟