1/2
[٣/٢، ٤:٥٨ ص] null: *– ࢪوايــة :« مـجـݛݛد تــــاجــــݛݛ ».*
*– البـاࢪت :« ⑴ ».*
*ــ المـوســـم :« الثانـﮧي »*
*– اللۿجـه :« ســﻭݛيـــةة ».*
*– الڪَاتبه :« مـيـݛال ».*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*قناه : روايات واجمل الحكاياتֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰..*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o```
: *بـاشراف : ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³.*
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
••
قصص وروايات:
قصة :مجرد تاجر🕵🏻♂️👮🏻♀️
(الموسم الثاني)
الجزء الاول
بيوم من الايام ع العصريات قاعدة اسيل جنب شجر وفي جنب الشجرة علامة بتدل ع انو هاد قبر
اسيل: جود عزاب اغيد جوري ياريت لو شوفكن مرة تانية بس لو مرة وحدة بسس
رفعت راسها وكانت السما صافية ومافيها غيم ابدا ونزلو دموعا
اسيل: اليوم عيد ميلاد اغيد ال 23 والصراحة بيشبهك كتير يا اغيد بكلشي بتصرفاتو وبكلامو حتى بملامحو اما بالنسبة لجود خلص بكالوريا وقدم بالجامعة ليمارس مهنة الطب طلع بيشبهك ياعزاب جود نسخة عنك قلبو طيب وهادي وحكيم وبحب الكل اما جوري وعزاب وشوق ولاد مريم عزاب روح قلبو التمثيل وبيضحك ومرح. كتير بيشبهك ياجود
وصارت تبكي وترجعلها الذكريات
اسيل عم تكمل: بيضحك وبيمزح ووقتو كلو مقالب وبروح وبيجي وبيقلنا انا رح صير مشهور بس بسبب اسمي رح صير مسخرة ههه لهلق مابيعرفو سبب اسمائهن مابيعرفو انو كل ماننده باسمهن بكون بقلبنا بحر من الذكريات جوري
سكتت واتطلعت ناح القبر
اسيل: اشتقتلك ماتوقعت بيوم تتركينا ياريتك عايشة وتشوفي الولاد كيف كبرو وصارو بيعتمد عليهن وقد حالهن جوري بنت مريم كل صفاتك فيها ولسا يمكن اعند منك ولسانها اطول ههه شكلا مريم كانت مشتاقة لخناقاتك لما كانت حاامل ههه كلنا اشتقنالكن اليوم بكون مر ع موتكن 27 سنة
سكتت واتطلعت بالعشب وصارو ينزلو دموعها بكل هدوء وسلام
اسيل: اذا عم تسألوني ليش اجيت بقلكن انو قد ماحاولو ينسوني ياكن مستحيل تتطلعو من عقلي وتفكيري انتو موجودين وين مارحنا عم نشوفكن بولادنا ماعم نقدر ننساكن شعور صعب انو مابقا نشوفكن لهلق عم نتخطا بس ماتخطينا م. كلشي بينحل بالنسيان والتخطي الحياة الها حدود وقلبنا الو حدود طلعو من تفكيرنا مشان الله
بعد ساعة قررت ترجع ع بيتا لانو تاخر الوقت هي وع الطريق اجاها اتصال
تيم: كيفك اسولتي
اسيل: اهلين تيم الحمدلله انت كيفك
تيم: مشتقلك وينك اجيت مالقيتك قالتلي مريم انو رحتي مشوار
اسيل: اي ليكني جاي مابطول
تيم: ماشي لاتتاخري
اسيل: ماشي
تيم: سلام
فصلت الخط
اسيل بينا وبين حالها: قد ماكان حبي لجود. كبير ومابينوصف بس لازم انسى كرمال تيم ع الاقل هو بيعرف انو لهلق بحب جود بس ماقادر يعمل شي حاسة بشعورو كتير صعب انو يكون قلبك معلق بحدا وهالحدا قلبو معلق بغيرك بس ميت، كتير ناقشنا الموضوع انا ومريم بس ماقدرنا حتى مريم عم تعاني صعوبة
عند مريم
مريم: ياجوري جوري تعي ساعديني هلق بيجو ولاد عمك من الشغل وعمامك
جوري: امي مابحب شغل البيت بعدين اذا اجو خليهن يساعدوكي
مريم: تعالي لهون يلا والله بقول لابوكي
جوري: طيب طيب
ريان: شوفيه شو صاير
جوري: عمي امانة قول لامي مابدي اشتغل مابحب شغل البيت
مريم: بكرا ببيت جوزك كيف بدك تشتغلي وتطبخيلو
جوري: هو بيطبخ لحالو اصلا رح قضيها ع الاندومي يسطفل هوو
وقعت المعلقة من ايد مريم وتعبو عيونا دموع
ريان بهمس: جوري تعالي معي
طلع ريان لبرا ومعو جوري
اغيد: اكيد مجننة امها
جود: اغيد. خلص اتركا لاتزعلا
عزاب: ههه شكلك بضحك شوفي شعرك متل الطاووس 🤣
شوق: عزاب خراس هي اختك
عزاب: وانا اخوكي كمان
عامر: اخخخ ياراسي انتو مابتخلصو خناق
هايدي: خلصنا عامر افندي
عماد: شو القصة جوري شبك ليش صواتكن طالعة
جوري بعدت ايد ريان عنها وحكت
جوري: شو الشي يلي مخبينو عنا
ريان حس الحزن عبا وجهو كلو لما صار يتزكر هداك الوقت والسنين يلي مرت
جيهان من بعيد: شو هالضوجة شو فيه وين الباقي
جوري بعياط: عم اسألك شو الشي يلي مخبينو عنا
جيهان اتطلع بريان
ريان: ا ا وش بدنا نخبي يعني ولا شي
جيهان اتصل بتيم
تيم: شو
جيهان: وينك
تيم: بغرفتي وين بدي كون تعبان
جيهان: انزل بسرعة شكلهن رح يعرفو
تيم: شو هالجنان ليكني نازل
عند جيهان
جوري: مبلا في شي ليش كل ماتطلعو فينا بدمعو عيونكن وبتجو لتبكو واحيانا منحكي شي عادي بتجيكن الصفنة وبتجو لتبكو وبتختفو فجأة والغرفة يلي قافلينها شو فيها ليش عم تخبو علينا كل هاد
ملاذ: خلصنااا
ريان: ملااذ
هادي: ريان صار الوقت يلي لازم يعرفو فيه كبرو
اغيد: شو بدنا نعرف
جيهان: انا ماني قبلان
تيم عم يلهث من نزلة الدرج: ولا انا
بتول: تيم لازم يعرفو
اسيل من بعيد: شو فيه
سكتو الكل
اسيل: ليش مجتمعين وين مريم
جوري بدموع: فكونا من هالسيرة شو مخبيين علينا لبش عم تتخانقو بين بعضكن
اسيل بقلبا: شكلا ياحوري جوريتنا التانية اخدت الذكاء منك اليوم رح تنكشف القصة
طلعت مريم عم تضرب بالطنجرة
مريم: خلصنا الاكل رح يجهز
قربت من حوري وضربتا كف
مريم: انا ماهيك ربيتك عم تصرخي بوحه ابوكي وعمامك ياعيب الشوم
اغيد ركد ع جوري: جوري
ضربتلو ايدو ووقف
جوري: انا رح فوت ع الغرفة اذا مو هلق بعد سنتين وبعد عشرة ورح نعرف الحقيقة اذا مو اليوم بعد مية سنة
جيهان: خلصنااااااا جوري طلعي ع غرفتك
جوري: بس
جيهان: عم تكسري كلمتي
طلعت جوري ع غرفتا وبقيو كلهن عم يتصفنو تحت
عزاب بقلبو: معناها عم يمثلو علينا شي تمثيلية
عامر بقلبو: شو القصة
جيهان: وانتو روحو ع غرفكن بس يجهز الاكل منناديلكن
طلعو كلهن ع غرفهن
عامر: انا لازم اعرف شي عن ماضي ابهاتنا شو القصة شو عم يخبو وليش بقولو تيم وحيهان انو تعذبو كتير لاخدو اسيل ومريم في شي لازم اعرفو
كان عامر نشيط بكلشي وذكي كتير وبحب التاريخ وكان روح قلبو القراءة والعلوم
فتح اللابتوب وبلش يبحث عن اخبار من قبل 20 سنة ومالقا شي يفيد
نزل لتحت ع الجنينة لقا اسيل قايمة من جنب شجرة كانت هي ومريم عندا
عند اسيل
مريم: اشتقت لجوري ماعم اقدر ماشوفها ببنتي نفس التصرفات نفس الحكي لك حتى بتحب الاندومي ههههه
اسيل: رجعت جوري بس بغير جسد وذكريات
مريم: لما قالت انو رح تعرف شو فيه بالغرفة ذكرتني لماا جوري كان بدها تفوت ع الغابة وفاتتت عليها
اسيل: قصدك هي الغابة
مريم: اي
اسيل: عم فكر نبني بيت ونحط الغرفة يلي جوا فيه وهيك منرجع ذكريات الثلاثي من جديد
مرين: نحنا عم نحاول ننسى يا اسيل حرام نظلم تيم وجيهان اكتر من هيك
اسيل: معك. حق
مريم: بتكون الطبخة استوت رايحة شوفا
اسيل: جاي معك
راحو هنن التنتين وقرب عامر من المكان يلي واقفين فيه وسمع اخر كم كلمة
عامر: حرام نظلم تيم وجيهان اكتر من هيك بشو عم يظلموهن شو القصة اتطلع ع الشجرة لقا خربيش بسكينة اتكلع عليها وركز منيح
عامر: 27 شو هاد الرقم لحظة معقول
طلع ع غرفتو بسرعة وقفل الباب
عامر: شو صار قبل 27 سنة بما انو جيهان لواء بالجيش واتقاعد الا مايكون بيعرف بس لحظة مافيني اسألو ماكان بدو يحكي اصلا رح شوف بالاخبار قبل 27 سنة
فتح اللابتوب من جديد وبلش يدور لفت انتباهو خبر بعنوان البطلة الضحية من 24 سنة فات ع هاد الخبر وصار يقرء
عامر: ان البطلة جوري * التي كانت تلاحق الكوبرا والشبح بكل بسالة ونضال قد ماتت في ظروف غامضة ولم نستطع التزويد بباقي الاحداث بسبب حساسية الموقف كانت جوري ** افضل ضابطة بالاستخبارات واكثرهم شجاعة وقوة وبعد دخولها فرع المخدرات وعثورها ع اسم الكوبرا الذي لحق الكثير حتفهم بسببه قررت قتله والان ماتت بعد قتله وقتل الشبح بثلاث سنوات كانت احدى الابطال الذي لن نرى مثلهم في حياتنا
خلص قراءة ومصدوم
هايدي: عامر الاكل جاهز يلا كلهن تحت
عامر: ليكني جاي
هايدي: ماشي
عامر: مستحيل معقول اختو لعمي ريان لا لا مستحيل لحظة الكوبرا
صار يرجع بالاخبار حتى لقا عنوان الكوبرا
دخل عليه وصار يقرء والصدمة خافية تعاليم وجهو
عامر عم يقرء الخبر: الكوبرا لاطالما ارعبنا هذا الاسم تحت مسمى الكوبرا والسفاحين الثلاثة لقد مات الكثير في هدف. قتلهم وتخليص العالم منهم وبعد اعوام تمكنت عائلة ** والشرطة بمساعدة الضباط جيهان وتيم ومريم* وجوري* واسيل القضاء على الشبح بعد قضائه على الكوبرا بمساعدة والد جوري الذي قاد العائلة مع ابنه ريان واسمه سائࢪ* انتقاما لشقيقه عامر وتم اصدار قرار رسمي باعفاء العقوبات التي فرضت على عائلة الضابطة جوري ال**** اولا لانتسابها لهذه العائلة وثانيا لمساعدة عائلتها للشرطة في القضاء علة المجرمين سيخلد التارخ اسماء هؤلاء الابطال الذي انقذو الاطفال والناس من الهلاك بسبب المخدرات والان الشبح والكوبرا السفاحين الثلاثة قد ماتو ولكن ماتو ببطولة مشرفة للناس ونحن نفتخر ان السفاحين الثلاثة هم الذين خلصونا من الشبح وبطشه جود واغيد وعزاب هم ابطال هذا الوقت
بعد عامر عن اللابتوب بسرعة وصار يحرك راسو بسرعة
عامر: لا لا لا مو معقول
فتح الباب ونزل بسرعة كان الكل مجتمع ع الطاولة وعم ياكلو اتطلع فيهن واحد واحد والكل مستغرب من تصرفاتو نزل وقعد ياكل بهدوء ومنزل راسو
ملاذ: ليش تأخرت
عامر: شفت كم شغلة واجيت
وقفو اكل بعدين اتوقعو انو عم يشوف شي من تارخ العصر الحجري وكملو اكل بيعرفو قديش بيهتم بهيك شغلاات
ريان: ههه بحثتلنا اذا فينا نرجّع العصر الحجري ولا لا هههه
عامر: بحثت عن قضية قبل 27 سنة
رفع راسو والكل وقعو المعالق من ايديهن
جيهان: م مس مستحيل
ملاذ: 27 سنة
عامر: قبل 27 سنة من اليوم واليوم كان ذكرى ال27
ملاذ: خلصنا عامر التهي باكلك وحسابك بعدين
اتطلعت مريم فيهن انو مين خبرو بس محدا حكا
المى بهمس لريان: ريان انا انا خايفة يعرفو
ريان: رح يعرفو
عامر ترك الاكل وضرب الطاولة بايديه وحكا هو وعم يبكي
عامر: جوري معا حق انو خبيتو علينا شي وانا عرفتو
جوري: عامر
عامر: عرفت ليش سميتونا هدول الاسامي ولا مرة ماناديتولنا ما اخذتو صفنة بالموضوع
بتول: عاامر خلصنا
عامر: جوري اختك ياريان وامي والمى واغيد من عيلة وحدة وحتى انتي يا اسيل
الكل صابتهن الجمدة والولاد عم يتطلعو بين عامر والباقي يلي منزلين راسهن
عامر ببكي: ليش ليش مادافعتو عنهن ليشش
مريم ببكي: مو بأيدنا مالحقناهن
عامر: ليش مالحقتوهن مو انتو ضباط بالشرطة لازم تكونو على اتم الاستعداد بهيك موقف
الولاد: ضبااااط
عامر: اي يلي قدامكن مو بس اهلنا ضباط اسيل ومريم وجيهان وتيم وجوري اختو لريان ضباط كبار بالجيش
ملاذ: عامر احكي بأدب
عامر: واغيد وجود وعزاب السفاحين التلاتة موو
قربت اسيل بسرعة وضربتو كف قدام الكل والكل ساكت
صح مو امو بس بتمون عليه
اسيل: مو اسمهن السفاحين اسمهن الابطال عم تفهم
مريم: جيهان انا بدي روح
جيهان: ضبو السفرة وتعالو لهون قامو كلهن رتبو السفرة وكانو الكل مصدومين
عزاب: معناها سبب اسمي كان
جود: انا وانت واغيد كان النا دور بالماضي ونحنا ذكرياتهن
واشر ع اهلو
ريان: ماخلصتو
فاتو وقعدو كل الولاد مقابيلهن
مريم: اول الشي الغرفة
ريان: لحقونا
لحقوهن الكل فاتو ع الغرفة كانت غرفة كبيرة نوعة ما وكلها صور بالحيطان وشي صامدينو ع طاولات وشي نازل بخيطو من السقف وكان بصدر الغرفة 3 اسلحة
فاتو وصارو الكل يتطلع الصور
اغيد: امي
جوري: ماما انتي
مريم: اي
طلعو جيهان وتيم وملاذ لبرا ولحقوهن بتول وتالا والمى وريان مابقي بالغرفة غير مريم واسيل والولاد كلهن هايدي وعامر وعماد وجميلة وعزاب واغيد وجود وجوري وشوق وزين
اسيل: انا ومريم وجوري
واشرت ع صورة حوري
اسيل: كنا ضباط بالاستخبارات
مريم: اخي مات لما كان عمري 3 سنين
قعدو ع كراسي وقعدو حواليهن الولاد كلهن عم يسمعو القصة يلي كل الوقت كانو الكل عم يهربو منها
مريم: اسيل انا رح احكي البدايات النهايات مابقدر عليه
اسيل: بدك تشاركيني فيها مارح اتحملا
جوري: شو القصة
مرين: اتطوعنا بالجيش وصرنا ضباط فورا بسبب كفائتنا والمسؤول علينا كان زوجي جيهان
جوري: ابي
مريم: اي ابوكي كانت جوري احسن مننا بكلشي كانت ذكية وفطنة ومرحة وعنيدة بشكل لا يصدق كنا عايشن انا وهي لحالنا لانو ملاذ وابي وامي كانو يسافرو كتير كانت الي اكتر من مجرد صديقة واخت كانت روحي
جوري: كرمال هيك سميتيني
مريم: لما اتطوعنا كان هدفنا انو ندور ع عيلة جوري المفقودة وانا دور ع قاتل اخي ووصلنا للنهاية بس مالقيناها كاملة حتى بيوم مرضت خالة جولي وصابا المرض الخبيث
اغيد: جولي سمعت بهالاسم
مريم: جولي بتكون امو لاغيد حبيبا وخطيبا جوري
الكل هون سكت وماحكو ولا كلمة
اغيد: انا كمان
مريم: اخدنا خالة عند الدكتور ورجعناها وقلنا بدها رعاية طبية قررت جوري تبحث ع النت ع ممرضة مقميمة دائمة
اسيل: وانا كنت الممرضة
مريم: كان اسيل ساكنة ببناية عزاب ويلي ساكنين فيها عزاب وحود واغيد بيجي لعندهن بالوقت والتاني لما راحت جوري لتجيب اسيل نقرت الباب الغلط وطلعلا عزاب تخانقت معو وكملت طريقها عند اسيل جابتا ورجعت ع البيت بيوم اتعرفت جوري ع عزاب وعرفت مين هو كان عزاب دكتور بيطري بعالج الحيوانات شافت كلب صغير بالطريق تعبان واخدتو لعندو وبسبب انو جوري لسانا طويل علقت معو بالعيادة وطلعت وكترت الصدف يلي تجمعنا وعرفنا انو .....
