5/4
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵زواج.مشروط.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣+5️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
جزء الرابع:
معتصم:ما رايح محل ،و ما انا يلي بهرب و بتخبى متل الفيران
فاتو 5 رجال على البيت كانو فايتين مداهمة ،بقي معتصم واقف بمحلو
معتصم:اهلين بالشباب الطيبة
رد واحد منن كانو هو رئيسن
_اهلين فيك ،شو صار معك؟
معتصم:ما صار شي بعدين لسا المهلة ما خلصت و باقي يومين
_اي بعرف بس حبينا نعملك زيارة كرمال نذكرك بس مو اكتر
معتصم:ما نسيت و بعدني عم اشتغل على الموضوع و قلو لمعلمك معتصم بحياتو ما خيس معك ،بس يلي صار هالمرة شي فوق ارداتي و ارادتو و بعدني على كلمتي ،يومين و القطعة او المبلغ بكون صار عنكن
_ايه بس المعلم بقلك انو بدو القطعة و ما عاد بدو يبيعا
معتصم:طيب ،منجبلو القطعة
_و بقلك كمان انو ما تفكر تهرب او تتخبى لانو بجيبك من سابع ارض وين ما كنت
معتصم:ليش في بالعادة اهرب و اتخبى
_لكن ليش قاعد هون بهالمنطقة المقطوعة و هالبيت القديم بعلمي معتصم متل الطير الحر ما بهدي بعش
معتصم:ايه و انا هيك بس هيدا جزء من شغلي و انا ادرى فيه و انتو شو بدكن غير انو تاخدو هالقطعة و تفرقوني بريحة طيبة
_ايه صح
انتبه الشاب علي هو و عم يحكي مع معتصم ،اشرلو براسو علي
_مين هاي؟
معتصم:بظن ما دخلك
_طيب بس وضعكن مشبوه
معتصم:ايمن خليك بحالك و ما تغلط معي ماشي و خود رجالك و روح من هون و شي يومين انا بجي لعنكن
_طيب كل حال اذا ما جيت انت ،نحن رح نرجع نجي و نجيب ضيافة المعلم معنا و انت بتعرف المعلم اديش كريم و بيهتم بحسن الضيافة
معتصم:فهمت
طلع الشاب من البيت هو و عم يطلع فيني نظرات غريبة،وقف معتصم على الشباك هو و عم يراقبن حتى راحو ،التفت لعند سحر
معتصم:شو صار معك و الا قلك ما تحكي مبين من وجهك
اشرتلو سحر بعيونا علي
معتصم:انت اطلعي لفوق على غرفتك
سالي:طيب
اطلعت على غرفتي بس ما فتت طبقت الباب بصوت عالي لاوهمن انو انا فتت و رجعت على روس اصابعي و وقفت على راس الدرج لاتسمع علين
سحر:انا برايي تسالا،بجوز بتعرف
معتصم:هاي بدا تعرف !،بتحسيا بلهاء بضلا فاتحة تما هيك او بتكون عم تعلك،مستفزة
سالي(بصوت منخفض):بلهاء !انا بلهاء ،معقول هيك عم يشوفني بس شو يعني بلهاء؟
معتصم: و حتى لو بدي اسالا ،شو بقلا ؟،ولله عم ندور على قطعة حقا ملايين و هي عندك اعطينا اياها ،هيك بكون عم فتحلا عيونا و اذا كانت القطعة هي مخبيتا رح تنكر و تبطل تعطينا اياها ،سعرا ما قليل ابدا
سحر:طب معقول خالد يكون باعا؟
معتصم:لا لانو قبل ما يموت بساعة كنت عم حكيه و قلي لساتا معي و ما لقتلا زبون دفيع
سحر:طب شو الحل لكن؟الوقت عم يمضى بسرعة و حياتك على كف عفريت يا معتصم ،انا خايفة عليك كتير
سكتو الاتنين سوا و ما عاد عرفت شو عم يصير تحت ،بس قررت انزل و شوف ،نزلت بهدوء انا و موطية جسمي؛شفت سحر حاطة ايدا على وجه معتصم و عم تطلع فيه و عم تقرب عليه شوي شوي و بدا تبوسو هاللعينة ،ما قدرت ابقى واقفة عم اتفرج هيك و كبست علين ،اول ما سمعو صوتي ، جفل معتصم و رجع لورا
معتصم:انت شو عم تعملي هون؟
سالي:انا كان بدي بس .....موبايلي ...نسيتو هون
قربت على الطاولة و عملت حالي عم دور عليه
معتصم:شو ما بين معك؟
سالي:لا بس بتذكر اني انا حطيتو هون ....طيب رح دور عليه مرة تانية فوق بغرفتي
رجعت طلعت لفوق انا و بالعة ضحكتي على شكلا لسحر يلي انزعجت كتير مني انو خربتلا الجو عليا،تسطحت على التخت انا و عم برم خصل شعري بايدي و حاول اربط خيوط هالقضية ،كان بدي اعرف بس شو هي القطعة يلي سعرا غالي و الكل مستنفر و بدو اياها ،و انا عم فكر انفتح الباب فجاة و فاتو معتصم و سحر لعندي ،بقيت هادية و متسطحة ،سحب معتصم كرسي و قعد قبالي و بقيت سحر واقفة جنبو
معتصم:قومي جلسي قعدتك بدنا نحكي كلمتين
جلست قعدتي و انا عم زم شفايفي و اعلك العلكة
سالي:تفضل عم اسمعك
معتصم:اسمعي منيح انا شو بدي قلك و ركزي معي ...انا رح قلك ليش انت هون و شو بدي منك
سالي:و اخيرا رح تبقا للبحصة
معتصم:ايه.... نحن منشتغل بتهريب الماس
سالي:تهريب يعني شي غير قانوني و بتتحاسبو ..
