33&34
33 .
طلال وبدر يجهزون نفسهم للهجة
بدر : ترا هذي البنت هيي سييف . واحنا مسوين فيكم مققلب .
ماكملوا كلامهم الا والشباب يلاحقون فيهمم وكل واحد يضرب الثاني وطبعا بدأت المعركة من جديد *_*
سعوود : ياكلب انت ويياهه وربي طيحت قلوبنناا
محمد : هيين انتت وييااه بنننرررد لكم المققلب .
ولييد : انتووو ماتتوبون ياعيياال ام طلال ؟.. الله يرجكم بس .
سيف : والله ذي فكرة بدر .
بدر مييتت من الضحك : ياخي قلت نسووي حمماس شووي مو كل مرره نايمين وماتسولفونن .
محمد : اقوول بس طيحتوا قلوبننا ع الفاضي .
سعود : تعالوا نطللع طفششتت من البييتت .
طلال : مانقدر ابووي قالي لااتطلعونن قعدوا مع البناتت .
سيف : ييووووووه يولونن لحالهم هههناا ترا محد بياكلهم .
وليد : يالله بجد طفشت .
سعوود : اشتقنناا لـ فويرس .
محمد : اييووهه صح وينهه . ؟
بدر : سافر النمسا.
بدر : الا صح محمد وين نسيبك احممد .. ؟
وليد : صج كان خليته يجي معااناا .
محمد : مسافر عنده شغل .. وهذا اختي معانا بالبيت لها اسبووع .
طلال :يلا تعالوا ندخل ححر هنناا .
عند البنات .
رؤى : اييوهه خذ لي ثلاث سنوات من تزوجتت . ولسى ماعندي الا بسام
سارة : ياعمممممرييي بسسسووممم يججنن وددددي اكلله .
مي : لا لاتاكلييننه يبووونهه .
البنات : ههههههههههههاايي .
سارة باحراج : كلووزق والله مايضحك .
ايلاف : هههه شفيج استحيتي ... اقوول بس لاتستحون منناا
رؤى : اييوهه عنن قريب بنصصيير اههل خخلاص .
ابرار : ععاد نبغاا لولي تجييب لنناا بنوته مانبي اولاد خخلااص يكفي بسوومم .
ايمان : وطبعاا بسسوم بياخذ بنت لولي
ولاء ههنناا دووروا وجهها من الحيياا .. صار وجهها احممر
ولاء : خخلاص ععاد , وبعديينن توني مابعد اتزووج .
سارة : ماردك بتتزوجيين .
ايلاف : اصلاا حمموود مستعجل يبي يسوي الععرس بسرعه .
رؤى : الملكة مابعد نسويهاا عشان يسوي العرس .
زهره : الله كرييمم , ونشوفكم كلكم معااريس .
ابرار : صح الحينن يبي لننا نروح السووق .
مي : هييه لاتسووينن الملكة الا لمن تجي شهد .
سارة : لاوالله شهد مارح تجي الا بعد ششهر يعننني بعيييييييييييييييييد مره .
بيان : اييوهه نببغاا نرردح .
زهره : حبيبتي الحين جاي رمضضان وييعع مو حلو نسووي الملكة برمضان .
سارة : واذا ععادي .
رؤى وايلاف : مممنووو شهد ؟
ايمان : ذي الله يسلمك مرت فارس اخوو ابرار
ابرار : هيييييييييييييييي موبكيفك ياسويييرهه بنسوي الملكة بعد عيد الفطر . لان شهد بتضل رمضان بالنمساا .
سارة : حللللللللللللفووو ..؟ , لاوالله ودوني النمسساا بصصوم ههنناك يلا يلا يلا .
ابرار : نعم كلتونا بقشورنا ثنتينكم ياربي لك الحمد بس .
رؤى : خخلاص طيب غييروا الموضووعع
ايلاف : صج تحمسسنناا نشووف شهد .
رؤى : يبب احسهاا تشووق .
مي : ياحليلها والله تههببببببببل شهوودهه .
ايمان : اييوهه ياحظ فارس والله .
ابرار : شي اكييد ياحظظه فييهاا
بيان ترفع يدها : ياااربب ماترجع شهد الا واهي حاممل .
سارة : اممميينن لا وتجيب لنناا تؤام بنت وولد
ولاء: لاشبعنا من التؤام مانبغاا .
ايلاف : صج بنات كيف تفرقوووون بين مي وايمانن ؟
رؤى : اييوهه صح كييف تفرقوونن , ع الاقل سارة وولاء مايتشابهونن بس هذول نسخه مرره .
ابرار : الله يسلمكم .. مي قزمة .. وايمان طويله .