اسيل: انا كنت معجبة بواحد منهن ويلي هو جود كان مطرب كنت مفكرة انو من المستحيل نجمتع انا وهو بيوم
جود: مطرب
اسيل: اي يا جود مطرب
عامر: يمكن سمعت فيه كان الو سيط عالي بهداك الوقت بسبب اغانيه واحساسو بالاغاني يلي بقدمو
مريم: خلي اسيل تكمل
اسيل: صرنا انا والبنات رفقات كتير حتى اعترفلي جود انو بحبني وعزاب اعترف لمريم وبعد معاناة اغيد الطويلة مع جوري قدر بعترفلها بس هي ماعترفت اكتفت بالنظرات
جوري: ليش
اسيل: كانت اخدة قاعدة بحياتا انو اذا قالت الكلمة كتير بتروح بهجتا لازم تتركها لوقتها المناسب بتكون احلى ومعانيها اكتر
اغيد بقلبو: فعلا
اسيل: اجتهن مهمة انو ندخل ع غابة ونكتشفا
مريم: نحنا وداخلين ع هالغابة. امرنا جيهان انو نوقف وانو مشي الحال
وبعد بفترة بيجي متطوع جديد معنا بالفرع
اسيل: وهالمتطوع هو تيم
اغيد: ابي
اسيل: تيم اتعرض للخطف من قبل الكوبرا يلي هو اغيد ابن خالة جولي ومات اعز رفقاتو قدامو
جود: شلون شلون ماعرفتو انو هنن نفسهن
اسيل: ماخطرلنا وبعدين كانت مريم نسيانة ملامح اغيد وانا مابعرفهن كانت هديك الايام احلى ايام بالنسبة النا
مريم: حتى اجى وقت معرفة الحقيقة
زين: انو حقيقة
جميلة: حقيقتهن يعني
مريم: ياريت عرفناها قبل هداك اليوم
اسيل: انخطفت جوري
الكل: كيف
مريم: لما انخطفت اجا لعنا اغيد عم يبكي وقلنا وبعدا غاب عن الوعي كانو جوري واغيد حبهن لبعض مستحيل ينوصف صح مابيحكو كتير ولابيتغزلو ببعض بس مستحيل نقدر نوصف هالحب يلي بعيونهن
اسيل: كان اغيد معو مرض بقلبو واتطورت الامور بعدا اخدناه ع المشفى باللحظة الاخيرة واسعفناه
فات ريان
ريان: رح كمل انا
اسيل: ماشي
قعد جنبهن وكمل
ريان: قررت انا وابي وعمي قائد العيلة انو نخطفها لنقلها الحقيقة وكرمال تساعدنا نقتل الشبح لانو كان مشكل خكر كبير علينا
جوري: شو هو الخطر
ريان: ابي وعمومي التنين بزمانهن تمردو ع جدي واتزوجو برا العيلة وهالشي ممنوع بعيلتنا
هايدي: بس نحنا
ريان: بعد هداك اليوم اتغير كلشي
عامر: انو يوم
ريان: رح نحكي يومها فاقت جوري ولقت صعوبة انو تصدق كل هالشي انو لقت عيلتها وعيلتا بتعرف بوجودا وفوقا عندا اخ اصغر منا كان هالشي صعب عليها بس حاولنا انا وابي كتير حتى اتقبلتنا قرر ويومها كانت هي وبتول ع عداوة بسبب الغيرة نافسو بعض وحكت جوري كلمة خلت ابي وعمي يشكو بالموضوع
جوري: ششو هي الكلمة
ريان: تدريبات عمو مصطفى ماراحت هيك قرر ابي وعمي يروحو عند ابو ملاذ ويفهمو القصة
عامر: كل هالوقت والطرفين مابيعرفو حقيقة بعض
مريم: اي محدا بيعرف اجى عمي ساىر لعنا ع البيت وفات قعد هو وخالة جولي ومرتو ومحمد اخو سائر والظاهر كانو رفقة كتير مع مصطفى بس صار يختفي كتير طلعو من الغرفة كانو كلهن مبتسمين ع عكس لما فاتو ركبنا بالسيارات ورحنا معهن ولما وصلونا شفنا حوري
اسيل بابتسانة: مابنسى هداك اليوم قديش انبسطنا بالسهرة
ريان بابتسامة: صح وقديش صار جود يتمسخر ويجننو لاغيد ويومها جنني كمان
اسيل: هههه مابيقدر بلا مايدخل تفاهتو بالموضوع
مريم: حتى وصلنا خبر من جيهان انو تحركات الشبح قريبة علينا ورح نعمل هجوم بعد 3 ايام وصرنا نرتب امورنا بعد بشوي رجع قلنا انو لقائو رح يكون مع الكوبرا وهالشي لصالحنا
عزاب: لاتقولوليي
مريم: يوم يلي رحنا لنجهز جتى نقتل الكوبرا ورفقاتو مع الشبح ورفقاتو شفت المنظر
دمعو عيونهن كلهن وكملو حكي
مريم: كان كان
وماقدرت تكمل وصارت تبكي هي واسيل
ريان: رح كمل عنكن
كانو الكل عم يتطلعو باسيل ومريم بعيون كلها شفقة وحسرة
ريان: لما انتبهو البنات انو الموجودين هنن مو الكوبرا ورفقاتو عنن اغيد وجود وعزاب مابقا قدرو يتنفسو ركدو باتجاهن بس كان الوقت خالص كان عزاب وجود عم يلفظو انفاسهن الاخيرة واغيد عم يتعارك مع الشبح ولانو اغيد قاطع وعد لرفقات عمرو انو يا بموتو سوا يا بعيشو سوا وشاف عزاب وقع قدامو بعد ما انقذو من طلقة رصاصة رخا دفاعو شوي واستحكمو الشبح وضرب عليه رصاصة بس رجع اغيد ووقف من جديد وعم يقول للبنات يبعدو بس ماسمعوه من الصدمة وقف الشبح وضرب تلات رصاصات باتجاههن وبلحظة مابقا سمعنا شي غير صوت البكا كان جود رامي حالو قدامهن وصابو الرصاصات التلاتة
اسيل: خلص ريان مابقا اقدر مشان الله
ريان: لاتهربي من الحقيقة اسيل خليكي قاعدة
رجعت قعدت وشافت الدموع بعيون الولاد وكانو المشهد قدامهن
ريان: بس بنفس الوقت كان اغيد واقع بعد ما رصاصة تانية من مسدس الشبح كانت مخترقة قلبو وقع بالارض وقلها لحوري انو مستحيل اترك جود وعزاب يروحو لحالهن ماتوقعت نهايتنا هيك طلبو الكل السماح من البنات بسبب الحقيقة يلي خفوها هون ابي عصب كتير لما شاف ابن اخوه ورفقاتو يلي ضحو بحالهن كرمال العالم يروح دمهن ع الفاضي كان الشبح مجهز قوات مسلحة كاملة حتى تواجه عيلتنا بس انصدمو لما شافو عددنا اكبر بوجود الشرطة وخلصنا عليهن رحت انا وهادي ع المشفى بسبب اصاباتنا وبوصلة ابي كانت جوري مغمي عليها سألتو شو صار وزفلي هالخبر
نزل راسو عم يخفي دموعو وحكا
ريان: عزاب جود واغيد وجولي ماتو اجتني صدمة ومابقا عرفت شو اعمل قعدت بالارض وبقيت عم ابكي
جوري: ماتو خلص
ريان: اي فاقت جوري وجنت بدها ترجع
مريم: رجعت لعنا كنا بعدنا قاعدين جنب جثث احب حدا ع قلبنا قعدت جوري وماتحركت حتى قررنا ناخد صور معهن اخدنا الصور وصدمتنا جوري لما قالتلنا
اسيل: شلون الصور حلوين وصفولي ياهن
مريم ببكي اكتر:اتطفو عيونا بسبب يلي صار
اغيد: مع م معقول
جوري: مستحيل
عامر: هالحب في منو
مريم: عانت جوري بعد هالقصة تلات سنين وبعدها ماتت فوق قبرهن كان جود يهربا من حزنا وعزاب كان متل السند الها والصديق ولاخ واغيد كل هاد بالنسبة الها
ريان: بنينالها بيت فوق القبر بأمر منها بس ماتت فوق القبر لحقتها انا واسيل ومريم وهي عم تحكي اخر كلمة
فلاش باك
ريان ببكي وصريخ: جووووورييي
جوري: لا لاتبكو
مريم: جوري مشان الله قومي لاتخلينا نفقدك كمان
اسيل: جوري كوني قوية قومي
جوري: معناها اغيد مرق بهالشعور كلهن مرقو بهالشعور انا فرحانة انو انو متت هون ادفنوني جنب حبيبي وملاذي وصيتي تسمو ولادكن باسمائهن لاتنسونا عيشو بحرية
وصارت تسعل ويطلع من تمها دم
جوري: اتزوجو لانو هي وصية جود وعزاب لالكن بس لاتنسونا
بااك
ريان: ومن وقتها عم ناول ننفذ وصيتها
اغيد: ونفذتوها
مريم: هاد جوابنا الك ياجوري انتي فيكي من خصال جوري كتير كرمال هيك كل ما اتطلع فيكي ببكي كل ما اتطلع باقي الولاد ابكي
اسيل: كلكن فيكن من خصالهن معقول ننساهن وهنن رجعو انولدو من جديد
وقفت اسيل وقربت من الاسلحة الموجودة
اسيل: هدول اسلحتهن
عامر: شلون صارو العالم يشوفوهن ابطال بعد ماكانو مجرمين
ريان: لانو الشبح كان بدو يقتل الموجودين بالبلد وياخد نسوانهن ويقتل رجالهن وهنن خلصو الناس من هالبلاء وعمي سائر دافع عنهن لاخر نفس
حوري: وينو هلق
ريان: مات بعد جوري ماقدر يتحمل فراق امي واخوه عامر وابن اخوه وبنتو ومرت اخوه يلي ربت بنتو
جوري: هيك القصة
مريم: هي قصتنا وعرفتوها وعرفتو سبب صفناتنا فيكن ودموعنا يلي بتنزل فجأة
جوري بامل: صح هنن ماتو بس نحنا لسانا عايشين لازم يكون عنا امل لكلشي الحياة بسيطة اذا عشناها ببساطة منكون اسعد ناس بالدنيا
ابتسمو بوجها
تركوهن بالغرفة وطلعو
ريان: انا شايف جوري قدامي مستحيل هي بنتك 😂
اسيل بابتسامة: فعلا
جيهان: شو صار
ريان: عرفو القصة كاملة
ملاذ: نشالله تمر ع خير جهزو حالكن طالع عبي بانزين بالسيارات
بتول: خير بتعمل
صارو الكل يتطلعو بالصور والاسلحة
جوري: في ورا كل صورة كتابات
شافو الصور الاولى
جوري عم تقرء: هي الصور يلي اغيد سهر عليها سنتين هو وعم يتأملها ويحكي معها قبل مايعترف
شافت صورة ثانية
جوري: هي للصورة يوم يلي اعترف اغيد لحوري كان خاطفها
اغيد: وهيه لما جود اعترف لاسيل
عزاب: يوم يلي عزاب اعترف لمريم
هايدي: وهي يوم خطبة اسيل وجود
اغيد: كانو مخطوبين
جود: هيك الظاهر
زين: شوفو واغيد وجوري كانو مخطوبين
جميلة: تعو شوفو هي الصورة
ركدو كلهن كان مكتوب وراها يوم الفراق
فتلوها وشافو الصورة الجماعية يلي جمعت اغيد وجود وعزاب هنن وميتين مع جوري واسيل ومريم يلي شبه احياء
ودمعو عيونهن من المنظر يلي بوجع القلب
عامر بدموع: شكلهن توجعو كتير
جوري: شوف وجههن بتحسهن ماتو متتطمنين
عماد: بس شوفي وجه اسيل ومريم وجوري كانو طالعين من مقبرة شو خطرلهن يتصورو
شوق:تعو شوفو
قربو كلهن من الصورة كانت جامعة المى وريان وتالا وهادي وجوري وتيم واسيل واغيد وعزاب ومريم وملاذ وجولي وسائر وابو ملاذ وام ملاذ ومحمد وعايدة مع مؤيد
جوري: هدول ابطال النهاية
الكل: ابطال النهاية!
جوري: اي ابطال النهاية الحزينة ماتهنو بحب حياتهن ولاتزوجو ياريت هالحب ماكان وهالقصة ماسمعتا ياريت ما اجاني الفضول شوف هالغرفة ولا اجتني الشجاعة اسألهن شو خافيين علينا كان مالازم نسمع اريحلنا
اغيد: طلعنا نحنا جزء من ماضي كلو حزن وفراغ
عامر: انا السبب
فات لعندهن ريان
ريان: جهزو حالكن رايحين نزور قبرهن
اغيد: شباب بنات انتبهو عليي
تطلعو كلهن فيه
اغيد: نحنا عرفنا شو هو الشي يلي بخليهن دايما زعلانين ومنزعجين الماضي راح بسبيلو نحنا لازم ننسيهم ياه لازم يعيشو حاضرهن مايبقو سجناء للماضي يلي مابقا ينعاد هنن شايفين الامل فينا
جوري: قصدك انو مانطلع فيهن نظرة كره ولا اي شي لازم نقدملهم الحب والاحترام
عامر: معك حق كلهن ضحو بكلشي لازم نكون معهن
اغيد: بتعرف ليش بحبك
عامر: ليش
اغبد: لانك بتفهم عليي
عامر: بتعرف انا ليش بحبك
اغيد: لا
عامر: لانو انا كنت ابوك بالماضي
الكل: 😂😂
اغيد: امشي قدامي امشي انا كنت البطل اساسا
جوري: احم احم
اغيد: والبطلة حبيبتي جوري
قربت جوري وضربتو ع راسو
جوري: انتبه ع الفاظك وفشرت تكون حبيبي اصلا
اغيد: لك لك عم تقوليلي فشرت
جوري: وفشرت بنص عينك ناقصني معاقين بحياتي لاا ويكون حبيبي كمان عال والله
هايدي بهدوء: رجعو للخناق
عامر: انتو التنين ميؤوس منكن
عماد: برأيي نطلع مافي مجال
عزاب: تعو تعو نطلع بسرعة خايف يصير انفجار
طلعو وبعدهن اغيد وحوري عم يتخانقو
مريم: وين اغيد وحوري
عامر: عم يتخانقو
ملاذ ضرب راسو: هدول التنين متل الديك والجاجة مستحيل يبقو شوي سوا مابتخانقو
مريم بقلبا: هيك كانت علاقة حوري واغيد بالبداية معقول يصير بين هدول التنين علاقة حب
اسيل: حسب ابتسامتك فهمت عليكي اهلين بحماة ابني 😁😂
مريم: 😂
عامر: ليش عم تضحكو
شوق: ضحكونا
مريم: ولا شي 😂
جيهان لتيم: واخيرا ضحكو
تيم: كنا خايفين حدا يعرف الحقيقة هلق اتطمنو الكل عرفها
جيهان: انشالله تتحسن حالهن بلكي بتخف المشاكل يلي بيني وبين مريم
تيم: مو اقل من مشاكلي مع اسيل
جيهان: انا رح اركب بالسيارة يلا يا ولاد نادو للديك والجاجة وتعو
فات لعندهن زين
زين: ابييي عميييي
اجو هنن التنين
ريان: شو فيه
هادي: شو فيه يا ابني
اتطلعو ناحية اغيد وجوري لقو جوري عم تبكي واغيد مفتوح راسو
هادي: شو القصة
اغيد: ولا شي انجرح راسي بطرف الطاولة
ريان: وانتي ليش عم تبكي
جوري: لانو نجرح راسو بسببي
هادي: بسبب الطاولة ولا بسببك 😑
جوري: بسببي
اغيد: بسبب الطاولة
جوري: لاتردو عليه عم يكذب
اغيد: لاتحكي معي هيك ماعم اكذب
جوري: انت مادخلك لاتحكي والتهي بجرحك
ريان بعيا: خلصناااا عقلو بقا صرتو كبار يلا طلعو واغيد بتنضف جرحك ع الطريق
اغيد: مابدو شي بسيط
جوري: لامو بسيط
اغيد: قلت انو الجرح ب
هادي بمقاطعة: لاتتناقرو كرمال الله
كان زين وراهن وعم يضحك
بمكان تاني
جان؛وين بانا يا مدحت
مدحت: راحت ع الجامعة وبعتت معها حراس متل ماطلبت حضرتك
جان: يكون بعلمك اختي اغلى الشي بحياتي يلي بيرميها بوردة برميه بمشط رصاص
مدخت:: محدا رح يأذيها سيدي هيي بايدي امينة
جان: لنشوف اخرتها وانتو ياعيلة ال**** يلي قتلتو ابي وعمي مارح يهنالي جفن حتى اقتل عيلتكن كلا وانا جان هههه روح خليك جنب اختي دير بالك حدا يحكي معا كلمة هاا
طلع مدحت لبرا وصار يحكي بقلبو
مدحت: العما طالع نسخة عن ابوه ولسا هاد حيوان اكتر منو الله يعين الناس منو ومن شرو كانت المافيا تم ابادتها كاملة كيف قدر يرجعها لسابق عهدها وبهالقوة مابعرف ربي يستر بس ربي يستر
راح مدحت ونطر قدام باب الجامعة
طلعت بانا من الباب كانت لابسة جلباب طويل ماباين شي من ملامحا حتى عيونا ماباينين
مدحت: تفضلي انستي
طلعت بالسيارة وصار يسوق هو وساكت
بانا: وين جان
مدحت: بالبيت قاعد بغرفتو
بانا بخجل: في في حدا بالبيت
مدحت: مافي غير ابن السيد جان كان عندو انسة بس راحت من ساعة
بانا: الحمدلله
مدحت: بتحبي تسألي شي تاني انسة
بانا: انت من ايمت بتشتغل عنا
مدحت: اسف نابقدر قدملك هيك معلومة
بانا: طيب بتعرف شو هو شغل جان الاساسي محدا عم يرضى يقلي وماعم شوف غيرك
مدحت: كمان مابقدر قدملك هيك معلومة
بانا بزعل: طيب
مدحت: للاتزعلي مني
بانا: مارح ازعل اصلا انت الوحيد يلي بشوفك كل يوم
عند الباقي وصلو قدام الشجرة وقفو السيارة ونزلو منها كلهن ووقفو قدام القبر وصارو يقرو الفاتحة
سكتو شوي بعدين حكت جوري
