47&48
47
لمممماا جيت بنسخ البارت وانززله انحححذف لكن الحمدلله قدرت ارجععه .
قراءة ممتعه للجميع .
بيت ابو وليد
كان جالس في غرفته ويفكر بالكلام اللي قالته له اخته مي لما اعترف لها انه.....
>> قبل يومين <<
وليد : ميي تكفين الكلام اللي بقوله لج لايطلع مع اني واثق انج مارح تقولين لاحد بس احذرج احتياطي .
مي : قوول كلي اذان صاغية .
ولييد : امممم .. بصراحة ممي ... اناا احب .!
مي : ههههاا .. اححلف .؟
وليد : والله !
مي بحماس : مين هذي وكيف تعرفت عليها وهل اعترفت لها ولالا .؟
وليد : شوي شوي على الاسئلة , اممم اول شي ماعترفت لها وثاني شي اهي تقرب لنا .
مي : يعني من العايلة ... امم خليني احزر افزر .. اكيد سارة لالاسارة دفشه وماتناسبك .
وليد : هه لا موسارة .
مي : لايككوووون تحب ايلاافف .؟
وليد : ممنو ايلاف .؟
مي : اوووف ماتعرفها يعني اكييد مو ههاذي ...... امم لايكون بيان .!
وليد ابتسم : ايوا بيان . >_<
مي بفرح : وناسسسسهه تكفى اخطبها ياوليد تكفى .!
وليد : مي تتوقعين بتقبل فيني .؟
مي وكأنها تذكرت شي وتغيرت ملامح وجهها وانتبه لها وليد ... وليد : شفيك مي .؟
مي : وليد اذا انت جد تبيها لازم تخطي خطوة لجدام وبتكون صعبة مره .
وليد لسى مافهم قصدها : ايش قصدك .؟
مي : وليد .. بيان حاقدة عليك بقوووه من لما درت بمشكلتك مع فارس وشهد كانت دايم تدعي عليك ودايم تقوول ان اللي
بتتزوجك مقرودة وتقول من هالكلام .. وليد لاتاخذ عليها بس هي طبعها كذا واللي بقلبها على لسانها يعني ماتسكت ابد
فـ مستحيل رح تقبل فيك وتتزوجك بهالسهولة .
وليد بعدم استيعاب : لهالدرجة حاقدة علي .؟
مي تهز راسها : وليد انت لازم تفكر بهالشي بس لاتتسرع بفكرة الزواج الا لما تحس ان الوضع الي بينكم جيد
وليد : طيب ايش اسوي .؟
مي : امممم ... انت لازم تحسن وضعك مع العايلة لازم تحسسهم انك تغيرت عشان اهي بعد تقتنع بهالشي .
وليد : تتوقعين رح انجح .؟
مي : وليش ماتنجح وش ناقصك انت .؟
وليد : مي اوصفيلي شخصيتها .اسلوبها!
مي : اممم .. بصراحة بيان لسانها طويل واللي بقلبها على لسانها يعني حتى لوزعلت منك تجلس تهاوشك وتطلع
كل حرتها فيييك اممم تتقبل المواضيع وتتفهمهم واذا زعلت ماترضى الابهدية بس ولامرة زعلت الا مع ايمان وايمان
جابت لها هدية . " وابتسمت "
وليد ابتسم : شخصيتها متقاربة من شخصيتي .. يعني نقدر انا واهي نبني مستقبل آمن .
مي : وليد لاتتحلم كثيير .. اولشي فكر باللي انت بتسويه .
>> نرجع للواقع <<
صحى من هالذكرى الأليمة الي كانت بالنسبه له هم كبير على قلبه ومو عارف كيف راح يغير فكرة بيان له حس انه
غلط غلطة كبيرة وصعب يتخلص منها .. تنهد واهو يحاول يفكر بشي يخلي بيان ماتشيل عليه مسك راسه بيدينه
الثنتين وغمض عيونه بقوه ورجع فتحهم ناظر الساعه شافها 3 العصر .. قرر يقوم يبدل علشان مايتأخر على المزرعة
دخل الحمام وبعد عشر دقايق طلع لبس جينز رصاصي وتيشيرت اخضر لبس جزمة رياضية باللون الاخضر
توجه للتسريحه ولبس ساعة رصاصية ومشط شعره رش من عطره واخذ مفاتيحه وبوكه ونزل شاف امه جالسه
بالصالة تتابع تلفزيون تقدم لها سلم عليها وباس راسها .