ايلاف : ايي والله .
رؤى : توني انتبه .
ايمانن : صجج تخيلووا ميي طلعت اسم جديد لـ زهره اختي ولسعود اخووي .
سارة بحماس : اييوهه قوولي شغبرت ممي .؟
ايمان : الله يسلمك زهره سمتها مجلة زهره الخليج .
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههاااايي .
زهره : ووجع ايميييوهه لييه تعلميينن
ايمان : اييوهه ععادي واذا .؟ ..... خلينناا نضحك بليييز
بيان : اهمشي . وطيب وسعووود .؟
زهره : اييوهه ماكلك قلبك على سعوود حبيب الألب ( القلب )
بيان صار وجهها احمر : ههي هيي خيير .؟ .. وبعديين عادي تحمست اعرف الاسم مافيها شي .
زهره : لاحبيبتي انتي تحبيينوه .
سارة : لاحبيبتي ترا حتى انتي تحبيين مو بس اناا .
ايمان : شفيكم ععاد قلبتوهها ككذا .
سارة : ترا ابرار تحب طلال مافييهاا شي وترا انا ماحب سعود ويعع مابييه .
ايلاف بققت عيونهاا : ابرار الززووفييتهه تحبي طلالووه .؟
ابرار : لايكذبوو عليكي ... انا ماحب احد .
بيان : كككذذذذذذذذذااابه .
ابرار :انا احب بسسووممي .
مي : لاوالله بلا هذرة زايدهه بس .
يووووم جديد ( بيت ابو وليد )
صحت من النوم ع صراخ سعود اللي كان يحاول بكل الطرق انه يصحيها لكن مافي فايدة .. فتح الشبابيك .
ورفع اللحاف عنهاا وصار يصارخ عند اذنها عشان تصحى .. صحت ع صوت صراخه واهي معصبة
صارت تصارخ علييه واهي لسه ماشبعت نووم
سعود : يلاا بس بنرووح المزرعهه وانتتي لسسسسسسىى ماجهزتي .
مي : ايش ذي اللقافه الي فييك ياخخي ماشببعععتت نووم .
سعود : ليش ماتسمعين الكلام انتتي .؟ ..... وبعدين بنروح المزرعهه يعني يلاا قومي
مي : وايممان فينهاا .؟
سعود : ...........................................
ايش توقعاتكــــــــــــــــم للبارت الجااي ..
34
اسففففففففففففففففففهه مررررررررررررررررهه بس كنتت بظرووف وغير كذا المدرسة يبي لهاا شوية وققتت ويااربب يكككوووون البااارتت طوييلل وممتع .
قراءة ممتعة للجميع .
سعود : ايممانن من زمان صاحيه , وابشرك حتى زهرة الخليج صاحيه .
مي : ههف والله فيني نوووم عممييق جداً
دخلت ايمانن : اييوووهه فيييك نوووم .
مي : جبب انتي .
ايمان : والله كله من الكوريين اللي تتابعين ليل ونهاار !
مي بققت عيونها : ههاهه .. والله بس ليل مو نهاار .
ايمان : الزبده يلاا قوممي جهزي .
مي : تراها كلها ببدل وبلبس عبايتي وخلااص .
سعود : لاحبيبتي بنضل هناك اسبوووع .
مي من الوناسسهه نططت ع السرير وصارت تصارخ . وايمان وسعود انزعجوا منها سعود طلع برا الغرفه اما
ايمان صارت تتهاوش مع مي اللي صدعت راسها من صراخها . بعد شجار طوييل هدأو وصارت مي ترتب اغراضها
الي تحتاجها وقامت تبدل ملابسهاا ولبست
وايمان لبست
بعدها لبسوا البنات عباياتهم وطلعوا وتوجهوا للمزرعة .
* بيت ابو محمد ( الساعه 2 الظهر )
" طبعا رؤى ضلت ببيت اهلها مع بسام لانوو احمد زوجها مسافر "
ام محمد : رؤى روحي صحي ايلاف
رؤ ى : وهاذي مابرحت تنامم للظهر ؟؟
ام محمد : اهه بس متعبتني .. متى يجي لها هالرجل ونفتك منها .
رؤى : ههه يممه انتي زوجي حموود ولاحقين على ايلاف .
ام محمد : جهزوا اغراضكم بنروح هناك اسبووع .
رؤى : يمماا احس فشيله نضل هناك اسسبوع .
ام محمد : والله تعبت وانا ارفض واقول لهم ماله داعي بس ام طلال الله يهداها مصرين على هالشي .
رؤى : الله يجزاهم الجنه والله ناس طيبين .. زين يمما اخترتي لمحمد هالبنت .