جوري: قلتو كان في بيت سكنت فيه جوري
ريان: طلبت منا جوري نمسخ اثر البيت مابدها حدا يسكنو بعدا مين ماكان يكون
جوري: ايوا قعدو كلهن جنب القبور ساكتين ماحكو شي وكل واحد ملتهي بذكرياتو والولاد بالقصة المأساوية يلي صارت لهدول المدفونين
جوري: ابي
جيهان: نعم
جوري جمعت شجاعتا وحكت: انا بدي اتطوع بالشرطة
الكل: 😳😶
جيهان: شيلي السخافات هي من راسك
جوري: مارح شيلا واذا مارضيت انت رح اتطوع واكسر كلامك
مريم: جوري لاترفعي صوتك بوجه ابوكي
هايدي: وانا وانا بدي اتطوع معا
زين: هايدي لا
ملاذ: شكلهن الكبار مابقا الهن كلمة ع الصغار لاتناقشو الموضوع فوق القبر الانو هالشي بيوجعهن
قامو كلهن ركبو بالسيارات ليروحو
مريم: يلا جوري اغيد تعالو
جوري بقلبا: وعد يا خالة جوري ويا عزاب واغيد وجود انو تبقى ذكراكن بقلبي كل حياتي رح كرس جهدي اني صير شرطية ناجحة متلك ياجوري بقولولي بتشبهيها اشتهيت شوفك ع الواقع
اغيد بقلبو: استاذ اغيد قالولي انك انسان كنت محترم كتير ومستعد تتضحي بكلشي مقابل حرية غيرك كنت مناضل درجة اولى بوعدك انو احكي قصتكن المشرفة لاحفادي حتى يبقى اسمك ع كل لسان
فتلو وراحو
رجعو ع البيت واكلو وكانو بالسهرة الجماعية بحكم سكنو كلهن ببيت واحد بعد ماضمو بيت جوري وابو ملاذ ومحمد وجولي لبيت واحد ورجعو بنوهن وصارو اربع بيوت ببيت واحد
شوق: انا طالعة نام نعست
جميلة: وانا جاي معك
هايدي: تعبنا اليوم كتير
زين: ليش شو عملتو
جوري: انت خليك ملتهي بحالك
طلعو كل البنات لفوق مابقي حدا
عماد: احسن وحدة ايلا اول النايمين واول الفايقين وكل النهار بالمكتبة عم تقرء طالعة لعما تيم 😂
جوري: اخرسو اخرسو راسي فجر
الكل سكت وماحكو شي بيعرفو اذا حكو جوري لح تخرسهن اذا مو برضاهن غصب
جوري: ليش ماعم تحكو
الشباب: مو قلتيلنا اخرسو
جوري: مرضيين اسمالله عليكم
رحعو سكتو
حوري: ماتحكو
حست بخحل منهن نوعا ما
اغيد: احاديثنا مالازم تنحكي قدام بنت
جوري: اي قايمة قايمة قبل ما افتح جرح تاني براسك
اغيد: شفنا مين كان عم يبكي على الجرح هاد اليوم
طلعت جوري معصبة ع غرفتا ونامت بس مانست موضوع التطوع ومصرة ع حكيا
تاني يوم
عامر: انا رايح ع الجامعة
ملاذ: رح تتأخر
عامر: لا
بالنسبة لعامر اكبر واحد بين الشباب والبنات وبيجي بعدو زين وبعدو اغيد اما البنات جميلة بعدين هايدي بعدين ايلا وبعدا جوري
عمر عامر 23 عم يدرس هندسة معمارية
وصل ع الجامعة كان عم يدفع للتاكسي لما وصلت سيارة كبيرة ومفيمة ومعها مرافقة اتطلع بالسيارة واستغرب نزلت منها بنت مسترة ولابسة لبس محتشم متل اللبس القديم لفت انتباهو طريقة مشيتها واحترامها وكيف منزلة راسها ومحدا اتجرء ورفع راسو نزلو رجال مسلحين من السيارات وحاوطو الجامعة وقلب الجامعة وما حدا عطا ردة فعل
اجا واحد من وراه
عبدالله: شبك عامر
عامر: ا اه اهلين دكتور انا ولا شي
عبدالله: يلا رح تتاخر ع المحاضرة صرلك فترة غايب
عامر: حا حاضر
راح ع المحاضرة وكانت البنت معو بنفس المحاضرة
عامر بقلبو: معقول لاني كنت اجي بكير واقعد ادرس ما انتبه علبها بس كيف ما انتبه وهي مسترة هيك
سأل يلي حنبو
عامر: هيي ابراهيم
ابراهيم: شو
عامر: هديك البنت الي لابسة اسود
ابراهيم: اي بانا شبا
عامر: ايمت اجت ع الجامعة
ابراهيم: بلا هبلك عامر صرلها شهر كامل
عامر: ما انتبهت بس شو قصتا ومعا كل هالحرس
ابراهيم: يلي بعرفو انو اخوها شغلة كبيرة ومحدا قدر يحكي معا بسبب الحرس لا بنات ولا شباب شوف
اتطلع وراه عامر شاف حراس
ابراهيم: قبل هالمرة بنت حاولت تحكي معا وانزفت بهدلة غير شكل ولولا تدخل بانا كانو حبسوها من يومها محدا اتجرأ وحكا معا
عبدالله: ابراهيم وعامر شاركونا شو عم تحكو
عامر: انا انا
عبدالله: اطلعو من القاعة بس تبطلو تحكو بتجو بتقولولي
عامر: اسف دكتور
عبدالله: مارح ارجع بكلمتي طلعو لبرا
طلعو هنن التنين لبرا
ابراهيم: وهي خليتنا نتقلع قدام كل هالخلق
عامر: كمل شو بتعرف عنها
ابراهيم: شكلها عاجبتك
عامر: لا لا مو هيك قصدي
ابراهيم: مبلا مبلا هيك قصدك المهم محدا قدر ياخد معلومة منها بس يلي منعرفو انو السائق تبعا بكون مساعد اخوها ومحدا بيعرف مين اخوها او شو بيشتغل بس
عامر: بس شو
ابراهيم: سمعت انو اخوها بيشتغل شغل غير قانوني
عامر: متل شو
ابراهيم: مابعرف
عامر: اي
ابراهيم: بس انا ماصدقت وحدة متل هي بتلبس هيك وكل هالحرس هون وبرا رح يكون حدا من اهلها هيك ماصدقت شكيت انو ابوها غني وبخاف عليها وعرفت انو عمرا28
عامر: اووه كبيرة بس لازم احكي معا
ابراهيم: محنون وربي عم قلك اذا بنت ها حاولت تحكي وشرشحوها واذا الحرس حتى بالقاعة موجودين كيف رح تحكي معا
عامر: لازم لاقي طريقة
طلع عبدالله وندهلهن ع مكتبو
ابراهيم: اسفين دكتور مابقا تنعاد
عبدالله: دكتور غيري بيحرمكن الدخول دائما انصرف
طلع ابراهيم
عامر : وانا عن اذنك
عبدالله: خليك
عامر: خير في شي
عبدالله: انت بيت شو
عامر: اسمي عامر ال*
عبدالله: بتعرف وحدة اسما مريم ال***
عامر: خالتي
عبدالله الفرحة لمعت بعيونو وحس بفرحة ماقدر يوصفها
عامر: ليش دكتور
عبدالله: معناها بتعرف اغيد وعزاب
عامر بحزن: ا اي
عبدالله: فيك تاخدني لعندهن هلق ضروري لو هالخدمة بس قدملي ياها
عامر: ططيب اتفضل معي
هنن وع الطريق
عامر: شو يلي خلاك تسالني هالسؤال
عبدالله: سمعت كنيتك من واحد من الطلاب وحبيت اتاكد
عامر: شو بعرفك باغيد وعزاب وخالتي
عبداللع: كنت شاهد ع حب عزاب ومريم اغيد قدملي نصيحة هييي يلي وصلتني لهون بدي اشكرو وكافئو وشو ماعملت مابقدملو يلي قدملي ياه اما عزاب انا وصغير شغلني عندو وصرت اصرف ع اهلي ومابقا وقفت بالطريق ومديت ايدي للناس صرت اعتمد ع حالي
عامر: بتهتم بالاخبار شي
عبدالله: لا لا ولا مرة خطر ع بالي افتح الاخبار ليش عم تسأل
عامر: لازم تعرف شي
عبدالله: شو هو
عامر: اغيد وعزاب استشهدو
عبدالله: مس مستحيل
عامر: اغيد وعزاب وحود ماكانو الا ابطال قبل 27 سنة
سائق التكسي: اسف ع تطفلي بس ليكون قصدك السفاحين التلاتة بقيادة الكوبرا يلي استشهدو قبل 27 سنة شي؟
عامر: اي
سائق التكسي: مابتسدق اذا قلتلك انو كل العالم زعلت عليهن بعد ماسمعت قصتهن مع انو عانو منهن كتير
عبدالله ولساتا الصدمة بوحهو: يعني يعني ما ماتو
عامر بحزن: اي
نزل عبدالله راسو وصار يبكي
عامر: ماتو موتة مشرفة صارو قدوة كانو مفكرين حالهن رح يصير منبوذين بس صارو قدوة وابطال للاجيال الجاي
عبدالله: مين الي قتلهن
الشوفير: حسب الاخبار الي سمعناها كانو بمعركة ضد الشبح وماتو قبل ماتوصل فرق الدعم
عامر: صح بس فرق الدعم كانت موجودة وماكانت بتعرف انو السفاحين هنن نفسهن المواطنين المخلصين الندمانين يلي عاشو اسوء طفولة ممكن حدا يعيشا قدمو حياتهن كرمال نعيش هاد الجيل بهدوء من دون مانشوف نقطة دم وحدة طلعنا جيل فاشل بينما هنن بيضو الصفحة
الشوفير: معك حق مع كل الفساد الي كانو ناشىرينو وبعد ماتوضح من قبل الشرطة انو الشي الي صار لمصلحة الشعب ووضحو وجهة نظر الكوبرا ورفقاتو اتغيرت نظرة العالم الهن من نظرة انو هنن محرمين والدولة ملاحقتهن لابطال وصارو قدوة الجيل الماضي وهلق نسوهن ببساطة
عبدالله:عم قول ليش كل ماشوفو بكون حاطت طاقية وكمامة
عامر: انا ماعرفت الحقيقة لمبارح
عبدالله: مابنسا وجهن كانو الي عيلتي الثانية وقفو معي كتير كانو متل الاب الي بهداك الوقت ماكنت متخيل افقدهن بيوم
عامر: لاتحكي شي قدام خالتي مريم اذا تزكرتك كان بها بس اذا لا رجاء لاتحكي صرلهن 27سنة عم يتخطو وماكانو يقدرو
عبدالله: معهن حق كانو يحبو بعض اكتر مابتتخيل قد ماشفت عشاق بحياتي مستحيل لاقي متلهن
سكتو
عامر: دكتور
عبدالله: ناديني باسمي بس
عامر: حاضر بدي اسالك
عبدالله: شو
عامر: البنت يلي معنا بالقاعة بانا شو بتعرف عنها
عبدالله: ليش عم تسأل
عامر: مجرد فضول
الشوفير: وصلنا
نزلو وفات ع البيت ومعو عبدالله
ريان: اهلا وسهلا مين الضيف
ريان: دكتوري بالجامعة
مريم: يا اهلا وسهلا تفضل تفضل
فات وقعد بغرفة الضيوف وفات ريان وملاذ سلمو عليه وصارو يتبادلو الحكي ويضحكو
فاتت مريم ضيفت وطلعت
عبدالله: ماتغيرت لساتها ع ضحكتا
ملاذ: مافهمت
عامر: الدكتور عبدالله كان ع علاقة وثيقة باغيد وعزاب بس ماحبيت احكي قدام خالتي
ملاذ: ويفضل مانحكي
عبدالله: حكالي عامر شوي عن القصة اول ماعرفت انو بيعرفهن اجتني فرحة كبيرة بس صدمني لما قلي انو استشهدو
سكتو كلهن
عامر: ماجاوبتني من بيت شو هي بانا
عبدالله: بينيكسس
عامر: بس هي مو عربية
عامر: لا مو من عنا
ريان: ل لحظة شو قلت
عبدالله: مو من عنا
ريان: قصدي الكنية
عبدالبه: بينيكسس
ملاذ: مس مستحيل مو معقول
عبدالله: شو القصة
عامر: ابي شو فيه
فات تيم وحيهان
جيهان: سمعت دكتور عامر هون مرحبا دكتور
عبدالله: اهلين استاذ
ملاذ: جيهان
تيم: شو القصة ليش متجمدين
اتطلع ريان نظرة خوف بتيم وحكا بصعوبة
ريان: عدونا لساتو عايش
وقعت كاسة المي من ايد تيم قبل ماتصل لتمو
تيم: شو قصدك مافهمت
ملاذ: عامر احكي
عامر: عنا بنت بالقاعة اسما بانا وهلق عرفت انو بيت بيكسيس
وقف جيهان وحكا: مستحيل نحنا قتلناهن
عبدالله: فهمونا شو القصة
جيهان: في شي بشكك بالبنت
عامر: اي انا شكيت فيها بيجي معها سيارات ومرافقة كتير حتى قلب القاعة في
بفوتة اغيد
اغيد: شو القصة ليش صواتكن طالعة
حكو القصة لاغيد
عبدالله: بتقصدو انو هي كنية الشبح وممكن يكون الو حدا لسا عايش
اغيد: لحظة
جيهان: شو
اغيد: الي رفيق بيشتغل بالشرطة العسكرية قلي انو في تحركات غريبة لمافيا كبيرة وشكلا خطرة معقولةةة
جيهان: لا لا لا صر?
*تتمة الجزء الاول
اغيد: لحظة
جيهان: شو
اغيد: الي رفيق بيشتغل بالشرطة العسكرية قلي انو في تحركات غريبة لمافيا كبيرة وشكلا خطرة معقولةةة
*_< يــۥــۥــتبـ؏ـع⇦⇩_*
*_`قنــــواتنـــا_انــيرونـا •⸙♡»))`_*
*_تـابـ؏ اتـشـنـل ||☜عالمنـــــ͜͡ـــا•روايـات•واجـمل•آلـحڪــــ͜͡ــــآيات ֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰.☽⇦|| فۍ واتسـاب_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاة للقرآن الڪريمꪶ💚🍃•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029VaihPFf2ER6YjKLyjl2y_*
*_https://whatsapp.com/channel/0029Vb75uek1iUxbkIJBpH2T_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_- اتـشـنـل ڪروب روايات تلبيه طلبات ڪتب ومستندات𝐏𝐃𝐅📓تلبيه طلب المتابعين☟_*
https://chat.whatsapp.com/CWiALT5QKFJ46EeIEwvnrd?mode=wwt
✧◌⑅◌•❁𓆩٣³𓆪❁•◌⑅◌✧
*_- اتشنــل قناه رواياتي تلبيـه طلبـات واعاده نشر ڪل الروايات حسب طلب المتابعين☟_*
https://whatsapp.com/channel/0029Vb75uek1iUxbkIJBpH2T
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قـنـاة نڪت وقصف جــجبۿات⸢⑇֯🌚💔⑇⸥_*
- *_ضابحين صح وتشتوا قصص ومشعات ونڪبات تضحڪوا؟!⇣⁽☻_*
- *_تعالو هنــا☟_*
_*https://whatsapp.com/channel/0029Vb75QOR9WtCASkmTbb0U*_
2
*_https://whatsapp.com/channel/0029VbBWqPM2v1IozE4ldR2Q_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
- *_`اتـشـنـل قناة قصيد وشيلات⁽🕊⁽✨_*
- *_تطلبين القصايد وانتِ اجمل قصيده_*
- *_في عيونك بحور وفي رموشك مواني_*
_*https://whatsapp.com/channel/0029VaaASUGLo4hltNj3vm1U*_
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل `قناة حالات وتساب وأقتباسات منوع وفعاليات⁽㋡⇣ツ._*
1
_*https://whatsapp.com/channel/0029VaMuPn8Gk1FjtCR7dn1U*_
2
*_https://whatsapp.com/channel/0029Vb6r2he7tkj2Lo22T92j_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل ڪـروب الرعـب𓆘•_*
*_𓄀𓏤𝒉𝒐𝒖𝒔𝒆 𝒐𝒇 𝒉𝒐𝒓𝒓𝒐𝒓ꪶ🕸️💀•_*
> *_𝑻𝒉𝒆 𝑳𝒊𝒏𝒌 𝑪𝒉𝒂𝒏𝒏𝒆𝒍_*
*_https://chat.whatsapp.com/Bm4xrtQ5PG0BkNq92BLjQX_*
🏴☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴☠️
*_𓄀𓏤𝖍𝖔𝖚𝖘𝖊 𝖔𝖋 𝖍𝖔𝖗𝖗𝖔𝖗ꪶ🕸️💀•_*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل ڪروب هواجيس وبيت القصيد و اقتباسات منوع ونڪت ورفله وتلبيه طلبات المتابعين⁽㋡⇣ツ._*
- *مٛࢪحَ͡حبٰأإأإأإأإݪفِ:🌷♥️⃟🕊️*
*`-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_- `*
- *عٰٓيٰٰٰٰٛــــنٖ تٖٜࢪحَ͡حبٰ وٛꪆعٰٓيٰٰٰٰٛنٖ تٖٜهٓہٰٰٛݪيٰٰٰٰٛ...!🌷📻*
https://chat.whatsapp.com/DJju3PdTRyF4Ryl29c9P9A?mode=wwt
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_اتـشـنـل قنـاه ملصقات وتساب متنوعه☟_*
https://whatsapp.com/channel/0029Vb6IHq4JP212MnEZ6q3W
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
> *نورو قنواتنا تليجرام_قـنـاه روايات تليجرام_قناه جبر خواطر_قناه آرح مسمعك_قناه مكافحة الفرخان_قناه افكار مشتتة*⭒
@brokeen305
@broken305
@broken339
@broken336
@anfasaam
*_- بوت تواصل☟_*
@yemeni_broken9bot
*_- معرفي يوزر تليجرام_*
@broken107
*✧══•❁𓆩٣³𓆪❁•══✧*
_*- قناتي يوتيوب☟*_
https://youtube.com/@mamoon305?si=eHmouU101_phBs3K
*_- قناتي 𝐓𝐈𝐊 𝐓𝐎𝐊☟_*
https://www.tiktok.com/@brokenn107?_t=ZS-8zoksack0jy&_r=1
