الفصل 16
الفصل السادس عشر
"الذاكرة المظلمة "
بعد كم شهر
لورا صحيت من الغيبوبه و رجعت لحياتها الطبيعيه وتقبلت واقعها
هدى وافقت على ادهم وتم كتب كتابهم
رامي بيفكر يخطب لورا بس مستني يمر فتره على موت نسرين اخت لورا.
في شركه المنصوري كان الكل يعمل بجد خصوصا ان اليوم الذكر ى ال30 من افتتاح الشركه
ومسويين حفله كبيره وسيحضر الحفل كل من العملاء والمستثمرين وبعض الاصدقاء والموظفيين
وكان الكل يعمل بجهد كبير ومبسوطين بعملهم
محمد: يلا ي اسراء (ام ادهم) ساعه تتجهزين مصير الضيوف على وصول
اسراء: حالا اهو جايه
محمد: ادهم ي ادهم
ادهم: نعم بابه
محمد : انا رايح مع امك وانت جيب هدى معاك
ادهم: حاضر ي بابه.
طبعاً علاقه ادهم وهدى تطورت وكل واحد منهم صار يكن لثاني مشاعر حب
بس لسا ماحدى اعترف
ادهم خبط على باب غرفه هدى
هدى: مين
ادهم: انا ادهم يلا تجهزي مستنيك عشان نروح الحفله
هدى: انا رايحه مع عمي
ادهم: انجزي عمك راح من زمان ومكلفني اني اوديك الحفله
هدى: خلاص روح انت وانا باخذ تاكسي
ادهم: جز على اسنانه وقال هدى لاتعصبيني انجزي حرم المنصوري مابتاخذ تاكسي
هدى: لنفسها ايش البلشه، دي يلا جايه
ادهم: معك خمس دقائق ولو تأخرتي معي لك تصرف ثاني
هدى: ماشي جايه حالا
أصلاً هدى متجهز من زمان بس مكسوفه تظهر قدام ادهم بكامل زينتها
بعد شوي خرجت هدى
وهي نازله من الدرج كانت زي الاميرات بفستانها الازرق المرصع ب الالماس وحجابها الذي مزين وجهها ومعطيها حلاوه اكثر خدودها المكتنزه ورموشها الطويله وشفايفها لونهم زي الكرز
وبعض اللمسات على وجهها شوي بس مو كثير
ادهم مبقق عيونه وفاتح فمه لانه شايف ملاك طبعاً هدى حلوه بس اول مره يشوفها بكامل زينتها وحلاوتها
ادهم: لنفسه ايه القشطه دي
هدى مكسوفه من ادهم ونضراته اللي بتحرقها..
ادهم: ايه البلاوي دي
هدى: عقدت حواجبها تقصد ايه
ادهم: الخريطه اللي مسوياها بوجهك
هدى: ماسويت شي مبلا مرطب شفايف وماسكر
ادهم: حالا تروحي تغسلي وجهك ولا مافي روحه
هدى عصبت ومارضيت تغسل وجهها هي بتكره تحكمه فيها ومابتعرف ان هي غيره
اي ادهم يغار عليها
هدى: خلاص ماني رايحه روح انت وانا بطلع غرفتي واجت تمشي
وادهم ماحب يكسر بخاطرها
مسك بيدها وصار يمسح الميكب اللي ع وجهها وهي انكسفت من حركته وصار لون وجهها احمر
ادهم: بتمشي ولا امشيك بطريقتي
هدى ما استوعبت الا وحاسه نفسها بطير في الهواء هههه ادهم حملها على كتفه ومشي
هدى: نزلني ليش تتجرا وتلمسني
ادهم بتسكتي ولا اسكتك بطريقتي على فكره انا زوجك ولي كل الحق فيك
هدى سكتت لانها بتعرف ادهم وهو مابيهدد وبس 😂
ادهم حط هدى على السياره ومشيو
في مكان ثاني لورا بتجهز نفسها عشان الحفله لانها احد الموظفين المهمين في الشركه.
لورا لبست فستان اسود مضغوط من عند الصدر لحد الخصر ومن الخصر وسيع وطويل( اتمنا يكون فهمتو قصدي)
وحجاب من لون عيونها اللون الازرق
وما حاطه اي ميكب هي جمالها ما يحتاج تحط شي.
في مكان ثاني مريام كانت تعطي الاوامر للموظفين وتقلهم ايش التعديلات في الحفله
طبعاً مريام هي مديره في شركه تنسين للحفلات
كانت الشركه برات البلد بس هي نقلت الفرع لدولتها
ايش تعتقدو اي حفله بتقوم بتنسيقها مريام مع طاقمها؟
وهل لورا وهدى بيشفو بعض في الحفله اولا؟
Nouf ..