كنت حبيبي - الخامس عشر - بقلم حباب محمد صلاح - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: كنت حبيبي
المؤلف / الكاتب: حباب محمد صلاح
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الخامس عشر

الخامس عشر

عند رنين.................. بعد طلع منها مازن وامو بقت طايره من الفرح واخوها بناظر فيها اخوها : شايفك فرحانه 😉 رنين : كيف م افرح وانا بقيت خطيبتوا 🙈 اخوها : هي هي اصحي لسه م بقيتي خطيبتوا ي دالاب يتقدم ليك رنين : المهم ح يخطبني امها : فرحانه ليك شديد والله ربنا يهنيك 😊❤️ رنين : اللهم امين .....اها رايكم فيه شنو عليك الله اخوها : عادي رنين: هه قال عادي قال عليك الله م زوق واناقه وجمال وبعد ده كلو حلا وزايد حلاء🙈🙈🙈 اخوها: ههييي ي بنت اتلميي احسن ليك رنين : ابييييت موش خطيبي 😝 اخوها : اخجلي مني على الاقل رنين : لي أخجل منك بقيت مازن اخوها : استغفر الله امهم : ي اولاد انتوا بقيتوا كبار بطلوا حركات شفع رنين : اي عليك الله كلمي ي امي اخوها : انا ولا انتي رنين : انت اخوها : اصبري لي بعرف اتعامل معاك رنين : ح تعمل لي شنو يعني اخوها : بتشوفي رنين : واااي خفته 😰😅🤣 اخوها : لازم تخافي امهم: شكلي ح اغير موضوع زواجكم انتو لسه اطفال رنين واخوها: لا لا خلاص😨 امهم:🤣🤣🤣🤣🤣🤣 شوفوا وجهكم🤣🤣🤣🤣💔 رنين واخوها عاينوا لبعض وبقوا يضحكوا: 🤣🤣🤣💔 رنين : باير 🤣🤣🤣💔 اخوها : بايره 🤣🤣💔 رنين : اممممميييي😢 امها: مااااالك رنين: قال انا بايره😢 اخوها : انتي بالأول قلت لي باير😑 رنين : بس انا م باير انا مخطوبه / شبكتنا خوبه ومخطوبه اظن م صدقت🤣/ اخوها : بيبي انا خاطب قبلك يعني انا م باير فاهمه رنين: بس .... امهم : خلاااااااص رنين واخوها :🤐🤐🤐🤐🤐 امهم : خلاااص انتو الاتنين م بايرين بايره انا خلاااص اسكتوا 😤💔 رنين واخوها بقوا يضحكوا على كلام امهم / سواال علشان اعرف انكم مركزين في الروايه اخ رنين اسموا منو ؟؟/ اخو رنين : والله صح ليك زمن بايره وين الحاج ليه كم سنه م جاء ونزل 🤣 رنين : م تخاف جاي نازل في الأيام دي علشان م يخلي الحاجه بااايره 🤣🤣💔 امهم : ولله انكم اولاد م تستحوا( جابت المفراكه عاوزه تضربهم بيها بس الاتنين جروا منها 🤣💔) رنين : والله الحاجه دي عندها ضربه بالمفراكه اقسم تخليك ترقد اسبوع في السرير🤣🤣💔 اخوها: انتي جاااده 😳 رنين: اسأل مجرب 😁 اخوها: لو كده انا ماشي منك م ناقصني ارقد في السرير وعرسي قرب رنين: م بتصدقني وقت اقول ليك باير🤣💔 اخوها: تااني رجعتي ل باير 😤 رنين: خلاااص يلا نتلاقى في طاوله العشاء اخوها: انتي بعد ده كلو ماشه تاكلي😳 رنين: والله اما م اكلت ولا شي اخوها: لي خجلانه من سيد الجمال مازن رنين: تصدق لا بس خجلانه من امو تقول البنت ده اكاله اخوها: لو تعرف ح تلغي العرس تقول البنت دي ح تخلص علي قروش ولدي كلو🤣🤣🤣💔 رنين: ههه ظريف اخوها: شديد رنين: طيب باي ............................... عند مازن ....... بعد م وصل أمو البيت وهي كانت تتطلب منو يدخل البيت بس هو رفض ..... مازن وهو راجع اتصل على ياسر .... مازن : الووو ي دفعه ياسر : اهلين ي خوه مازن: فقدتك ي دفعه لي م جيت ياسر : اسف والله بس م قدرت افوت امي لوحدها مازن : لا م بتتلام والله كيف حالتها ياسر: والله ي مازن م اكذب عليك واقول ليك حالتها بخير مازن: كيف يعني الكلام العلاج م نفع معها ياسر : لا محتاجه العمليه لو م عملت العمليه م ح تبقى بخير ..😞😞💔 مازن : طيب دقايق واكون معاك ومجهز المبلغ ياسر : من وين ي مازن مازن : بتجهز بتجهز ان شاءالله بس خليك مع امك ...... ياسر : مازن ..... مازن قفل الخط في وجهوا واتجه لبيتوا ....... مازن واقف أمام بيت امو وابوه نفسوا م بتسمح ليه في النهايه دخل علشان ياسر صحبوا وعلشان ام ياسر دخل البيت وشاف اموا فرحت لانو بعد طول غياب ابنها الوحيد دخل البيت امو : مازن 😳 مازن : ويين ابوي امو : في شنو ي مازن عاوز ابوك في شنو مازن : بس وييين ابوي امو : ....