معتصم:ابوكي كان مبلش يشتغل معنا بس ما كمل و نحسنا
سالي:ابي انا
معتصم:..المهم انا اعطيتو لابوكي قبل ما يموت بيوم قطعة الماس صغيرة لون بينك حقا بال 30 مليون دولار
سالي :30 مليون دولار؟؟؟؟؟؟
معتصم:ايه و كان على اساس هو يشتريا بعدين صار بدو لزبون عندو و يعطيني حقا و عمولتي بس ابوكي مات بسكتة قلبية قبل ما شوف فرنك منو ،و توقعت يكون حاطا ببيتو او سيارتو او محل شغلو لهيك جبتك لهون كرمال ابعت رجالي يدورو عليا
سالي:ايوااا ،طب مين هيدا سيراج ؟
معتصم:هو صاحب القطعة و انا اخدتا منو كوسيط لبيعا لابوكي و اخد نسبة الي و اعطيه الباقي و انا ما اخدت حقا حتى اعطيه لهيك مهلني 5 ايام حتى رجعا
سالي:طيب انا شو دخلني بكل هالقصة ،دورتو عليا و ما لقيتوا
معتصم:صح معناها في حدا تاني اخدا ...
سالي:و يلي هو؟
معتصم:ما في غيرك
سالي:ههههههه انا ،كيف بدي اخدا و انا ما بعرف بوجودا اصلا
معتصم:ما تغشمي حالك ،انا متأكد انو هي معك و انت مخبيتيا ،فتحي عينك منيح هالقطعة بكفة و حياتك بكفة تانية
سالي:و اذا قلتلك ما بعرف انت عن شو عم تحكي و لو معي كنت اعطيتك اياها هلأ ،يعني شايفني مبسوطة بالسجن عندك
تابعت علك علكة و انا عم برم خصل شعري و اطلع بسحر يلي كانت واقفة و عم تهز رجلا ،قاوم وقف معتصم
معتصم:طيب ...ماشي ...بس انت رح تبقي هون و ما رح تطلعي من هالبيت قبل ما تقليلي وين الماسة
سالي:جد ما بعرف وينا
سحر:بس عيونك عم تقول غير هيك
ساالي:ليش حضرتك بتعرفي تقراي لغة العيون ،شو شايفة بعيوني لسا
اطلعت بمعتصم و ابتسمت
سحر:مشي معتصم و خليا هون مزروبة ،مصيرا بالاخير تقر و تعترف
نزلو الاتنين من غرفتي و انا قمت و فتحت الشنتا فورا ،دورت على كيس الاكسسوارات يلي حطتلي اياه ام العبد ؛فتحتو و طالعت الخاتم
سالي:هيدا انت يلي قايمة الدنيا عليك
لبستو و رفعت ايدي
سالي:30 مليون دولار مع انك ما بتعبي العين
رجعت شلحتو بسرعة و خبيتو بجيبة بجامة و رجعت طويتا بسفل الشنتا و رجعت تسطحت انا و عم فكر ،معتصم واضح انو صادق كلامو بس انا اذا اعطيتو الخاتم رح ارجع على البيت ا و ما بقا رح ارجع شوفو بحياتي و هو عجبني كتير و طيرلي عقلي و انا ابتليت و انفتنت فيه ،بعد ساعة من التفكير قررت ابقى على موقفي انو ما بعرف شي عن الماسة و رح العب باعصابو ليومين ،ابتسمت ابتسامة خباثة ،قمت غيرت تيابي و لبست بجامة اللولو كاتي و نزلت لتحت ،كانو سحر و معتصم قاعدين جنب بعض و عم يحكو ليلاقو حل ،اطلع فيني معتصم من تحت لفوق و دار وجهو ،فتت على المطبخ فتحت البراد و حشرت راسي جواتو و طلعت بتفاحة على وشك انو تخرب و قنينة مي و طلعت وقفت على باب المطبخ انا و عم اكلا و معتصم و سحر عم يتهامسو
سالي:على فكرة البراد فاضي ،انتو ما بتجوعو يعني ،عايشين على الطاقة الشمسية و هاي ان وجدت بهالبقعة من الكوكب
فتت بمياعة انا و عم اتمايل و قعدت على الكنباية و مديت رجلي على طاولة قبالي ،اطلع فيني معتصم نظرة غضب و عض على شفايفو
معتصم:طيب روحي انت هلأ و شوفي شو بدك تجيبي للبيت بس ما تكتري لانو شغلة يومين و منخلص من هالقصة
