1/2
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵ايمكننا تغير قراراتنا*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
((#أيمكننا_تغيير_قراراتنا!!!))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـورايـــة
(( @rwayate ))
(ملاحظة: السرد بالعادة بالفصحى ... والحوار بالعامية )
(1)
نظرت إلى ساعتها ففرغت بفيها:أووه آسفة ع تأخيركم انتهت المحاضرة بإمكانكم تتفضلوا.. واللي عندو سؤال عندي فراغ ..موجودة بالمكتب
الطلاب: يعطيكِ العافية دكتورة
....بابتسامة:الله يعافيكم
بدأ الطلاب بالخروج من القاعة .. وبدأت بجمع أغراضها وبوضعهن في الحقيبة.. عندما رفعت رأسها وأرادت إنزال نظاراتها الخاصة ... وجدت
منير: دكتورة ريم
ريم: اها اتفضل منير في اشي
منير : دكتورة انا وندى بندعيكِ ع حفل زواجنا
ريم بابتسامة: وأخيرا يا روميو .. بدنا نفرح فيك إنت وجولييت
منير أطلق ضحكة: هههههه شايفة يا دكتورة بدي أعقل
ريم محافظة على ابتسامتها: مبارك يا ندى .. الله يعينك بس على منير هههه
ندى تبتسم: شو بدي أعمل مجبورة ههههه
منير: هلأ لفيتوا عليّ وانا البريء شوفي كيف انا كيووت
ريم: ههههه خلص بكفي... والله يا ندى رح تقضيها ضحك مع السيد روميو .. الله يخليكم لبعض ويجمعكم بالخير والبركة يارب
ندى: شكرا إلك دكتورة
منير: دكتورة مش تنسي إنت أول المعازيم.. الموعد بعد الامتحانات بأسبوع وهاد الكرت في الموعد والقاعة
ريم: إن شاء الله مابكون عندي اشي وباجي
منير: لالا حتى لو كان عندك اشي بتفضي حالك .. ول ما بدك تشوفيني وانا عريس(قال كلماته وهو يزبط ياقة قميصه)
ريم: هههه إن شاء الله ع خير...
**
ذهبت إلى مكتبها ألقت بجسمها منهكة على الكرسي المتحرك وتغمض عينيها.. بعد مدة ليست بكبيرة.. يطرق باب مكتبها .. نفضت جسمها وقالت: اتفضل
....:شو يا دكتورة وين ما بينتي.. ثقلاني علينا ولا شو
ريم: هههه يخرب شرك يا سوسن في حد هيك بدخل يا قاتل يامقتول
سوسن: في العادة بتيجي عندي المكتب وين ما بينتي
ريم تنهدت: قلت للطلاب عندي فراغ .. لأنه يمكن حد عندو سؤال وبتعرفي الامتحانات ع الأبواب
سوسن: وطبعا ما حد إجى
ريم: اها ..مستغربة
سوسن: أكيد ما حد رح يجي ... إنت ما شاء الله عنك ما بتقصري في شرحك في وقت المحاضرة .. وغير هيك فارضة هيبتك وقوتك ما في حد بسترجي يرفع صوتوا عليكِ.... يعني يخزي العين من عيني إنتِ جاذبة كل الطلاب يسجلوا المساقات عندك ... وانا يا حسرة عليّ الطلاب بنعدوا على العدد
ريم: ياستي الحمدلله.. مع إني شايفك أحسن مني .. إنت من أيام دراستنا أشطر مني وعلاماتك أعلى مني
سوسن: مش كل اشي بالعلامات.. إنت عندك أسلوبك الخاص وقدرتك على الشرح فظيعة وتقبلك لآراء الطلاب كمان... اما انا يا حببتي ماعنديش مزاج بعطي اللي عندي وبخرج
ريم بابتسامة: هيك بدك تخليني أغتر بنفسي
سوسن: هههه بصحلك ... اها صحيح شو رأيك تيجي عندي اليوم
اكتفت ريم بنظرة ذات معنى لسوسن
سوسن: ليش هيك بتطلعي ما طلبت اشي كبير
ريم: شو اليوم
سوسن: الخميس
ريم: عليكي نور .. مادام اليوم الخميس بكرة بكون عطلة وإنت يادوب تفضي لابنك وجوزك هذول اليومين .. لإيش آجي أغلس عليكم
سوسن: وك انا بفرح لما تيجي عندي.. وابني بكون مبسوط معك وبحبك
ريم: وانا بحبو لحمودي بس غير هيك انا بدي أروح ع البيت أرتاح شوي وبدي أكتب أسئلة امتحانات لحد الآن ما كتبت سؤال
سوسن: إذا على كتابة الامتحانات انا لحد الآن كمان ما كتبت .. مش عارف ليش بتموتي حالك بكتابة الأسئله .. يا ستي كرري من أسئلة اللي كنتي تجيبهن من قبل
ريم قطبت حاجبيها: لأ يا سوسن ما بقدر أعمل هيك .. ضميري ما بسمحلي الامتحان الواحد أقل اشي بدي بوضعه وكتابته 4 ساعات... هاد لما أكون مرتاحة .. وكيف هلأ بعد أسبوع متعب
سوسن: خلص خلص بسحب كلامي.. المهم شو قلتِ مابدك تيجي عندي
ريم: للأسف لأ.. بس لما نخلص الفصل ع خير رح تزهقي مني
سوسن: اممم ماشي ع راحتك
باب المكتب يدق...
