الفصل 4
*_روايةة: في ضِحكتك عذوبةةٌ ، وفي عيُونِك مقامُ العجَبُ🌷*
*-الڪاتبه:<ملاڪ ناصر🌷:*
*-البارت* الرابع4️⃣
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ*الروايه لاتهليكم عن الصلاه اللهم أني بلغت اللهم فاشهد*..
_*لا احلل ولا اببح لمن ياخذ الروايه بدون حقوقي
__
_*عساه لامنه ذكرني على خير
يقول ماغيره من الناس غالي .
__
﴿اللهمَ صلِ وسلمَ علئ سَيدنا مُحمد﴾.
______
*البـــــــدايــــــــه*
ــــــــــــــــ
قاعدهه في غرفتها ؏ الكرسي حق المكتبه تناضر الفراغ بحزن حزنانه ؏ بنتّ عم عقاب كيف عميت من حاذث وهي اكيد بتتاخر ملكتها
حست باحد يمسك كتفها وصحيت من شرودها
راما: بويش تففكرين.
روح: ولاشي
راما: افاا تخبين عن اختك شصاير ي عيني
روح: حزينه ع بيان اسّتغفر الله كيف انعمت
راما: الحمدلله ؏ كُل حال قدر الله وماشٌاء فعل والله يصبرها ؏ ما ابتلاها الله
روح: ونعم بالله والله يقويهم.
راما: الا ملكتك متى بيخلونها ؏ الموعدِ او بيَاخرونها
روح تنهدت: مادرييَ ومابي اسال وجد وتفكر عني فكره سيئه
راما: الله يعين اجل ترانا اليوم رايحين نزاورهم بيتجين
روح: اي اكيد
راما: اجل تجهزي
روح: وش تجهز تررا الساعه4.35 توهه بدريي
راما: حتى ولو يلا اصلا ساعه ونتي تقعدين تختارين فستان
ضحكو وقامو يتجهزون لانه الساعه7.00المساء بيروحون
————
عند ال شامخ
عرفو ان ال قاسم جايين وقاعدين يترتبو ماغير بيان الي قاعدههّ في المجلس فوق سرير وتلف بنضرها بشتات تبي تلمح شيَ ضوء، امها، اخوها، قصيي ايشي
لحضه قصي خطر ببالها اخر كلامهم يومم يقول يبيها تكون حبيبته سقط من عينها وحست باشمئزاز بذكرهه انتفضت وهي تتذكر كلامه وينعاد بذاكرتها شلوون رضي يقول لها وهي اخت صاحبه وبنت عمته صدق ما عنده مروه اوغيرهه صدق انه ما يحب نايف يبي يستغل اخته من وراهه صارت تفكر وتنتفض من قهرها ربيي اعماها قبل لاتسوي اشياء حرام ربيي مايبيها تدنس نفسها لاشيا مهب زينه حمدت الله وشكرته وتحس بتقبل لوضعها
دخلت امها وقالت لها: بيونه
بيان بهدوء : هلا يمه
حصه: تبغين شي تراني بجنبك
بيان بنفس الهدوء: لا يمه ما ابغي شي
دخلو ال قاسم ورحبو بهم بحراره وبذات روح الي كانت ميته حيا
قعدو وبين السوالف
قالت عذاري: اا ياروح تجهزتي للملكه
روح: ايي ياجدهه
عذاريي: اجل دامك جاهزه مافي داعي ناجل الملكه
ام ذياب: والله شوركم وهدايه الله
طبعا راحوو البنات للصاله الجانبيه وقعدو يسولفون راما ورانيا انسجموو بشكلل مبالغ <سامحوني بالبارت الاول ماكتبت عمر رانيا لاكن عمرها١٩
راما: في اي جامعه تدرسين
رانيا: في جامعه ال****
راما باندهاش: وااااو بنفس جامعتتي اجل التقينا بكره
وقعدو وسوالف وطقطقه
____#مجلس الرجاجيل.
قاعد وساند راسه ع الجدار مهو حولهم ابد يبي يرتاح من الذنب حس على ايد تمسك كتفه التف وصد يوم شافه وهو همس له وقام ناضرهه وهو يمشي وقال بعدهه
___بالجهه الثانيه من المجلس
قاعد وفال امها مع منصور.