> *🏴☠️≛𝖒𝖆𝖒𝖔𝖔𝖓≛🏴☠️𓆩٣³𓆪 ♡*
﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌﹌
*_💥القراءة السريعة مثل الأڪل بدون هضم💥_*
▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬
[٣/٢، ٤:٥٨ ص] null: *– ࢪوايــة :« مـجـݛݛد تــــاجــــݛݛ ».*
*– البـاࢪت :« ⑵ ».*
*ــ المـوســـم :« الثاني »*
*– اللۿجـه :« ســﻭݛيـــةة ».*
*– الڪَاتبه :« مـيـݛال ».*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*قناه : روايات واجمل الحكاياتֶָ،،𖢐📓🌸᪥𖠣⸰..*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaM8CnBJ93wMgXUgXd2o```
: *بـاشراف : ۿيبـ♔︎ـهۂ،بروفيسـ𓂆ـور⁽ ͢ᵛᵎᵖ٣³.*
*____________*
> *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .*
*____________*
••
قصص وروايات:
جيهان: لا لا لا صرلنا سنين عايشين بامان هلق رح يصير فينا هيك
اغيد بتفكير: عندي خطة
الكل: شو
اغيد:عبدالله رح يتواصل معا بالاول
عند بانا
فاتت ع البيت متوترة وكانو عاملة شي ذنب
جان: تاخرتي يابانا
بانا: ال الدكتور تاخر بالمحاضرة اليوم
جان: فوتي ع غرفتك
بانا: حاضر
فاتت ع غرفتا شلحت حجابا وفاتت بسرعة ع الحمام تاخد شاور
اتطلعت بالمراية وبملامحا
كانت بنت بعمر 28 سنة ملامح اجنبية وعربية عيونا لوزيات عسلية فاتحة مع شعر لنص ضهرها لون خرنوبي فاتح سابل مع غرة لعند جبينا وجسما حلو ومتناسق
طلعت لبست كنزة هودي موف وبنطلون اسود عريض
اخدت نفس وقعدت لتتدرس لسا ماقعدت ع الكرسي سمعت صوت صريخ ولد صغير نزلت بسرعة لتشوف شو القصة وشافت جان عم يضرب ابنو كالعادة
جان: حاولي تتدخلي يابانا بس جربي
بقيت بانا متجمدة مكانها
بقيت مكرتعة مكانا وهي عم تشوف ابنو الصغير بين ايديه ووجهو كلو دم وماطالع حسو اخدو بين ايديه وراح ع الحمام وشغل المي الباردة عليه
جان: هي كرمال تسترجي ترفع صوت الشاشة مرة تانية طلع لبرا زتو ع الارض وطلع برا البيت ركدت بانا لعندو هي وعم تبكي
بانا: يعقوب يعقوب رد عليي يعقوب
يعقوب: عمتي
حملتو بين ايديها وطلعت ع غرفتا مسحتلو الدم بسرعة وهو عم يلهث
بانا: حرارتو مرتفعة
نزلت لتحت وفتحت البوابة الرئيسية وكان مدحت واقف
مدحت وفاتل وجهو: خير انسة بانا
بانا: مشان الله جيب دكتور يعقوب مابعرف شبو
مدحت: مافينا ممنوع نتحرك حركة برا هالبوابة
بانا: وين اخي
مدحت: بالمزاد بدو خمس ساعات وبيرجع
بانا: معناها رح البس بسرعة استناني
مدحت: بس ب
ماكمل كلمتو كانت طالعة وعم تلبس
كانت مسترة راسها بالشال بس ايديها ظاهرين
مدحت بقلبو: يا الله ما احلاها بس لو انخلقنا بغير ظروف بس اخي الكبير كان مخلص لابوها وكنت معو وهلق صار لازم كون مخلص لاخوكي يلي حاسس الدنيا رح تقوم ع ايديه
عند الشباب
عبدالله: انا لازم اجع ع عيادتي وبفكر بالخطة
عامر: اجي معك منناقشها
عبدالله: تعال
جيهان: تيم تاخرنا باقي ساعة
اغيد: لوين
جيهان: ع المزاد في شغلة لازم نجيبها
اغيد: شو هيي
حيهان: قبل ماتموت جوري قالتلنا لو شو ماصار نجيبها وكلتني بثروتها كاملة كرمالها
اغيد: رايح معكن
كل واحد راح بطريقو
عند عبدالله
عبدالله: هلق بس نوصل منناقش الموضوع مابظن عندي مرضة اليوم لانو السكرتيرة مانها مداومة
عامر: ليش عم تدرس بالجامعة اذا انت دكتور
عبدالله: بحب انشر العلم لانو انا شخص اتعلمت وندرت انو هاد العلم يلي تعلمتو فيد فيه كل حدا بشوفو
وصلو ع العيادة ووقفت سيارة قدامهن نزلت بانا حاملة بايديها يعقوب
بانا: مدحت الدكتور مسكر
عبدالله: لحظة لحظة ليكني
فتح بسرعة العيادة وفات وصار عامر يساعدو
عبدالله: شبو
بانا: وقع من ع الدرج
اتطلع فيها مدحت ونزل نظرو ع الارض
مسح الجروح الي براسو وفحص ادانو
عبدالله: الحمدلله بس لسا لازم نستنا شوي بدي اتاكد من شي
قعدت واتنهدت برياحة
عبدالله: بانا هي مو وقعة درج
اتطلعت فيه بانا واتزكرت انو هو الدكتور بالجامعة
بانا: الدكتور
عبدالله: شو القصة
مدحت: يا انسة
بانا: مدحت انا بوثق فيك بتمنى هالشي مايصل لاخي
مدحت نزل راسو وماحكا شي
بانا: هاد بكون ابن اخي واخي كان عم يضربو
عامر بصدمة: ضرب ابنو
بانا: اي
عبدالله: ليش
بانا: مابعرف
عبدالله: رح كمل فحص
رحع فحصو وحكا
عبدالله: لو انو ضاربو اكتر من هيك بعيد الشر لكان صار معو سحايا او ارتجاج بالدماغ انتبهي منيح اذا بقي عم يستفرغ اكتر من 24 ساعة او دايخ او راسو عم يحعو رجعي جيبيه بدو مراجعة
بانا: هلق شو
عبدلله: الحمدلله بخير انتبهي ع ادانو اذا طلع فيهن دم او طلع منهن اسعفوه ع المشفى فورا وهلق رح اكتب تقرير بابوه لازم يعرفو الشرطة
بانا ومدحت: لاااا
عبدالله: شو لا الصبي كان رح يروح بين ايديه
بانا: بترجاك
عامر: خلص دكتور عندهن ظروف
عبدالله: شو يلي بيمنعكن
مدحت: بانا لبسي الصبي كنزتو
بانا: حاضر
مدحت: لانو اذا عرف انو طلعنا من البيت رح يقتلنا بارضنا يلا بانا
انكشفت ايد بانا تحت انظار عامر يلي شاف ايديها وانصدم
بانا: انا جاهزة
يعقوب بتعب: عمتي
بانا: ياعيون عمتك ليكني جنبك
مدحت: امرني دكتور
عبدالله: توكلو ع الله لاتنسو ايمت مابتقدرو جيبوه مشان المراجعة
بانا: ماشي
طلعو هنن التنين من العيادة وركبو السيارة ورجعو ع بيتهن
عبدالله: عامر شبك
هامر: دكتور شفت ايدها
عبدالله: مافهمت
عامر: ايدها كان عليها كدمات وحروق قديمة وكانو كانت تحت التعذيب
عبدالله: كذاب
عامر: والله فكرتك انتبهت
عبدالله: اخوها المجرم انا لازم اعرف قصتا واتقرب منها ونبدا بالخطة
عامر: برأيك الخطة بتنجح
عبدالله: بكرا رح ساوي الاختبار ورح اكتبلها بدل الاختبار انو شو صار بيعقوب وبحجة يعقوب بصير اتفق معا انو تجيبو ع العيادة وشكلو هاد مدحت بحبا مارح يحكي
عامر: ماشي زعلني الصغير
عبدالله: انولد بعيلة مالازم تكون عيلتو
عامر: اي والله
وصلو تيم وجيهان ع المزاد فاتو وقعدو بالمقاعد الاولى لانهن ضيوف شرف وكان قاعد واحد بعيد بعيد عنهن مقعدين وضامر بعيونو الشر
مضيف المزاد: رح نبدا المزاد هلق هي الساعة اول ساعة صنعها (جلاس ديامونديز هالوسين ) وتعتبر تحفة اثرية كتير من الناس حاولو يجيبوها باغلى الاسعار حتى وصلت لايدينا منبدا المزاد ب 10 مليون
.....: 15 مليوم
......: 20 مليوم
....: 21 مليوم
......: 25 مليون
جان: 30 مليون.
.....:: 35 مليون
جان: 50 مليون
الكل: 50 مليون
اغيد بهمس لجيهان؛ هيك رح يبقى المزاد
جيهان: اي لحتى يبقى سعر واحد وماحدا يزيد
.....: 60 مليون
رئيس الوزاراء: 100مليون
جان: 150 مليون
رئيس الوزراء: 200 مليون
المضيف: 200 مليون مين بزيد محدا بدو يزيد الساعة من نصيب رىيس الوزراء غياث
تيم: رئيس الوزراء اشترا الساعة بمبلغ 200 مليون دولار
جيهان: معو اضعافهن هدول خرجية عندو
اغيد: بروحو مصريهن ع شي فاضي يروحو يتبرعو فيهن للفقراء والمحتاجين
جيهان: هدول بدهن الشهرة والمنصب
بعد مضي شي ساعة
المضيف: واخيرا واخر قطعة معنا اليوم سلاح الشبح يلي انفقد باخر معركة الو يلي انتهى فيها قبل 27 سنة
جيهان بهمس لاغيد: اتصل بريان وحط السماعة ع ادنك وقلنا شو بقول بهمس
اغيد: ح حاضر
المضيف: هاد هو السلاح يلي قتل السفاحين التلاتة وكان بايدين الشبح انصنع من الفولاذ المخلوط بالياقوت والالماس وبعض الاحجار الكريمة النادرة وصنع بايدين واحد خبير بالاسلحة ومافي غير واحد بس بالعالم لانو يلي صنعو مات فورا منبدا المزاد فيه ب 200 مليون
اغيد بصدمة: 200 مليون
جان: 250 مليون
.....: 300 مليون
جيهان: 350 مليون
.......: 400 مليون
جان: 500 مليون
اغيد: مستحيل
ريان: قلو انو شو ماكان سعرو لازم ناخدو
اغيد: ح حاضر 550مليون
جان: مليار
الكل: مستحيل مليار
وصارو يتهامسو بين بعض ع هاد يلي معو كل هالمصاري قدامهن
المضيف: مليار مين بزيد قلنالكن انو هاد الاصلي ومافي غيرو بالعالم مين بزيد
جيهان: مليار و 100 مليون
اغيد: بس
تيم: تركو يا اغيد هي وصية جوري
جان: مليار و200 مليون
جيهان: مليار و 300 مليون
جان بقلبو: شو بدك فيههه مين انت ياترى
المضيف: مليار و 300 مليون مين بزيد
حان: مليار و 500مليون
جيهان: مليارين
جان عصب كتير وصار بس بدو ينهي الموضوع
جان بقلبو: لو بحط ثروتي رح جيبو
جان: 5 مليارات
المضيف: 5 مليارات مين بزيد
تيم: لما جابو السلاح ليعرضوه بالمزاد حابوه بكم مليون. وهلق وصل معهن للمليارات
ريان بالسماعة: عشرة مليار
اغيد: بس ياعمي
ريان: شو حكيت
رئيس الوزراء: 10 مليار
ريان: مارح يخلص بقا
جان: عشرين مليار
اغيد: مستحيل مبلغ كبير يا ابي
تيم: لنشوف شو رح يصير
رئيس الوزراء: 50 مليار
جان: 100 مليار
جيهان: 150 مليار
صار بعض الموجودين يطلعو من القاعة بعد ماصار الجو متوتر بين يلي عم يرفعو السعر حتى مابقي غير الرئيس الوزراء وجان وتيم وجيهان واغيد
جان: 300مليار
المضيف: 300 مليار مين بزيد
ريان: مبلغ مامنقدر عليه
جيهان لريان: المبلغ يلي معنا اقل منو بشوي مارح نقدر
ريان: كل هالسنين عم نجمع اكبر مبلغ كرمال نحيب السلاح يلي انقتل فيه جود و اغيد وعزاب وهلق واقفين مو قادرين نعمل شي
اغيد: 350 مليار
تيم: اغيد
اغيد: الصراحة مخبي انا والشباب مبلغ وانا شفت قديش ضحيتو قلت انتو مو احسن مننا
جان: 500 مليار
اغيد: مستحيل
المضيف: بعنا ب 500 مليار انتهى المزاد شكرا على حضوركن
رئيس الوزراء: مبروك ربحت السلاح
جان: شكرا اجيت كرمالو ماني راجع من دونو
قرب جيهان منو
جيهان: قدرت تاخدو
جان: محدا بيقدر يوقف بطريقي بس يكون بدي شي
رئيس الوزراء: اهلين حضرة اللواء جيهان بعد زمان من 24 سنة ماسمعنا صوتك ولاشفناك
جان: 24 سنة
جيهان: والله مشاغل ياحضرة رئيس الوزراء
جان: بتعرفو بعض
غياث: اللواء جيهان ومعو الضابط ابن وزير الداخلية وو
تيم: اغيد ابني
غياث: ماشالله شب الله يخليلك ياه
تيم: تسلم
غياث: هنن يلي بجهودهن قدرو يلقو القبض ع الشبح والكوبرا وقتلوهن
جان لمعو عيونو بحقد: انتو
جيهان: اي
جان بغرور: واخيرا شفتكن
تيم: شو قصدك
جان: بدكن تديرو بالكن مني من اليوم مابقا تعيشو مهنايين
جيهان: شو قصدك
جان: انا ابن الشبح يلي قتلتوه رح اقتلكن بايديي هدول ورح تندمو رح اخد بتار ابي انا جان بينيكسس ياا جيهان ههههه ههههه
صار يضحك بوجهن وطلع
اغيد: يلي شكينا فيه طلع صح
غياث: كنت اسمع اشاعات انو الشبح عندو ولدين غير شرعيين بس المعلومة مو مؤكدة وكانت بين الوزراء بس
جيهان: وليش ماشاركتونا بهيك معلومة بتعرفو انو بهيك معلومة بسيطة خفيتوها شو رح يصير
غياث: ماكنت مصدق وماخطرلي نوصل لهيك يوم
تيم: حتى ابي ماخبرني
غياث: ابوك بظن فترة ورح التقي فيه انا رح بفتح معو الموضوع
تيم: ماشي
غياث: انا مشغول بهالفترة رح بعطيك اشارتي وقت. بدي اجي لعنكن. لحتى قلكن بالمعلومات شكلو الشبح رح. يرجع من جديد وبقوة اكبر
جيهان: اتفقنا
غياث: رح ابعت طلب خاص كرمال ترجعو ع الجيش متلكن مالازم نخسرهن بتمنى ماترففضو
تيم: انشالله
رجعو ع بيتهن ورجع عامر وفات ع غرفتو ماحكا مع حدا
ملاذ: شبو عامر
هادؤ: مابعرف
بتول: رح شوفو اتا
المى: تعالي انا وانتي
راحو لعند عامر بلاقوه طالع من غرفتو
المى: شبك فيك شي
عامر: لا لا شو بدو يكون فيني بس فتت حطيت المحاضرة غسلت وليكني جاي
بتول: ناطرينك تحت
نزلو لتحت ونزل وراهن عامر
عامر: شو صار معكن
تيم: في خبر رح نقلكن ياه لازم كلكن تعرفوه لانو معنيين بهالشي
اسيل: شو القصة
جيهان بحزن: الشبح
ريان: اي شو فيه
جيهان: رجع من جديد
الكل: شوووو
ريان: كيف مافهمت
مريم: شو نسيت فضينا كل الرصاص براسو وبجسمو
اسيل: صح مستحيل يطلع عايش من بين كل هالرصاصات
ملاذ: لك زتيناه للكلاب بايدينا
اغيد: انتو يلي قتلتوه
جيهان: ابنو بدو ينتقم وحكا هالشي بوجهنا
اغيد: صح كانت نظرات الانتقام بعيونو كانو عيونو عم يقدحو شرار
ريان: فهموني شو القصة
عامر: لاتخلونا متل الاطرش بالزفة
هادي: البنات قومو ع غرفكن
جوري: نحنا من هالعيلة وكلشي بصير عليكن بصير علينا لازم نسمع
ايلا: جوري معا حق
هايدي: احكو شو القصة
جيهان: مالازم تسمعو طلعو كلكن وحتى انتو ياولاد
اغيد: يلا شباب قومو بنات تعالو
طلعو كلهن لبرا وبقيو الكبار بس
بتول: كيف هيك احكو لاتخبو شي
جيهان: رحنا اليوم لننفز وصية جوري ونحاول نجيب سلاح الشبح ونفجرو مانخلي فيه قطعة صاغ لانو هاد السلاح الي قتل اغيد وجود وكان بدو يقتلهن فيه
مريم: اي وقالتلكن انو اذا بتبيعو كلشي بتجيبوه
جيهان: رحنا ع المزاد لنجيبو
مريم: اي
وحكالهن ال 3 ساعات يلي بقي فيهن بالمزاد وكيف جان كل قطعة يحاول يشتريها
تيم: وهيك حتى قرر اغيد يشارك وقلهن ع 350 مليار قال جامع هو والشباب هالمبلغ
اسيل: اي
جيهان: دفع جان 500 مليار سعرو
مريم: مبلغ كبير ومستخيل اتخيلو بعقلي
جيهان: ونحنا مامعنا زيادة فوق 309 اصلا فانسحبنا
تيم: لما رحنا نسلم عليه وقف معنا رئيس الوزراء حتى يعرفنا عليه ولما عرف انو نحنا كنا بمهمة القبض ع الشبح هددنا وقلنا انو مارح نتهنى بحياتنا
مريم: لا ياربي بعد ماخلصنا منو طلعلنا ابنو
تيم: وابنو غير شرعي مابعرف كيف قدر يجمع المافيا من جديد
مريم: بس انتو قتلتو الكل بهداك الوقت
