شريان الحياة - الفصل 12 - بقلم نسمات الليل - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: شريان الحياة
المؤلف / الكاتب: نسمات الليل
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

➖➖➖➖➖➖➖➖➖ الجزء الثاني عشر: -أليس: امك اللي ربتك…. اول ما تزوجت هيي وبيك… ما كانت تحبل الا ببنات……. -أليكس: عندي اخوةةة كماااان !!!! -أليس: لا روق……. ومجرد ما يعرف انها بنت كان يخليها تأجهض غصب عنا وتبكي ليالي…. وهيك حوالي الاربع مرات….. لحتى قرر يجيب وريث بأي شكل كان….. وجاب… اسفة أليكس عهالحكي…. بس لازم تعرف…. جاب عشر نسوان وحبسن…… واغتصبن وحدة وحدة…… بتلات ايام……. وبعد شهر ونص….. طلّع سبعة لانن ما حملو… وترك تلاتة…… ناردين وتنين غيرا…… هوليك التنين بعد اربع شهور قتلن الولد ببطنن… لانن ببساطة بنات…. وترك ماما ناردين عندو اللي كانت الفرحة مش سايعتو انو حامل بصبي…. كان خطر عالكل الاجهاض بالرابع… بس هوي كان لئيم وما بيحسب حساب لشي…. امك اللي ربتك اول سنتين من حياتك ماتت بسبب كترة الاجهاض بالرابع…. ومن هالنسوان شي انتحر شي انجن وشي حالات نفسية والى اخره… وامك بقيت محبوسة عندو لخلفتك… بعد ما حاولت كتيير تقتلك لحتى ما تربى مع هيك اب… ولا تعيش راسك بالارض لانك ح تكون ابن حرام…… بس هوي كان مشدد الحراسة عليها….. وانت كنت مصر تجي عهالحياة… وبعدا خلقت انت…. وزت ناردين متل الزبالة عالشارع…. وهيي حملت حالا وسكتت كرمالك انت…… وخصوصي لما عرفت انك ح تربى بدون عار كلمة ابن حرام…. ضلت بعيدة لتحافظ عليك…. وخوفا من بيك… ضلت هيك ل 9 سنين… ولما جمعت اشلائها وقويت لتواجهو وتجيبك منو….. راحت وتصورت معك صورة…. وراحت لحربها مع فريد اللي ما كان الها بداية… بس للاسف بيها اللي هوي جدنا… جبرا تتزوج من زلمة كبيير بالعمر… لانها تأخرت بالزواج وعم تضل ترفض عرسان….. بعد ما تزوجت انكسرت من جديد…. وكل مخططاتها راحوا عالفاضي… وتاني يوم تركا وراح…. لما عرف انها مش عذراء…. وحبلت فيني بهديك الليلة….. وجابتني عالدنيا…. وبعد فترة بيي اخد جزاتو ومات موتي بشعة… وصار بيك يهددا فيي وأخد منا الصورة اللي انت وياها فيها……. وهيي لتحميني عطتني لبلقيس…. لحد ما يضللا شي تخسرو…… ونجحت خطتها وما حدا شك انو دارين ماتت وانا اخدت محلها…. بس لما اتطمنت عليي… بيك ليحميك سلب منها الحياة…. ودفشا عالوادي…. وخبط راسا بصخرة…… -أليكس(يبكي): هيدا مش بشر…….. بكرهوووو… هيدا ابليس بذااتو……. قتل اميييييي…. قتل الحناااان….. كييف قدر…. قربت منو أليس وحضنتو…… -أليس: فيني قللك خيي…. كتير بحب هالكلمة…. رغم اني كنت اخت رجال ع رأي الناس بس كنت بحاجة سند واخ…. -أليكس: وانا طول عمري بحلم يكون عندي اخوات اتزانخ عليهن… ما كنت بعرف انو بعد 34 سنة من عمري رح يطلع عندي اخت اول نظرة شفتا فيها من 7 سنين فكرتا شب….... ادي كان عمرك وقتا…. -أليس: ههههه…. 17 سنة…. وهلأ فتت بال25… .في بينا 10 سنين…… -أليكس: اخخخ يا امي لو قدرت شوفك…. لو مكتبلي شوفك نظرة… -أليس: مكتبلك هالشي… -أليكس: !!!!!!! -أليس: قوم معي…. قام معا ومشيو بصمت…… ونزلو عالقبووو…… ومشيو لأخرو عالزاوية…… والشخص اللي عالتخت… نط بسرعة…… -ريييحة ابنيييي…… أليكس هوووون…… أليس امييي جبتيليييي ابنيييي… أليسسسس…… كانت عم تمشي وايديها قبلا…. عم تحاول تلامس اي وج قدامها…. او اي شي كرمال ما تتفركش بشي… أليكس انكسر بشوفتها……. امو ما رح تقدر تشوفو بحياتا… هيي بس رح تلمسو رح تشمو… بس ما رح تشوفو…… صار يتأملها… الشيب معبي راسها… تجاعيدها بيحكو عن معاناتها… عيونا الدبلانين…. جسما التعبان…. يمكن اللي كان مصبرها كل هالسنين عالحبس بهالقبو هوي خسارة عيونها ما رح تقدر تشوف مخلوق… بكفيها وجود بنتا حدها…. وانتظارها لابنها هوي كان الامل بحد ذاتو لتعيش…. -ناردين: أليس بنتيي ردي علييي…. حاسستك عم تبكي….. جبتيلي أليكس ما هيييك…. انا شامة ريحتوووو…. -أليكس: اي ما…. ماماااا…. اجيت….. ركض لعندا وغمرها….. دموعن هيي اللي حكت عن الشوووق بقلب ناردين….. والحنان اللي بحاجتو أليكس وحاجتو لكلمة ماماا…… ابتسم وهوي عم يهدي امو…. اطلع بأليس وفتح ايدو كدعوة للانضمام للغمرة….. -ناردين: يا حبيباااتتييي…. الله حققلي امنيتي وجمعنا سواااا….. نحن التلاتة…… اخخ شو بحبكن…. سااامحوووني ما قدرت كوووون الكن ام ابدااا……. أليكس: ما تقولي هيك امي…. -ناردين: عيدا كمان…. -أليكس: مامااا…… ماما يلا تعي نقعد…. انتبهي… بعد خطوة… اي هون…… قعدت وقعدتو حدا… وصارت تلمس دقنو وايديه وعيونو وكل تفاصيلو…. -ناردين: تقبرني…. صرت شب… وعندك دقن…. وطويل… ايديك الصغار صاروا اكبر من ايديي…… يا روح امك شو بحبك…. -أليس: رح غار انا هاا….. -أليكس: سكتي انت….. الك 25 سنة معا…. دوري هلأ…… ضحكو كلن سواااا……. -أليكس: ليه قاعدة بهالمكان…. وليه الكل مفكرها ميتة…. بعيد الشر عن قلبها…. اجت بدها تحكي أليس… قاطعها…. -أليكس: قبل ما تجاوبي… في حدا بيعرف بهيدا المكان غيرك؟ *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