ام وليد : هلاولدي هلافيك .. زين شفناك يمما وراك صرت ماتبين .
وليد يجلس جنبها : والله الحمدلله تمام انتي اخبارك .؟
ام وليد : الحمدلله بس أسال عنك .
وليد : سألت عنج العافية يمما .
ام وليد تناظر فيه : هها يما اشوفك لابس شكلك بتطلع .؟
وليد : اييه يمما مو الكل راح المزرعة , يبوني اروح معاهم .
ام وليد : زين تسوي يما , اقوول شرايك بطريجك توصلني عند خالتك ام فارس . العصرية بنروح لبيت ام حسن .
وليد : ايه يمماا يلا انطرج انا بالسيارة على ماتلبسين عباتج .
ام وليد توقف : اوووك خمس دقايق واجيك يمماا .
طلعت ام وليد فوق تلبس عبايتها اما وليد طلع وشغل السيارة وجلس ينتظر امه .عشر دقايق وشافها تطلع من البيت
ركبت السيارة وابتسم لها ومشى متوجه لبيت ابوفارس .
بيت ابو فارس
كانت تتابع التلفزيون بس موفاهمة ولا شي منه لانها كانت منقهره ولسى تفكر كيف تبي تروح المزرعة . شوي ونزلت
امها من فووق ودخلت الصالة وفي يدها عبايتها .
بيان : اووف يمماا تكفين خلي حد يوديني .
ام فارس : منو بيوديج مافي احد كلهم راحوا المزرعة .. وابوج مارح يرضى يروح وانتي تدرين الطريج من هني
للمزرعة نص ساعة .
بيان بتأفف : يوووووووووووه . شسوي يعني بروحي ... الحين انتي بتطلعين مع مين اضل.؟
" ترررررررررررررررررن .. تررررررررررررررررن "
ام فارس : قومي فتحي الباب اكيد هذي خالتج ام وليد
قامت واهي تتأفف فتحت الباب ودخلت ام وليد وسلمت عليها وسلمت على ام فارس وجلسوا في الصالة
ام وليد : ها بيان شخبارج بنيتي .؟
بيان واهي مبوزة : موو بخييير .
ام وليد : افففاا شفيج عسى ماشر .؟
بيان : خالتي ترضين جذي .. كلهم راحوا المزرعة ولا خذوني معاهم ولاصحوني من النوم الله يغربل ابليسهم افف
والله حددي منقهره ومافيه اححد يوصلني .
ام فارس : ازعجتينا يابيان وبعدين خلاص لاتتأففين مافي احد بيوديج كلهم راحوا . روحي بس جيبي ماي حق خالتك
وقفت بيان وراحت المطبخ تجيب موية .
ام وليد : لحظة بتصل على وليد ... اهو بيروح هناك مرة وحدة في طريجة .
ام فارس: صج .. اجل يلا اتصلي فيه احسن ماتزعجنا .
اتصلت ام وليد على وليد وقالت له اذا لسى قريب يرجع وياخذ بيان وطبعا اهو ماصدق من على الله وقالها انه راح يجي
ياخذها بس يخلونها تجهز .. سكرت من وليد على دخلة بيان الصالة وفي يدها كاس الموية اخذته منها
ام وليد : بيان روحي لبسي عبايتك عشان تروحين المزرعة .
بيان بوناسه : مع ميينن .؟
ام فارس : مومهم تعرفين مع مين اهمشي دبرنا لك احد تروحين معاه .
بيان بعدم اهتمام : ايوالله مومهم اهمشي اروح .. بروح البس يلا باي .
راحت بيان فووق تركض واهي مستانسه واخييرا حصلت لها احد يوديها المزرعة .. بدلت ملابسها ولبست جينز
سكيني اسود مع بلوزة فوشية رفعت شعرها ذيل حصان ولبست جزمة باللون الاسود .. حطت لها روح خفيف
ورشت من عطرها , توجهت للدولاب وطلعت لها كم لبسه وحطتهم بالشنطة الصغيرة وحطت الشاحن والككاوات
وسكرتها لبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت .
بيان : انا جهزت .
ام وليد : انتظري شوي لسى مابعد يوصل .
بيان : الا ماقلتوا لي مين اللي بياخذني .
ام فارس : وليد بيروح المزرعة وقلنا في طريجة يوديك معاه .
بيان حست وكأن احد كاب عليها ماااااي باااااااااارد , اتسعت عيونها بصدمة واهي تسمع كلام امها .. حاولت تستوعب
كلمة انها بتركب مع وليد بنفس السيارة .. واهي اللي تكرهه ولاحتى تفكر تكلمه او تتواجد معاه بنفس المكان والحين ؟
بتركب معاه وبروحهم بعد .. " اففف مالقوا الا ولييييييييدوه يخلوني اركب معاه , يخسي ويعقب وبعدين هذا مصدق نفسه
اني راح اركب معاه ... انا اوريك لو تمووت مارح اركب معاك . جعلك المووت , افف الله ياخذك ياوليد ونفتك منك
والله انت سبب المشاكل كلها ,اكرهك "
صحت على صوت امها وام وليد واهما ينادونها .
بيان : ههاه .
ام وليد : صار لي ساعة اناديج ماتسمعين .؟
بيان ابتسمت ع جنب : اسفه بس سرحت شوي .
ام وليد : يلا قومي وليد بررا ينتظرك .
بيان وقفت : خلاص هونت مارح اروح .
ام فارس بعصبية : شنو ماتبين تروحين ,
بيان بقهر : مابي اروح خلاص هوونت
ام فارس: الحين خالتك متصله فيه ومرجعته من نص الطريق عشان ياخذج وفي الاخير ماتبين تروحين .. مساعه
مقومه الدنيا بس عشان تبين تروحين ولما وفرنا لج السيارة هونتي .. شالي غيرج .؟
بيان : مو لازم ياخي , وبعدين انا مابي اتواجد مع وليد بنفس المكان عشان كذا مابي اروح معاه .
ام وليد باستغراب : لييه وش فيه وليد ولدي .؟
بيان : لاني اكرهه ماحببه ... ماحب اتواجد معاه بنفس المكان .
ام وليد حز بخاطرها كلام بيان بس حاولت ماتبين اما ام فارس جبرت بيان انها تروح مع وليد وبيان قررت تروح لان
امها اجبرتها على هالشي ... طلعت وفي يدها شنطتها واهي منقهره وودها لو تمسكه وتقطعه بضروسها .. وقفت
عند السيارة وترددت وش تسوي .. ماشافت الا وليد واقف جنبها وفاتح باب السيارة الي جدام ينتظرها تركب
وعلى وجهه ابتسامه ساحرة , اما هي من شافته استغربت من ملامح وجهه ومن ابتسامته شافته واقف وينتظرها تركب
طنشته وفتحت الباب الي ورا وركبت وسكرت الباب ... اما وليد انقهر من حركتها وسكر الباب ورجع ركب مكانه
ولسى ماحرك السيارة .
بيان انقهرت منه : اقووول ورا ماتمشي .؟
وليد لف عليها : مارح امشي الا لما تركبين جدام .!ّ
بيان : خيير لو تموت ما ركبت جدام .
وليد : وانا مارح اتحرك الا لما تركبين جدام .
بيان بعصبية وقهر : وليييييييييييييييييييييد .. انا حدي منقهره ولاتخليني اطلع حرتي فيك .
لف عليها وليد واهو مبتسم : كلي فدالك .
بيان استغربت من اسلوبه " اافف شفيه هذا يتكلم معاي جذي لايكون يحسبني حبيبته وانا مدري " بيان : لايكون تفكرني
وحده من اللي تلعب عليهم .. اقوول انتبه لكلامك زين
وليد انقهر : اللي اكلمهم كلهم راحوا هباءاً منثوراً وبقيتي انتي الوحيدة اللي ساكنه هني " ويأشر على قلبه "
ماحبت تطول السالفة اكثر من جذي . فتحت باب السيارة ونزلت وركبت جدام .. شغل وليد السيارة وتحرك فيها
للبحر اما اهي كان ودها تقوم وتذبحه كانت منقهره من اسلوبه الجديد اللي ماهي عارفه وش مخبي وراه بعد عشر دقايق
وصلوا للبحر لفت عليه بيان واهي مستغربه .... بيان : وليد ليش جايبنا هنا .؟
وليد : لاني بتكلم معاك شوي .. ومابي احد يعرف الموضوع اللي بكلمك فيه .