ام محمد : ترا محمد لسى ماشاف ولاء .
رؤى : حححلفي يمماا .... لييييييييه طيب .؟
ام محمد : والله مدري بس محمد اخووك رافض وولاء بعد رافضه مدري شفيهم والله .
رؤى : يكلموو بعض.؟
ام محمد : محمد موراضي يدق عليها
رؤى : اجل ؟
ام محمد : يكلمهاا واتساب بس .
رؤى : لاوالله مصدق نفسه ذا , ماعليك يممه خلي محمد علي انا اعرف اتعامل وياه .
ام محمد : شنو بتسوين .؟
رؤى : لاتخافين يمما بغييره للافضل .. يلا بروح اصحي ايلاف .
راحت رؤى تصحي ايلاف وبعد عنااااااء طوييل صحت وقامت دخلت الحمام وتروشت وطلعت بدلت ملابسها وصلت
خلصت صلاة الا بدخلت رؤى وولدها بسام جلست ع الكنبة وجلست بسام جنبها
رؤى : يلاا بس قومي جهزي اغراضك .
ايلاف: وينن بنروح . ؟
رؤى : بيت ام طلال واهلهم بيروحون المزرعة بينامون هناك اسبوع واصرو علينا نروح معاهم
ايلاف بحماس : بننام معاههم .؟
رؤى : اييوهه يلا جهزي لك ملابس لأسبووع .
ايلاف : يـــــــــــــسس اخيييرا بروح مزرعتهم .
رؤى : ليش ياحافظ ؟
ايلاف : يقولك مزرعتهمم مررهه كبيييررهه .وتجنن
رؤى : لاوالله اقوول بس قوممي خلصينناا .
ايلاف : ههفف طيب طيب .
بيت ابو ليان
ليان لابسة
كانت جالسة تغسل الحوش وتغني ولابسة سماعات ... طلعت اختها نور واههي معصصبة ووجهها احممر .
وصارت تصارخ علييهاا . واهي مو منتبهه لها . راحت نوور وشالت السماعات من اذان ليان
نور : هههي انتي ماتسمعين .؟
ليان : ششنووو تبين .؟
نور : ليش تاخذين بلوزتي وماتردينهاا .؟ لا وبدون استئذان بعد .
ليان : ايي بلوزة .؟
نور : ههفف الفوشية .
ليان : بالغساله حبيبتي .
نور : يالله من زمان وانتي ماخذتها توك تحطينها بالغساله .
ليان : نوور خلااص ععاد ... ليش تصارخين ترا الموضوع مايحتاج للهواش .
نور : وبعدين انتي ليش تلبسين ملابسي ؟ .
ليان بدلع : والله عااد كييفي مالك دخل .
نور : ويع ويع .
ليان : انقلعي عنني يلاا بس .. هذا بدال ماتجين تساعديني .
نوور بصراخ : بنقلع قببل لاتقوليين .. ومره ثانية لاتاخذين شي ممن اغراضي قبل ماتستأذنين .
ليان : لاتصارخيينن يامال الووججعع .
نور : كيفي بصارخ
ليان رمت اللي بيدها وصارت تلحق نور تبي تضربها دخلوا داخل واهما يتراكضون وكل وحد تطق الثانية قابلوا امهم اللي تنزل من الدرج ولما شافتهم صارت تصارخ عليهم واهما لاحياة لمن تنادي . ركضت نور بأقوى ماعندها ودخلت الغرفة وغفلت الباب . اماا ليان صارت تطق الباب بقوووة بس نور مطنشتها . رجعت ليان واهي ميته قههر .. نزلت واهي تتوعد فييهاا . فجأة تذكرت ان الموية مفتوحه نزلت من الدرج واهي تركض . زين ماطاحت بعد طلعت الحووش وراحت تسكر الموية ... فجأة سمعت صوت الباب .. حسبته ابوهاا وراحت عشان تسلم عليه بس شافت شخصين مع ابوهاا . استغربت منوو . هذذوول وليش جايين .. دققت فييهم ععدل وشافتهم ايثان واياس . دخلهم ابوها المجلس الخارجي . اما ليان دخلت داخل تبدل .
في المرزعة
كانوا البنات يحوسون في المزرعة وكل شوي يدخلون غرفة ويشوفون شنو فييهاا ويفتشون فيهاا ومواقف وضحك
بينهم .. كانوا البنات يمشونن وسارة كانت تمشي ع ورا يعني تتكلم معاهم وتمشي لورا .. وتشرح لهم السالفه
بيدها شوووي ماحست نفسها الا واهي طايحة ع الارض .. .رفعت راسها ماشافت ولاوحده ممن البنات شافت
ظل شخص لفت وشافت سعوود ارتبكت وماعرفت شنو تسوي اما سعود كان وجهه محمر من الشمس ومعصب
لان الشباب خلووه يشيل الاغراض كلهم . لما شاف سارة قدامه عصب زيادة وصار يصارخ عليها .