جيهان: مابعرف مابعرف في شي ماعم نفهمو كيف قدر يلم شمل المافيا ويفيقا من ثباتا ماعم تدخل عقلي
تيم: لاتزعل ياصاحبي منيح صار هالشي قبل مانموت والا ولادنا رح يكونو ضحايا ماضينا
ريان: معكن حق مالازم يعيشو الطفولة يلي عاشوها ابطالنا قدمو حياتهن وشبابهن وسعادتهن فدا ولاد هاد الجيل
هادي: وين ملاذ من الموضوع
بتول: عندو شغل يمكن يتأخر شوي
هادي: انا بخبرو
جيهان: اغيد صار عندو علم بالموضوع
اسيل: اغيد مابينخاف عليه انا بخاف ع الكل بس مابخاف عليه
مريم: معا حق متل عامر قلبو طيب وبسامح دغري وعزاب تافه كتير مابيعتمد عليه وجود همو دراستو عماد هادي كتير ومابدخل حالو بالمشاكل وزين يادوب يحل مشاكل جوري واغيد قاضي العيلة الصغير بس اغيد ذكي وفلهوي وبيلقطا ع الطاير
تيم: قولتك ندخلو بالمهمة
جيهان: لا لا مابدي اخسرو
تيم: صح اغيد ابني بس مابلاقي فيه الخوف من المجهول
جيهان بمقاطعة: لاتنسى ولادنا مالهن ذنب بأخطاىنا بالماضي كان لازم نبحث اكتر بموضوع الشبح وناخد الولاد هلق مارح نقدر نساوي شي بدنا نستنا غياث
تيم: منشوف
ريان: شو مشان الخطة
مريم: انو خطة
جيهان: نادو لعامر
طلعت بتول ونادت لعامر فات لعندهن
جيهان: صار معكن شي مو ع بعضك
عامر: جبت معلومات عن اخوها لبانا
مريم واسيل والمى وبتول: ومين باناااا😑🤨😒
الشباب: 😂
جيهان: بان عرق النكد
ريان: مو بايدهن مو بأيدهن
المى: شو قصدك استاذ ريان لكون انا يلي عم نكد عيشتك اذا مو عاحبك عادي طلقني
ريان: المى لاتجني خلصنا
عامر: تركوني من نكدكن اصلا كلكن نكديين
الكل: نعممم🤨
عامر: اه نا لا😶
جيهان: احكي شو صار معكن
مريم: جيهان مين بانا
عامر: لك طالبة معي بالحامعةةةةة
اسيل: واذا. طالبة شو استاذ تيم لتكون حاطت عينك عليها
تيم بقلبو: رغم كلشي بس تغاري عليي بحس بفرحة غريبة
جبهان بقلبو: بحب غيرتك كتير وبغار من عزاب انو كان يحس بهالشعور شو صرلي لهلق بغار من ميت
مريم واسيل: جاوبو
المى ببكي: اصلا ريان متغير كتير مابقا حبني
تالا: شو هادي ليش ساكت
جيهان: اسيل خلصنا وانتو كبرو عقلكن شو صرلكن البنت بعمر ولادنا
هادي: خلص تركونا من هالموضوع وانت عامر احكي
تالا: اي تهرب
هادي: ياربي الصبر بس
عامر: رح تخلوني ما اتزوج بحياتي
جيهان وتيم: انت احكي
عامر: رحنا انا والدكتور عبدالله ع العيادة لنناقش الخطة بهدوء ونعرف كيف بدنا نقدر ندخلها فورا ولما وصلنا
حكالهن السيرة كلها
جيهان: يعني عندو ولد
عامر: اي وعمرو يمكن 4 سنين
اسيل بدموع: اربع سنين وبيضربو كل هالضرب
المى ببكي: مو حرام عليه ماعندو رحمة بقلبو
تالا: هاد وحش مو اب
عامر: وغير هيك
هادي: شو
عامر: كانو ايدين بانا كلهن كدمات وحروق الظاهر انو قديمة صرلها تقريبا سنة بتقديري
تالا: واختو ماخالصة منو
عامر: في شخص ممكن نستفيد منو
جيهان: مين
ريان: بظن من حديثك انو مدحت الحارس الشخصي
عامر: اي لانو كان عم يحاول يحمي بانا ويدافع عنها قدر الامكان
جيهان: رح ننطر عبدالله بكرا وغياث بهالفترة جاي مننادي للمعنيين بالموضوع ومنناقشها لازم نلاقي حل قبل ماتكبر المافيا اكتر
تيم: لازم نتحرك
كان في حدا برا عم يتسمع ع الموضوع وفهم القصة كاملة
طلع لبرا البيت وراح عم يشغل السيارة فجأة بحس بأيد نحطت ع كتفو
التفت ع السيارة لورا شاف بنت
......: هشش خدني معك
ركبت قدام وراحو ع مكان لاول مرة بروحوه سوا لحالهن
عند جان
فات ع البيت وكان سكران ومعو بنت ليل
جان: شوفي هي اختي هههه عاملة حالها مرضية وعم تهتم بابني
.....: تركنا منها وطلاع نكمل يلي بلشنا فيه
كانت بانا مسكرة عيون ابنو حتى طلع
سكر مدحت الباب وقلبو عم يوجعو ع يعقوب وبانا والحياة يلي عايشينها
يعقوب: عمتوو
بانا: عيونا
يعقوب: شبو بابا وليش كل يوم بتجي معو وحدة غريبة
بانا: شغل ياعمتو لاتفكر بهالشي يعقوب: طيب شو بيشتغل
بانا: ليش انا بعرف يلا تعال احكيلك حكاية قبل النوم
حكتلو حكاية حتى غفي
بانا: ليش انخلقت هون وبهيك ظروف لا اعتراض على حكمتك ياربي
نزلت لتحت ع الصالون كان مدحت كالعادة عم يطالع جثة من غرفة اخوها بعد ماتخلص رغبتو بيقتل البنت يلي عندو وبيقول لمدحت وباقي الرجال يرموها للكلاب
نزل جان ولساتو سكران وكانت بانا عم تقرء لما حست اخوها نازل ركدت لتهرب ع غرفتا
جان: وقفي عندك ليش هربانة شو عاملة مع مين كن كنتي
بانا: اخي والله كنت عم اقرء صدقني
جان: لا ماعم تقر تقرئي اكيد بعد ماخلصتو رميتيه متل مابرمي انا البنات
بانا ببكي: صدقني لا بترجاك
ركد عليها جان وصار يضربها لحتى اتدمت بين ايديه لما حس حالو تعب تركا وطلع ع غرفتو
بانا: امي كنتي رح ترضي بيلي عم يساويه اخي ااخخخ يا ايديي
فات مدحت من الباب وعم يحاول يتجنب التطليع فيها جاب غطا وغطا شعرها وحط الغطا ع ايدو وساعدها تقوم
بانا: شكرا مدحت
مدحت: ولا يهمك طلعي ارتاحي ساعدها لطلعت ع الدرج وفاتت ع غرفتا
مدحت: بانا
بانا:نعم
مدحت: لا ولا شي انتبهي ع حالك
بانا بقلبا: شلون نسيت انو بهالوقت بينزل ياربيي صح كان اخد عقلي التفكير بكلام الدكتور حسيت بدو يقلي شي بس مو بوجود مدحت وانا مابقدر احكي شي بوحودو شو مشتهية اطلع انا ويعقوب من هالبيت ونخلص من هالكابوس مالي غير الدكتور عبدالله اطلب مساعدتو بس بس هيك رح ورطو ياربي شو ساوي
عند الشباب
جبهان: يعني وين اختفو
تيم: ماعم يردو ع جوالاتهن
جيهان؛ حسبي الله ونعم الوكيل
عند التنين
وصلو قدام القبر وقفو قرو الفاتحة وقعدو
اغيد بقلبو: صرتو انتو قدوتي وانا من هلق رح ابدا دور ع طرف خيط يوصلني لابن الشبح رح اقتلو بايديي هدول انتقاما الكن ولصداقتكن يلي دمرها ابوه وحبكن يلي ضربو بعرض الحيط كيف قدر يفرق بين قلوب ماقدرت تفارق بعضا دقيقة حتى تفارق بعض عن هالحياة مابعرف اذا كنتو مكاني رح تساوو متلي بس انا واثق ياعمي اغيد انو تفكيرك متلي الكل بقلي اني بشبهك بكلشي بتمنى كون عم اتصرف صح
جوري بقلبا: كيفك جورييي مارح قلك خالة لانو انتي لسا صبية بقلبي وصغيرة ع كلمة خالة اااه شو وجعتني قصتكن مابتصدقي قديش زعلت شكلك كنتي بتعشقيه لاغيد شو حسيتي لما فقدتيه قديش قلبك وجعك لما شفتيه قدامك ميت انا لو بتخيلا مع عدوي رح بزعل عليه وعد مني الك انتقم من ابن الشبح مو كرمال شي لا بالعكس انا بكره الحقد والانتقام بس بس ابنو قرر يعادينا وينتقم منكن وماباليد حيلة وعد كل فترة اجي سليكن وندردش سوا عمو اغيد وجود وعزاب بظن لو كنتو عايشين رح كون فرحانة كتير بس يمكن ماكنت نولدت لا انا ولا اغيد 😂 بس حاسة انو انتو عايشين بقلبنا مامتوو تضحيتكن مارح تروح هيك حوري انا رح حاول كون متلك بكلشي اعتمدي عليي
اغيد بقلبو وعيونو عم تقدح شرار: انا مابكون اغيد ابن تيم واسيل اذا مابنتقم الكن وها هي شواربي
ركبو بالسيارة ومشيو
جوري: ياااا متصلين كتير
اغيد: نسيانين موبايلاتنا بالسيارة
جوري: معناها بدنا نقول وين كنا والا رح يشكو فينا
اغيد: اي وانا مابدي يشكو لاني مابتخيل اني بحبك اصلا
حوري: انا مجرد تفكير اتخيل ماببتصير معي امشي بهدوء احسن ماترجع محمل
اغيد بقلبو: كل هالانوثة وبترعبي جيش بحالو 😂
وصلو ع البيت وبلش الكل فيهن بهادل
جوري: لك خلص خلص رح نحكي
ملاذ: غليتو قلبنا عليكن فكرنا صرلكن شي
تيم: وين كنتووو
جيهان: عم نحكي ردو
تركهن اغيد وطلع
حوري هي وماشية: كنا عم نزور جوري واغيد وعزاب وجود بظن مافي مانع
تركتهن وطلعت
مريم بقليا: شو يلي خطر ع بالهن يزوروهن
اسيل: عم تزوروهن وكانو عنجد عشتو معهن
جيهان: ولادنا راحو يزوزر اكتر حدا منكرهو ياتيم
تيم: بس لاتنسى انو نحنا منكرههن لسبب ومنحبهن لاسباب
حيهان: معك حق بس لهلق بغار من عزاب
تيم: ماكنا نخلص من هالقصة🙄😑
جيهان: لا🙄
عند اغيد بغرفتو
كان منزل راسو وماباين شي من ملامح وجهو حتى فجأة رفع راسو وكان مبتسم ابتسامة عريضة
اغيد: واخيراااااا تغير روتين حياتنا مليت دراسة وتدريب والتزام وشغل وسهرات وبطيخ بدي اكشن وحماس وحس اني عم اعمل شي بحياتي متحمسسسس كتييير
قام بسرعة وبلش دراسة بكل همة
اغيد: باقي هالمادة بدي رفعا
خلص دراسة واخد شاور واتسطح ع تختو
اغيد: رح روح ع الجيش قررت وانتهى اخي جود بحب الدراسة كتير وبحب مستقبلو هو احسن مني منشان الدراسة مليت انا
اتطلع ع يمينو كان في صورة للعيلة كاملة وهالصورة موجودة بغرف الكل
اغيد: انا مو خرجي الدراسة بحب المغامرة بحب الاكشن بحياتي مستعد موت كرمال مغامرة وحدة بس رايح اجبر ابي وعمي انو يدخلوني الشرطة احم مو اجبرهن رح قلهن 😁
طلع من الغرفة بسرعة هو ونازل شاف جوري قدامو
اغيد بابتسامة: جوري... لوين رايحة
جوري: اهلين اغيد
اغيد: ابتسامتك عريضة في مصيبة شي؟ 😁
جةري: كول هوا لامصيبة ولا شي بس
اغيد: احكي احكي حاسس قلبي عم ينبض بقوةة
جوري: نفس احساسي رايحة قول لابي وابوك بدي صير متل جوري🤩 مليت من الروتين
اغيد: لك يسعد ربك اي🤩
جوري: يلي بيسبق بيحكي اول
اغيد: موافق
وصارو يركدو بالبيت وعم يتسابقو
تالا: شبكن
نكشتا حوري ووقعت الصينية من ايدها
جوري: اسفةةةةة
كانت مريم بعيدة شوي
جوري بصوت عالي: امي ابي وين
مريم باستغراب: بالمكتب ليش شو
لسا ماكملت كانت جوري واغيد مغيرين اتجاههن
مريم: غريبين الاطوار😪
جوري: انا وصلت اول
اغيد: لا انا
جوري: مشان الحق تعادل منحكي سوا
اغيدة: ماشي
اغيد بقلبو: بس كون مع هالبنت بتحمس زيادة
دفشو الباب وفاتو كان ريان وجيهان وتيم قاعدين
جيهان: وهي القصة
انفتح الباب فجأة
جوري واغيد: مرحبا ابي
جيهان: اه اهلين
تيم: اهلين
ريان: خير في شي
جوري: اي بظن مرتك حامل
ريان بعصبية: جورييي عيب عليكي
جوري: بس انا ماعم اكذب امانة برقبتك ياعمي ماانتبهت انو نفسا عم تلعي وعم تنكد عليك زيادة وقرفانتك شو نسيت انو هيك كان وحامها بآيلا 😁
جيهان: فعلا المى لما زاد. نكدها اول ناتحوزتو طلعت حامل
تيم: صح وصرلها فترة عم توصيني ع شوارب القطة انا وراجع من المعمل
ريان: يعني
جيهان: يمكن ع
لسا ماكمل كلمتو كان ريان برا الغرفة وع وجهو ابتسامة عريضة
اغيد حط ايدو ع راس جوري: ذكية يابنت
فاتو وسكرو الباب قعضدو قدام جيهان وتيم وسكتو وعم يتطلعو فيهن بس
تيم: شكلنا عاجبكن كتير حتى تتأملو شيبات راسنا
جيهان: آهٍ يازماني ايا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب
تيم: صرت تتفلسف ياجيهان 😁
جيهان: اخرس ولادنا رح يصير عندهن ولاد ونحنا عاملين حالنا اكابر خليني اتصرف ع طبيعتي
اغيد: ابي عمي
جوري: بدنا نخبركن شي
تيم وحيهان: شو
اغيد: نحنا مقررين خالصين بس جايين نخبركن
جيهان: شو القصة
جوري: رح اتطوع بالجيش
اغيد: رح روح ع الجيش
حكوهن هنن التنين بنفس الطريقة
تيم بضحكة: ولادنا شكلهن بدهن يلعبو لعبة الشرطي والحرامي خلص روحو هلق بشتريلكن كم فرد لعبة تلعبو
جيهان: صح مستحيل يلي قدامي جوري واغيد
وقفت جوري وشدت ع ايدها: لما رحت ع القبر مع اغيد حسيت انو عم يقولولنا خدولنا حقنا نحنا وقفت حياتنا وخلصنا ونحن عم ندافع ع الابرياء وحتى تعيشو حياة كريمة امنو عيشة حلوة لولاد جيلكن
اغيد: ابي عمي صدقوني نحنا كبرنا وغير هيك رح كون انا وحوري سوا منساعد بعض ومنحمي بعض انا بدي خلي حلم جوري وابطالنا التلاتة حلم مستحيل يبقى هيك لازم نصنعلو نهاية بس نهاية سعيدة مو متل نهاية ابطالنا انا كل ما اسمع حدا جايب سيرتهن بحس بفخر خلي ولادي يفخرو بابوهن متل ما انا بفخر بعمامي
تيم: مستحيل
جيهان: مافي
جوري بحزم: ابي عمي نحنا قررنا ومشي الحال محدا رح يقدر يرجعنا عن قرارنا اسفين يلا اغيد نجهز حالنا لبكرا لانو حيكون يوم متعب
طلعو هنن التنين من الباب
جيهان بضعف: ماعم اقدر اتخيل انو يلي قدامي هدول جوري واغيد الحقيقيين مو ولادنا
تيم بدموع: كنت مفكر انو خلصنا مابقا رح نخسر حدا من العيلة مليت ياجيهان مليت من الخسارات يلي خسرناها كلهن اشخاص منحبهن
جيهان بابتسامة فيها خليط من الحزن: صح ماعرفنا الشباب ولا شفناهن وحكينا معهن الا مرات معدودة وكانو كلهن صدف بس بس حسيتهن مقربين الي وكانو بيربطني فيهن شي وهلق عرفت شو هو الشي
تيم: قصدك ولادنا
جيهان: خلينا نتركهن على راحتهن انا شايف التصميم يلي بعيونهن والامل مستحيل حدا يقدر عليهن... تيمم
تيم بابتسامة: نعم
جيهان: قصدي اللواء تيم 😁
تيم بصدمة: لواء
جيهان: صرنا لواء اعلى ياصديقي
تيم: قلت صرنا 😃
جيهان: اي نعم
تيم: بربككك
جيهان: ليش مانك مصدق 😑
تيم: قرصني قرصني
حيهان: لك كبرت ع هيك شغلات ياولد
تيم: انت قلت ياولد صح ختيرت ووجهي صار في تجاعيد وشعري شاب بس قلبي قلب شب باول عمرو
جيهان: تحمس الصبي🥲
تيم: بس بنتك يا اخي مصيبة ووقعت ع راسنا
جيهان: ليش؟
تيم صار ينكش شعرو ويحكي: لك عنيدة عنيدة وراسا يابس والي براسا بدها تمشيه
جيهان: ههههههه لمين بدها تطلع يعني
حجيهان وتيم سوا: لجوريي 😂
جيهان: اشتقت لشبابنا ياتيم
تيم: حسيت من لما قلت جملة المشيب يلي مدري شو هيي حسيت قديشك حانن لهديك الايام
جيهان: لسا من يومين قررنا ننسا اسيل ومريم ونخليهن يعيشو حياتهن واليوم عنا منهن ولاد
تيم 😑: بس مابنسا كيف نشفت قلبي حضرتك لحتى خليتني احكي مع اسيل بعد خطبتنا