قامت سحر و اخدت مفتاح السيارة و طلعت و بقيت انا و معتصم يلي قعد على الكنباية يلمع سلاحو و يطلع فيني ليرهبني ،بعد ما خلصت اكل التفاحة زتيتا على سلة الزبالة من بعيد بس ما اجت بالسلة وقعت على الارض
سالي:اوووبس ...ما بعرف حدد الهدف و صيب منيح
معتصم :بس انا بعرف كتير حدد الهدف و صيب من اول رصاصة
سالي:ما في شك لانو هاي شغلتك
قربت شعري على وجهي و صرت مشطو بايدي و افتح تمي و نفخ الخصل ليطيرو عن وجهي ،بعدين صرت نفخ بوالين بالعلكة
سالي:هلأ انت بدك تقتلني بهالمسدس؟
معتصم:ايه
سالي:وين بدك تضرب الرصاصة ؟براسي الا بقلبي؟
معتصم:لوقتا ما منختلف عن المكان
سالي: انا بفضل تكون براسي
معتصم:....امم
سالي:ما سالتني ليش....انا رح قلك ليش ...لانو ما عندي قلب
معتصم:ما عندك قلب .... يعني عندك تشوه خلقي كمان بقلبك
سالي:لاااااا ...قصدي كان عندي و بعدين اعطيتو لحدا ...يعني انا ما اعطيتو ...هو اخدو لحالو
هز براسو و عيونو مركزين بسلاحو ما اهتم ولا لكلمة قلتلو اياها ،قهرني كتير ببرودة اعصابو و انا من جوا كنت عم اغلي
سالي:انا عرفت انو سحر ما بتكون اختك و بتكون حبيبتك
معتصم:ايه و كيف عرفتي هالشي؟
سالي:لانو شفتك عم تتوددلا و تلاطفا
رفع راسو و اطلع فيني هو و مكشر
معتصم:شو عم اعمل ؟
سالي:عم شئسمو ..
معتصم:بدي اسالك سؤال
سالي(مبتسمة): تفضل
معتصم: .انت بتعرفي كيف بجيبو اولاد؟
احمر وجهي و تلبكت و بلعت ريقي
سالي:طبعا بعرف اصلا ما في حدا ما بيعرف
معتصم:معناها انت عم تفهمي شو عم تحكي
سالي:اي اكيد انا فهمانة و كتير كمان
معتصم:هههههههههه ولله ما واضح انك بتفهمي شي يا عمو
صار يضحك علي و يهزو اكتافو هو و عم يضحك ،اطلعت عليه من تحت لفوق و عبست
سالي:شو هاي عمو ؟شو شايفني بنت صغيرة قدامك و ما معبية عينك
قمت وقفت انا و عم شد حالي
معتصم:شبك شادة حالك و عم تمطي حالك لفوق من غير شي غرقانة بهالبجامة يلي مطروشة بالقطط
استفزني كتير و طلعت فورا على الغرفة ،فتحت الشنتا و نكشت فيا انا و عم ادعي انو تكون ام العبد حاطتلي شي فستان اظهر فيه انوثتي
،بالاخير طلع بايدي فستان ابيض ديق قصير ساتان و فيه شوية دانتيل على اكتافو ،لبستو بدون ما اتردد ولبست عليه سكربينا عالية و سرحت شعري و حطيت روج ازهري و كحلة سودا و نزلت انا و عم طق بكعب الكندرة قبل ما اوصل لتحت شفتو عم يطلع على مصدر الصوت و اول ماشافني اطلع علي من فوق لتحت بعدين انفجر بالضحك رجع استفزني بضحكتو كتير ؛قربت لعندو و انا حاطة ايدي على خاصرتي
سالي:فيني اعرف ليش عم تضحك؟
معتصم:ههههههههههه مجنونة شو عم يصير معك ،انا قلت اطلعتي تنطمزي بغرفتك و ارتاح راسي شوي من حكيك،بس رجعتي و مغيرة اللوك كلو ،يعني بدك تفهميني انك كبيرة
ساالي:ايه و انشالله تكون هلأ شفت بعينك
معتصم:هههههههههه شفت شفت ،شفت طفلة صغيرة لابسة تياب اختا الكبيرة مدري اما و عم طقطق بالكعب و رح تتفشكل فيه و ما عارفة تمشي فيه
سالي:فظيع انت ....بتموت ....متجعرف
معتصم:اسما متعجرف