بيان بخوف : وشوو هالموضوع على ما أعتقد مافي بيننا مواضيع .
وليد : ماكان فيه مواضيع , بس الحين عندي موضوع ومهم
بيان لفت تناظر البحر : قول وش عندك .؟
وليد : بيان لو اعترفت لك بحاجة راح تصدقيني .؟
بيان : تعترف لي بشنو .؟
وليد : اعترف لك بكلام طويل , اعترف لك اني تغيرت ... ايوه تغيرت لاتنكرين هالشي لانك ماشفتي شي مني لما
تغيرت , بيان انا نسيت المشاكل ونسيت هالاشياء والله يشهد علي ربي اني راح اعتذر من الكل وخصوصا فارس
وشهد ... صدقيني كل يوم ادعي لشهد انها تصحى علشان فارس يرتاح......
قاطعته بيان : لاتكممممل .. اصلا مستحيل اصدقك .. انت كل كلامك وافعالك كذب .. انت مستحيل تتغير .
انت وليد راعي المشاكل مستحيل تتغير ..
وليد : والله اني تغيرت .. بيان لاتحكمين على شخص بصفة وحدة .. ترا الانسان مهما كانت اغلاطه يقدر يتوب
ويعتذر ويتغير بيان صدقيني ندمت على فعلتي .. اتمنى الكل يقبل اعتذاري ... بيان انا ابي اعتذر للكل بس موعارف
شلون ابي احد يساعدني .انا حتى بالبيت ما اجلس مع اهلي دايم افكر كيف ارضي الكل افكر كيف ارجع واجلس
معاكم بدون ما اكون حمل على قلب احد , بيان انا واثق ان الكل راح يقبل باعتذاري الا انتي وفارس وشهد
بيان : ولييد رجاءا لاتتكلم معي بهالموضوع ... انت اصلا كذاب انت جالس تخطط عشان تبدا بمشكلة ثانية انا مستحيل
اصدقك تفهم .
وليد بصوت هادئ : طيب لو قلت لك اني احبج وش بتسوين .؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهاية البارت . توووواقعاتكم .
48
بيان اتسعت عيونها على اخر شي .... حست ان راح يغمى عليها من كلام وليد كيف هو يحبها واهي اللي تكرهه
وماتواطنه بعيشة الله ابداً "شلون مصدق نفسه اني راح احبه وبعدين هذا مستحيل يحبني اكيد راح يلعب علي .
لايابيان لاتنزلين نفسك لمستواه .. " بيان فتحت باب السيارة ونزلت حست ان الاكسجين الي بالسيارة خلص
نزلت ولحقها وليد واهي لسى تحاول تستوعب الكلام .. ماوعت الا على صوت وليد : بيان .!
بيان : وليد تأخرنا على المزرعة .
وليد مسك يدها وضغط عليها : تكفين بيان عطيني فرصة .
بيان :اترك يدي .
وليد : انا ماتغيرت الا عشانك ... عشاني احبك وابيك لي . بيان مابي اصير حمل على قلبك بليز
بيان : ولييييييييييد اترك يدي .
وليد ترك يدها ولف للبحر وبهدوء : شفتي البحر ... كل الناس تجي تشكي له همومها وتمشي , الا انا !
ماعمري شكيت للبحر كنت دايم اشكي لفارس بس الحين تركني , صرت وحيد مالي الاغرفتي ومي ... مي هي الوحيدة
الي صرت اشكي لها بعد فارس .. بس ماكنت اقولها كلشي .. لانها بتروح وماعاد بيبقى لي احد لاصديق ولا حبيب
الكل موراضي يتقبل فكرة اني اتغير الكل صار يكرهني بسبب شي ماضي انا احاول اغيره ,احيانا اتمنى لو اموت
ولا اشوف احد من اهلي يناظرلي بنظرات او اشوف احد من اهلي شايل علي بقلبه " ولف عليها " حتى الي احبها
طلعت تكرهني وماتطيق العيشة معاي " سكت شوي والعبرة خانقته لف عليها " يلا مشينا .