جيهان: هههه بنت اختي وبحقلي غار عليها
عند ريان
ريان: بسرعة بسرعة فوتي عم استناكي
المى: شو يلي خلاه يخطر ع بالك هلق
ريان: خلصيني خلصيني
فاتت المى ع الحمام
ريان: بتعرفي ياحوري مايطلع صح لخليكي تحيبي يلي بدك ياه ع حسابي كانت حوري اختي اذا قالت شي يطلع صح نشالله تكوني متلها بهالشغلة وخصيصا الك حصة بقلبي بين كل هالعيلة لانك بتشبهيها
المى: شبك عم تحكي مع حالك
ريان وعيونو قلوب: شو النتيجة
المى حطت الاختبار بوجهو ونزلت راسها
ريان بفرح: ايجابييييي🤩🤩🤩🥳
المى: ريان عيب كبرت ع هيك تصرفات
ريان: ماكبرت ماكبرت تعالي
حملها ونزل فيه لتحت
ريان: ياحماعة ياجماعةةةةة
مريم: لك شبك عم تعيط
تالا: طقو فيوزاتو
بتول: شو فيه ريان
ريان: وين الباقي
اجتمعو الكل ع صواتهن
ريان بصوت عالي: رح يصير عنا بيبي بالعيلةةةة🤩🤩🤩🤩🥳🥳
البنات: هييييي🥳🥳🥳
الشباب: يارب مو بنت يارب مو بنت
حوري وايلا: خرسو
الشباب: ياعيني
ايلا: حيكون اسما ميلا
جوري: لا لا خلينا نسميها توليب وردتي المفضلة
هايدي: مو حلو خلينا نسميها بيان
جميلة: اسم قديم
هايدي: لكن اسمك جديد 🙂
جميلة: لاتتمسخرو ع اسمي شو دخلني ابي الي سماني
هادي: لاتتمسخرو على بنتي
عامر: بدي اعرف لما سميتونا شو كنتو شربانين
ملاذ: خراس ياولد
عامر: حاضر ابي
ريان: اسف ع تعبكن بالاسم بس الاسم جاهز😁
الكل: شو
ريان بحزن: اذا بنت رح سميها زمرد ع اسم امي واذا صبي سائر ع اسم ابي والاسمين عصريين وحلوين مو قداما
المى: عجبوني حبيتهن
هادي: اختي بتول
بتول: اي اخي
هادي: خدي جميلة وفهميها ليش هيك اسما مافي غيرك رح يقدر يقنعا مليت كل شغلة بيطلعولي بفنة ليش هيك اسمي
عزاب واغيد وحود سوا: نحنا عرفنا
جوري وحطت ايدها ع صدرا وحكت بابتسامة: وانا بعرف ليش
عامر: ولحسن الحظ انا بعرف كمان
شوق:بس انا شو وضعي
جوري: لانو ابوكي يا اختي بفترة الخطبة شكلو كان يشتاق لامك كتير 😁
جيهان: خرسي يابنت عيب
جوري: حاضر ابي 😂
تيم: ومشانك انتي واغيد والموضوع يلي حكيتو معي فيه
جوري: شو
اغيد ناطر تيم يحكي بفارغ الصبر
جيهان: موافقين بس بشرط
جوري واغيد بحماس: هيييي🥳🥳💃🏻💃🏻
وصارو يدقو ايديهن ببعض
تيم قلنا في شرط
جوري واغيد: شو
جيهان: تدريب لمدة 3 شهور ورح نسافر بعد مانقضي شغل الشرطة تبعنا
الكل: شو القصة
جيهان بصوت عالي: لازم تعرفو كلكن انو رجعنا انا وتيم برتبة لواء اعلى للجيش بامر من رئيس الوزراء عنا اجتماع مع وزير الداخلية والخارحية ووزير الاوقاف بكرا وبالنسبة لجوري واغيد رح يتطوعو بالجيش
مريم: لا مافي
اسيل: وانا ماني موافقة
اغيد: انا قررت
جوري: مستحيل ارجع عن قراري يا امي
قربت مريم منها وضربتها كف قدام الكل ومحدا حكا شي
مريم: بدك ترباية من اول وحديد ياجوري
جوري بحزم وزعل بنفس الوقت: امي مستحيل ارحع عن قرار اخدتو رح اخد بتار جوري واغيد وعزاب وجود بايديي مستعدة موت مقابل اخد بتارهن
مريم ببكي: جوريييي
جوري: امييي مشان الله فهميني حسيت حسيت جوري عم تقلي خدي بتارنا لاتوقفي متكتفة وعم تتفرحي اصنعي الحرية لولادك خليهن يعيشو حياة سعيدة وكريمة بهالدنيا لاتخليهن يتعبو متل ماتعبنا نحنا متل ما امي وابي والشباب تعبو
اسيل: اغيدد
اغيد: امي حوري عم تحكي الكلام يلي بدي قولو رجاء احترمو رغبتنا
عزاب وجود: ونحنا رح ننضم
ريان بقلبو: مستحيل مايكونو متفقين لا
ملاذ بقلبو: شو هالتطابق لا لا ماعم اقدر صدق
بتول وتالا: لااااا مافي
جود: محدا يوقف قدام رغبتنا رجاء
اغيد: جود انت لا انت شاطر ورح تصير اكبر دكتور رح افخر فيك
جود: اغيد مو بس انت بقلبك هالشعور حتى انا حابب يكون الي اسمي مابدي اقعد من دون ماضحي لاتنسى اني اذكى منكن وبساعدكن كتير
عزاب: وانا رح اتخلى عن مهمو التمثيل يلي بحلم فيها كرمال هالشي
جوري: معناها كلنا ايد وحدة
عامر: وانا معكن
هايدي: وانا
جميلة: وانا معكن
شوق : واكيد مارح ابقى من دون شي
زين وعماد : ونحنا
اغيد: لا نحنا الاربعة منكفي مابدنا نعرض سلالتنا للانقراض انت وياه
جوري: لاول مرة بتفق معك اذا صرلنا شي بتكملو مسيرتنا انتو لاتنسو عدونا واحد
جيهان: خلصنا ياولاد رح بطل هاا
حوري: بترجاكن خليكن هون نحنا منكفي ومنوفي لانو نحنا هيك مناسبين كتير وخطرت ببالي خطة
تيم: شو هيي
جوري: عمي ابي وعزاب وحود واغيد تعالو ع الغرفة
فاتو ع الغرفة وبقيو الباقي برا ماحدا عرفان شو يحكي
بتول: مابدي شوف المنظر مرة تانية مابدي
ملاذ بحزن: خلصنا بتول هاد قرارهن وبتعرفي جوري راسا يابس اذا الكل اتراجع عن قرارو هيي لا
تالا: الله يكون معهن
اجاه اتصال لعامر اخد موبايلو وطلع
عند حوري
جوري : اول الشي مهارة عزاب بالكذب والتمثيل رح تفيدنا
عزار: هاد مدح ولا ذم😑
جوري: التنين
تين: وكيف هيك
جوري: انا بعترف اني انا واغيد متهورين شوي بس بالقوة البدنية نحنا اكفأ تنين اما الذكاء والخطط منعطيهن لجود اذكى واحد فينا واهدا واحد ومنعتمد على عزاب اذا بدنا ننفذ شي مهمة صعبة يعني تقريبا منشكل فريق مناسب كتير
جيهان: قنعتيني فعلا انتو احسن من الباقي
جوري: عامر قلبو طيب كتير ومابيقدر يشوف الدم زين قلبو بارد شوي مارح نقدر نعتمد عليه عماد نادرا مانشوفو بسبب الانطواء يلي دايما عايشو اما البنات كلهن بتحسهن بيهتمو بالشغلات البايخة والتافهة وشغلات البنات
اغيد: بتعترفي انك حسن صبي
جوري: اغيدد
جود: خايف تكونو انتو التنين بفريق واحد الصراحة
جيهان: طيب ماشي فيكن توقفو جامعاتكن مو
جوري: معنا سنتين اذا بدنا ومنحسن نرجع نقدم ونحنا رح نخلص هالشي بكم شهر بس
جيهان: رح استلم انا وتيم تدريبكن لمدة 3 شهور لازم تكونو حاهزين وهيك منحسن نقدم طلب لنقبلكن فورا بررتبة ملازم اول وانتو اذا بدكن بتحسنو ترقو رتبكن لانو هالشي ضروري حتى تقدرو تتحكمو بالشرطة ع كيفكن كرمال المهمات وانا بشك انو ابن الشبح لنقول انو الشبح رح يبقى هلق مخافظ ع هدوئو وعم يلعب باعصابنا نحنا منستغل هالوقت قبل مايتحرك
الشباب: علم
تيم بقلبو: اغيد جود عزاب جوري رجع مين ياخد بتاركن وماشايف غيير انتو الاربعة قدامي
بعد ماخلص اجتماعهن طلعو لبرا وشافو اسيل ومريم
مريم بدموع: نحنا موافقين بس بشرط
الكل: شو هو
اسيل: وعدونا انو انو ترجعولنا سالمين
مريم: مالنا مستعدين نخسركن وعدونا
الكل : منوعدكن
جوري: لاتنسو انو انتو الاسود خلفتو اسود نحنا ولادكن شو مابتثقو بخلفتكن
مريم: لسانك طويل وليه
جوري: ولو مريومتي قصدي مرمر 😁🤭😏
جيهان بخجل: جورييييييي
جوري: اسفة يا ابييييي
تركوهن ومشيو
تيم: هالبنت لسانها طويل وفضحتك ياجيهان😁
جيهان: خراس
اسيل: معناها بيناديلك مرمر
مريم بقلبا: ايمت سمعت 😂
جيهان: تعالي مرمر تعي محدا بيفهم بالرومنسية هون
اسيل: خالي الله يخليك بدي مريم نسهر انا وياها اليوم
تيم: انو سهرة ماسهرة ماحزرتي بدك تسهري معي
اسيل: تيم
راحو كل حدا ع غرفتو ونامو بعد يوم طويل ومتعب الا عامر بقي بغرفتو صافن بالمكالمة الي اجتو
قصص وروايات:
قصة :#مجرد تاجر🕵🏻♂️👮🏻♀️
(الموسم الثاني)
البارت الثاني
عند عامر
عامر: معناها الدكتور عبدالله حط براسو شي وبدو ينفزو لو شو ماصار بس ياترى هالشي بفيد مصالحنا راسي رح يفجر بس حرام حرام هيي مالها ذنب مافي خيار رح احكي لابي
قبل مايطلع من غرفتو تزكر اخر كلمة قلو ياها عبدالله
فلاش باك
عبدالله: اتزكر عامر حكيتلك هالشي لاني بثق فيك وبقراراتك بتمنى هالحكي محدا يعرف فيه
عامر: حاضر دكتور
بااك
عامر: عقلي تشوش كتير خلص رح حافظ ع وعدي مارح احكي لحدا بس كمان هلق الشبح بفكر نحنا السبب ياربي شو اعملللل
حط راسو ع المخدة وبعد ساعات تفكير نام من التعب
تاني يوم فاقو كلهن بنشاط😅
عند اغيد
اغيد: متحمسسس بس يرجع ابي وعمي اليوم رح نروح فورا
رتب غرفتو وحط التياب بشنتا ومانسي صورة العيلة حملها بايدو وصار يحكي
اغيد: بس تقل همتي رح تزكرني هالصورة انا كرمال شو رح اعمل هالشي
كان عامر فايق الصبح وعم يفكر بموضوعو وجان كل الليل مانايم عم يفكر ببيلي قابلهن بالمزاد
بالنسبة لجيهان وتيم راحو ع الاجتماع فورا
عند عامر بالجامعة
عامر: لحظة دكتور
عبدالله : اهلين عامر خير في شي
(بتزكر ماوصفت حدا لحدا الان 😂 عبدالله بالاربعينات بس شكلو وملامحو بتاظهر انو هو بالتلاتينات بحكم لما كان صغير كان وجهو ناعم وطفولي والشي يلي بميزو انو مابشيب 😁يعني لهلق ولا شعرة براسو شايبة مع دقن محددة وعيون سودا وحدقتهن واسعا وبنية جسمو قوية وطولو بين الوسط والطويل بشرتو حنطاوية وحاطت شي ببالو ويلي هو ينتقم لموت عزاب واغيد لانو هنن التنين يلي غيرو حياتو
اما عامر شعرو اسود متل الليل وعيون سودا بشرتو بيضا وعندو غمازة بخدو اليسار)
عامر: بدي اسالك بخصوص موضوع مبارح
عبدالله: عامر اسمعني منيح انا مارح غير شي من يلي قلتو سبق وقلتلك انو اغيد بنصيحتو غيرلي نظرتي لحالي ومستقبلي وغير تفكيري كلو ولولا مساعدة عزاب ونصايحو وهو يلي قنعني ارجع ع المدرسة ماكنت شفتني قدامك يمكن كنت بتلاقيني هلق بالسجن بشي تهمة او بالقبر احيانا نصيحة بتغير حياتنا متل ماقلي اغيد وانا بدي انتقملهن هنن التنين
عامر: بس الانتقام والحقد مابفيد بشي
عبدالله بحزم: فيك تقنعو لجان بهالشي اكيد لا هو مفكر انو ابوه ع صح وابوه مات مقتول بسبب اغيد وعزاب وانا بدي انتقم بطريقة مختلفة بطريقة تريحو وتوجع قلبو بنفس الوقت
عامر : متاكد من هالشي
عبدالله: متاكد بس بدي وقت لحتى نفز
عامر: قديش
عبدالله: 15 يوم او شهر بالكتير وبصير يلي ببالي
عامر بحزن: بالتوفيق
تركو ومشي
عبدالله بقلبو: عامر انت قلبك طيب وبعمرك ماقابلت هالشخصين يلي حاطتهن بعقلي انو هنن قدوتي بالحياة ولو كانو ع خطأ بزمانهن لكنت لحقتهن ومشيت معهن خطوة خطوة انت ماشفت النظرة يلي اتطلع اغيد فيني يومها حسيتو عم يقلي مابدي ياك تغلط غلطي اما عزاب كان مكرس حياتو ليعالح الحيوانات الضعيفة ويلي مالها حدا يرعاها كل شخص بتميزو شغلة وقد ماكانو مجرمين في نقطة بيضا بقلبهن الاسود بدك كتير لتفهم عليي عامر انا واثق انو رح تطلع مهندس ناجح بالمستقبل التهي بدراستك منيح لاتركز ع شي غيرا اترك الباقي للكبار
رجع جيهان وتيم بعد ساعات ع البيت وكانو الاربعة عم ينتظروه
حوري: نحنا جاهزين
جيهان: يلا نمشي بس في شغلة بدي ساويها
تيم: و و. وانا كمان
اغيد لحوري: شكلي عرفت شو هالشغلة المهمة
جوري: وانا كمان 🤭
حكت بصوت عالي: ابي سلملي ع امي وبوسلي ياها
كان تيم وجيهان طالعين لفوق ووقفتو لجيهان هالكلمة
تيم بهمس: هي بنتك كان لازم تشتغل بالمخابرات او التحقيق او اي شي يا اخي بتقرا الافكار
جيهان: اتجاهلها خايف تكشف شو بدنا نساوي اصلا
تيم بضحكة خبيثة: رايح ودع بنت اختك وداع مابتنساه 😈😼
جيهان: بدي اضربك بالشحاطة بس كبرت انقلع من وحهي 👊🏼😑
ركد تيم ع غرفتو هو عم يضحك
اغيد: قد ماكبرو عقلهن صغير
عزاب وحود: معك حق😪
جوري: هاد ابي وعمي يلي بعرفهن شكلهن كانو رفقات اكتر من هيك بشبابهن
اغيد: وين يسمعك ابي رح يقلك الطملة الشهيرة تبعو
اغيد وجود: حتى لو الشيب عبا راسي واتملى وجهي تجاعيد وصرت امشي وضهري لقدام هاد مو يعني انو كبرت في بقلبي شب باول عمر 😮💨😐
جوري: يا اميييي🤣🤣
عزاب: حافظين الجملة من قلبكن
اغيد: ياما آكل ضربات عراسي وبعدا سامع هالجملة
جود: وانا كمان
عند جيهان
فات ع الغرفة وسكر الباب كانت مريم عم تسرح شعرا
مريم: اهلين يعطيك العافية شو عرفك اني هون
جيهان بحب: احساسي
مريم: احساس مابيخطء هههه
جيهان: مريم ولادنا كبرو
مريم بتنهيدة: معك حق كبرو وصارو يعملو مشاكل كتير
جيهان: اي صح بس لاتنسي انوو هدول خلفتنا مابعيشو ببدون مشاكل
مريم: نشالله مايطلع عزاب نكدي وعنيد متلك 😑
جيهان: لاتنكري انو حوري متلك
مريم: لا حوري متل جوري هههه انا شوق اخدة من طبعي
جيهان وقعد جنبا: كيف مافهمت
مريم: انا حياتي عشتا مع جوري وببيت واحد وبعرفا اكتر من اي حدا جوري بنتنا نسخة عنا اما شوق هادية وبتتصرف بحكمة ومابتتعطل بقراراتا ومابتندم عليها اما حوري متهورة وعنيدة وراسا يابس وبتتصرف بتهور ومابهما المخاطر يلي بتواجهها لو مخلفة صبي بدالها كان اركز
جيهان: 😂😂حرام كل هالانوثة وتشبهيها بصبي
مريم: 😂
جيهان: بس معك حق ومع كل هاد خايف عليهم كتير
مريم: صدقني مابينخاف عليهن انا واسيل حكينا بهالموضوع ولادنا نسخة عنهن مارح ييأسو وانا حاسة ومتاكدة انو هي القصة رح تنتهي ع خير
جيهان: نشالله يارب
مريم: شو صار بالاجتماع
جيهان: خبرونا انو اتاكدو من الاخبار انو جان ابن الشبح بس غير شرعي حسن يورث مافيا ابوه ويفيقا من جديد عندو اخت تؤم وهي بجامعة عامر عبدالله فادنا بهالمعلومة وغير هيك جان عندو ولد اسمو يعقوب عمرو 4 سنين جان متشدد كتير بالدين بس
مريم: بس شو
جيهان: قالولنا في كتير بنات ليل بعد مايقضي معهن وقت بيقتلهن وعايش ع هالطريقة وفي شغلة اكدولي ياها بدنا ندير بالنا منا
مريم: شو هي
جيهان: تتزكري لما لقطنا عوايني بيناتنا للكوبرا
مريم: اي
جيهان: نفس الامر تكرر بس هالمرة مو واحد. عدد كبير وبرتب عالية حتى يقدر الشبح يمرق البضاعة تبعو من ع الحواجز بكل بساطة وفي اخبار بتقول انو راجع وبقوة كبيرة
