معاملة اهلي السئية اللتي دمرت حياتي - المواجهة - بقلم اروى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: معاملة اهلي السئية اللتي دمرت حياتي
المؤلف / الكاتب: اروى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: المواجهة

المواجهة

الجزء السابع عشر: المواجهة بعد كم يوم، زارتنا موظفة اجتماعية، وجلست مع أمي وأبوي. كانوا منصدمين، يسألون: "وش اللي صاير؟" قالت لهم الموظفة: "بنتكم كانت تتعذّب، وإحنا هنا عشان نحميها". أمي حاولت تنكر، بس عيونها كانت تقول الحقيقة. وأبوي قال: "ما كنا ندري إنها تعاني". بس أنا قلت: "أنا كنت أصرخ بصمتي، ما سمعتوني". الموظفة قالت: "إما تغيرون طريقتكم، أو بنتكم بتنحط في مكان آمن". هنا، حسيت إنهم لأول مرة يخافون يخسروني. بدأوا يتغيرون شوي، مو بسرعة، بس بدت تظهر لمحات الندم. وأنا بدأت ألاحظ نفسي، وأهتم بروحي. كنت أتعلم أقول "لا"، وأحمي حدودي. وكل يوم، كنت أكتب في دفتر جديد: "أنا أستحق حياة سعيدة".