ريم: ها في حد إجى هلأ بتفرجيني عرض كتافك اوك
سوسن: اوكشن
ريم: اتفضل
********
ويمر اليوم ... وتذهب إلى شقتها بإحدى العمارات .. بعد فترة من الراحة تبدأ بوضع الأسئلة
بعد مدة معينة تنام على مكتبها... وتدخل في أحلامها
..:شو اخبارك يا غزالتي
ريم بدموع: اشتقتلك ليش تركتني
..:انا مرتاح كثير .. انت شو اخبارك
ريم: بحاول اضلني قوية
...: هيك بدي إياكي رافعه راسك لفوق
ريم: مابدك توخذني عندك
..: لأ انت الك مكانتك لسا يا غزالتي
ريم: ماتروح خليك كمان شوي
تفيق والدموع في عينيها .. تحرك رأسها بحركة دائرية من نومة المكتب غير المريحة... تذهب تتوضأ وتصلي الفجر وتقرأ القرآن
ومن ثم تذهب إلى مكتبها مرة أخرى لإكمال عملها
.....**....**
وتمضي الأيام وتأتي الامتحانات وتنتهي على خير وسلام
في يوم المحدد لعرس طالبها منير.. تتصل بسوسن
سوسن: يا أهلا وسهلا
ريم: أهلين فيكي يا سوسو
سوسن: الله الله في ورا هاد الدلع اشي
ريم: ههههه دايما كاشفتيني
سوسن: ههه قولي شو في
ريم: اليوم عرس طالبين درستهم وعزموني على عرسهم. فيعني انا مش حابة أروح لحالي شو رأيك تيجي معي
سوسن: اممم المشكلة اليوم بنت حماي عزمتنا عندها.. خلص بتصل عليها وبعتذر
ريم مقاطعة: لأ لأ اوعي تعتذري خلص بروح لحالي مش ناقصني لا إيد ولا رجل بس كنت حابب تكوني معي تسليني..
سوسن: طيب روحي وانبسطي يا ريري
ريم: هههه ماشي .. سلام
**
وتذهب إلى العرس... وتخطو عند العرسان لتبارك لهم
ريم بابتسامة: مبارك ياندى.. مبارك يا منير
ندى/منير بفرح: الله يبارك فيكِ دكتورتنا
ريم: ما شاء الله عنكم منورين اتفضلي يا ندوش
ندى: ليش مغلبة حالك يا دكتورة
ريم: ما فيها غلبة.. بس اوعي تفرجيها لروميو هههه
ندى: ههه خلص ولا يهمك
منير: يعني انا بدي أزعل ليش مختصة ندى .. مثل ما هي كانت طالبة عندك انا كمان طالب عندك
ريم: هههههه هو انا بقدر أنساك بعتبرك مثل أخ صغير لوكان عندي أخ (وأخرجت من حقيبتها علبة صغيرة مغلفة)
ريم: اتفضل هاد هديتك .. يعني هي مش قد المقام بس بعتبرها قيمة لما تفضى افتحها وماتحاول تنسى شو فيها اوك
منير بابتسامه وامتنان: والله يا دكتورة إنت معزتك كبيرة وفضلك بكل اشي ما بنساه
ريم بابتسامه: طيب يلا انبسطوا وديروا بالكم ع حالكم .. ومبارك كمان مرة .. انا عطلتكم
منير: الله يبارك فيكِ يارب.. ما تخافيش مش رح أخليكي تنسيني ما بتشوفيني إلا ناطط بوجهك
ريم: هههه ماشي
******📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵ايمكننا تغير قراراتنا*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثاني❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
(2)
(( @rwayate ))
ويبدأ فصل دراسي جديد... وطلاب جدد... تبدأ في العاده بالترحيب بالطلاب والتعريف عن نفسها وعن النظام الذي تسير عليه.. وتمر الأيام
التقت بإحدى الأيام برفيقتها سوسن بإحدى ممرات الجامعة
ريم: سوسن.. سوسن
سوسن شاردة
ريم وقد وكزتها: سوسن وين سارح يا جميل
سوسن: ريمو كيفك
ريم: شو كيفني.. إنت وين عقلك
سوسن: آخ عقلي مش معي
ريم: وين طاير إذن
سوسن: بحماتي
ريم: هههه كالعادة فكرت اشي جديد
سوسن تتنهد
ريم: طيب تعالي نقعد بكفتريا الجامعة مادام هلأ فراغ جامعة وبتفشي خلقك شوي
سوسن: طيب اسبقيني بدي أحط الكتب بمكتبي ولا حقتك
ريم: أوك
.....