سالي.انا ما عندي لا اخت و لا ام ....و هدول تيابي ولله تيابي
معتصم:طيب خلص صدقتك روحي اشلحين
رجع ركز نظرو بسلاحو و شغل سيجارة ،رجعت خطوتين و رحت قعدت بمحلي ،اطلع فيني نظرة سريعة و رجع ركز بسلاحو ،انا جلست ضهري و حطيت رجل على رجل ،اطلع فيني كيف قعدت ضحك ضحكة مكبوتة و انا صرت هز برجلي و طق بالعلكة
معتصم:انت جسمك جسم صبية بس هون عقلك ،عقل بنت عمرا 13 سنة و الدليل كيف عم تعلكي العلكة بطريقة مستفزة
سالي:امممم ...طيب ...بعلكا متل ما بدي
معتصم:اعلكيا بهدوء بدون ما اطلعي اي صوت و تكهربيلي بدني
سالي:ماشي ....من ايمت بتعرفا لسحر؟
معتصم:بعتقد هاي امور خاصة و يلي بيني و بين سحر ما بيعنيكي بشي ،لهيك ريحي راسك و ركزي كيف بدك تطلعي من هون
سالي:طيب اذا قلتلك انا بعرف وين الماسة يلي عم دورو عليا اديش رح تعطيني نسبة عليا؟
اطلع فيني و عبس
معتصم:ها هلأ تغير الحكي و صرتي عم تفاوضي،معناها بتعرفي وينا و ما عم تحكي
سالي:لا ما عم اعرف بس بجوز اعرف يعني اذا عصرت مخي و حاولت اتذكر مثلا
معتصم:القطعة رح ردا لصاحبا يعني ما رح اخد ولا ليرة عليا
سالي:ايه و انا شو بضمنلي هالحكي يكون صحيح و شو بيضمنلي انك ما تقتلني بعد ما اعطيك اياها و خاصة انو انا حاسستك بتكرهني كتير
معتصم:شو بدك ضمان انو ما رح اذيكي بعد ما اخدا منك و انو وصلك براسي على بيتك و زبطلك سيارتك و اطلع من حياتك و ما عاد تشوفي وجهي
سالي:بس انا ما بدي هيك ...قصدي انا بدي ضمان شي ملموس و مادي ما بدي كلام و وعود بس
معتصم:طيب رح اعطيكي مبلغ رح يعجبك ...
سالي:ما بدي مصاري
معتصم:هلأ عم تقولي بدك نسبة
سالي:و هلأ غيرت رايي
معتصم:شايفة كيف انك طفلة
سالي:اتركني فكر و بخبرك شو بدي الضمان و المقابل
معتصم:طيب بس اسرعي بالتفكير لانو ما معنا وقت كتير
ضب سلاحو ببيتو و حسيتو ارتاح نفسيا و رجع سند ضهرو على الكنباية هو و عم يدخن و انا عم العب بخصل شعري و اسرح بخيالي و اطلع فيه ،كنت بكل مرة بصفن فيه بلاقي فيه شي حلو كتير ما شفتو من قبل ،انتبه علي انا و عم اطلع فيه ،حطيت ايدي على خدي و درت وجهي ،شلحت السكربينة و حطيت تحت الكنباية و رفعت رجلي و غفيت انا و جوعانة و عم فكر بالمقابل ،ما فقت الا على صوتو عم يفيقني
معتصم:قومي كلي ما صرعتي راسنا بدك تاكلي
سالي:اي يلا بس شوي
و تابعت نومة ،ما فقت الا بنص الليل ،كان الصالون عتم كلو و ما في ضو ابدا ،فتت على المطبخ انا و عم لمس قدامي ،شغلت الضو و فتحت البراد لشوف سحر شو جابت معا
سالي:هالمقوصة جايبة بروستد و ما تركولي الا قطعة وحدة ....اووف
اكلتا هي و باردة و معا كام حبة بطاطا و كولا و انا و طالعة من المطبخ كنت عم دور بالصالون على معتصم ،شفتو نايم على الكنباية ،قربت لعندو انا و عم اطلع فيه ،عيونو ..رموشو السماك ...شفايفو الزهر ،مرقت اصابعي بشعرو و بدقنو
بعدين سكرتلو فتحات انفو باصابعي انا و كاتمة ضحكتي،صار يطلع صوت من تمو، ، حطيت راسي على صدرو انا و عم اسمع دقات قلبو و اتنفس انفاسو
سالي:اصابني عشقك ...
