خطفني وما درا أنه يوم رجعني خطف قلبي معاه - الفصل 18 - بقلم جذابة والعيون غلابة | روايتك

اسم الرواية: خطفني وما درا أنه يوم رجعني خطف قلبي معاه
المؤلف / الكاتب: جذابة والعيون غلابة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 18

الفصل 18

البـــ[18]ـــارت طلعوا البنات راحت ريم لحسن وغطته زين وباسته وطلعت سكرت الباب بشويش راحت الصالة وشافتهم كلهم جالسين وساكتين امل التفتت لها : كيفه؟؟ ريم تنهدت بألم: الحمد الله احسن من اول ريناد: ريم اقعدي وقوليلي ايش قصت هذا الولد ريم جلست لوجين توها تنتبه: ريم بسم الله عليك كنتي تبكين ريم هزت راسها ريناد : ممكن تقولين ايش جيب هذا الولد هنا؟؟ ريم رفعت راسها: انا جبته ريناد رفعت حاجبها الأيسر: نعـــم ريم: أي انا جبته هنا ريوف: مو مهم مين جابه قولي اييش سالفته؟؟ ريم نزلت راسها: انا كان لي صديقه من زمان اسمها عذاب ولها اخ ابوها توفا من زمان وامها توفت لما جابت اخوها وكانت هي ساكنه مع عمها وتشتغل يوم صرنا في ثالث متوسط تعبت كثير وحرارتها مرتفعه حاولنا نساعدها بس ماقدرنا ودينها المستشفى بس بعد ايش ــ امتلت الدموع في عيونها ــ كان تنفسها مرا بطيئ حاولت تتكلم معانا بس ماقدرت بعدها ــ برجفه ــ مـ مــاتت ــ نزلت دموعها ــ دخلت غرفتي وحبست نفسي حتى الأكل ماصرت اكله كانت عزيزه عليّ كثييييير بعدها حلمت انها تقول لي حسن امانه برقبتكم تقصد انا وامل عرفت ان هذا الكلام الي كانت تبي تقوله لنا بس ماقدرت تنطق بس حسن الى الآن مايدري انها ماتت احنا قلنا له ان هي سافرت عشان تشتغل والفلوس الي نعطيه له نقوله انها من عذاب ــ حطت يدها ع وجها وبكت ــ راحت لها امل وحضنتها: خلاص ريم لا تبكين البنات تأثروا ودانه ولوجين بكوا راحوا لريم وحضنوها ريوف: خلاص ريم لا تبكينا حنا بنساعدك ريناد: طيب وين عمه امل: عمه حقير سكير وحق بنات ووو اليوم ضربه كف البنات شهقوا انفتح الباب وطلع حسن وهو يفرك عيونه ودمعته ع خده: عـ ـذاب وين عذاب؟؟ ريم راحت له وحضنته وحاولت تبتسم: آ عذاب قريب بتيجي حسن مسح دمعته: كلمتك؟؟ ريم بكذب: أي حسن: انتي تكذبين عليّ ريم تفاجئت: ايش انا اكذب عليك؟؟ حسن هز راسه:أي عمي يقول عذاب ماتت وشبعت موت ريم" الله ياخذك من عم": لا عمك كذاب عذاب سافرت عشان تجيب لك فلوس حسن: خلاص مابي فلوس ابيها هي ريم اكتفت ببتسامه حسن التفت : مين هذول؟؟ امل ابتسمت: تعال حبيبي اعرفك عليهم راح حسن لأمل ومسك يدها امل تأشر ع لوجين: هذي لوجين نسميها لوجي هي اكبر وحده فينا بس لايغرك كبرها مرجوجه وتفهي كثير حسن ضحك لأن لوجين ضربت امل ع راسها بخفه امل باسته وأشرت ع ريناد: وهذي ريناد حسن بعفويه: هذا ولد؟؟ امل والبنات ضحكوا امل: لا حبيبي بس هي قاصه كذا بوي ــ اشرت ع ريوف ــ وهذي ريوف مرجوجه ودفشه زي ريناد ولسانها متبري منها ريوف راحت لحسن وباسته في خده: حبيبي ماعليك منها حسن ابتسم لها امل تكمل: وهذي دانه حساسه بقوووه يعني بودميعه مثلك الكل ضحك حسن لما شافهم يضحكون ضحك وهو مايدري شسالفه ريم راحت لهم ريوف: بنات قوموا نسبح حسن شهق: عيييييب كلكم تتسبحون مع بعض في الحمام ــ اكرمكم الله ــ الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ريناد: لا حبيبي مو في الحمام في المسبح حسن سكت لأنه مافهم البنات قامو ولبسوا ورجعو لقوه ماغير ثيابه ريم: تعال حبيبي عشان تلبس حسن قام معاها خلعت له ثيابه وخلت بس السروال القصير حسن: استحي ريم ابتسمت له: عادي انت لساعك صغير حسن سكت ريم وقفت ومسكت يده وطلعوا ريم تكلم الخدامه: ارسلي واحد يجيب ملابس من السوق بمقاس حسن الخدامه: اوك طلعت ريم وهي ماسكه يد حسن البنات صفروا حسن تخبا ورا ريم ريم: ههههههههههههه ياهبلات خوفتوا الولد نزلت ريم من سلم المسبح ومدت يدها لحسن حسن ناظر المسبح حسن: لاااا اخاف اغرق ريم: تخاف وانا معاك حسن سكت ومسك يدها شالته ودخلته بطوق النجاه وصارت تدفه وتلعبه وهو فرحان مررره ريوف بهمس: دانوه ها ايش رايك؟؟ دانه بهمس: لااا حرام ريوف: عادي بس نلعب معاه دانه: لاحرام صغير ريوف طنشتها وقربت من حسن حاولت تجمع اكبر قدر من الماء في يدها وطشته بحسن حسن شهق بقووة وانقهر : ريييييم شوفيها ريم ناظرتها بقهر وطشت عليها ماء والكل هجم ع ريوف ودانه ساعدت ريوف وهم يضحكون..... خلصوا لعب بعد ساعة غيروا ملابسهم وقعدوا ريم بتعب رمت نفسها ع الكنبه: اوووووه بنات انا لازم ارجع البيت عادل سأل عني وقلت له عند صاحبتي ولازم ماتأخر اكثر دانه: وحسن؟؟ ريم: بنرجعه البيت امل: بنات حسن سر بينا لاحد يول لأهله ولا حتا اقاربه يعني ما كأن صار شي ولا شفتوا شي الكل: اووك ريم يلا احنا بنروح مع مصعب وانتوا ارجعوا مع عامر ريوف: ريم عامر مايعرف عن حسن ومصعب؟؟ ريم: لا ولاحد يقوله الكل: اووك ريم تكلم حسن الي يلعب بلاستيشن: حسوني يلا قوم عشان اوديك البيت حسن رما القير : لالالا مابي اروح البيت ريم: لا تخاف حبيبي مابيسوي لك شيئ واذا قالك وين كنت قوله كنت اشتغل وعطه 500 ريال بس اوك والباقي لك بس لا توريه اوك ولا تقوله انك رحت للفله وانشالله حنا بين كل فترا وفترا ناخذك من البيت لما يكون مو موجود في البيت ونجيبك هنا حسن: تيب ريم لبست عباتها ومسكت يد حسن: يلا امول امل: جايه جايه ــ لبست عباتها بسرعه وطلعت من الباب الخلفي ــ ركبوا السيارة :سلااااام مصعب ابتسم: سلام كيفك يابطل حسن: بخير مصعب راح للعمارة ودخل حسن بحذر كان البيت مليان حريم ومطلق قاعد وسطهم ومعطي مصعب وحسن ظهره دخل حسن الغرفه وقفل الباب مطلق انتبه لمصعب قرب منه تكلم ولسانه ثقيل وريحته قرررف بمعنى الكلمه: ع وو ويــ-ــن طـ طـا لع بـد وون سـ-ـلام مصعب للف وجهه عنه وحط يده ع خشمه و دفه بيده الثانيه وطلع مطلق ع طول طاح ع الكنبه : هههههه وو يـ-ـن رايح مـــردك لـــــي نزل بسرعه وركب السيارة ريم: مصعب شافكم وانتم داخلين مصعب ابتسم ولف لها: لا ماشافنا واحنا داخلين حرك السيارة ووصل ريم اول وبعدين امل &&& في بيت بو عادل &&& وصلت ريم وفسخت العبايه ورمتها ع الكنبه : ناااااااااانيييييييييييي ناني جت ركض: يس مس ريم؟؟ ريم: شيلي عباتي ناني: جين ريم: لحظه ناني: يس؟؟ ريم: مستر عادل جاء؟؟ ناني: لا طلع كبل شويه ريم: وين راح؟؟ ناني: مافي معلوم ريم: اوك وبابا ناني: بابا راشد فوق ريم: اها اوك روحي ع شغلك t.vراحت ناني وريم شغلت مرت نص ساعة .. انفتح الباب ودخل عادل شاف ريم منسجمة مع التلفزيون راح وراها : بوووووووووووووووووووه ريم نقزة ومسكت قلبها : يمه خوفتني عادل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ريم انقهرت: لا تضحك عادل: ههههههه ــ اخذ نفس ــ اووووووووه طيب ــ جلس عادل وريم ــ متى رجعتي؟؟ ريم: قبل نص ساعة عادل: ليش ماتصلتي علي اجيك؟؟ ريم بدلع: اممم قلت ابيك تاخذ راحتك عادل: راحتي من راحتك ياقلبي ريم قامت وجلست ع رجول عادل بدلع: دولي عادل ابتسم: عيونه ريم: تسلملي عيونك ايش رايك بكره نروح الملاهي ؟؟ عادل: من عيوني كم عندي رم رومه انا؟؟ ريم بدلع : وحده بس عادل باسها في خدها .. دق الجرس راحت ناني تفتح الباب دخلت ورقعت الباب رقع ريم نقزة بخوف عادل ناظرها وضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي ماتعرفين تفتحين الباب بشويش ...: لا ماعرف ريم: سارة خوفتيني يادوبه سارة بستهبا: بسم الله عليكِ يا حياتي ريم راحت لسارة وحضنتها سارة: ايش بك ماتردي ع اتصالاتي؟؟ ريم توها تتذكر: يووووووووه نسيت الجوال ع السايلنت سارة: هبله المهم كيفكم ؟؟ عادل: لاااا صح النوم سارة: صح بدنك ريم: كلنا بخير عادل: اخوانك جو؟؟ سارة: يوووووه نسيت اخواني أي جو عادل فتح عيونه ع وسعهم: اييييييش وتوك تتذكرين آنسه سارة سارة: نسيت شسوي عادل قام وطلع لمعاذ وبسام سارة: وين عمي؟؟ ريم: بابا فوق سارة: بروح اسلم عليه ريم: اوك يلا وانا بعد ماسلمت عليه لما رجعت سارة: من جدك ماسلمتي عليه ريم: لا كنت اتفرج تلفزيون ونسيت وصلوا عند بو عادل راشد: حيا الله من جانا سارة تبوس راسه: الله يحيك كيفك عمو راشد: بخير دامك بخير ريم تسلم عليه وتبوس يده: كيفك بابا راشد: هلا والله بدلوعتي تمام وانتي اليوم ماشفتك؟؟ ريم: انا تمام كنت عند صاحبتي كانت تعبانه راشد: سلامتها ماتشوف شر ريم: الشر مايجيك سارة: عموا خواني العله تحت راشد: عيب هذولا اخوانك سارة تسلك: طيب طيب نزل راشد وراح للأولاد سارة: خلينا نروح غرفتك ريم: قدااام راحوا غرفة ريم سارة: تدري انا اليوم بنام عندك ريم: احلفيييييييييي سارة: هههههه والله ريم بعد مده مو كثيرة بتردد: امم سارة سارة: هلا ؟؟ ريم: كلمته سارة: مين؟؟ ريم اخذت نفس: عبد الرحمان سارة: اييييييش انجنيتي انتي ايش بك ياريم ماصرتي تشغلي هذا ــ وتأشر ع راسها ــ ؟؟ ريم: سارة انا كلمته عشان اعتذر منه و سارة تقاطعها: بس هذا غلط ريم: سارة خلاص انا كلمته وصار الي صار سارة: طيب ايش تكلمتوا فيه ريم: اممم قالي انو ............. قالت لها عن المكالمه ...... سارة بصدمه: من جدك انتي قالك انه يبغى يشوفك؟؟ ريم هزت راسها بأيه سارة: شفتي ماقلتلك لا تكلمينه هالمره بتكون في مجمع المرة الجايه وين بيكون ريم: انا الا الآن ماوفقت سارة: وتبغي كمان توافقين حياتي قوليله انك مو موافقه ريم تبي تنهي الموضوع: تيب تيب خلاص كأنك ماسمعتيني سارة: ريم انا خايفه عليك ريم: خلاص تيب سارة انقهرت لأن بنت عمها ماتفكر قامت وراحت للباب ريم: ع وين مو قلتي بتنامين عندي؟؟ سارة وهي معطيتها ظهرها ردت بدون نفس: بنزل اجيب البلاستيشن ريم: تيب نزلت سارة واخلاقها قااااافله دورته في الصاله مالقته شافت ناني سارة: ناني ناني: يس؟؟ سارة: يا حماره وين البلاستيشن؟؟ ناني: في مجلس رجال سارة: خلاص انقلعي راحت ناني وسارة راحت للمجلس وفتحت الباب بقوووة شافت البلاستيشن ع جنب راحت له بسام : البنت العاقله تفتح الباب بهدوء مو ترقعه سارة اخلاقها موصله صرخة: أي انا مو عاقله ايش عندك كيفي انا حره بسام استغرب من عصبيتها معاذ بحده: ســارة سارة التفتت له: خــيــر انت كمان ترا اخلاقي قافله احسن لك ابعد عني ــ وطلعت وهي معاها البلاستيشن ــ بسام : ايش فيها اختك اليوم؟؟ معاذ رفع اكتوفه يعني مادري دخلة سارة غرفة ريم ورقعت الباب رقع راحت لتلفزيون وشبكت البلاستيشن بعصبيه ريم: امم سارة سارة ماردت عليها ريم: سارة انا ماقصدة بس انتي تعرفين ان انا ماحب احد يزعل عليّ سارة: ............لارد ريم: افففففف &&& في قصر بو نواف &&& نزل من جناحه مسرع طلع للحديقه شاف صاحبه وسلم عليه ... يحضنه: الحمد الله ع السلامه ...: الله يسلمك من كل شر حبيبي والله اشتقت لكم حيييييييل ...: تشتاق لك العافيه ...: طلال يلا امشي ترا تأخرنا ع الشباب طلالك ابشر بس دقايق وجاي ...: اوك انتضرك راح طلال ركض داخل شاف الخدامه طلال: سوني سوني سوني الخدامه: نعم طلال: نعامه سوني: ترفسك طلا: ياكلبه روحي جيبي جوالي سوني: مافي غير سوني في القصر في وااااااجد خدم انا عندي شغل واااااجد طلال: خفي علينا يا امرأة الأعمال يلا انقلعي عن وجهي جيبي جوالي سوني: جين جين لا تصرخ طلال : اقول انقلعي راحت سوني وهي تتذمر طلال شاف خلود خلود: طلول ايش فيك تصارخ؟؟ طلال: من ذي الكلبه سوني خلود: هههههه وانت ماعندك غير هذي سوني الي تتهاوش معاها طلال: الحيوانه ترادد خلود: ايش تبي منها؟؟ طلال: جوالي خلود: طالع؟؟ طلال: أي رايح مع صاحبي عناد خلود: اها راحت خلود وجت سوني وعطت طلال جواله راح طلال لعناد طلال يدخل السيارة: سوري طولت عليك عناد يحرك السياة: لا عادي طلال: كيف صحت اختك جوان الحين؟؟ عناد بحزن: والله حالتها مايعلم فيها الا ربي طلال: كم صار لها الحين؟؟ عناد: صار لها سنه وهي تعبانه ومو قادرة تتكلم طلال: الله يشفيها يارب عناد:آآآمــــيــــن &&& في قصر بو خالد&&& في جناح لوجين... لوجين: افففف ياربي ايش اسوي صارلي مده ما كلمها اندق الباب لوجين: ميييين ...: لوجي انا حاتم لوجين راحت للباب وفتحته: يا هلا والله تفضل حاتم ابتسم لها ودخل راح لصاله وجلس جلست لوجين قدامه: حيا الله اخوي حاتم من زمان ماشفتك خاتم بهدوء: الله يحيك المهم مابي اطول عليك عندي شغل بس حبيتا كلمك بموضوع وبمشي لوجين استغربت : ايش هوا؟؟ حاتم بنفس هدوءه: لوجي بدخل بالموضوع بدون لف ودوران ايش بين وبين جنو؟؟ لوجين سكتت حاتم: جاوبيني لا تسكتين لوجين بلعت ريقها: اممم مافينا شي حاتم عصب: لوجين قدامك بزر ولا غبي مايفهم لوجين قامت وباست راسه: محشوم ياخوي حاتم: يلا تكلمي لوجين: صدقني مافينا شي حاتم: لوجي انا لي اسبوع ملاحظ انك صاده جنو كثير لوجي انتي مالك الا اختك انتو بس ثنتين لوجين: حاتم انا مو صادتها انا بس عشاني مضايقه ومابيها تحس لأنها ع طول تعرف اني مضايقه وو ومابيها تتضايق زود حاتم مامشت عليه كذبتها بس ماحب يضغط عليها : اوك براحتك لوجين ابتسمت انه صدقها حاتم قام: اوك يلا عن اذنك عدي شغل لوجين: الله معك طلع حاتم ولجين تنفست براحه : اوووووووووووووووووووووووووووه بغى يكشفني ــ تضايقت لما تذكرت سالفت جنا ووليد ــ راحت لحجرتها ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي بقووه ( حاتم: شاب وسيم خشمه سلت سيف اسمر شوي مجسم حواجبه مرسومه عيونه وساع سودا وشعره اسود عصبييييي جداً جاااااااااااد هاااااااااادي مايحب الف وادوران اذا قال كلمه تمشي كلن يحترمه وياويل الي يغلط عليه وحنون شوي مايحب دلع البنات الماصخ ) ... جناح جنا ... جنا: هلا مرام مرام: هلا بأحلا هلا كيفك ياحلوة؟؟ جنا ابتسمت: تمامو وانتي مرام: بخير ــ قالت بصوت حزين ــ جنا انا احتاجك حييييييييل جنا: بسم الله عليك حبيبي ايش فيك؟؟ مرام بمكر: انا مرااااا تعبانه تعالي عندي بلييييييييييييييييز جنا: بس لوجي مو راضيه مرام تسوي نفسها تكح: كح كح كح جنا انا صديقتك ع فكره جنا: اوك بحاول اجيك مرام: بسرعه لو تكرمتي جنا: اجيب معاي الدكتور؟؟ مرام بسرعه:لالالالا مايحتاج جنا استغربت بس ماهتمت صديقتها تعبانه : اوك مسافت الطريق واكون عندك مرام: اوك باي جنا: باي سكرت منها ولبست: http://img.tgareed.com/imgcache/117460.jpg اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت بسرعه .. طلعت لوجين من الجناح بسرعه: ع وين ياست هانم؟؟ جنا بسرعه: عند مرام لوجين: مافي جنا: لوجي الله يخليك مرام مرا تعبانه لوجين" احسن ": لا جنا: لوجي الله يخليك لوجين : اوك بجي معاك جنا: اوك بسرعه لوجين دخلت جناحها وراحت لغرفة التبديل لبست ببطئ نذاله في مرام: http://up.bentvip.com/up/20091005135738.jpg اخذت عباتها وشنطتها وطلعت جنا: يلا بسرعه البنت بتموت لوجين"احسن" ببرود يذبح: اوك خلها تروح المستشفى جنا: مارضت لوجين: يعني كذابه جنا: لوجين بنتأخر نزلت جنا بسرعه ولجين ببطئ وسلمت ع امها وركبت السيارة جنا بسرعه: بسرعه ع بيت مرام السوق: هاضر مدام وحرك السيارة &&& في اسبانيا عند العرسان&&& عبد الله: حياتي يلا نقوم النام بدور بنذاله: روح نام انا بقعد اتفرج ع مايجيني النوم عبد الله: ماعرف انام وحدي بدور: كيف كنت تنام زمان؟؟ عبد الله: لا الحين تعودت مانام الا واني بحضني بدور حمرت عبد الله شالها وراحوا للجناح دخلوا الحجرة نزلها ع السرير بدور: بس انا مافيني نوم عبد الله بخبث: بخليه يجيك النوم غصب بدور استحت عبد الله قفل الأنوار ...................*_^ مشفـــــــــر &&& في قصر بو سالم &&& امل: ماما من جدك ام سالم: أي من جدي ايش فيك امل تتعذر: بس ماما انا بكرة بزور ريم ام سالم: عادي زوريها يوم ثاني امل: بس ماما ام سالم تقاطعها بحده: لابس ولا شيئ عيب عمك صالح عازمنا بكرة عندهم وتقولين مابجي امل: اففف طيب ام سالم: عفيه ع بنتي الشاطر امل ابتسمت لها مجامله ــ ما كان ودها تروح وتشوف تركي ــ &&& في قصر بو عبد الله &&& في جناح حلا بالتحديد.. الأنوار مسكره والحجرة كأيييييييييييييبه جداً كانت راميه نفسها ع السرير وتبكي بكاها كان يقطع القلب حلا: اهــــــــــــــئ اهـــــــــــئ ليييييييييييييش ليييييييش انا يحصلي كذا ليش .. في جناح دانه .. دانه تكلم رزان بالجوال: افففففففففففففف ملييييييييت ودي اروح عند حلا ونسوي زي زمان واقولها عن كل شي في قلبي وانام عندها وتنام عندي رزان صارت مرررررا كأيبه واسنونها من زمان ماشفتها رزان: والله حتى انا اشتقت لها حيييييييييل دانه: رزون بقفل منك بحاول انام عندها واذا مارضت بكلمك رزان: اوك باي سكرت منها وراحت لجناح حلا دقت الباب حلا: ............................... لارد دانه بملل: حلااااا حلااااا افتحي حلا:......................زلارد دانه: حلاااااا انفتح الباب وطلعت منه حلا ووجها مفقع بكاء دانه خافت: بسم الله حلا كنتي تبكين؟؟ حلا: مالك دخل دانه: طيب ممكن ادخل حلا: ليش؟؟ دانه استغربت: بس كذا بنام عندك حلا: مابي اتوقع عندك جناح وش كبره دانه: طيب وش فيها لو نمت عندك حلا: مافيها شي بس انا مابي دانه: حلا ايش فيك ؟ حلا دخلت الجناح وسكرت الباب انقهرت دانه وراحت لجناحها &&& في بيت بو عادل &&& في غرفة ريم بالتحديد.. سارة الى الآن تلعب بالبلاستيشن ريم بملل: سارة ايش رايك العب معاك سارة: أي أي ريم فرحت اخيرن تكلمت معاها نقزة عندها :يلا سارة: وش تلعبين ريم: امممم أي شي سارة: نلعب كورة؟؟ ريم: لا تعور حرام عليك سارة: وش الي حرام عليك انا اكسرهم ولا اكسرك ريم: مالي دخل مابيها سارة تناظر الأشرطه: اممم طيب مصارعه ريم بسرعه: لالالا يعور مراا سارة: يوووه انا ببكسه ولا ببكسك ريم: لا اعرفك بعد ماتهزميني بتنفذيها فيني سارة: ههههههههههههه لا لاتخافين مابسوي لك شيئ ريم: مالي دخل غيري سارة: امممم طيب نلعب بلاك كبس ريم: لالا اخاااااف سارة: اوووووفففففففف طيب سيارات ريم: أي أي يله سارة: اوك يلا شغلوا شريط سيارات وصاروا يلعبون ويتسابقون بعد لابع ساعة دق جوال ريم ريم وقفت العبه واخذت الجوال شافت رقم عبد الرحمان ناظرت سارة سارة: مين؟؟ ريم بلعت ريقها خايفه ان سارة تعصب مرا ثانيه: آآآ عبد الرحمان سارة نقزة عند ريم : عطيني عطيني اعلمه الأدب ريم: لالا اخاف يصير لك شيئ سارة اخذت منها الجوال : انتي بس سكري الباب وانا بكلمه ريم استسلمت: اوك ــ قامت وسكرت الباب بالقفل سارة ردت: الووو دحوم استغرب ناظر الجوال ورجعه: الووو سار: خيييير؟؟ دحوم:هلا عطيني ريم سارة: لا دحوم بهدوء: سارة اعطيني ريم بأدب سارة انصدمت كيف عرفها: انت كيف عرفتني؟؟ دحوم ابتسم: يعني مين صاحبت المشاكل غيرك سارة رمت الجوال ع ريم : اقول خذي خذي هالساحر ريم ردت دحوم ضحك من كلمتها: هههههههههههههههههههههههههههههههه ريم بهدوء: الووو دحوم بلع ريقه من رقتها " يالباه " : هـ هلا ريم ريم: هلا دحوم : كيفك؟؟ ريم: تمامو وانت؟؟ دحوم: دووووم انا عال العال ريم سكتت دحوم : ها ريم ايش قلتي موافقه ع شرطي ريم: لاء دحوم: ليش؟؟ ريم: فكرت حسيت انه ماله داعي وعيب دحوم: لاء له داعي ريم انا بس بعطيك شيئ بعدين روحي ريم: اممم لاء دحوم برجا: ريم ب بعطيك شيئ وجيبي معاكي سارة ولا امل ريم: امممم لاء دحوم: ريم الله يخليك بموت لو ماعطيتك هوا سارة : قالتلك لاء خلاص لاتصير حنان ــ كانت ريم محطيه سماعه باذنها والأذن الثانيه بأذن سارةــ دحوم: ساروه لا تدخلي ريم حطت يدها ع فم سارة : طيب ارسله مع السواق دحوم: لا مابي ابي اسلمه لك وبعدين روحي ريم: امممم بفكر دحوم فرح: لا طولين ريم: اوك يلا باي عيب اترك سارة لوحدها دحوم: اوك بايووووووو ريم ابتسمت وسكرت منه ناظرت سارة وابتسمت برتباك سارة: بتروحين ريم تمسك القير حق البلاستيشن: قلت بفكر سارة: دوقز &&& عند جنا ولوجين &&& دق جوال جنا جنا: الووو هلا مرام مرام: هلا جنو وينك؟؟ جنا: سوري حياتي بس عشان لوجي جايه معاي عندك مرام برتباك: ها خلاص مو لازم تيجون ماما ودتني المستشفى جنا: أي مستشفى؟؟ مرام: لالا خلاص مو لازم باي ــ سكرت قبل ماتجاوبها ــ جنا استغربت: روح للبيت السواق: هاضر لوجين: ليش جنا: مرام تقول ان خلاص مو لازم امها ودتها المستشفى لوجين استغربت وسكتت انتهـــــــى البـــ[18]ـــارت انشالله يعجبكم .. توقعاتكم