وتذهب إلى الكفتيريا وتجلس على إحدى الطاولات واضعة يدها على خدها وسارحة
بعد مدة من الوقت ترن سوسن على ريم
ريم بحدة: وينك يا سوسن لحد الآن .. تعالي يلا جعت
سوسن: إنت اللي وينك هيني بالكفتيريا بدور عليكِ ومش لاقيكِ
ريم بتساؤل :إنتِ بأي كفتيريا
سوسن: كفتيريا الموظفين
ريم:هههه انا مش عندك.. تعالي ع كفتيريا العادية
سوسن باندهاش: جايتلك
..
تصل سوسن
سوسن: وك شو مقعدك بهاي الكفتيريا .. هاي للطلاب
ريم بلامبالاة: عادي شو فيها هاي لأي حد
سوسن: هههه إنت شو قصتك... شوفي كيف الطلاب بطلعوا علينا
ريم: سيبك منهم .. مش شايف فيها اشي غلط
سوسن: طيب لي مش قاعدة بهديك الكفتيريا
ريم: هو تحقيق
سوسن: يلا آخر سؤال
ريم: يا ستي الدكتور وليد دايما بشوفوا هناك وبلزقلك فرد لزقة وهاتي أقدر أخلص منو
سوسن: منيح د. وليد بس تعاملوا معاكِ يعني واضح غير عن الكل
ريم: وهاد الجالطني.. انا محترموا لأنو زميل عمل.. مش عارفة لمتى رح أقدر أسكتلوا
سوسن: طيب فكري مزبوط.. يعني اكيد قصدو شريف
ريم بحدة: اول شي لو قصدو شريف يجي يحكي ع طول بدون لف ولا دوران صح .. بعدين والاشي الأهم انتِ اكثر وحدة بتعرفي رأيي يا سوسن في هالموضوع
سوسن: طيب خلص.. قومي جيبلنا اشي نوكلوا
ريم بابتسامه: اوك ويلا على حسابي.. هلأ بتشوفي الفرق بين ساندويش الفلافل اللي هون وساندوش اللي هونيك.. وبتقولي ريم قالت
سوسن بغيظ: فلافل يا ريم فلافل .. دكتورة قد الدنيا فلافل
ريم: هههه مالو الفلافل حبيب الشعب.. يلا رايحة أجيب عشان تحكيلي شو مالها حماتك هاي المرة
سوسن: اوك
......................
بعدما أكلن وتسامرن في الحديث وأشبعت ريم بالعديد من النصائح حتى تكسب رضا حماتها
ريم: اها يا دكتورة سوسن شو رأيك بالفلافل
سوسن: هااايل
ريم: طيب بكره بتعزميني من هون على ساندويش شاورما هههههه
سوسن بغيظ: ريم بدك تشبعي ع حسابي
ريم: ههههههههههه خلص بمشيها معجنة جبنة
سوسن: ههههه خلص هيك منيح
ريم: وك اللي بسمعنا بحكي عنا طلاب مش دكاترة هههههه
سوسن: اهاا والله تعرفي القعدة هون غير شكل رجعتني لأيامنا زمان
ريم وقد أطلقت تنهيدة: ياريت ترجع هذيك الأيام .. الحمدلله على كل اشي.... يلا قومي بكفي فضايح الكل بطلع علينا
سوسن بصوت عالي: فلننطلق نحو القمة
ريم: وك يخرب شرك فضحتينا قومي .. هسا وقت هبلك قومي قومي ..شوفي كيف الطلاب صاروا يضحكوا
سوسن بضحك: عزااا يا فضحتي
ريم: قومي عندي محاضرة مش وقت هزارك.. ضيعتِ كل الهيبة والبرستيج هههه