منصور وهو يضحك: الا وانااركضض وهوويناديي كانه وراه شي وطاحح هههههههههههههههههههههههههههههه
جاسر بضحكه صاخبه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شامخ لف بقوهه: سد يسد حلوقكم وش هاالضحك
جاسر يحاول يبلعع ضحكته: هه ولاشيي يبه ههه بسس منصور الله يهداهه معه نكته مثل وجهه هههه
ناضرهه منصور بصدمه كيف تبلى عليه: محد طقك ع ايدك وقال اضحك
ناضرهم شامخ باستصغار وصد
اما هم كملو سوالف ولا كانه شي
لف له وقال: خير شتبغى
: قصي ترا انا صديق عمرك ليه تعاملني كذا
قصي صد وهو يستغفر: ياخي انا مار بمرحله صعبه قدر ضروفي ياخيي افف
نايف: اجل الله يسامحك ماتوقعتك كذا رغم اني احاول اواسيك وانا الي محتاج المؤاساهه
قصيي تشكلت القصه بحلقه وقال وهو يشتت نضره: انت موو حاسس بالي انا حاس فيه تخيل في بنت قاعدهه تتالم بسببي اناا الي خليتت بيان تنعميي وصد يمسح دموعه الي نزلت بالم مو قادر يتخطى من وجع قلبه هو سبب وجع بنت بعمر الزهور
نايف لف له وقال بقهر:اييي تذكرر انها مهب مسامحنك وازيدك من الشعر بيت انا كمان مانيب مسامحنكك ولا تفكر تكلمنيي لانك مابتلاقي غير الصد فاهم وانسانيي انا الي اركض وراك لاتعتقد اني قاعد اكل من رزقك تراا لي قسم بالشركه والممتلكات من حق امي. وابوي شركته بمسكها لاتقول يتيممم بستغلهه لانه قاعد ببيتي انا ابي اتخرج ونروحح فلتنا
قصي حس بصدمه كيف نايف كيفف وذا الكلام انتهت صداقتهم الي من المهد والحين انتهت بغمضه عين قال برجفه: نايف لاتزيد الطين بله
نايف: قلت الي عندي ودربك سمح وانساني
ودخل المجلس
قصي لكم الجدار بقهرر ويحسس الدنيا قافله وعزمم انه يركز بدراسته ويسافر بعدهاا يدرس في احد الدول الاجنبيه
_________
نجزعع يومين ولا شي صار
قاعده ومستنيه ابنها الي اتصل فييها يكلمهاا
طق طق
قالت بلهفه مستنيه وش مع ابنها الي تحسه ذبلان ماتدري انه تمثيل قبل لايسوي الي براسه: ادخلل ادخلل يمه ذياب
ذياب تقدم وباس راسها: شلونك يمه اليوم
ام ذياب: الحمدلله ي عيني ونته وشلونك
ذياب بتمثيل متقن: اهه يمه تعبان
ام ذياب بخوف ع ابنها: يمه ذياب بسم الله عليك وش فيك
ذياب: يمه تكفين طالبك طالبك طالبك
ام ذياب: تم والله ماردك
ذياب: يمه انا احب وحدهه
ام ذياب: وشوو تحب؟؟؟؟
ذياب: اسمعي يمه السالفه بعدين احكمي القصه اني كان في واحد يشتغل عندنا يعني مره قال ابي اوصل بناتي وكان عندنا شغل قلت له بوصلهم وصرت اوصلهم دايم والبنت الصغير داخله مخي وابي اتزوجها
ام ذياب مصدومه من ابنها شلون يحب ويروح ويجي وهي مهب عارفه: كم عمرها وش اسمها
ذياب: عمرها١٥اسمها سجى مسعد ال سلطان
لفت له بصدمه ورجفت قالت بهمس: مسعد ال سلطان
مسكها وقال بخوف ع امه: يمه شففيكك ششصاير
تحاول تمسك نفسها وبعدت وقالت: تم اجل بكره نروح نخطبها والزواج بعد كم شهر
قال بعجله: لا يمه مع روح
ام ذياب : اجل تم
ذياب بتردد: اااا وابوي
ام ذياب: ماعليه عليه موضوعه
وراحح وهو يطيرر من الفرح بس مستغرب حركه امه لما سمعت ع ابو سجى
________-
: وش باقي لك
: ولاشي بس بعض اللبس بتوصلني من احد مواقع التواصل ونتي يا وجد شريتي فستان الملكه والزواج
وجد بغرور مصتنع: لا يلوحي انا المصممه الايطاليه عادها تجهز حق الزواج اما الملكه جاهز شريتهه من تركيا
روح: هه مرهه تضحكين انتي ودلعك وغرورك الماصخ وحتى. انا شريته من المصممه******
