الفصل 18
الفصل الثامن "الذاكرة المظلمة"
نبدأ من لما توقفنا
الشخص الذي بيضرب الشب بيكون رامي
ايه رامي( الباش مهندس رامي) هم بيعرفو بعض من لما كانو اطفال بس الضروف فرقتهم وماعد تلقو اي اخبار عن بعض
رامي اكبر من لورا بكم سنه بس يعني عمرو 15 ولورا 10
رامي: لورا ي لورا اصحي. ولورا كانت تعيط ومو حاسه ب رامي أصلاً. هي بتفتكر ان الشب اعتدى عليها ومن كثر البكي والعياط اغمي عليها( طفله ي حرام ماتحملت صدمتها)
(نصيحه لكل اب او ام لاتتركو اولادكم بلحالهم بتندمون اولاد الحرام كثير )
رامي ما عرف ايش يسوي طبعاً بيتهم قريب شوي راح نادا ل امل ايه امل اخت رامي الوسطانيه
حاولو يفيقوها ورشو ماء على وجهها وصارت تفتح عيونها بوشيش
بس هي المره ماعيطت ولا حتى بكت كانت نضرتها خاليه من اي تعبير
قامت لورا ومشت على طول.. كان رامي وامل ينادوها وهي ماردت عليهم
رامي: امل سيبيها خليه تروح
امل: بتبكي ع رفيتها لا مابتركها لحالها اخاف تسوي شي بنفسها
رامي: انتي تروحي ع البيت عشان بابه ومامه بيقلقون وانا بمشي وراها لحد ماتوصل
امل: ماشي😒
ومن هاذاك اليوم ولورا تغيرت وصارت زي الصخره عكس الطفله اللي كانت مرحه وتحب الحياه انطفت الفرحه بعيونها وتحولت لغموض وكره للرجال.
(اتمنى الحين يكون عرفتو اش سبب العقده اللي حصلت ل لورا.)
نرجع للواقع
لورا غرزت راسها ب الدبوس لانها كانت تسرح شعرها وهي شارده بسبب تذكرها للماضي
لورا: اخخ اخرجتها على شكل نهدة💔 (مسكينه ي لورا الله لايحط اي بنت في مكانك)
في بيت رامي اكيد بتتءمرون عائلته
هم كانو جيران من قبل بس حصلت ظروف وسافر رامر واهله لمنطقه ثانيه
امل مثل ماخبرتكم من قبل بنت عاقله مررره
كانت مره من المرات تحكي مع احد صديقاتها على فيسبوك
فهي كانت ناشره بصفحتها ع الفيس عباره كاتبه فيها
«سلام على انعدام رغبتي بالتقرب من احد
وسلام علي وعلى اكتفائي»
بحب اقلكم حتى امل ماتحب الارتباط وماعندها ثقه فيهم تخيلون حتى مجرد اعجاب مافي شب اعجبها (امولتي جبل مايهزك ريح)
ب الرغم انها حصلت على الحب والاعجاب من بعض الشباب الا انها لم تعيرهم اي اهتمام.
طبعاً فيه شب تمل لها اعجاب على منشورها ومو اول شاب يؤوي لها اعجاب على فكره بس هاي ماترد عليهم ولا حتى تقبل متابعتهم.
وضل هذاك الشب يوم ورا يوم يعلق على منشوراتها ويسوي اعجاب حاول يلفت انتباهها
طبعاً حساب الشب كل منشوراته عباره عن حزن وهوه وحيد ويتمنى الموت وخرابيط الاكتئاب
خةونا ب المهم بعد كم شهر قبلت امل طلب الصداقه (المتابعه)
فهو كان حسابه نشط بهداك اليوقت قام بعت لها رساله
مضمون الرساله سلام كديرا لباس اختي ب اللهجه المغربية
(الترجمه مرحبا كيفك اختي)
هي ماردت عليه لانها مو من ذا النوع اللي بتكلم شباب او هيك شي هي محترررمه مررره (بس ايش يقول المثل غلطه الشاطر بعشر)
يوم ورا يوم وشعر بعد شهر
كان كلامه يجذبها ودخل السيطان عقلها وقلها عادي هي صداقه واخوه ما فيها شي صارت تقنع نفسها بذي الاعذار
(بنات نصيحه اخت لاتصدقون هيك اشخاص اي بدايه لاترضي الله نهايتها لاترضيك)
المهم هي ردت عليه
امل: 💬 الحمدلله ايش بدك قاعد تصرع راسي كل يوم رسائل
صاحب الحساب💬ولا اشي بس منشوراتك لفتتني
صاحب الحساب: 💬 انا حبيتك من طريقه كتابتك ومنشوراتك اللي كلها معبره.
امل: 💬 ههههههههه 😂
صاحب الحساب: ليش تضحكي لايكون قلت شي مضحك🙄
امل:💬 ايه قلت اكبر كلمه مستحيله في العالم أصلاً مانها موجوده (الحب)
امل: 💬العب على غيري ي شاطر اتفي عليك وعلى امثالك
الشب تعصب وصار كل واحد يسب التاني
امل: 💬الشباب كذابين مافي حب بهي الدنيا هي الكلمه اخترعوها الشباب عشان يضحكو عل بنات الناس
صاحب الحساب: 💬 مو كلهم على فكره في محترمين اصابع يدك مش زي بعض
امل: اخوي الله يرضى عليك حاجتك مصخره العب بغيرها انا مو اي بنت حتصدق كم كلمه حلوين
صاحب الحساب: 💬 ماني اخوك انا معجب بيك وحخليك تحبيني وهذا وعد.
امل: أصلاً مايشرفني انك تكون اخوي ي زباله ي *** بطل تلعب على بنات الناس حرام عليكم ماعنكم اخوات. هي علاقات محرمه
صاحب الحساب: 💬 الحب مو حرام واحنا مابنعمل شي غلط
ضلو يسبون بعض 😂
(خواتي البنات بلاش ذي العلاقات المحرمه لاتصدقين اللي يقلك احبك ومدري شو لوكان يحبك بجد كان اجا من الباب)
ي ترا ايش بيحصل بين امل والشاب بتاع الفيس؟
ورامي ولورا بيعفرفو انهم كانو صديقين من قبل او لا؟
وايش علاقه محمد ب التؤام ( لورا و هدى) وهل التؤام بيجتموعو او لا؟
توقعاتكم
✍️ Nouf