اشهد ان يقطع انفاسي عطرك - الفصل 3 - بقلم ضحية حب | روايتك

اسم الرواية: اشهد ان يقطع انفاسي عطرك
المؤلف / الكاتب: ضحية حب
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

كان ضام رجوله لصدره ومخبي وجه كان مثل منصدم مو متوقع كل هذا صار في يومين رفع رأسه خذ جواله وسوا إعادة اتصال إلى حياتي تعب من الانتظار قط جواله وغمض عيونه يمكن ينام ماتحمل كتب مسج{عشان الحب والي بيني وبينك ردي علي}شافت المرسل بدون شعور سوت اتصال وأول ماسمعت لهفت صوته تحسفت عبد الرحمن/فجر تكفين قولي لي حلم حلم صح فجر/أترجاك إنسا كل شي إنسا عبد الرحمن بصدمه/.....أنا لو اعرف أسباب حبك كان قدرت انهيه فجر وهي تمسح دموعها/دخيلك إنسا ...إنسا عبد الرحمن/فجر راجعي قرارك ....أتمنى تغيرينه لأنه بيذبحني <بصراخ>وبيذبحك معاي......... قبل ماانسا مبروك ياعروس طوووط طووط طوط طوووط طاحت على سريرها إلي صار بنسبه لها مقام ألحظن وصاحت بأعلى صوت/آآآه والله مو بيدي وهذا مو قراري بس لازم تنسأ تنسااا آآآه طلع من البيت وضايق خلقه حس انه مخنوق راح لها ودق الباب مره ومرتين بطلت الباب خلود/دحوم وتضمه عبد الرحمن/ماما قايمه منيرة{أم براك}/حياك البيت بيتك ~من لي غيرك~ ياعمري لو بعدت ورحت عني لو تحس بس إلى فيني بلحظه ما تتخلى عني نسيت إني أعشقك~ ولا تنسي إني بفقدك~.. لحظه وداعك~ ياهي صعبه بالحيل صعبه ~♥ سلطان/شكلك أول مره تجي الدوحة جراح/هي الدوحة بس قطر بكبرها توني ادخلها سلطان/أنت كويتي جراح/قطري سلطان/سوري على لقافه كيف قطري أول مره يدخل بلاده ¥تكتشف في~ لحظه انه كان يلعب بس بقلبك~ تصغر الدنيا في~ عينك وألهنا يصبح ألم~ واللي عيشته بغرامك~ عيشك بأكبر وهم~♥ جاء من وراءها/بوووه طارت من الخرعه بغت تطيح بس مسكها/ههه طلعتي خفيفة ياسحير سحر بعصبيه/لأتقول هالاسم دلال من وراء أخوها/وش عندك الوجه ينور والابتسامة شاقه الوجه وكاشخ براك ضربها على رأسها بخفيف/من يومي كشخه يالله بآي سحر/وين براك/معزوم عند نواف سحر ودلال/اها نواااف اي الأسباب الكشخه معروفه براك/يعني إنا مفضوح اوكي سيو وطلع روعه/بنات شرايكم نطلع ملل دلال/خلونا نكلم بندر يودينا لأمي بندر سمعهم/فكره حلوه أبي أسوالف معها بموضوع بعد روعه بهروب/آآ إنا بكلم أبوي وأقول إنكم بتروحون مو معقولة كل البيت يطلع ومحد عند أبوي بندر فاهم أخته/براك موجود سحر/براك طلع معزوم عند بيت عمي جاسم دلال/والله اشك هو عازم نفسه ¥لا تشتكي~ وتلوم.. عمر الحزن ما يدوم~.. والعمر فيه~ كم يوم.. حتى نعيشه بآاه~~ كانت تراه يذبل آمام أعينها أخذت تلاعب شعره ربما يتحدث ويقول ماشيء الذي أوصله إلى مرحلة الذبول بندر بحزن/صعبه الحياة وأبوي صعبها علي يماا الأم/أبوك ياماما يبي مصلحتك بندر/لايما هو دور على مصلحته ماهمته راحتي ولاسعادتي الام/___________ دق الباب وكلما دق أندق قلبه معه مااصعب الحياة بعد فقدان عزيز ؟؟/شنو يبي جراح/بابا مشعل فيه سايق/اي دقيقه ينادي كلها دقايق إلا وينفتح الباب كان رجل بعمر نهاية الأربعين وبنظرات تعجب/خير جراح وماادراكم ماجراح بنور خرج من عينه وابتسامه ظهرت بوجهه رفع رأسه شاكر المولى وهاهي تزداد أنفاسه وبحب وشوق يهبط ويقبل ايدي والده كم حلم بهذا إلقاء مشعل(ابوضاري)/من أنت جراح/يبا ماعرفتني إنا جراح الأب/_______ جراح يقف على قدمية وبصوت متقطع/أمي...