وجد بصدمه: او مايقاد حتى اني خذيته منها
روح: ترا اليوم طالعه السوق تعالي انتي وسواقكم اليوم الانسه راما بتاخذ السواق معها
وجد: ابشري من عيني
روح: وه وه تسلم عيونتس الحلوااا
وقعدوو يسوولفون ع الاغراض والحياهه والجامعه
_________-
قاعدهه تجدل شعرها الي لتحت خصرها واختها مستنينها عشان تجدل بعدها
قالت لها بتردد: اممم سراب
سراب: همم
سجى: وش همم قولي هلا ولبيةة
سراب بطفش: لبيهه
سجى بابتسامه: تلبين بمنى اجل بسالك
سراب: اسالي
سجى: لو احد تقدم لك بتوافقين
سراب؛ مدري اذ حالته اردى من حالتنا صعب ع الاقل من الطبقه المتوسطه مهب مثلنا
سجى بتنهيده: اه ياليت ابوي ما فقد قبل لايتزوج الذاكرهه
سراب: بنت خلاص سكري السيرهه ونتي لو حد تقدم لك بتوافقين بذا العمر
سجى: اي طبعا ابي اخرج من هذي العيشه
سراب ناضرت لها نضره طوييَله ولفت تجدل شعرها
______________-
نسرعع الاحداث مافي شي مهم صار
قبل الملكه بيومين بسس
واقف ويسمعها بصدمه
قال: بس ي حرمه مايصير البنت صغيرهه
: ماعليه بنعتني فيها وترا هي منا وفينا لاتنسا هاه
قال وهو مقتنع بڪلام زوجته: تم بكرهه بكلمه
_________
: منجدكك مابتصبر لين بڪره
: ونت وش دخلك خليني اڪلم وجد
: عقاب اهجد عيب ترا تتسمع ع ڪلام بنات
عقاب بنضرهه بدون اي تعبير وحمل نفسه وطلع
تنهد هايف من تصرفات اخوه المبزره حول روح وقام بعدهه للاستراحه
____________-
قاعدهه وساندهه راسها عالسرير ولامه رجولها
حصه: يمه. بيان يلا قومي عشاء
بيان ببحه: يمه مالي نفس
حصه: شلون يمه مالك نفس
بيان ببڪى: يمه تعبتت من هالحاله
حصه تاثرت من بنتها: يايمه يابيان انا الي ؏ ايدي اسويه ادعي لك ليل ونهأر
بيان: يمه تعبت ماشوف شي حتى لو شعاع بسيط ما اشوف احس اني بضل طول العمر كيذا
حصه: لايمه بيان يا عيوني لاتضايقين خاطرڪ ولاشي انفداك يلا تعشي
اكلت لقمتين وقال: شبعت
تنهدت حصه بقله حيله وقامت
اما بيان ع ذي الحاله ودها تشووف
امتدت ونامت وهي تدعي تقوم وتشوف
__________:
: كيف نور عيوني اليوم
برفعه حاجب من اخوها الخفيف: بخيرررر وشبغيت
: ولاشي
: عقابب
عقابب؛ وجد شلون روحح
وجد:بخيرر يلا معسلامه بنام
عقاب: هههههه تصبحي ع خير
وجد ابتسممت: ونت بخيرررر
____________:
: روحح شوي شوي
روح: اففف تمسڪي زين
راما: وجعوهه الحين بتشوف نفسهاا عليناا وااااااااييييييي يمه
روحح: اوقف
وقف الحصان ونزلت راما وروح مسحت ع راسه وقالت بحنان وهي تبوسه: صحارى ي عيني احبككك
راما: مالت عليك انتي وصحارى الاسم خايس
نزلت روح وهي ماسكه الحصان وشهقت بدلعها المعتاد: خايس والله مغيرڪ خايسه ترا اخذت الاسم من خريف القلب حق شوق ي فهمانه
راما: اييي ادري بس يعني
روح: لابس ولاشي ماالت عليكك بروح اتابع اخر حلقه
وراحت
الساعه 12.1
كانت صاحيه من النوم وتحس بوجع في راسها بشڪل كبير حستت بالدموع تتجمع بعينها في هاذا الوقت ڪانت تسهر مع العيال والبنات والان شوفو حاله كلمتين ع بعضهم ماتقولهم للبنات صارت نفسيه كئيبه مايهمها شي انطفئ شغفها تحس بحزن يخترق قلبها الحين لها اكثر من اسبوع منعميه اخخ ياڪبر هاذي الڪلمه ع بنت ماتجاوز عمرها16 تحس ودها تندب حضها يتيمه عميا كارهه كل شييي ولا عاد يهما الا اثنين اشياء بالحياه الي هو شوفت امها ونايفف. اخخ تمنت انها ترجع تشوف فقط قامتت وهي متاكده ان امها نايمه ما بتحس حاولت تلمس الجدار وصلت لعند الباب ومع الاسف كان فيي مويه في الاارض وطططخخخخخ
