كنت حبيبي - الفصل الثالث - بقلم حباب محمد صلاح - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: كنت حبيبي
المؤلف / الكاتب: حباب محمد صلاح
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

أفسدتني بحَنانك سابقاً، وها أنا الآن أتلقى ضريبة قسوتكَ المفاجئة 😪💔 مازن : شوفي ي رنين مش قلتي انا بزعجك انا من الان م ح ازعجك ولا بأي شكل وانا اسف كنت بحبك لكن وعد تاني م اقيف في طريقك أبدا ☺️ رنين : مازن اسمع والله م كنت قصدي اعطيك كف كانت في لحظه غضب واسي انا جايه اعتزر منك مازن : تعتذري مني واعتذارك ح يرجع كرامتي ولا ح يزول كلام الجامعه فيني رنين : مازن اناا اسفه والله 😓😢 )نزلت دمعه منها وهي بتتكلم 😢 ) مازن في اللحظه دي كان ح يخرب اي شي بس ياسر وقفوا ياسر : مازن ارح نمش مازن : وهو بنظر في عيون رنين وم سامع ياسر ياسر مسك يد مازن و ساقوا : ارح مازن وياسر راحوا وتركوا رنين لحالها 💔 عند ياسر ومازن ياسر : ي مان والله تمثيل روعه مازن : 😞😞 ياسر : مازن مازن : انا عاوز أتراجع شوف كيف خلينها تبكي ياسر : كيف تتراجع وبعدين هي م بكت بس نزلت دمعه صغيره بس مازن : الدمعه الصغيره نزلت علي قلبي زي السهم ياسر : يااخ مازن انت ي داب بديت عاوز تتراجع لا مستحيل مازن : بس انا م بقدر اكمل ياسر : شوف انت لمن تعمل عدم اهتمام كده بتحس بيك والله لاتجي وتعترف ليك بحبها هي بالأول مازن : يعني لو عملت كده ح تحبني انا خايف انها تكرهني ياسر: ي زول على ضمانتي انا مازن : طيب ي زولي 😞 أثناء م بتكلموا جاهم صوت بنت ...: مزونيييي ياسر ومازن : 😳😳 براءة: هااي شباب ياسر : هلا مازن : اهلين براءة: ممكن اقعد معاكم ياسر: اتفضلي براءة: ثانكس مازن انا سمعت بالحصل معاك مازن : لي حصل معاي شنو ؟ 😳 براءة: بخصوص رنين والكف ياسر : ايواااا مازن : الموضوع ده انتهي وخلاص براءة: لا م انتهي وبعدين كيف تسمح لي نفسها تديك كف كان مفروض ترد الكف كفين مازن وياسر : 😳😳😳😳 ياسر : انا زاتي قلت كده بس الحب أعمى 😏🤣 مازن ضرب ياسر ضربه خفيفه ياسر : اخخخخ مالك ياخ مازن : اسكت 😑 براءة: بجد اتكلم معاك شوف بنات حواء راقدات بس انت م شايف غيرها ياسر : هو قال م داير الا بنت واحده من بناتها م داير بناتها كلهم 🤣🤣🤣🤣🤣 مازن : ياسر احسن ليك تسكت 😠 ياسر : اها سكت 🤐 براءة: مازن بتكلم معاك مازن وهو بحاول اتخلص منها : ايوه نعم براءة: بجد انا م رضيت بالحصل معاك ده شوف انت عارف اني بحبك م اسي ولا امس انا بحبك من كنا صغار مازن : برو انا بس م عاوز اخدعك او العب بيك انا م بكن ليك ولا اي زره حب ( حرام عليك كسرت قلبها 😏💔) براءة: مازن م اتقول كده حرام عليك والله بحبك شوف انا ممكن اعمل اي شي بس تكون معاي 😢💔 مازن : براءة افهمي انتي عارف لا الجامعه كلها عارفه اني بحب رنين م حب عادي حب بجنون براءة: بس 😔💔 مازن م خلاها تتم كلامها وطوالي قاطع كلامها : خلاص ي براءة ارح ي ياسر ياسر ومازن مشوا وخلو براءة مكسوره القلب ( بجد حرام عليكم م خلتوا بنت م كسرتوا قلبها 🤣💔) إن الذاكرة ترتعد حينَ تتذكر حديثاً دافئاً ثم حديثاً قاسياً لِصاحب النبرة ذاتها .