ركبوا السيارة ومشى وليد للمزرعة والصمت هو سيد الموقف لاكن بيان تأثرت كثيير بكلام وليد وحست انها
قست عليه كثير ... لكن لازال الشخص اللي بداخلها ينبهها بأن وليد وراه خطه ومشكلة اكبر .وانها مستحيل
تحبه وبتضل تكرهه .
المزرعة
كانوا جالسين بالجلسة الي برا البنات والشباب وكانوا يسولفون وانواع الضحك والاستهبال وكان الاكل مرمي ع الارض
بشكل عشوائي .
رؤى : ههههههههههههههه والله اذكر حموود لما كان صغيير كان شيطان مرره لدرجة انو سوا مقلب في امي ..
تخيلوا حط صابون وماي قدام باب المطبخ وبس دخلت امي زلقت وطاحت .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
محمد : رؤى ععاد كل فضايحي طلعيتها ستري علي شوي قدام زوجتي .
ولاء بخجل : هه لا عادي , وبعدين خلني استكشف ماضيك " وابتسمت "
ابرار : والله سارة اللي كانت شيطانه مراا لما كانت صغييره سرقت القطه حقت الجيران وخلتها عندها لمده شهر
وبعدين ماتت .
مي : عاد كلش ولاسارة ماضلت مصيبة ماسوتها واهي صغيرة .
سعود : اسمله عليك انتي الحين الي ماسويتي مصايب .
زهرة : هههههههههههههههاااي .
الكل يناظر زهرة مستغرب : شفيك / شسالفة / بسم الله . !
زهرة : تذكرت مووقف سوته مي واهي صغيرة
الكل : شننوو .؟
زهرة : اذكر مرره اممي صحت مي للمدرسة وطبعا مي لما كانت صغيرة كانت تخاف من المدرسه .
الزبده ان مي كانت تحلف انها ماتداوم وامي تقولها راح تداومين .... راحت مي تدور لها حجه عشان ماتداوم .
دخلت الحمام وفتحت على الموية الحارة ودخلت تحتها بحكم ان بيصير جسمها حار وبتقول لامي انو فيها حرارة .
لكن الاخت في الله احترق جسمها
الكل : هههههههههههههههههههههههها يي
سارة : خطيييييييييييييرةة مررا .
ايلاف : خووووش حححل .
بدر : الله شكثر شيطانه وانتي صغيرة .. هههههههه
مي : ههههههههههه
: السلام عليكم .
الكل لف لناحية الصوت وشافوا بيان واقفه .. سلموا عليها وجلست جنب مي وبعد شوي جا وليد وسلم ع الكل
احمد : حيالله من جانا .
وليد : الله يحييك .
ابرار : بياننوووه مرره ثانية اصحي بدري موتنشبين في امي ... اكيد طلعتي قرونها .
بيان : افف ترا كنت نايمة وماحسيت لما صحيتوني .
ابرار : مع ميين جيتي .؟
بيان تناظر وليد : مع وليد .
سارة : بيانوووووه اخييرا شرفتينا .
ايلاف : ايمانووه قومي عليها بسرعه .
ايمان توقف : انا قلت بضربك وبطلع حرتي فييك .
قامت ايمان وصارت تضرب في بيان وبيان تبعدها عنها واهي ميته ضحك .
بيان بضحك وصراخ : ايميي خخلاص تكفييين .!
ايمان واهي تدغدغها : عشان مرره ثانية ماتسحبين علينا.
بيان : يلا ععاد ابعدي
ايمان تضربها : مره ثانية نامي من الساعة 8
بيان بققت عيونها : الله واكبر دجاجة عشان انام الساعة 8
سارة باستهبال : ليش لايكون في فرق بينكم وانا مدري .؟
بيان : ياكلببببببببببببببببه انتي الدجاجة فاهمة !
سارة توقف : ههههههههههههههههههههااييي .
ايلاف : خيير وين راييحهه .؟
سارة : تعبت بروح اتمشى شوي قوموا معاي يلا .
ايمان : يلا قوموا .