معتصم:شو عم تعملي؟
رفعت راسي و هو قام فورا و جلس قعدتو
سالي: عم حس دقات قلبك تك تك تك تك ، ليش ما تركتولي غير قطعة فروج وحدة
معتصم:فيقتك لتاكلي انت بدك تنامي
ساالي:وين يور كيرل فريند سحر؟
معتصم:ما هون ،راحت
جلس قعدتو و هو عم يفرك بعيونو
معتصم:شو صار معك؟فكرتي؟
سالي:ايه قبل ما اخرق بالنومة كنت عم فكر قمت نمت و حلمت فيك
تنهد
معتصم:المهم شو طلع معك؟
سالي:جايتك بالحكي ...حلمت انو انا لابسة بدلة بيضا و الناس عم تزت علي ورد ابيض
معتصم:شكلك رح تموتي
سالي:لاااا بعيد الشر عن قلبي ...المهم انو كنت عم نزف بالبدلة و اذ ...
معتصم:ايه
سالي:بتجي انت و لا بس بدلة سودا و كرافيتا سودا ،كنت مبسوطة كتير بالحلم و وقت جيت فيقتني قطشتو للحلم
معتصم: انا ما عم اسالك شو حلمتي انا عم اسالك شو قررتي ؟
سالي:نفس الشي ،بدك القطعة ترجعلك ،بدي اتزوجك ...قصدي تتزوجني ...ما بعرف كيف بقولوها المهم نتزوج انا و اياك
.....يتبع غدا
شو بتقولو معتصم بوافق يتزوج سالي او لا ؟و شو رايكن بشخصية سالي
الجزء الخامس:
معتصم:نعم !!
سالي:هيدا قراري
معتصم:لحظة راجعلك بس لغسل وجهي
راح غسل وجهو و رجع و هو عم ينشفو ،شغل الضو و اجا قعد قبالي و شغل سيجارة
معتصم: شو بدك اعمل؟
سالي:بدك تتجوزني
معتصم:حسبي الله و نعم الوكيل بسما هالبلوة ،يعني سراج بيرتاح و انا ببتلي
سالي:هلأ انا بلوة
معتصم:لك يا بنت انا ما مصدق ايمت اخلص من القصة و ندرا علي لاعتق الكار كلو من بعد هالقصة
سالي:على كيفك ،هاي انا قلتلك ،جيب شيخ و خليه يكتب كتابنا و بعدين بعطيك الماسة
طفى السيجارة بالمكتة و مسكني من ايدي و شدني لعندو
معتصم:انت عم تلعبي فيني و عم تلعبي باعصابي ،انت بتعرفي انو حياتي بخطر من ورا هالقطعة ...شبك احكي
سالي:يا ويل قلبي و انا حياتي بخطر و هيك بضمن انك ما تقتلني (مبتسمة)
معتصم:انت شو بدك مني او بالاحرى شو بدك فيني انت بتعرفيني منيح ولا بتعرفي كيف انا عايش و كيف بفكر ،انا ما بناسبك ابدا و حرام اصلا تسميا على حالك جازة و انت بعدك صغيرة
سالي: انا ما صغيرة
معتصم:طيب ما صغيرة بس قدامك مستقبل طويل و فرص لتلتقي بالشخص المناسب و انا انسان سيء كتير
سالي:بعرف هالحكي و اعتبرو زواج مصلحة او زواج ممشروط
سند ضهرو على الكنباية و هو عم ينفخ
سالي:يلا انا طالعة كمل نومتي فوق و هلأ انت يلي لازم تقرر ،اوك الطابة بملعبك ،تصبح على خير
اطلعت على الدرج انا و عم اطلع فيه،كان واضح عليه انو اقتراحي عليه جبلو هم جديد و رح يخلص من شي و يفوت بشي تاني بس حسيت حالي انو من بعد ما شفتو ما عاد.بقدر اتركو ،تاني يوم الصبح و يلي كان اخر يوم بالمدة الممهولة الو ،ما نزلت من غرفتي ابدا حتى هو اجا ،دق الباب و فات
معتصم:معك هويتك
قمت نطيت على التخت
سالي(مبتسمة):اي طبعا ما بتحرك بلاها
معتصم:طيب
بعد شوي سمعت اصواتو عم يتخانق مع سحر ،طلعت لعندي سحر هي و معصبة ،اول ما شافتني مسكتني من شعري
سحر:وليه فجلة ام نص دكة انت بتعرفي وين القطعة احكي عن محلا و بلا هالالاعيب
سالي:اخ اخ شعري
معتصم:ميرفت اتركيا خلص ،نحن ما صدقنا ايمت نوصل لهل النقطة ،ما في وقت
ميرفت:مستحيل ...مستحيل خليك تتزوجا و خلي كلاما يمشي علينا
اطلع فيا و هو عم يسحب ايدا من شعري
معتصم: خلص فترة و بتعدي و انا قبلت
اطلعت فيني بغيظ
ميرفت:،انا بفرجيكي ،طالع منك يا قزمة
الساعة 4 العصر اجا شيخ ليكتب كتابنا انا و معتصم ،كانت سحر واقفة معصبة و متوترة و عم تهز برجلا ،اعطاني الشيخ ورقة من كتب الكتاب و اطلعت على غرفتي انا و مبسوطة ،لحقني بعد شوي معتصم دق الباب دقتين و فات شافني عم ضب شنتايتي و لم اغراضي من الغرفة
معتصم:و هاي مشينا متل ما بدك ،خبريني وين القطعة ؟
سالي: يلا هلأ منروح انا و اياك سوا و بعطيك اياها
معتصم:سيراج عاطيني مهلة للساعة 12 لجبلو اياها و الا...