💔 _/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/_/ نرجع ونشوف رنين والحصل معها..... بعد مشوا ياسر ومازن رنين بقت لحالها وبقت تفكر صح ده المفروض يحصل معاي انا بستاهل اي شي يحصل معاي اي زول بحبو لازم يبعد مني استاهل في الأول ابراهيم واسي مازن لي بحصل معاي كدها زول احكوا يبعد عني😭😭💔 ( اكيد في نفسكم بتقولوا ابراهيم ده منو صح ح نعرف في البارات الجايه ان شاءالله☺️) وأثناء م هي بتبكي حست بيد علي كتفها والتفت لقتوا .......... ....... اكيد متحمسين تعرفوا ده منو بس اصبروا نشوف الحصل علي براءة شنو ..... عند براءة ... بعد راحوا منها كسارين القلوب ( ديل ياسر ومازن سميتهم كده 😁🤣😂) وتركوها وهي بتكبي بس انا بحبك ي مازن لي تعمل فيني كده عشان وحده زي دي لي انا ناقصني شنو علشان تفضلها علي احلى منها لكن وعد مني م ح تكون لي غيري ولو بجنازتي وشوف بعينك وانتي ي رنين عندي معاك حساب طويييل الايام بينا بس انتظروا وأثناء ب بتتكلم جات نون ... نون : برو براءة: نون 😭😭😭😭 نون : مالك ي بنت بتبكي 😧 براءة: ماا ااا زن 😭😭😭( كانت بتقطع في الكلام وبتبكي ) نون : حصل لي مازن حاجه قولي لي 😳😰😨 براءة: لا م حصل ليهو حاجه بس 😓 نون : بس شنو احكي والله قلقتي بي براءة: كنت بتكلم مع مازن وحكيت ليهو بي مشاعري تجاهوا واني بحبو بس رفضني 😔💔 نون : لا حول ولا قوة الا بالله تبكي علشان كده 😑 براءة: لي م ابكي دي حاجه م بتبكي نون : لا م بتبكي ولا شي براءة: بس انا بكيت نون : هه براءة: بجد انا بحبو ولا م هظار فاهمني صح نون : بس هو قال م بحبك براءة: مع الايام بحبني نون : اخخخخ براءة: عاوزاك تساعديني نون : اساعدك في شنو ؟ براءة: ...... نون : انتي جاده 🙄 براءة: ايوه لايستطيع الحزن ان يمرني مادمت بقربي ياصديقتي ❤💖 ................................................. عند رنين 🤍 التفت ولقت دي منى ( انصدمتوا صح انا زاتي انصدمت افتكرتوا ده مازن صح 🤣😂 المسلسلات الهنديه مأثره فيكم 🤣😂💔) المهم التفت ولقت دي منى .. منى: بسم الله مالك ي بت بتبكي 😟 رنين : 😭😭 منى: كدي بسم لله هدي شويه ( جابت ليها مويه علشان تفسل بيها وجها ) هاك المويه دي غسلي بيها وجهك علشان افهم مالك بتبكي رنين غسلت وجها وهدت شويه منى: اها ارتحتي شويه رنين : اي شكرآ 😔 منى: اها احكي لي الحصل معاك شنو رنين : بصراحه اعتزرت لي مازن بس م سامحني منى: واها رنين : اها شنو منى: اها بتبكي علشان شنو 😶 رنين : علشان ....( م عرفت ترد 😂) منى: اكيد م علشان م سامحك صح رنين : ..... منى: علي فكره لمن قلتي لي مازن قلت يمكن رد ليك الكف حق أمس علشان كده انتي بتبكي 😏 رنين : منى انتي جايه تهديني ولا تضحكي علي 😒 منى: طيب شوفي انتي بكيتي علشان م سامحك رنين : اي 😑 منى : بصراحه سبب م بخليك تبكي لي بكيتي 😁 رنين : بصراحه كلامك صح لي بكيت 🤔 منى : ايي لي بكيتي 😁 رنين : والله م عارفه 🙄 منى: المعنى انك بتح.. رنين : هيييي حب شنو وكلام فارغ شنو منى: طيب بنفسر البكاء بتاعك ده بشنو رنين : الضمير المؤنب منى: هيي لا ضمير مؤنب ولا ضمير متكلم ده الحب ي بيبي 😒 رنين : انتي عارفه اني رافضه الحب نهاي وعارفه السبب علشان كده م تجيبي لي سيرت الحب ده نهاي منى: رنين كدي براسك فكري معقوله زول يبكي علشان زول ابى يسامحوا رنين : ايي في منى : الإ انتي 😒 رنين : خلاص بطلي كلام فارغ وارح القاعه المحاضره يمكن تكون بدت منى: عاوزه تتهربي 😒😒 ‏- مدينون للرّفاق، الرِفاق خناجرنا وحناجرنا ومحاجرنا في هذه الحياة الصعبة.🥺💛