مربم: مصيبة معناها هيك رح يخرب اكتر ماكان الشبح والكوبرا مخربين سوا
جيهان: معك حق كرمال هيك كنت مقرر دربهن بس هلق قررت دربهن وكثف تدريباتهن اكتر رح ابقا ابحث عن كل المهارات اللازمة حتى يصيرو اقوى منا
مريم: بالتوفيق
جيهان: قررت انا وتيم نعطيهن الاسلحة بس باقي جوري
مريم: حوري سلمها سلاح عادي وبدي منك وعد
جيهان: ابشري
مريم: سلاح الشبح بدي تعطيه لجوري حتى تقتلو فيه وهيك بتكون وصية جوري تنفذت
جيهان: اكيد وهلق
مريم: شو
جيهان: شو رأيك سرحلك شعرك مرمرتي 😁
مريم: هههه انت وهالعادة اتفضل
صار يسرحلها شعراتا ويحاول يحبس بصدرو اكبر قدر من ريحتهن بالنهاية حب حياتو بين ايديه وملكو
عند تيم
تيم: كيفا اسولتي
اسيل: اسولتك مشتاقتلك
تيم: وانا اكتر مابتتصوري
اسيل: ع وجهك ابتسامة شكلك متناقر مع خالي
تيم: اصبتي حبيبتي سمعتو كلمتين وهربت قبل مايضربني
اسيل: مابتحسو حالكن اصغر من ولادنا بس تتناقرو لك يا حبيبي لاتنسا انو هو خالي طبيعي يغار عليي
قرب منها تيم وعانقا وصار يشم بشعرا
تيم: ولاتنسي انك. ملكي
اسيل: ههه ما نسيت صدقني
تبم: منيح
اسيل: تيم
تيم: عيونوو
اسيل: تتذكر اول مرة حكينا فيها
تيم: اي بتذكر لما اعترفتلك باول حب الي
اسيل: لسا بتقول عليه اول حب 😑
تيم: مابينتسى الله وكيلك🤣🤣
تسيل: معك حق 😂
تيم: يومها حسيت بفرحة كبيرة اني حكيت معك وارتحت كتير مابعرف حسيت اني شايف هي اللحظة من هداك. الوقت
اسيل: اي اي لانك رحت ع المستقبل شفت ورجعت
تيم: هيك شي
اسيل: شو صار معكن بالاحتماع
حكالها كل القصة
عند ريان
ريان: لاتتعبي حالك قعدي انتي وماعليكي
المى: طيب يعني انت تشتغل وانا قاعدة مو حلوة
ريان: كرمال البيبي
المى: اي كرمال البيبي مو كرمالي هيك طلع معك اخر الشي ماشي ياريان لابقى تحكي معي ولاتحاكيني بتحكيها بكل عين جقرة. كرمال البيبي
وصارت تقلدو
ريان: لسا لسا ماحكيت شي طولي بالك
المى: يعني لسا في شي لسا في شي
ريان: ياربي صبرك يارب صبرني ياربيي
المى: لتكون مابقا طقتني حتى مابقا تقدر تصبر خلص طلقني ليش تاركني عندك
ريان: بدي اعرف وين بيكاتشو وينو
المى: انت خبيتلي ياه لاني بحضنو بليل وبنام بدل ما احضنك شفت كيف عم تحرمني من اكتر الشغلات بحبا
ريان: يعني مابتحبيني ماشي يا المى
المى: مبلاا بحبك
ريان: مابتحبيني لو بتحبيني كنتي بتعانقيني بدل بيكاتشو تبعك
المى:اسفة خلص بعانقك بدل بيكاتشو
ريان بقلبو: واخيرا انقلب السحر ع الساحر قدرت نكد عليها 😂حاسس بطعمة النصر 😂
قربت المى وعانقتو
المى: اسفة
حط ريان ايديه وحدة ورا ضهرا ووحدة عم يمسد ع شعرا
ريان: لاتتأسفي عادي
المى: ريان
ريان: عيونو
المى: ريحة جراباتك طالعة
ريان بصدنة: بس انا مالابس جرابات
المى: معناها ريحة رجليك
ريان: لك لساتني بالبرنس هلق طلعت من الحمام ريحتي صابون من يوم يومي بحطو من اول ماولدت
المى: فوت غير ريحة الصابون
ريات: بس انتي بتحبي هي الريحة اكتر الشي ومنعتيني عن غيرها
المى: ريان نفسي عم تلعي بسببك
لسا ماكملت كانت راكدة ع الحمام
ريان: الله يمضي هالوحام على خير
عند ملاذ
كان ملاذ وبتول متسطحين ع التخت وملاذ وبتول وجهن عند وجه بعض وعم يحكو
ملاذ: خلص بتول لاتخافي عليهن صارو كبار وبيعتمد عليهن
بتول: صح مو ولادي بس بحسهن متل ولادي وبحبهن كتير
ملاذ: مقدر هالشي بس هنن هلق صارو مسؤولين ع قراراتهن ولازم يتحملو نتايجها
بتول: معك حق
ملاذ: تعي لعندي تعي
قربت عليه وعانقها بقوة
ملاذ: ماعندي اغلى منك يا احلى الصبايا بالدنيا
(شكلو نسينا نحنا😪😑 😂)
منروح عند هادي
تالا: يا الله منك شو بارد لما قالتلي جوري عنك بارد ماكذبت
هادي: طولي بالك طولي بالك شو فيه
تالا بعصبية: انا بقلك انو هدول الولاد الطايشن رح يعملو هيك شي انت بتقلي هي مسؤوليتهن وهنن قررو هالشي
هادي: انتي بتقوليلي احكي مع جيهان وتيم ووقفهن ووجيهان وتيم موافقين ولاتنسي انو هدول ولادهن
تالا بحزن: بس لاتنسى انو هدول الاربعة
هادي: مانسيت ولاتنسي كمان انو كانو الشباب غاليين ع قلبنا كلنا
تالا: معك حق
هادب: لابقا تقوليلي بارد 😑
تالا: باااارد 🥴
هادي: مو بارد بس انا هادي
تالا: بعرف انك هادب😂لتكون مغير اسمك لضايج
هادي: تالا
تالا: عيون تالا 😁
هادي: عيونك هزموني خلص مابدي قول شي
تالا: على عيني ساويلك شي
هادي بضحكة خبيثة: ريان والمى مو احسن منا مو
تالا: هادي نحنا كبرنا ولادنا رح يتجوزو
هادي: وين طار مخك قصدي رايحين هنن التنين هلق مشوار تروحي
تالا : يييي تضرب ماشي موافقة
هادي: بس مشوارهن للولد الثاني داخل الغرفة فهمتي قصدي مو 😂
تالا: هادييييي
هادي: عيونووو 😂
عند حوري
حوري: تاخرو كتير
عزاب: شكلهن عم يعملو مسرحية
اغيد: ما اتفهك يازلمة
جوري: شباب بدي توعدوني وعد
هزولها راسهن كلهن بالايجاب
جوري: بدنا ننتقم وناخد بالتار حتى يعيشو ولادنا حياة كريمة وهادية من دون انتقام ومن دون مايعرفو شو عملنا نحنا بشبابنا
اغيد: هلق عرفت ليش ماحكولنا اهلنا شي عن ماضيهن
جوري هون اتزكرت هيي شو حكت وعرفت السبب
جوري: معك حق ماكان بدهن يورطونا
جود: صار يلي صار وعرفنا
عزاب: وكلو بسبب لسان الانسة جوري
جوري: عزاااااب
حود: سكتو انتو التنين اجت ابي
جوري: وابي كمان
نزلو حيهان وتيم ولحقوهن الكل حتى يودعوهن
حوري: ابي ليش تاخرت
جيهان: اه اي كنت عم رتب غراضي
جوري: ووينهن غراضك
جيهان: اه اي ليكهن ييي نسيتهن فوق
تيم: انا انا بدي جيب شي من غرفتي
اغيد: كان ابي بدو يكذب نفس الكذبة
الكل: 🫠😂
نزلو ودعو بعض. ومشيو
تيم وجيهان وجوري بسيارة واغيد وعزاب وحود بسيارة
جيهان: حوري نحن منثق فيكي اكتر الشي
تيم: صح عنيدة وراسك يابس ولسانك طويل ومتهورة وبتوقعينا بمشاكل كتير
جوري: كل هاد😶😃
جيهان: بس بالمقابل ذكية وبيعتمد عليكي بكلشي
حوري: ايها من الاول
تيم: شو قصدك😑
جوري: لا ولا شي كملو كملو
جيهان: نحنا رح ندربكن ع كلشي منعرفو وبالشهر الاخير رح ننادي لريان يدربكن
جوري: عمي ريان ليش؟
جيهان: ريان اتدرب تدريب خاص من هو وصغير
جوري: هاد سبب بنية جسمو الضخمة لكن عم قول لحالي انو كبر وما اختلف جسمو بقي شب
تيم وجيهان: كلامك ملغوم🙃
جوري: لا لا مو هيك قصدي بس بسمعكن احيانا بتقولو انو ريان اكتر واحد كانت بنية جسمو ضخمة
تيم: صح اول معركة شفناه فيها كان عمرو 15 سنة
جوري بصدمة:15 بسس
تيم: اي بس كان جسمو متل هلق
جوري: مستحيل من زمان هيك جسمو
تين: اي بس دقنو اخف اتدرب ع ايدين ابوه وعمامو التنين واتدرب ع ايدين واحد احسن منا كلنا وامهر
جوري: مين هو
جيهان: بكير لتعرفي بدي ياكي تركزي منيح ياجوري نحنا حطينا كل ثقتنا فيكن
جوري: علم
تيم: اهم شغلة تكوني واثقة من حالك ومركزة منيح ع هدفك
جوري: حاضر
بعد ساعتين وصلو
جوري: واوووو شو هاد المكان
اغيد: كبير كتير
تيم: هاد نادي رياضي خاص بعيلتي طلبت منهن يفضولي ياه ل 3 اشهر
حود: تصميمو حلو
عزاب: خرج عرض مسرحي
تيم: في كلشي من الالات الرياضة بتخطر ع بالكن والالات كلها من الاصلية والكويسة جبناها من برا البلد وفي غرف بالطابق يلي فوق الطابقا الارضي مقسم لاقسام
مشي باتحاه الباب وفتحو وفات من البوابة الرئيسية وكانت عبارة عن شبك من الحديد للطويل وبعدها فاتو ع البيت
تيم: اول غرفة هي الفرفة لممارسة التينيس
الكل: تينيس
جيهان: اي التينيس مفيدة الكن لاكتر من شغلة اول الشي التصويب بعدين التركيز وغير هيك منيح لتنشيط العقل وتقوية النظر وعضلات الايدين
عزاب: كل هدول كنت مارسهن بالغش بالامتحانات
جود وحوري: عزااااب
عزاب: ا اسف
فتح تيم باب تاني قدامهن
تيم: القسم التاني لعبة كرة السلة مفيدة لعضلات الرجلين والايدين وبدها تركيز وغير هيك الحمباظ ضروري لهي اللعبة
جوري: انا شايفة كلهن رياضات معروفة
فتح باب تاني وكان مسبح
جيهان: الرياضة التالتة السباحة كلنا لازم نتعلم السباحة اول شغلة هي مفيدة للجسم كلو لانو تعتبر غير كهواية وممارسة ومتعة هي بالاساس رياضة وبدكن تختبرو حالكن قديش بتقدرو تقعدو تحت المي من دون نفس
جوري: متحمسة مع اني مابعرف السباحة
جود: و ولا انا
اغيد: انا شاطر
فتح غرفة تانية وكانت كبيرة
تيم: كرة القدم هي لكل الجسم وبتعتمد انو تكون ثقتك بالفريق كلو مو بس بحالك ماعدا ع انو هي رياضة للتركيز والجسم القوي وقوة الاحتمال
جوري: تقريبا كل الرياضات بدهن تركيز وقوة بدنية
جيهان: وهي زبدة حكينا
باب غير
جيهان: البلياردو للتركيز
بقيو عم يعرفوهن ع الغرف هيك لوصلو للغرفة الاخيرة
تيم: واخيرا الغرفة الاصلية يلي مارح تقدرو تتطلعو ع هدول الغرف قبل ماتطلعو منها
الكل: نعمممم
جيهان: كلام تيم صحيح هون اذا ماعلمناكن كلشي مارح تقدرو توصلو لاي غرفة برا هي
جوري: ولشو كل هالآلات
تيم: اول الشي رح نبدا بالتدريب وانتو تقلدونا بكلشي وبعدين بالآلات 3 ساعات تدريب و 3 ساعات آلات وكل عشر دقايق استراحة دقيقتين
جوري: مستحيل
جيهان: لاتنسو قوة الاحتمال ضرورية
جوري: بس
تيم: طبعا كل يوم بدكن تدورو حولين البيت 30 مرة الصبح و 30 مرة المسا
جوري: ناويين ترجعوني ع البيت جلدة ع عضمة
تيم: هاد تدريبنا كنا متلكن بالاول ونجحنا بالنهاية ولما شفنا التدريب يلي اتدرب عليه ريان شفنا قديش نحنا ضعاف قدامو
عزاب: معناها ريان اقوى منكن
جيهان: مافينا نحكم بس هو ذكي وبركز منيح وبدقق بالتفاصيل حتى يوصل لنتيجة بترضيه هي عدا عن قوتو البدنية ملاذ اتدرب هالتدريب كمان بس مو قد ريان
جوري: رح اتخطى كل هدول الغرف حتى يجي ريان باسرع وقت ويعلمني
جيهان وتيم: رياان
جوري: اه اي قصدي عمي ريان
جيهان: بدك ترباية من جديد
تيم: طلعو خدو غرفكن
حيعان: نقو الي بتعجبكن بس لاتنسو تتركولنا تنتين
اغيد: اكيد
تزاب: انا تعبان
جود: مو اكتر مني
جوري: بدنا نكون مجهزين حالنا للتمارين ارتاحو منيح شباب
سبقتهن وصارت تتطلع ع الغرف قبلهن لقت وحدة وعجبتا
جوري: انا اخدت هي
عزاب: اكيد نقت احلى وحدة
اغيد: خلصوني اهم الشي غرفة نرتاح فيها
فاتو ع غرفهن ودغري نامو
جيهان: معناها اليوم من شوف كيف رح يبينو ومنحدد اذا بدنا وقت اطول
تيم: انشالله مامنحتاج
جيهات: حاسس رح نحتاج
تين: دخيلك لاتحس انت
جيهان: 😂
تبم: رايح احكي مع اسولتي سلام
جيهان: تيممممم
هرب تيم واخد غرفة الو وحيهان متلو
(رغم كلشي بس كانت ظروفهن وحدة وقصصهن متشابهة هنن التنين بس بيبقى تيم بيستفز جيهات لانو مرت تيم بنت اختو لجيهان 😂)
كل واحد بغرفتو وجيهان وتيم خبروهن انو وصلو. وغطو ينوم عميق
عند جوري
كانت نايمة بهدوء حتى فاقت بسرعة وكانت شايفة كابوس
جوري: بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله كابوس
شافت الساعة كان صرلا ساعة ونص نايمة قامت عملت شاور ولبست ونزلت لتحت صارت تتطلع بالالات وتفكر
جوري: معناها بدنا نعمل جهدنا نخلص بكير
اغيد. من وراها: شو عم تعملي
جوري: فقت
اغيد: اي اكيد انا وانتي مو بمنام واحد
تزكرت كابوسها وماردت. عليه وركد بسرعة لعندا
اغيد: خير شبك
جوري: شفت كابوس
اغيد : شو هو
جوري: تعال نقعد هنيك
قعدو هنن التنين. بمكان مايسمعهن حدا
جوري: شفت انو كانت جوري واغيد. وعزاب وجود واقفين قدامنا وعم يقولولنا انتقمو وخدو بتار شبابنا يلي راح هدر
اغيد: اي
جوري: ولا فجأة بلاقي سلاح من اللون الموف اللامع مع الكريستال قوصهن كل واحد رصاصة بقلبو ووقعود. قدامي
اغيد بصدمة: شو كان لون السلاح
وصفتلو ياه جوري
اغيد بقلبو: نفس المواصفاات الحقيقية
جوري: وشفت حدا خامس تقوص كانت بنت بس ماقالولنا انو كان في غيرهن زادت ارادتي بعد هاد الكابو بس بنفس الوقت خايفة ع اخي واخوك
اغيد: هنن رجال لاتخافي
جوري: معقول تكون نهايتنا متلهن
اغيد: حطي ببالك انو حناخد بتارهن ورح نخلي ولادنا يفتخرو فينا
جوري: انشالله وعدني نروح انا وانت ع القبر سوا ونبشرهن بعد مانخلص ع الشبح بايدينا
اغيد: وعد
جوري: اوووه واخيرا اتفقنا ع قرار
اغيد: 😂
جيهان: شو فايقين
اغيد: اي والله فايقين
تين: وين الباقي
جوري: مابعرف
جيهان: طلعو صحوهن لنبلش من اليوم
جوري: علم
نزلو الكل واول شغلة عملوها احماء تمارين الجري طلعو برا البيت وصارو يركدو
جوري بتعب: ماتوقعت يكون البيت كبير لهالدرحة
اغيد: الحمدلله انا متعود
جوري: مارح تكون احسن مني وصارت تحاول تسبقو
جيهان: يلا نفوت رح علمكن الكاراتيه
جود: صعبةةةة
تيم: تحمل ولا
جود: حاضر
عزاب:ابي انا بطلت
جيهام: تعلم ماترجع بكلمة حكيتا
مر شهر ع ابطالنا هنن وعم يتدريو
اغيد: مابقا حسيت بالتعب متل اول مرة
جوري: ولا انا
جود: لانو جسمنا تعود
عزاب:انا لهلق بتعب
جوري: لانك حريمة
عزاب: انتي الحريمة
جوري: هي شي اساسي ومعروفة
جيهان: ياولاد
جوري: نعم ابي
تيم: نحنا بدنا نرحع ع البيت اليوم كم ساعة وراجعين في شغلة بدنا نساويها بالجيش
جوري: ماشي
اغيد: رح تتاخرو
جيهان: خدو اليوم استراحة نحنا ساعتين روحة وساعتين رجعة وبالكتير 3 ساعات بدنا نبقى هنيك
جوري: طيب
تيم: يلا سلام
هنن وطالعين
جوري: ابي سلم ع امي
اغيد: وانت ابي كمان
جيهان: شكلهن هدول ناطرينا ع الدعسة
تيم: اسكت اسكت امشي هلق.