سالي:معتصم قلتلك رح اعطيك اياها ولله انا ما بنت صغيرة انت وفيت بكلامك و انا رح اوفي بوعدي ،نزل الشنتاية بطريقك خلينا نمشي بسرعة
معتصم:طيب
نزل معتصم الشنتا و انا لحقتو و طلعنا نحن التلاتة سوا ،معتصم عم يسوق و انا قاعدة جنبو و سحرا قاعدة ورا و قالبة وجهها ،نزلت سحر على الطريق و انا و معتصم تابعنا على البيت ،فتت على البيت كانت فوضى و خربانة الدنيا فيه ،حملت الشنتا و فتت على غرفتي و بقي معتصم ناطرني برا،اخدت الخاتم من الشنتا و طلعت لعندو ،فتحتلو ايدو و حطيتو بكف ايدو
سالي:هاي هي
رفعا بالعاالي هو و عم يدقق فيا
معتصم:بس انا ما اعطيتا لابوكي خاتم
سالي:ايه شكلو اخدا عند صايغ و حطلو اياها بخاتم
معتصم:وين كنت مخبيتيه؟
سالي:اكيد ما رح قلك بس انا ما كنت بعرف انو عم دورو عليه الا لما قلتلي ...طيب هلأ روح اعطيه لسيراج و ناطرتك بكرا الصبح على الفطور ايه
معتصم:......
طلع من عندي بدون ما يرد علي بكلمة و انا اتصلت بام العبد لتجي و نرتب البيت ،تاني يوم نطرتو جهزت حالي و نطرتو لمعتصم ،كنت متوقعة انو ما يجي ،على الساعة 11 اجا شاب اسمو رائد من طرفو
رائد:انا بعتني معتصم لحت اخدك لعندو
سالي:وينو هو و ليش ما اجا ؟
رائد:عندو شغل و ما بقدر يجي لهيك انا بدي اخدك
سالي:طيب بس لالبس جاكيت
كنت لابسة فستان اسود سبور حطيت علي جاكيت جلد
ام العبد:كيف بتأمني و بتروحي لعندو نسيتي انو كذب عليكي و حبسك عندو
سالي:ايه بس هلأ الحكي اختلف ،انا صرت مرتو
ام العبد :بلكي عملك شي ،ولله يا بنتي الثقة الزايدة ما منيحة ...انت خليكي هيك اعملي يلي براسك و ما تردي علي
تركتا لام العبد تحكي و بقيت ماشية ،طلعت مع رائد ،بقينا ساعة على الطريق ،طلعنا لطريق برا البلد
سالي:لوين رايحين؟
رائد:بلا رح نوصل ،رايحين على المستودعات القديمة
بعد نص ساعة وقف السيارة ،فتحت جزداني و قمت علكة و حطيتا بتمي و نزلت انا و شوي متوترة ،كانت منطقة فاضية كلها مستو دعات كبيرة و مسكرة ،مشي رائد و انا مشيت وراه لفتنا على مستودع كبير شفت من بعيد رجال مسلحة ،هبط قلبي و يلي زاد الطينة بلة انو شفت معتصم قاعد على كرسي و مربط ،ركضت لعندو لا اراديا
سالي:شو في؟ ليش مربطينو هيك ،ما اعطاكن القطعة يلي بدكن اياها
كان في رجال بعمر الخمسين سنة قاعد على كرسي قبالو لمعتصم و حاطط رجل على رجل ،توقعت انو هيدا سسيراج
سيراج:هاي هي االبنت
هزلو معتصم براسو
معتصم:اي هاي هي،هاي بنتو لخالد اغا يلي اعطيتوو القطعة
سيراج:ربطوا جنبو
قربو علي شابين من رجالو متل الوحوش ،ربطوني على كرسي جنب معتصم
سالي(تصرخ):اتركوني ....بعد عني انت و اياه ...معتصم شو في
سراج:اهدي شوي اهدي لفهمك و افهم منك .. هيدا الخاتم يلي بيحمل ماسة البينك ستار تقليد ما اصلي ،خبرينا وين القطعة الاصلية
سالي:ولله ما بعرف انا الخاتم لقيتو بسيارة ابي بعد ما مات و ما فكرت انو الو قيمة هالقد ،يعني كانت قيمتو بالنسبة الي انو كان من ابي ،اخدتو و حطيتو بصندوق اكسسوارات ،هيدا يلي بعرفو