ما.ا..تت الأب بكلمات قاسيه بل جارحه/ وش أسوي لها ترى مطلقها مو على ذمتي والله يرحمها جراح بصدمه/____!!!وين أروح الأب بيده يضرب الباب وبكلمه صعقة ابنه/يأرب وش هالمصيبه إنا ناقص بعد $قبل~ لاتروح علمني أبي اعرف إنا شسويت~ إنا شسويت~~ فوزيه(أم ضاري)/يعني شلون إنا ماصدقت فارقت أمه ابوضاري/يافوزيه أمه ماتت الولد ماعنده احد غيري فراس/طيب مو صغير خله يدبر نفسه ضاري/إنا عندي فكره وده بيت جدتي هياء فراس/صح يبا هناك ماعندهم رجال خله ينفعهم الام/عاد لأتقول بتفكر خوش حل $حرام تظلم أحبابك~ بغيابك~ وبعدك~ والله حرام ياحبيبي حرام يصير الحب~ في لحظه كلام~~ روعه/بس يبا سيف(ابوبراك)يقاطعها/لابس ولايحزنون أمك آذتني على بالها إني مانعك روعه/ماعليك منهم مانعني مخلي الباقي مره ثانيه بروح الأب/لأمره ثانيه ولاثالثه يالله روحي لبسي عبايتك روعه/يباا كم مره نروح الاسبوع إلي راح زرتها الأب بصرامة وأنتها النقاش/روعه يالله انتظرك بالسيارة ذهبت لترتدي عبأتها وهي تشتعل غضب وتتحدث مع نفسها نزلت تطرق الباب وهي في شدة غضبها وقفت سيارة قريبه من بيت أمها نزل منها شخص قبل إن يقفل الباب انتبه على روعه وتوقع أنها دقت ولم يوجد احد فتح لها جلس ينزل كتبه وجهازه وروعه من الخوف صارت تدق الباب والجرس وترا الرجل ودقات قلبها زادة وجلست تبحث على هاتفها وهي من غضبها نسيته هاتفها وأصبحت تبحث عليه بيد ترجف وخوف من نظرات الرجل الواقف يشاهدها ذهب نحو باب منزله وقف يشاهدها بعلامات تعجب ذهب داخل منزله/شباااب زايد منسدح على كنبه ويناظر تلفزيون/خير سلطان/اا.. راشد طالع من المطبخ/وش فيك سكت سلطان/بيت خالتي أم براك وينهم مالهم حس زايد/معزومين عند بيت أم فهد راشد/ألا أنت ليه تأخرت سلطان/وأنا في الطريق شفت واحد واقف وصلته أول مره يجي البلاد ذهب يركض وذهب نحو روعه/يالاخت اهل البيت مو فيه روعه بلعت ريقها/وين راحوا سلطان/معزومين روعه حطت يدها بفمها وامتلت عينها بدموع/يعني بيتأخرون طيب لوسمحت اخوي ممكن جوالك سلطان/أكيد ممكن تفضلي روعه/الو يبا سيف(ابوبراك)/من؟ روعه/إنا يبا روعه الأب/صاير شي روعه/يبا أمي مو في البيت طالعين الأب/هذا من رقمه روعه/هذا من بيت جيران أمي ولدهم نسيت جوالي الأب/زين كلها دقايق وانأ عندك روحي داخل عندهم روعه بهمس/استحي الأب/لاتستحين كلها دقايق روعه/إنشاء الله،ورجعة جواله سلطان/سوري ودي أخليك تنتظرين عندنا بس بيت عزابي مااقدر بس لاتخافين راح انتظر اهلك يجون يأخذونك ذهب وجلس إمام منزله ولا يوجد غير حرارة الشمس وذكرياته التي أخذته إلى يوم كان صغير يلعب بالشارع مع أخوته وأمه تنادي بهم ولكن شاء القدر بان أخته تلحق بالكره وماهي إلا دقايق وصوت بوري السيارة رفع رأسه إلا وروعه تصعد السيارة وتغادر كما غادرت صورة أخته من أنظاره ♥الأماكن إلي مريت أنت فيها عايشه بروحي~ وأبيها بس لكن~ ما لقيته كنت أظن~ وكنت أظن~ وخاب ظني ~ وما بقى ~بالعمر شي وأحتريتك~♥♥ *توقعاتكم: *عبدالرحمن وفجر وش راح يصير فيهم بالبارت الجاي ؟؟؟ *جراح هل راح يرتاح ؟؟؟ *روعه وسلطان هل راح يصير شيء بينهم ؟؟؟