قاموا ( ايمان - بيان - سارة - ايلاف ) يتمشون بالمزرعة وانواع الاستهبال . اما عند مي وزهرة وابرار وولاء ورؤى
كان الجوو غيير ... كانت سوالفهم عن المكياج والعروس والفساتين ........... الخ الخ .
ولاء : انا يوم كنت اقضي لي رحت محل جديد توه فاتحينه حق عطورات وربي عطوراته خخقق
رؤى : وش اسمه .؟
ولاء : محل *********** ....... تخيلي اذا خذتي علبتين عطر يعطيك ثالثة مجانا وعلى ذوقك بعد .
ابرار: الله وناسه .. خل اروح اشتري لي منه عطورات .
زهره : تعالوا شفتوا المكتبة الي عند مجمع الراشد .
ابرار : وش فيها .!
زهرة : فيههاا كتاب جديد توووه نازل وربي يجنن ....... قريت نبذه عنه جميل مره .
رؤى : شتحسين فيه ماتتعبين وانتي تقرين كتب .؟
زهرة : اممممم بصراحة افكر اتركهم واقره روايات من النت .
ولاء : يعني ماتطلعين من جو القراءة ابببد .
زهرة واهي تضحك : ههه لا لا لاتحاولين .
فارس بصراخ : ابرار يلاا قووموا اسبحووا لان احنا راح نسبح في الليل .
ابرار : لافارس احنا بننتظر ليان ونور لسى ماجاو .
سيف : اوووف متى بيجون .؟
ابرار : شكلهم ع المغرب .
سعود : خلاص احنا نطب الحين وبعدين انتو طبو .
قاموا الشباب بدلوا ملابسهم ودخلوا غرفة السباحة وطبوا وصاروا يسبحون وانواع الالعاب والمسابقات .
اما عند الشلة العربجية ( مالقيت اسم يناسبهم الا هذا >_< )
ايلاف : بيجون نور وليان .؟
سارة : اييهه ياويلها نور لوماتجي .
بيان : انتي ماضل احد ماقلتي ياويله .
ايمان : ججد ععاد .
سارة :هههههههههاايي .
ايمان : بنات شرايكم نركب بالدبابات .؟
ايلاف : فييه دبابات .؟
سارة بحماس : اييوهه عندنا اثنين بس .!
بيان : اييوه كل وحدة تركب مع الثانية .
ايلاف : بما اني ما اعرف اسووق لذاك الزود فـ وحدة فيكم تسوق بدالي .
سارة : خلاص ايلاف تعالي معي .
ايمان : انا بروح مع بيان .!
بيان واهي تركب الدباب : اوووك بس مسكيني زين لاني راح افحط .
ايمان : اووك يلا .
ركبوا الدبابات وصاروا يفحطون في المزرعة ويسرعون وراحوا عند البنات وكانت بيان تسوي نفسها بتصدم
البنات الي جالسين ( تخوفهم ) ولما تقرب منهم تلف ع الجهه الثانية .
ولاء : بيانووووووووه ووجع لاتسوين كذا .
بيان بصراخ : كيفي ياخي بستانس .
مي : انقلعوا هناك شوفوا جبتوا لنا الغبار .
سارة : حمممممماس مررررررررررررررهه تعالوا العبوا
ابرار : صراحة احنا مستغنين عن لعبتكم الخايسة .
ايمان : كيفكم ., اقوول بيان شوفي هذيك الصخرة روحي انقزي فوقها بلييزز !
بيان تناظر الصخرة وبحماس : اوووك
ضغطت بيان على الدعسة ومشت وصارت تفحط وبعدها مشت واهي مسرعه تجاه الصخرة ونقزت فوقها وفجأه
اختل توازن الدباب وو " طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااخ " طاح الدباب ع الارض وطاحوا معاه بيان وايمان
ع الارض وصوت الطيحة كانت عالية مرره ... جاو البنات وااهما يركضون وعلى كل وحدة فيهم علامة الخوف .
شافوا ايمان تأن من الالم ووجهها مليان دمووع توجهت انظارهم لبيان وشافوها مستقره ع الارض لاحركة ولاأنين
والدم يسيل من راسها ركضوا كلهم يحاولون يصحون بيان وبعضهم يحاولون يسعفون ايمان ركضوا البنات لجهة
المسبح ودخلوا واهما خايفين مرره ويصارخون ع الشباب اللي خافوا
طلال : وش فييكم .؟
ابرار : طلال تكفى الحق .