سراج:طيب انت وقت اعطيتو لخالد اعطيتو اياه قطعة خام الا خاتم؟
معتصم:خام و هو شكلو اخدو عند صايغ و حاطط الماسة على خاتم ،يعني الصايغ هو يلي ضحكان على خالد و مبدل بين الاصلي و التقليد،بنتو ما الها علاقة بشي
التفت علي سيراج
سيراج:مين الصايغ يلي عمل ابوكي عندو الخاتم؟
سالي:ما بعرف
توقعت القصة تخلص بسهولة بس الموضوع تعقد كتير و صارت رجلي بالقصة ،سكت سيراج كانو عم يفكر بشي
سيراج:ما بتعرفي ابوكي مع مين كان يتعامل من الصياغ؟
سالي:لا ابدا
سيراج:طيب وقت لقيتي الخاتم بسيارة ابوكي ،كيف شفتيه بعلبة او محطوط بكيس
سالي:كان كيس صغير و فيه علبة
سيراج:وين العلبة؟
سالي:العلبة ...انا عندي علب كتير لخواتم و اساور .....
سيراج:وين هدول العلب؟
سالي:بغرفتي
سيراج:رائد خود شابين معك و روحو على غرفتا و بتجيبولي كل شي في علب بينحط فين مجوهرات
رائد:حاضر معلم
بقي سيراج قاعد قبالنا و ناطر رائد ،اطلعت على معتصم كان واضح عليه انو تعبان و ما نايم ،بعد ساعة رجع رائد و حط على الطاولة 5 علب صغار
رائد:هدول معلم لازم يكون الخاتم اجا بوحدة منن
فتح سبراج العلب و هو عم يقرأ فاتورة كل علبة ،بقي علبة بلا فاتورة او مواصفات للقطعة
سيراج:هاي هي العلبة يلي اجت فيا الخاتم
سالي:ما ما بتذكر
سيراج:ما بتتذكري ؟طيب رائد بتاخد هالعلبة و بتنزل على سوق الصاغة و بتجبلي من تحت الارض صاحبا و بتجيبو من رقبتو لهون
رائد:بس معلم في صياغ كتير عندن نفس العلب
سيراج:انا ما بفهم هيك ،اي حدا مشتبه فيه بتجيبو
رائد:حاضر معلم
طلع رائد و طلع وراه سيراج هو و عم ينبه على رجالو
سيراج:خلي عيونكن عشرة على عشرة علين
بقيت انا و معتصم مربطين على كراسي
سالي:فكرتك ما رح تجي على الفطور بس الغايب عذرو معو
معتصم:.....
سالي:شبك ليش ما عم ترد ،طب انا شو طالع بايدي اعمل ،ولله كنت حابة ساعدك بس طلع الموضوع صعب و ليكك ورطتني معك
معتصم:ولله ! قولي غباء ابوكي هو يلي ورطك ،عم قول لمين طالعة ساذجة هيك ما طلع لحدا غريب
سالي:.......
معتصم:ها ...سكتي ...ما عجبك الحكي
سالي:صح انا غبية و هبلة ،لانو وثقت مرة تانية و جيت لهون برجلي لعندك
معتصم:لو ما جيتي برجليكي ،كانو رح يجيبوكي غصب عنك ،ما تتحجج فيني و انا ما كنت مصدق انو اخلص منك رجعت انحشرت معك و اوعى تصدقي مثلا انك مرتي و انا زوجك بس تخلص القصة من هون منخلص من هون
سالي: انت واحد بلا احساس و يا ريت لو بقيت ساكت و ما حكيت ؛لانو بكل كلمة عم تجرحني (تبكي)
معتصم:......طيب خلص ...انا اسف و بعتذر بس انا تعبت من هالقصة
سالي:و انا بعتذر منك ....انا الحق علي ..تصرفي غبي كتير ...تصرفت بدون ما فكر و احسب ابدا يمكن لانو حسيت انو ممكن تكون الشخص يلي بدو يعوضني عن فراق ابي و حسيت في قبول او ممكن يصير قبول منك اتجاهي بس طلعت غلطانة ،انت بتنظرلي اني بنت صغيرة و ما بعرف اتصرف و بهلاء قصدي بلهاء .....
معتصم:انا ....