قاطع كلامها زوجها اللي ابو مازن ابوه: خيرر شرفت بيتي مازن: انا م جيت علشان اشرف بيتك ابوه: طيب والجاااابكك شنو مازن : عاوز ادين منك قروش ابوه:هههه قروش ومني انا مازن : م تخاف دين وح ارجعوا ليك في الوقت المناسب امو : دين شنو ي مازن دي قروشك زي م هي قروش ابوك في النهايه انت ولدنا الوحيد ابو مازن : لا غلطي في كلامك دي قروشي انا وبس مازن : انا قلت دين ابوه : ومحتاج كم( بضحكه استفزاز😏) مازن بكسره : اربعه مليار ونص ابوه : اربعه مليار ونص عاوزهم ل شنو 😳 مازن : م عندك دخل ابوه : ههه م تقول لي عاوز تتزوج بيهم 😏 مازن : قلت ليك م عندك اي دخل عاوزهم في شنو ابوه: اولاً تخطب بدون رضاي وتانياً تجي وتقولي عاوز قروش لا الف ولا الفين لا اربعه مليار ونص كمان امو مازن وهس مصدومه: اربعه مليار ونص عاوز بيهم شنو ي مازن واقع في ورطه انت 😳💔 مازن : ي امي محتاج لللقروش ضروري والله ام مازن : طيب انا عندي في حسابي تلاته بس وعندي دهب بديك تبيعهم مازن: لا ي امي م بقدر اشيلهم منك ام مازن : اسمع كلامي كلو يهون الا انت ابو مازن : اوعك تحاولي وتبيعي الدهب وعلى فكره القروش الفي حسابك ده قروشي انا ام مازن : انت م عندك احساس ولدك الوحيد محتاج قروش وانت عندك وم عاوز تساعدوا انت اب شنو انت 😠 ابو مازن : هو نسى اني بكون ابوه وكسر كلمتي ام مازن: ده م وقت المشاكل مازن : ي امي خلاص م عاوز اي قروش مازن لف ظهروا وكان طالع من البيت بس صوت ابوه وقفوا ابو مازن : اقيف مستعد اديك القروش بس بشرط مازن : موافق على اي شرط ابو مازن : اسمع شرطي بالأول مازن : طيب قول ابو مازن : تفسخ خطوبتك من البنت الخطبتها وتخطب بنت عمك براءة مازن بصدمه : ككيف ام مازن : ده كلام ده شنو البتقول فيهو ده ابو مازن: زي م سمعتوا وغير كده م بغير رأي مازن : اسسسمع قروشك دي خليها ومعاك م عاوز منم ولا فلس ان شاءالله تنفع مازن قال كلاموا ده وابوه قال ليه( اسمع العرض لسه ماشي فكر ورد لي خبر ) مازن م اشتغل بي كلام ابوه طلع من البيت ام مازن : عليك الله انت ..... ابو مازن : اسمعي ولا كلمه زياده ام مازن : حرام عليك والله حرام ............................... عند رنين دخلت على غرفتها وفرحانه ورمت نفسها علس السرير والابتسامه لاتفارق وجها بقت تفكر في أحداث اليوم فجأه تلفونها رن .... ......: رنين رنين بصدمه: ابراهيم ابراهيم : م نسيتي صوتي رنين : كيف انسى اكتر صوت انا بكرهوا ابراهيم : للدرجه دي بقتي تكرهيني😔 رنين : فوق م تتصور ...لي اتصلت عاوز مني شنو ان شاءالله ابراهيم: اتصلت احزرك رنين : تحزرني ههه ومن شنو ابراهيم : من مازن رنين : اسمع مازن ده م تجيب اسموا علي لسانك الوسخ ده فاهم ابراهيم: اسمعي مازن ده اوسخ من لساني ده رنين : ههه ماف شخص اوسخ منك انت ابراهيم : انتي تفتكري انو خطبك لانو بحبك هو خطبك لانو عاوز ينتقم من الكف ومن الاهانه رنين: اسكتتتت على فكره مازن م زيك انت ابراهيم : صدقيني م عاوز نفس الخصل معاك يحصل معاك مره تانيه رنين : وانت سبب ده كلو ...لو سمحت تاني م تتصل لي ابراهيم : رنين انا حبيبك والله لسه بحبك رنين : اسفه كنت حبيبي اسي لا واوعك تاني تتصل علي فاهم رنين قفلت الخط في وجهوا وبقت تفكر معقوله يطلع كلام ابراهيم صح وهو خطبني علشان ينتقم لا لا م لازم اشك في مازن استغفر شيطان وعاوز يوسوس لي رنين بقت خايفه والنوم م زار عيونها تتقلب في السرير راسها وجعها من التفكير ........ كيف يُمكنني إقناع عقلي المُشتت،إن الليل خُلق للنوم، لا للتفكير؟.😓💔