ايلاف تلهث من التعب : انقلب الدباب
الشباب بخووف : وش فيكم .؟
مي : تكفوووون اختي بتموووت الحقوا عليها
ابرار : ايمان وبيان طاحوا من الدباب .. بيان اختي ماترد علينننا تكفون الحقوها
وليد اول ماسمع اسم بيان والدباب بدل ملابسه وطلع من المسبح صاروخ وراح يدور وينها ولما لقالها شافها جثة هامدة
ع الارض والدم يسيل من راسها انصدم من شكلها وفجأة شاف الكل متجه لهم وسوو دائره عليهم ويحاولون يسعفونهم .
ماحس بنفسه الا واهو متجه جهة بيان حملها بين يده وتوجه فيها لسيارته شغلها ومشى للمستشفى واهو كله رجا
ان ماصار فيها شي .. اما في المزرعة شالوا ايمان وركبوها السيارة وراحوا فيها للمستشفى وطبعا الكل مستغرب
من تصرف وليد وفارس انقهر عشان وليد اخذ اخته وراح فيها للمستشفى .. بعد دقايق وصل وليد للمستشفى
ودخل واهو يركض ويصارخ ع الممرضات ... اخذوها الممرضات ودخلوها الغرفة اما هو ضل برا ينتظرهم يطلعون
ويدعي بداخله ... مسح وجهه بيدينه بكل توتر وخوف .. شوي وشاف البنات والشباب يدخلون من الباب وماسكين ايمان
جاو الممرضات وجلسوها ع السرير واخذوها للغرفة اهي الثانية وصار الكل واقف ينتظر خبر عن بيان وايمان .
فارس صار يناظر وليد ووده لو يمسكه ويطيح فيه ضرب .. تقدم لجهه وليد ومسكه من ياقة القميص
فارس بعصبية : شالتصرف السخيف اللي سويته .؟
وليد : فارس ..
فارس بدا صوته يعلا : المفرووض تاخذ اختك للمستشفى مو تاخذ اختي .!
وليد : فارس قصر صوتك احنا بالمستشفى
فارس : لاتفكر انك تلمس شعره وحده من خواتي فاهم .
وليد : شالتفكير يافارس وبعدين منو فتح هالموضوع .
فارس : هالمره بعديها لك لكن المره الجاية راح تشوف شي عمرك ماشفته
وليد بعصبية : فاارس لوسمحت ماسمح لك تتكلم علي بهالطريقة اناا مو حييوان تعاملني كذا .
فارس : الحيوان اشرف منك .
وليد بعصبية : فارس الفاظك ثمنها ولا والله مايحصل لك طيب .
فارس قبض على يده بقوه رفع يده وعطا وليد بكس على فمه وسال الدم من شفة وليد .. توجهوا الشباب لجهتهم واهما
يبعدون فارس عن وليد لكن الاثنين في حاله غير طبيعيه وصاروا يضربون بعض وبالموت الشباب فكوهم
سيف : فارس شفيك ياخي عصبت كذا .. الحمدلله انه انقذ اختك .
بدر : فارس شسالفه وبعدين شالتصرف السخيف
فارس : خل يحسن تصرفاته بالاول .
وليد : انا دافعت عن نفسي , لكن انت الي يبي لك تحسن الفاظك البذيئة
سعود : شباب هدوا خلوا هالموضوع لبعدين , احنا بمستشفى موبالبيت .
سيف : اذكروا الله واجلسوا .
ابرار : فارس خلاص ععاد .. احنا الحين طايحين بمصيبة لاتجلس تسوي لنا مصيبة ثانية .
مي : اوووف تاخروا مرا .
رؤى : تعوذي من الشيطان ان شاء الله مافيها الا الخير .
مي : الله لايصيبهم بمكروه .
طلع الدكتور ووراه الممرضة توجه الكل جهته واهما يسالونه بخوف
ابرار : دكتور طمنا على حالتها .؟
الدكتور : .............................................
الكل بصدمة : هاااااااااااااااااااااااا ا!
توقعاتكم للبارت الجاي .؟