الفصل الرابع
كانت امي واقفه وشكلها يخوف مره كان شعرها مبهدل .... ابوي تعجب من شكلها لكن طريقة كلام امي كانت عاديه ما فيها شي ..ابوي ما اهتم وطلع برا وانا جلست افكر وراسي سوت ايرور وما فاهمه شي جلست ادرس ..الا ويدق باب البيت رحت فتحت لقيتها نغم ...قلت بعد الي صار لازم اعرفها كل شي من الالف الى الياء..قعدنا يوم قلت لها عن الي صار وهرجة البيجامه وكل شي صارت تضحك وتقول وش قاعده تقولين انت ...ترا ماني فاضيه لهذا الكلام كنت جايه أعلمك شي مهم...وقتها انا جن جنوني ..ترا قاعده اتكلم صدق..وانتي تقولين كذا ..قلت لها وانا كنت معصبه ما ابغى اعرف شي اطلعي برا ...طيب عشان ما تقولون انتي تقولين لها اطلعي برا ؟وش قلة الادب هاذي ؟ طيب خليني افهمكم .انا ونغم اصدقاء من طفولتنا يعني هذا الشئ عادي عندنا يعني ما بتاخد علي خاطرنا لهذي الدرجه .....طيب نطلع برا القصه شوي(هاذي ما نهايه الفصل بس خلاص مايمديني اكتب اكثر من كذا )بكملكم بجزء الجاي