طلعو من البيت
عزاب: واخيرااا يوم استراحة طالع نام النوم يلي انكسر عليي بالشهر الماضي
جود: وانا لهلق تعبان فيقتوني من نص حلمي
جوري: طيب انا شبعانة نوم
اغيد: وانا نعسان بس مو جاي ع بالي نام
قعدت جوري وفتحت موبايلها قعد اغيد جنبا وفتح موبايلو
جوري: شوف
اغيد: ايمت لحقتي تاخدي صورة
جوري: حبيت احتفظ فيها 😂
اغيد: شو قوية
فتح اغيد ع غنية لجود
جوري: جود
اغبد: شكلك سامعتيلو
جوري: ههه اي اغانيه كتير حلوة
اغيد: بوصل الاحساس بسرعة ومعانيها بكفة وصوتو بكفة
جوري : كانت امك محظوظة
اغيد: بتعرفي زعلت على امي وامك
جوري: معك حق
اغيد: كل هالحب واخر الشي ماياخدو يلي حبوهن بكل جوارحهن شي صعب
جوري: والاصعب من هيك كان فيهن ينسوهن بس رفيقتهن المقربة ماتت بعدهن يعني كل مابدهن يتزكرو رفيقتهن لا اراديا رح يتزكرو
اغيد: حكتلي بتول عن هداك اليوم
جوري: شو هو
اغيد: يوم يلي يلي قتل الشبح مو اغيد
جوري: لكن
اغيد: هو قوصو برصاصة وكانت خطرة بس بعد ماقتل جود ب 3 رصاصات ورا بعض وقبلهن رصاصة البنات اختلفو فجأة وحملو الاسلحة يلي عنا بالبيت ورشو جسمو كلو
جوري بصدمة: مستحيل امي وجود وامك
اغيد: اي مابقي من جسمو شقفة اصلا مابقا انعرف مين هو لانو ملامحو اختفت
جوري: هي نتيجة الحرقة يلي بقلبهن
اغيد: غير هيك امرو الباقي يحرقوهن ويرموهن للكلاب
جوري: لو انا مكانهن لسا بعمل افظع من هيك
اغيد: وانا هيك بس محدا بدوق الوجع غير الي جربو
جوري: صح
حطت راسها ع كتفو وسكتت وهو حبس نفسو حتى مايدايقها
اغيد بقلبو: كل عمري بشوفك ع انو حسن صبي ومابطيقك بس بهالشهر اختلف نظري كلو مابعرف شو بصيبني بس شوفك
اتطلعت فيه جوري فجأة
جوري: ليش عم تتطلع فيني وليش وجهك احمر
اغيد: شو عرفك
حوري: حسيت انو حدا عم يتطلع قلت مافي غيرك
اغيد: اه ما لا قصدي انو صفنت وماانتبهت اني صافن بوجهك
جوري: قلتلي
رجعت ركت راسها ع كتفو وماتحركت وهو بعدو عم يتأملها
اغيد: اغيد القديم كان يتأمل حوري ع الصور بس اغيد الجديد عم يتأملها وراسها ع كتفو
جورس: شوب اليوم
اغيد: ا اي يمكن
جوري: منيح يلي البيت مكيف قصدي النادي 😂
اغيد: اي والله
رجعو سكتو
جوري: نبض قلبك منتظم
اغيد هون زاد نبض قلبو
جوري: هلق قلنا منتظم شو صرلك
اغيد: اي ماصرلي شي مابعرف
رجعو سكتو وقلبو ماهدي هون فكر انو كشفت حبو الها من دقات قلبو
اغيد: سمعك قوي
جوري: اي 😂
اغيد بقلبو: الحمدلله لسا ما اتخانقنا رح حاول ابقا ساكت كرمال مانتخانق بدي شوفها اطول وقت ممكن
عند جيهان
تيم: اي بس مابعرف هيك رح يوقعنا بورطة
جيهان: طيب عامر بيعرف من زمان مايقلنا
تيم: لانو جحش
جيهان: بس خايف يأذيها للبنت حرام مالها باعمال اخوها
تيم: مابظن اول شغلة هو مابيضرب مرة هيك بعرف وتاني شغلة يمكن هو يعزبها بغير طريقة او في قابل رب العالمين يخليه يحبا وينسا قصة الانتقام
جيهان:قولتك بتصير
تيم: مابعرف
جيهان: نشالله يتصرف بحكمة ماناقصنا
عند عبدالله
مدحت: معناها اليوم اعترض. سيارتي وخلي رجالك يضربوني ويقوصوني بايدي كرمال تكون الشغلة صح مافيها غلط
عبدالله: ماشي بس هالشي مو خطر عليك
مدحت: لاتخاف عليي بس بس وعدني تحافظ ع بانا حرام هي ماداقت طعم الهنا مع اخوها
عبدالله: ماشي بدي اسالك
مدحت: شو
عبدالله: هلق في حدا بشوفو هو كل يوم. كيف بدي اشرحلك انو حدا اذا وصلنالو ممكن يساعدنا
مدحت: اي بظن انو
عبدالله: مين
مدحت: مرتو
عبدالله: ليش مرتو مو ميتة
مدحت: مرتو عايشة بس حابسها ببييت محدا بشوفا غير هو
عبدالله: ليش
مدحت: لاتو خايف حدا يشوف مرتو غيرو
عبدالله: طيب بتعرف وين البيت
مدحت: للاسف ماكان يسمحلي روح معو حتى
عبدالله: ايوا
مدحت: بس اذا بتراقبلو بيتو. بتعرفو
عبدالله: ماشي
مدحته: انا تأخرت هلق الانسة بدها تتطلع
عبدالله: بالتوفيق كيف بدنا نجيب الصبي
مدحت: رايح قول لابوه انو قالتلي الانسة بدو دكتور عم ترتفع حرارتو كتير بليل وهو بس يعرف ابنو مرضان بيحكي وبكابر ع حااو انو اي وما بعارض بس انو انا فوت معهن لعند الدكتور
عبدالله: كتير منيح رح اعترضك انا وشباب ملتمين ومارح يكون في نمرة للسيارة كرمال اذا رجع بالكاميرات بالشارع
مدحت: ماشي يلا عن اذنك رايح جيب يعقوب
طلع عبدالله وصار يتمشى
عامر: دكتور
عبدالله: اهلين عامر
عامر : لساتك مقرر
عبدالله: اي. وهلق التنفيذ ليكني رايح
عامر: خدني معك
عبدالله: لا مابقدر انت باول عمرك بخاف يصير شي
عامر: مابصير صدقني
عبدالله بيأس: ماشي
بعد ساعه كان واصل مدحت واخد بانا وركبو بالسيارة
بانا: يعقوب حبيبي ليش جاي
يعقوب: عمو مدحت قال لابي انو انا مرضان
بانا: مدحت
مدحت: نعم
بانا: يعقوب مانو مرضان شو القصة
فجأة اعترضوهن عشر سيارات كبير
بانا: شو القصة مدحت
نزل مدحت ورفع سلاحو بوجه الباقي
مدحت: لاتتحركو
اجا واحد من وراه وصار يضربو وواحد قوصو بكتفو
عبدالله هو وملتم: قول لمعلمك كرمال يعرف يقتل اختي
عامر: واختي
.....: واختي
مدحت: مين انتو
عبدالله: نحنا اخوات يلي كانو يجو لعندو ويطلعو مقتولين غلطو كتير
فتحو الباقي السيارة ونزلو يعقوب وبانا
عبدالله: قلو لمعلمك هي بدال البنات يلي قتلهن رح نقتلها كمان
كانت بانا مرعوبة وعم تبكي هيي ويعقوب
عامر: رح نتركك عايش كرمال ترجع لمعلمك وتقلو فهمان
تركوه ومشيو
مدحت ركب بالسيارة ومتل الطير راح عند جان
جان: شلوننننن
مدحت : هاد يلي صار
جان: بانو شارع ووين
مدحت: ب ** بالشارع **
جان: انا بفرجيهن
مدحت: مارح تلاقي فايدة
جان: ليش
مدحت: لانو ملتمين والسياراات من دون نمرة حتى انا كان بدي لاقي شي يوصلني الهن ماقدرت
جان: قالولك شي
مدحت: اي قال هدول بدال اخواتهن يلي ماتو تحت ايديك
جان: انت روح ع المشفى هلق وانا بفكر بالموضوع
مدحت: حاضر
طلع مدحت. وفات لعندو واحد غيرو
....: امرك سيدي
جان: كثفولي المراقبة على مدحت
عند عامر
عامر: وين حكيت انت ومدحت وفي كل هالحرس
عبدالله: بالحمام 😂
عامر: اذكياء
يعقوب ببكي: بدي ارجع ع البيت
بانا عم تبكي: شو بدكن منا
نزلو اللثمة عن وجههن
عامر: لاتخافي بانا مارح نأذيكي بدنا نخلصك من اخوكي
بانا بصدمة: انتو
يعقوب: الدكتور الحباب
عبدالله: اي الدكتور كيفك يعقوب
يعقوب: الحمدلله
يعقوب بفرح: يعني مابقا ارجع عند ابي
عامر: انشالله
يعقوب: عمتو عمتو لما صرتي تتدعي مبارح هي دعوتك استحابت
رغم كلشي بس بانا ماعجبا تصرف عبدالله وعامر مع انو فرحت انو طلعت من عند اخوها وزعلت انو مدحت خان اخوها رغم كلشي وقد ماكان اخوها شرير بس لازم يصون الامانة
عبدالله: بانا رح اكتب كتابي عليكي
بانا بصدمة: شوو
عبدالله: انا عايش لحالي اهلي بغير محافظة كرمال ماتكون عيشتنا بالحرام رح اكتب كتابي عليكي ويعقوب رح يبقى معنا
عامر بقلبو: اي احسن حتى جان مايشك فينا ويراقبنا ويلاقيها عنا
بانا: ماني موافقة
عبدالله: ماني ناطر موافقتك رح تقبلي مجبورة
عامر: دكتور
عبدالله: عامر ولا كلمة
عند جيهان
جيهان: يعني طلعو من الجامعة
المدير: اي
تيم: شكرا
كانو عم يتصلو بعبدلله وعامر خارج التغطية راحو وصارو ينطرو عند بيت عبدالله
عند حوري واغيد
كانت غفلانة ع كتفو اتحرك شوي وسند راسها ع ايدو وحملا بين ايديه ووقف لحتى ياخدها ع غرفتها فتحت عيونا شوي شافت اغيد
حوري: اغيد
اغيد: ا انا انا
قربت راسها من رقبتو ونزلت ايديها ورجعت نامت
اغيد: هوووف الحمدلله ارتعبت مالقيت كذبة مناسبة للموقف
طلع حطها بغرفتا وغطاها وقعد جنبا ع الارض وحط راسو ع التخت عم يتأمل وجها حتى غفي ع وضعيتو
فاق عزاب مالقا حدا فات عند حود لقاه نايم عند اغيد. مو موجود نقر ع باب جوري وماسمع رد فتحو وشاف منظر جوري واغيد صار يتضحك ع الساكت وصورهن
كان حوري راسا مقابيل راس اغيد بس بالمقلوب ومافي. مسافة كبيرة بيناتهن
طلع شوي شوي من الغرفة وسكر الباب وهو غشيان من الضحك فاقو ع صوت تسكير الباب التنين اتطلعو ببعض وارتعبو وقامو سوا
جوري واغيد: عااا ااا
جوري: ليش هيك انت قريب
اغيد: انتي متشقلبة
جوري: كذاب
اغيد: شو بدي مط حالي لعندك يعني
حوري: شو عم تعمل هون
اغيد: اه كنتي نايمة جبتك لهون وغفيت
جوري: وكيف بتقعد بمكان فيه بنت بلكي اتشقلبت وانكشف ضهري او بطني
اغبد: بس انتي مابتتشقلبي
جوري: هلق قلت تشقلبت
اغيد: حركتي راسك بس انتي متل مانمتي فقتي
جوري: ايوا يلا طلاع من الغرفة
اغيد: حاضر
وقف عند الباب قبل مايفتحو رجع ووقف قداما قدام التخت
جوري: ليش رجعت شو فيه
اغيد: كنتي نايمة وانا مابحب الغدر
جوري: مافهمت
قرب منها بسرعة وخطف بوسة من تما وطلع برا الغرفة
جوري مصدومة: اغي اغيد لاخنقك والله
قامت اتحممت وبدلت اواعيها ونزلت كان عم يتدرب بالالات وعم يتحاشا يتطلع فيها وهيي كمان
عزوب: شو عشاقنا هون
جود واغيد وحوري: عشاق؟
عواب: اي اي عشاق فقت وصرت دور عليكن لقيتكن
فتحلهن الصورة وحطها قدامهن
عزاب: هيك 😂😁
حود: واخيرا شي نلقطهن عليهن
اغيد: هات المووبايل عزاب
عزاب: تؤتؤ ماحزرت
جوري: عزاب رح يجن جناني عليك هااا
عزاب: بوعدكن محدا يعرف غيرنا غير اذا انتو مانفزتو طلباتي
جوري: حسبي الله ونعم الوكيل
اغيد: اي عادي وانا بحبها لجوري وبس يجي ابي وعمي رح احكي هالشي
تركهن مصدومين وطلع لفوق
جود: مس مستحبل
عزاب: اغيد بحب جوري
جود: الديك والجاجة حبو بعض
جوري: هاد عم يفصّل ع كيفو لاتردو عليه انا مابحبو شكلو متعاطي
تركتهن وطلعت لفوق خجلانة ووجها احمر ولقت تفسير لتصرفو قبل مايطلع من غرفتا.
جوري بقلبا: اكيد مشاعر عابرة لانو قعدنا بالبيت كتير ونحنا قلال وجهنا بوحه بعض اكل يوم اكيد رح ينسا
عزاب: شكلهن قصة الماضي رح تتجدد
حود: باقي انا وانت ندور ع اسيل ومريم 😂
عزاب: ياسيدي بدي دور ع مريومتي 😂
حود: وانا رح افتل ع اسولتي بعدين ولا ولا انت لهلق ماحسيت مين بحبك عنجد
عزاب: مافهمت
جود: وحدة من عيلتنا ياحبيبي فتح عيونك منيح مرة تاني.
عزاب: شو عرفك
جود: هي متل اختي اجت وقالتلي وبحكم انا وانت مقربين قالتلي اعرف اذا في حدا بحياتك
عزاب: مين هيي
جود : لاتخاف حلوة وانا مستغرب انو حابة وجه زي وجهك الخ....
عزاب: اخرس اخرس وع سيرة الحب
عزاب: شو
جود عم يجهز حالو يهرب: انا واختك منحب بعض
عزاب: والله لموتك ياكلب تعال لهون
جود: آسفففف
عزاب: شو رح يفيد. اسفك
كان فايت ع غرفتو وقافل الباب
عزاب: رح تتطلع ولا لا انا بفرجيك
عند اغيد
اغيد عم يضرب براسو
اغبد: انا حمار كيف بقولها ماكان لازم قولها انا مابعرف شو بصرلي بخاف نتعلق ببعض ونهايتنا نكون شايفينها قبل لا لا نحنا رح نبقى عايشين ورح ناخد بالتار وانا اغيد
فتح الباب وطلع وشاف عزاب قاعد قدام غرفة جود نقر الباب ع غرفة جوري
جوري: ادخل
فات اغيد وسكر الباب
عزاب: العما ماشال اعتبار اني هون
جوري: هاد انتا طلاع لبرا
عزاب: والله اختي بتكفي وبتوفي خلص خليني قاعد 😂
اغيد: جوري اسمعيني
جوري: شو بدك خير
اغيد: يمكن غلطت لما قلت هالشي قدام الكل وبوعدك ماجيب هالسيرة بعد هلق بس بدي منك وعد
جوري: مافهمت
اغيد: انتي قلتيلي انو بعد مانقتل الشبح نروح عند القبر تبع اغيد وجوري والشباب
جوري: صح
اغيد: بس قبل مانروح بدنا. نكون متجوزين
جوري: شو هلاعتراف الخرافي
قرب منها ومسكلها ايدها وحكا بحزم
اغيد: جوري فهميني انا مابدي تصير علاقتنا متل جوري واغيد وتنتهي نهاية مأساوية عم قلك منروح ومنكون متجوزين هيك منحقق حلمهن يلي ماتحقق وبنفس الوقت منكون خلصنا ع الشبح منروح لعندهن متطمنين
جوري: وشو عرفك اذا بخبيلك نفس المشاعر
اغيد: ايقنت وتأكدت انو مشاعرهن انولدت فينا انا وانتي وحسب مافهمت انو جوري ماكانت بتحبو لاغيد بعدين حبتو مابتعرفي يمكن تتغير مشاعرك
جوري: مستحيل
اغيد: معناها بس نروح لعندهن منكون متجوزين يلا سلام
تركها وطلع
جوري: معقول معقول مشاعرهن انولدت فينا نحنا مافي شي مستحيل حلمهن انو يتزوجو وماتحقق يمكن انا. واغيد نحققو بس ياربي عمي مالقا غير هالمغرور يسميه اغيد
عزاب: شو حكيتو
اغيد: اعتذرت منها ويلي حكيتو من شوي كان بدي جاكرها بس
عزاب: ايوا
اغيد: شو عم تساوي هون
عزاب: ناطر اخوك يطلع بدي اقتلو
جود: انت مادخلك
عزاب: طلاع واحكي هالحكي بوجهي ولا
اغيد: ليش شو فيه
عزاب: بكل عين وقحة بقلي انا واختك منحب بعض
اغيد: اي كل العيلة بتعرف ليش انت مابتعرف
عزار: كل العيلة
اغيد: اي كل العيلة وجود طلب شوق من ابوك وابوك قلو يتمهل ع بين ماتخلص بكالوريا
عزاب: كذاااب
اغيد: وربي بحكي جد
عزاب: وليش انا اخر من يعلم
حود: لانك غبي
عزاب: لقص لسانك ياكلب
اغيد: 😂
تركهن وراح ع غرفتو اتسطح فيها وغط بنوم طويل
عند عبدالله وصل عبيت. وكانو ناطرينو تيم وجيهان
جيهان: شو عملت عبدالله
تيم: بتعرف وقعتنا بمصيبة مامننحسد عليها
عبدالله: لاتاكلو هم حليتا
هزلهن عامر براسو
جيهان: وكيف بالله
عبدالله: فوتو
فاتووع البيت وبقيت بانا ويعقوب
عبدالله: تعي بانا فوتي واطلعي ع الطابق الاول نقي الغرفة الي بتعجبك
فاتت وطلعت فورا لفوق شلحت حجاابا وقعدت وشايفة الفرحة بعيون يعقوب
يعقوب: هههه واخيرا ابي مابقا يضربنا واخيرا واخيرا
بانا اتنهدت بحزن واتسطحت
بانا: بس بنفس الوقت هالشي غلط شو فيه براسك يامدحت
بعقوب: عمتو عطيني موبايلك
بانا: تكرم
قامت دورت ع موبايلها مالقتو
اتزكرت لما عبدالله سحبو من جيبتها ورماه بالسيارة
بانا: شو ذكي كرمال اخي مايعرف مكاني
بانا: حبيبي يعقوب نسيانة موبايلي بالبيت هي شاشة شغلها
يعقوب: حاضر
تحت عند الشباب
جيهان: بس بنفس الوقت لو قلتو هيك منخاف يشك
عبدالله: شو رح يعرفو انو نحنا اذا ماحدا بيعرف انو بجيب نسوان وبعد مايخلص شغلو بيقتلهن غير مدحت واختو
جيهان: بس هيك حطيت مدحت بالخطر
عبدالله بحزن: قلي مدحت انو جان رح يعرف اولا واخيرا انو هو السبب
تيم: يعني
عبدالله:اول مايعرف رح يقتلو قلي انو بانا امانة برقبتي ليوم الدين هيي ويعقوب وانو قول لبانا تسامحو انو خان الوعد
جيهان: رجااال
تيم: شو يلي خلاه يعمل هيك
عبدالله: قال مابقا تحمل يشوفهن عم ياكلو قتل بدم بارد وهنن مازنبهن بالي عم يصير وخاف بيوم انو ننتقم من جان ويموتو بايدينا ويكون مالهن ذنب وينحطو برقبتنا
جيهان: الحياة لسا فيها ولاد حلال
تيم: شو رح تعمل بيلي فوق
عبدالله: عامر شو صار
عامر: ليكو رح يجيبو ويجي
جيهان: مين
عامر: اتصلت بعماد رح يجيب شيخ ويجي لهون رح يكتب كتابي شيخ وبثبتو بعدين بالمحكمة
تيم: خير بتعمل
جيهان: لاتنسى انو هيي مالها ذنب
عبدالله : انشالله
وصل الشيخ وصار وقت كتب الكتاب
الشيخ: شو قلتي يابنتي
يعقوب: وافقي عمتو وافقي كرمال ماترجعي لعند ابي والدكتور منيح والله
بانا: ههه يافصعون
الشبخ: شو قلتي يابنتي
بانا بقلبا: انا مترددة كتير رح رح ارفض
اتطلعت بيعقوب وشافت الفرحة بعيونو ويلي من زمان ماشافتا
بانا بحزن: موافقة
الشيخ: ع بركة الله اتفضل يا استاذ
مشي عبدالله معو وخلصو كتب الكتاب وراحو بقي هوو
عبدالله: بانا انا رايح ثبت الكتاب بالمحكمة
بانا: لا لا لحظة
عبدالله: ليش
بانا: اذا ثبتو بالمحكمة اخي رح يعرف
عبدالله: ماخطرتلي
بانا: خلص
عبدالله: طيب طلعي من لغرفة اذا بدك انا تحت بالصالون
يعقوب: عمتو يعني هلق اذا شافك بدون حجاب ماحرام
بانا: لا حبيبي يعتبر هلق زوجي
يعقوب: يعني رح تجيبي بيبي
بانا بخحل: يعقوب احاديث كبار هدول
يعقوب: اسف
بانا؛ ع كل حال اذا بدك انزل انت لتحت. انا بس رح بدل تيابي
يعقوب: ماتنزلي معي
بانا بخحل: خج خجلانة
يعقوب: خجلانة
بانا: اه لا قصدي هلق بلحقك
يعقوب: طيب لاتتأخري
بانا: حاضر
نزل يعقوب لتحت وركد عند عبدالله
يعقوب: عمووووو
عبدالله بضحكة: ههه اهلين اهلين بيعقوب
يعقوب: عمو رح نبقى عندك هون
عبدالله: اي رح تبقو هون
يعقوب: يعني مابقا ارحع عند ابي
عبدالله:لا مافي رحعة
يعقوب: يعني مارح يضربني لا انا ولا عمتي
عبدالله بقلبو: معناها حكي عامر صح انو بيضرب اختو كمان وحكي مدحت صح ليش اول الشي ماصدقت مابعرف
عبدالله: لا مارح يضربكن
(ياحماعة الخير اختصار لعبدالله رح قول عبد. ترا صعبة كتابة الاسم كلو 😂)
يعقوب: هيييي
عبد بقلبو: الفرحة مو واسعتو الله لايوفقك ياجان شو عامل بالصبي صاير عندو عقدة نفسية
عبد: وين بانا
يعقوب: قال ش