سالي:سمعتك عم تقلا لسحر مدري ميرفت انو انا بلهاء ،هلأ بس نطلع من هون ما بقا بدي ارجع شوف وجهك ابدا ابدا يا ...يا ..يا متكبر و مغرور يا بارد و انت و سحر قصدي ميرفت كتير مناسبين لبعض الله يهنيكن
معتصم:ما في شي من طرفي اتجاها
سالي:اصلا ما في قلبك شي اتجاه حدا ،يا ريت لوبقيت مكتئبة و حزنانة على ابي و ما شفتك بحياتي
معتصم:ياالله.....
بقينا انا و معتصم عم ناخد و نعطي بعض حتى اجا رائد و جايب معو 3 رجال ،فوتون لجوا ،كنا نسمع اصواتن لبرا هن و عم ياكلو قتل ،اجا بعد شوي سيراج و فات لعندن يحقق معن و يعرف الماسة وين راحت ،بعد ساعتين طلع رائد و ماسك اتنين من الرجال يلي حققو معن
رائد: غطولن عيونن و رجعون على باب محلن
بقي واحد جوا
سالي:شكلو يلي جوا هو المطلوب
معتصم:انشالله
طلع سيراج و وراه رائد ،مسك سيراج الكرسي و سحبو و رجع قعد قبالنا
سيراج:اسمع يا معتصم الموضوع عم يتعقد اكتر ،الصايغ يلي جوا اعترف انو مبدل القطعة الاصلية و بايعا لحدا تاني بضعف سعرا
معتصم:اي منيح ،روحو جيبو من هالحدا التاني
سيراج:انت بتعرف مين هالحدا التاني
معتصم:مين بكون؟
سيراج:لؤي مصري
سالي:لؤي مصري!!
معتصم:لؤي مصري !!!و ما تقلي انو عم تفكر تجيبا من عندو
سبراج:ايه و انت يلي رح تجيبا ،انت يلي ورطتنا بكل هالقصة و انت الوحيد المسؤول انو هالقطعة ترجعلي
معتصم:سيراج قتلني هلأ بارضي ازبط من انك تطلب هالطلب مني لانو بالحالتين انا ميت ،بس عالاقلية بموت برحمة شوي
سيراج:وهاي رح تساعدك؟
انتبهت عليه انو اشر علي
سالي:مين هاي؟اناااا قصدك انا ...بعدين شو عرفك انو بعدا عندو ،بجوز يكون التاني باعا لحدا تاني ،انا برايي تاخد حقا من هالصايغ المحتال يلي جوا و تخلص القصة
سيراج:لا ما حذرتي يا شطورة ،لؤي مصري معروف بحبو لاقتناء الشغلات النادرة حتى يحس حالو متميز و يتباهى و ينغر بحالو اكتر ما هو مغرور ،لهيك انا متاكد انوهي عندو و بنص بيتو و بالمرة منكسرلو شوكتو
معتصم:و بدك اياني فوت لنص بيتو !انت بتعرف كام رجال واقفين على االباب الخارجي بس غير يلي جوا و غير يلي على سطح بنايتو ،اكتر من عدد شعر راسي و راسك
سبراج:ما انت يلي رح تفوت يا ذكي،هاي يلي بدا تفوت
سالي:انا ....حرام عليكن ما دخلوني بهيك قصص ،ما خرجي هيك شي ابدا،شوفو ميرفت شخصيتا اقوى مني امرأة المهمات الصعبة
اطلع سيراج برائد
سيراج:تعا فكن لنتفاهم
معتصم:برايي نطلع سالي من القصة لانو فعلا ما خرجا هيك شي ،بتتلبك فورا و بتفوت بالحيط ،يعني انا بأكدلك انو بتورط الواحد بدل ما تساعدو
سيراج:لا بالعكس هي البنت المناسبة لهيك مهمة ،انثى رقيقة و قوام حلو ،هي الانسب
نكشتو برجلي لمعتصم و اشرتلو لينتبه شو قال سيراج عني
سالي:شكرا الك
اطلع فيني و زم شفايفو كانو ما عجبو
معتصم:طيب كيف بدا تفوت لجوا ؟
سيراج:منعملا طعم ل لؤي ،لؤي كل ليلة خميس بيسهر ببار و بيختار بنت و بيطلع يقضي ...
سالي:لحظة ...انا بدك كون هيك ...مستحيل ،مستحيل رخص حالي بهالطريقة كرمال قطعة الماس ...
سيراج:انت مجبورة تعملي هيك ،ادفعي تمن غباء ابوكي
ساالي:مستحيل اقبل ،عم قلك من هلأ طلعوني من كل هالقصة بخربلكن كل شي
قمت وقفت ؛رجع مسكني سيراج و شدني لارجع اقعد
سيراج:انت مفكرة الامور هيك بهالبساطة ،انو تحملي حالك و تطلعي من هون و لا كانو صار شي ،هاي الماسة بدا ترجع و لو تمنا راسك و راسو فهمانة
.....يتبع
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```