صرختت بياانن بوجعع وصوت عالي:ييييييمممممممه
فزت حصه وراحت عند ليان وهي مغمى عليها والدم مغطيها: يمه بيان بنيتي اهى اهى صاحت بصوت عالي سسسسااعدوننيييي
اجا قصي وعقابب مسرعين ونايف خلفهم يركض فتح الباب شهق بصوت عالي وصرخ: بيااان يمه شفيها
حصه: مو وقته اسعفوهااا
عقاب: احملها ينايف لسيارهه ويلا بنوديها
اسرعووو يودوها ودخلوها غرفه"العمليات"
الكل متجمع في الصاله والكل يبڪي وقلقانيين ع بيان وحصه حاله ثانيه ماتبي تفقد بنتها وحيدتها اختها صديقتها بيان الشقيه الي دايم تضحك من بعد منعمت صارت باردهه ماتهرج كثير منعزله دايم ملقيتهم ضهرها الحين بتفقدها حست بخناجر وقصه بحلقها وارتفعت اصوات شههقاتها وهي تنتحب بصوت عالي والكل بكى من منضرها
المستشفى
بعد ساعات طويله عليهم خرج الدكتور وعلامات الحزن مرسومه ع وجهه وقال انتي عائله المريضه بيان سليمان ال مسرف
تقدم عقاب وقال: اي حنا طمنا يا دكتور
الدكتور: والله مادري وش اقولكم لاكن البنت دخلت في غيبوبه ويمكن تطول الغيبوبه
نايفف بصوت مبحوحه وفيه بكى: هـ. ـي بتتطول الغيبوبه
الدكتور: يمكن اسبوع او اشهر او يمكن سنه او يمكن حتى يوم واحد بس انشالله تصحى انتو ادعو لها وكونو عزيمين وجلستكم هنا مامنها فايده ابد تقدرو تروحون بيتكم
هز راسه شامخ وقال بصوت جهوري: يللاا ي رجال ع البيت
نايف: انا مانيب متحركه لين اشوف اختي
شامخ: ياوليدي ترا امك قلقانه اكثر روح واسيها
هز راسه وهو يحس بحزنن عمييق كثيررر ويحس روحه تطلع من جسمه ذي اخته بنته الصغيره هو ابوها من بعد ابوها
حركو ال قاسم للبيت
_________الساعه8الصباح في قصر ال قاسم
قاعدهه تفطر بهدوء غير المعتاد
راما: روحححح يااااتبنن وين رحتي
لفت روح بهدوء: وش تبي
راما باستغراب: وش وش ابي ابيك تروحي الجامعه
روح؛ ماني برايحه
راما قعدت عند روح وقالت بحنيه مفاجاءهه: ليه ي روحي شصاير وش مكدر خاطرڪ ونا ختڪ
روح انفجرت بكي«حساسه: بيان اهئ اهئ طاحت واغمي عليها وهي بغيبوبه
راما شهقت وامتلت عيونها دموع وقالت: يالله الطف وكيف هي الحين
روح: قلت لڪ بغيبوبه اهئ مسڪينه توها صغيره
راما: روح حرام استغفري الله وش ذا الڪلام حناا ماعلينا الا الدعئ وان شاء الله تقوم بالسلامه
روح من بين دموعها: انشالله يارب
___________
#ببيت مسعد
برجفهه: يمه توني صغيره والله صغيره هاڪ سراب خليها هي
وضحى ام سرابب: يمه ابوڪ وافق وهم عائله غنيه ومتنعمين يايمه ي روحي وافقي والله يسهل عليگ
ببڪي: يمه واالله توني ع العرس يمه هو اكيد شايب الله ياخذ الفقر الي فيه مثل ذي الرميه يمه توني بالمتوسط وقعدت تبكي
لفت سراب ع امها واشرت لها انها بتقنعها
سراب بهدوء حاوطت اختها: انتي مو. تقولين اي احد بيجي لك بتوافقين اجل الحين وش اعرسي وارتاحي وريحينا معك ابوي الحين شغله بيدڪ يا يفصلونه يا اما يخلونه ويرفعون من راتبه وتني مزوجه
سجى تحاول. ماتقتنع
سراب همست: يا حبيبتي ي سجى احنا عيال ابوي احنا ثمره حبهم الي من الصفر بنو انفسمهم علشاننا وافقي طب اسمعي استخيري وشوفي
اقتنعت سجى وقامت تصلي الااستخارهه ووووووووو
انتهى البارت انشالله يكون عجبكم ي اساطيريي المهم ترا احاول بكل طاقتي اني اكتبي واجيب شي حلو وابي منكم الدعم مثل نجمه كومنت يعني تعليق يعطيني دافع اخلص روايتي