سعوود : وججع انتي ماتشوفين
سارة وقفت : ششنوو ماشووف انت اللي صادم فيني .
سعود :انقلعي عن وجهي .
سارة : لاحبيبي ماني راييحة . وبعدين لاتصارخ . انا سارةة محد يصارخ علي .
سعوود : واذا سارة يعني شسووي لك .؟ .... انقلعي بس لا ارتكب فييك جريمة .
سارة عصصبت : اقوووول بس لاتقعد تهاييط ههنناا . ترا انا الي برتكب فيك جريمة مو انت .
سعود عصب زيادة وصار وجهه احمر وبصراخ : انتي ماتفهميينن انقلعي عنن وجهي .
سارة : ووججججججججججع وججججع وجع حششىى كل ذا صووت , ولاراديوا .
سعود : انتي شكلك ناوية ع نفسك , قلت لك انقلعي منن هنناا .
سارة : اولشي اعتذر .. على خطأك .
سعود : تخسين مابقيتي الا انتي .
سارة : يحق لك اصلا تعتذر من سارة .
سعود : انتي شلون صرتي بنت .؟؟ ..... حمدلله والشكر اللهم لك الحمد .
سارة تناظر فييه واهي شوي وتقوم تكفخه . وسسععوود دفها من صدرها وتوه بيمشي الا تجي سارة وتمسكه من
كلر القميص ووتصارخ علييه واهو يرد عليها بصراخ اقوى وبعصبية اكثر .. سمعوا البنات صراخهم وجاو
يركضون يشوفون شنو صاير .. شافوهم يتهاوشون حاولوا يبعدونهم عن بعض وبالموووت بعدوهم .. مشى سعود
اما سارة صارت تصارخ وتحاول تفك نفسها من البنات .. اخذوها للغرفة وصاروا يصارخون عليها على فعلتها
سارة : لاوالله على كيفه الحيوان يجي يصدم فيني ويجلس يهاوش .
زهرة: طططيبب فضحتينناا قدامه
ولاء : ماكأنك بنت ابداً , يالله من وين انتي طلعتي .. خليك ناعمة شوي
ايمان : خلي فيك انوثه ياسارة مو لهالدرجة ععاد .
ولاء : كأنك واحد من ربعه
ابرار : حشى شكله خااف منك وهج .
سارة : حلفوا انتي وياها .؟ اقوول بس انا كيفي اسووي اللي ابي .
ابرار : لاعاد سارة صراحة حدك مصختيهاا , قلنا تصارخين عليه ايه بس تضربينهه عييب
سارة : لاوالله يعني بس ههو ياخذ حققه مني وانا لا .؟
ولاء : اقووول سويررههه لاتسوين لنا هالحركات المبزرة ذي
مي : اي صح ترا بيت ام محمد بيجون يناموون عندنا .. يعني لاتفشليناا قدام بناتها .
سارة : كلوزق انتي وياهاا ..و بعدين ليش كل الهذرة علي .؟
بيان : ورا ماتسكتين اححسسسنن .؟
ولاء: بنات خلاص لحد يرد عليها لانها رح تعاند وتزيد .
سكتوا البنات ماحبوا يجادلونها اكثر وخلوهاا تهدأ شوي من العصبية .. كل وحده مسكت جوالها وصارت الغرفة
هدووء . شوي ودخل عليهم سعوود لما شافهم جالسين ومحد متحجب طلع وطق الباب .. انتبهوا له البنات وتحجبوا
وخلووه يدخل .. دخل واهوو يحاول يتجنب سارة واهوو وده يقووم ويكفخها . قالهم ينزلون عشان الغدا جاهز
وطلع .لبسوا البنات عباياتههم وتحجبوا واخذوا جوالاتهم ونزلوا ماعدا سارة اللي مالها خلق شي وراسها صدع
من كثر الصراخ انسدحت وتلحفت تبي تنناممم .
نزلوا البنات ودخلوا المجلس الكبير ( طبعا الكل يتغدا ع سفرة وحده بس البنات والحريم بجهه والرجال والشباب
بجهه .. ) جلس الكل وسموا بالله وبدأو ياكلونن .. وطبعاا بيت ابو محمد مارح يجوون الا العصر .
ههاهه رايكمم ييابننناتت وابيي تفاعععل بليز .